صفحة الكاتب : اسعد الحلفي

المؤامرة الكبرى ( 3 )
اسعد الحلفي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 انتهى الحديث في الحلقة السابقة (الثانية) عند تفاصيل المخطط الذي رسمه الجنرال البرت بايك وأسس له من قبل آدم وايزهاوبت والذي كان يقضي بأن يُهدم العالم بأديانه وحكوماته ومبادئ شعوبه وحضاراته ويقطع عن اي علاقة بالسماء وتُبنى عروش الشياطين في نفوس البشر وتُضرب حول اعناقهم اطواق العبودية وهم لا يشعرون ، وكانت بداية الانطلاق عبارة عن هيكلة العالم الغربي وفق ما يريدون بواسطة الحروب التي اثاروها وحققوا فيها مبتغاهم ، ويقول الكاتب وليم غاي في كتابه احجار على رقعة الشطرنج عن الحروب العالمية :

(كان الهدف من الحرب العالمية الاولى هو اتاحة المجال للنورانيين للاطاحة بحكم القياصرة في روسيا وجعل تلك المنطقة معقل الحركة الشيوعية الالحادية ، وتم التمهيد لهذه الحرب باستغلال الخلافات بين الامبراطوريتين البريطانية والالمانية والتي ولدها بالأصل عملاء النورانيين في هاتين الدولتين .. وجاء بعد انتهاء الحرب بناء الشيوعية كمذهب واستخدامها لتدمير الحكومات الاخرى واضعاف الاديان ))
من كان مطلعاً على تاريخ تلك الحقبة يُدرك حقيقة هذا الكلام وخطورة الامر حيث سيقف على جرائم المد الشيوعي الذي احرق الاف القرى وخلّف مئات المجازر ، ثم يواصل الكاتب حديثه عن الحرب العالمية الثانية ويقول:
(اما الحرب العالمية الثانية فقد مهدت لها الخلافات بين الفاشستيين والحركة الصهيونية السياسية .. وكان المخطط المرسوم لهذه الحرب ان تنتهي بتدمير النازية وازدياد سلطان الصهيونية السياسية حتى تتمكن اخيراً من اقامة دولة اسرائيل في فلسطين .. كما كان من الاهداف تدعيم الشيوعية حتى تصل بقوتها الى مرحلة تعادل فيها مجموع قوى العالم المسيحي ثم ايقافها عند هذا الحد حتى يبدأ العمل في تنفيذ المرحلة التالية وهي التمهيد للكارثة الانسانية النهائية )

من يدقق في هذه التفاصيل ويتفحص التاريخ يصل الى قناعة تامة بأن ذلك المخطط حقيقي ويجري وفق خطوات مدروسة وبتنفيذ دقيق وفي تطور مستمر وتحديث متواصل مع ما يكتسبه اصحابه يوماً بعد آخر من ادوات متطورة وتقنيات عجيبة وعلوم مخيفة ربما لم يعرفها عامة البشر لحد الان تخدم مشروعهم وتعطيهم القوة التي تمكنهم من تحقيق اهدافهم بنسبة نجاح عالية ولديهم القدرة على التواجد في اخطر المواقع حيث يمتلكون شبكة سرية من القادة المتخفين في حكومات الدول ويحكمونها من وراء الكواليس بما يخدم مشروعهم كما لهم اعضاء مدربين تدريباً عسكرياً واداريا بشكل خاص ويتواجدون في جميع بلدان العالم بحسب تصريحات اعضاء منشقين ويتحركون بسرية لتنفيذ اجندة معينة ..

الى هنا تنتهي الحلقة الثالثة لنترككم تتأملوا فيما ورد اعلاه والحلقة الرابعة ستكون هي الاعظم خطباً لأنها تتحدث عن بعض واقعنا وعن سبب شقاء اوطاننا ..

يتبع ..


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اسعد الحلفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/05/23



كتابة تعليق لموضوع : المؤامرة الكبرى ( 3 )
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net