صفحة الكاتب : اسعد الحلفي

حربٌ ضد الشرفاء
اسعد الحلفي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 مكائد مدروسة واستهداف صريح تشنّهُ جِراء حيتان الفساد من امثال #الصيادي على السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي بغية إقالته، لا لشيء سوى انهُ شريف نزيه جريء ينتمي للمرجعية وقد اقسم على تطهير الوقف وما يحيط به من الفساد والفاسدين وقد ازعج الكثير وأعاق البعض وأخسر شخصيات واحزاب من منافع كانت في قبضتهم واخرى كانوا سينالونها لولا تولي الموسوي زمام الامور وما زال يعمل على تنظيف الوقف من راوسب الفساد ويقف حجر عثرة في طريق مصالح الكثير وبقائه يشكل خطراً اكبر عليهم في المستقبل ..
ومن هوان الدنيا ان يُجبر انسانٌ كالموسوي -يحمل ما يحمل من صفات نادرة جعلته موضع ثقة المرجعية وأهلته ليكون الشخصية التي يقع عليها اختيار المرجع الاعلى- على الامتثال للاستجواب ويقف امام حفنة من مسوخ الفساد وهو الذي زهد في نتاج تعب سنين طويلة اثمرت مشاريع ناجحة تديرها يده ورضي في منصب كان يعلم انه سيُحارب فيه وسيُتّهم ويضحي بالكثير استجابةً للمرجع الاعلى الذي كلفه بهذه المهمة .
قبل هذا لطالما شنوا عليه حملات واسعة من التسقيط والتهم واثاروا الكثير من الافتراءات والشائعات حتى وصل بهم الحال ان يطعنوا في نسبه وقالوا كيف يُعطى هندي منصباً كمنصب رئاسة الوقف!! ، لأنهم لم يجدوا عليه مثلبةً يُعابُ بها فذهبوا للطعن في نسبه كما فعلوا مع استاذه من قبل، وعندما لم يفلح الشيطان اطلقوا ابواقهم وجراءهم المسعورة في كل مكان واعلنوها حرباً لتسقيط الموسوي وجميع من يساندونه من الذين اختارهم بنفسه ليعينوه على مهمته واتهموهم بالسرقة وكان الواقع خلاف ذلك حيث اثبتوا انهم كانوا يعملون بالمجان وانهم قد زهدوا في كل درهم كان من حقهم نتيجة اتعابهم ولكنهم كانوا اشد الشرفاء حرصاً على تنفيذ وصية زعيمهم  بعدم اخذ دنانير الدولة ولو كان من حقهم .
فكانت تلك الهجمات المتلاحقة بهدف ابعاد الناس عن المرجعية ، واليوم تطور الوضع الى تدبير المكائد للقضاء على وجود الرجال المخلصين الذين وضعتهم المرجعية في مواقع مهمة جداً بالنسبة للمذهب وهي رئاسة الوقف الشيعي والعتبات المقدسة ، لذا يتبين ان استهداف الموسوي هو مقدمة لاستهداف العتبات المقدسة وسيبدأوا بها فور تحقق إقالة الموسوي ، لان العتبات المقدسة وبالخصوص الحسينية والعباسية تشكل تهديداً لجميع الفاسدين والعملاء والخونة حيث العتبات هي المؤسسات الوحيدة التي لم يدخلها الفساد ولم ينخرها كما فعل في سائر مؤسسات العراق لا سيما بعد تصريح ممثل المرجعية العليا سماحة السيد الصافي الذي احرج فيه جميع القوى السياسية وجميع المتنفذين والمسؤولين عندما اعلن ان جميع ما صرفته العتبة العباسية المقدسة على مشاريعها العملاقة وانجازاتها التي لا تحققها إلا امكانات دول منذ 2003 وحتى 2016 بلغت مليار دولار فقط ، وهذا ما صدم الجميع وجعل الناس تزداد نقمة على من نهبوا واضاعوا ما يُقدر بألف مليار دولار !!
 
فالواجب نصرة السيد الموسوي والوقوف معه وإثبات وجود قوة وطنية تقف خلف المخلصين .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اسعد الحلفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/04/17



كتابة تعليق لموضوع : حربٌ ضد الشرفاء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net