صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

ابن سلمان اتعظ من قادسية طاغية العراق
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 يا لله ويا للتاريخ ، يا لهذا الزمن الاغبر ( اقصد ادوات الزمن حاكم او منظمة ) وليس عقارب الزمن ، لا اعلم الى اين يريد ان يقود الانسان جناب ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، انا لم ولن استغرب من تصريحاته ضد ايران واصلا هي ضد طائفة اسلامية اسمها الشيعة الامامية ، ولان جناب الامير يجهل السياسة والدين فلا نفع من رده سياسيا على تصريحه او دينيا على تهجمه ضد عقيدة من عقائد الامامية الاثنى عشرية ، ومهما تحدث عن الغائب فان الزمن هو الذي سيثبت من هو الصحيح ، وعجبا عليك ايها الامير اذا كنا نؤمن بخرافة كما تزعمون فلماذا ترتجفون ؟ وانتم تعلمون نحن لا نعلم ساعة الظهور فهذا يعني الامر منوط بالمنتظر حتى ياذن الله له بالظهور .
 
بعيدا عن تهجمك السافر على ايران ولست بصدد الدفاع عنهم فهم افضل مني ومن غيري يعرفون بلدهم وكيف يدافعون عنه ، ولكن اذكرك بطاغية العراق في حربه الذي دفع ثمنها ملككم وامير الكويت السابق ، كان الطاغية يمتلك قوة افضل مما تملكه السعودية الان حسب تقنية التسليح في ذلك الوقت ، وكانت ايران صفر من حيث الادارة العسكرية والسياسية ولكنها كانت 100% من حيث الايمان العقائدي ، فكل الدعم الذي قدم لطاغية العراق من الخليج ومن الدول الخمس دائمة العضوية  دون استثناء ، فشل الطاغية فشلا ذريعا في تحقيق مكسب بسيط جدا بل هزم هزيمة الذليل وعاد الى حدود رفضها ان لم يكن خلفها ، وعاد كل ما سلبه من ايران الى ايران ، بل زد على ذلك اعتبر هو المعتدي ودفع خسائر الحرب الى ايران .
 
اقول من انت حتى تتهور بكلماتك التي تبغبغت بها من على قناتكم ، اعلم وافهم ليس في مصلحة المنطقة برمتها بما فيها ايران وحتى الصومال التصعيد والتازيم في المنطقة ، نعم تخشون على الفكر الوهابي لانه لا يستطيع مواجهة الفكر بالفكر فكان سلاحكم ادعاءات كاذبة من سب الصحابة وزوجات النبي الى تاجيج الارهاب في المنطقة ، ولو كنتم بمستوى المسؤولية والسياسة السليمة فعليكم التعامل مع المرشد الايراني والرئيس الايراني في تصريحاتهم ، فهل صدر منهم ما يسيء لكم من سب الصحابة او نقل المعركة الى العمق السعودي ؟
 
اما ان ايران تتدخل بالشان العربي فهذا نعم وانتم كذلك تتدخلون في شؤون الدول الاخرى وعليه اتمنى من جنابكم كشف الاوراق واظهار نوعية تدخل ايران في المنطقة ونوعية تدخلكم انتم في المنطقة ، فحتى بالامس القريب تم قتل ارهابي سعودي بمنصب كبير لدى داعش في الموصل ، وفي الفلوجة عثر على سيارات تحمل لوحات ارقام سعودية وقطرية .
 
عد الى رشدك ايها الامير وزن الكلمة قبل ان تتفوه بها فان قصدت الحرب فانك اصبت التصريح ولكن اعلم بان شعبكم وليس انتم من سيدفع الثمن اذا استنفذت ايران كل الوسائل الدبلوماسية معكم .
 
الكل خاسرون اذا لا سمح الله اندلعت الحرب الكل في منطقة الخليج وخارج الخليج وحتى العالم ، قد تكون تصريحاتكم متناغمة مع رؤى ترامب في ابتزاز بعض الدول والشركات تجاريا لانه يؤمن بتجارة الابتزاز وهاهو سيطل على السعودية لمتابعة بعض الاوراق التجارية الخاصة بتازيم المنطقة .
 
تمعنوا جيدا وفق رؤيا اسلامية من المستفيد من هذا الوضع الخطير ؟

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/05/06



كتابة تعليق لموضوع : ابن سلمان اتعظ من قادسية طاغية العراق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net