صفحة الكاتب : لؤي الموسوي

دس السُم في العسل
لؤي الموسوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

التشويش بمفهوم عِلم الاتصالات؛  اضطراب طبيعي أو عَرضي أو متعمد يقود إلى إضعاف رسالة او اشارة تم ارسالها أو الإساءة إلى وضوحها، وإنَّ مصادر التشويش لا حصر لها، وهو في الحقيقة لا يقتصر على الضجيج الصوتي، وإنما يتعدّاه إلى الضجيج المرئي.  

   التشويش المتعمد الذي استخدمه اعداء النجاح ضد المفاهيم السامية والاهداف النبيلة عن طريق الكذب والافتراء وتضليل الرأي العام، وهذا ما يحدث على الساحة العراقية سواء مايتعلق بالجانب السياسي والعسكري على حداً سواء، وهما اهم جانبي لقيام اي حكومة لقيادة البلد، من قيام بعض الجهات بالعمل على تزييف الحقائق وتسويقها لاجندات خاصة، تسير عكس التيار من اجل الحصول على مكاسب خاصة بها وان كانت على حساب مقدرات شعب بكاملة والتي تتعارض مع الثوابت الوطنية والدينية. 
التسوية السياسية او مشروع التسوية طُرح من قِبل التحالف الوطني الذي يترأسه “عمار الحكيم”، لانقاذ الوطن الجريح واسعاف العملية السياسية العرجاء وتصحيح مسارها، وانعاش البلاد الغارقة ببحر الازمات، جراء سوء الادارة من قِبل الحكومات المتعاقبة من جهة والشركاء المشاكسين من جهة اخرى لاسيما غير المقتنعين بعميلة التغير التي حدثت بعد عام 2003، بقيام البعض بافتعال الازمات تارة مذهبية وتارة اخرى قومية مما يؤدي الى احتدام الصراع ووضع العقدة في المنشار مما يعيق مسيرة عجلة التقدم نحو الامام. 

دس السُم من قِبل الاعداء الشُركاء في العملية السياسية، وهو الطعن والتشكيك بمشروع ” التسوية “، عن طريق الاكاذيب والتشوية لنسف المشروع الوطني، الذي سيضع النقاط على الحروف، الذي سيميز الوطني من غيره والمخلص من الذي يكيل بِمكيالين اي بمعنى اخر يُعري من له قدم مع الحكومة في النهار واخرى مع الارهاب في الليل، لان المشروع الوطني لا يروق لاصحاب متعددي الجنسيات ومتعددي الاجندات ذات الارتباط بدول المنطقة وما تلاها، ولهذا قُبل المشروع بموجة من الاحتجاجات والتشوية، ووظف ضد مشروع التسوية شتى السُبل وفي مقدمتها وسائل الاعلام باصنافها؛ المرئية، والمسموعة، والمقروئة “الصُحف”، ولم يكتفوا بهذا فحسب انما طعن بشخص صاحب المشروع “التحالف الوطني” وفي طليعة ممن شنت عليه حملات التسقيط “عمار الحكيم” واتت هذه الطعنة من داخل من صوت لمبادرة التسوية من اطراف التحالف! بان التسوية المراد منها ستشمل كل من؛ البعث الصدامي، ومن حمل السلاح!، ومن هدر المال وزهق الارواح، وهذه كذبة مفضوحة بان يرمى بها شخص كعمار الحكيم دفع ضريبة كبيرة من الدماء لمعارضة عائلته للبعث الصدامي والفكر المتطرف الارهابي ولانحتاج لاثبات الدليل بهذا الشأن. 
   
   قال تعالى في مُحكم كتابه الكريم ( إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ ۚ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ )، الايام القادمة كفيلة بكشف زيف الكاذبين و اعداء الوطن والدين والمعارضين لاصحاب المشاريع والاطروحات الوطنية النبيلة. 
في اخر المطاف سيُهزم الجمع ويولوا الدبر ولا شك في ذالك، “سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا” انه وعدا موعود، بان تنتصر ارادة الحق على اصحاب الاجندات الخارجية التي لا تريد الخير  الا لها ومن يؤمن بمشاريعها التي لا تنسجم لا مع الانسانية ولا مع الدين.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


لؤي الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/05/29



كتابة تعليق لموضوع : دس السُم في العسل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net