صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ) 120 سورة البقرة/صدق الله العلي العظيم.

 

تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن إدانتها الشديدة للعدوان الأمريكي الصهيوني على مطار الشعيرات الجوي في قرية الشعيرات بريف حمص السورية وبأكثر من 59 صاروخ توماهوك وكروز، والتي أدت الى وقوع 5 شهداء و7 جرحى في الحصيلة الأولى للعدوان، وترى بأن الشيطان الأكبر أمريكا وحلفائها الغربيين الصليبيين والكيان الصهيوني هم صناع الارهاب ، مع عملائهم وأدواتهم في الرياض والمنامة وقطر والامارات.

إن الشيطان الأكبر بقيادة فرعون أمريكا الجديد دونالد ترامب هي صانعة الارهاب الداعشي الوهابي التكفيري ، وإن أدواته من الخونة هم الذين يواصلون تآمرهم على الحكومات المستقلة والشعوب العربية والاسلامية ، وإن الضربة العسكرية الأميركية الأخيرة على سوريا التي قامت بها الادارة الأمريكية بصورة إنفرادية دون الرجوع الى الكونغرس الأمريكي ومجلس الأمن الدولي، ما هي الا نموذج واضح للإستكبار العالمي وعربدته في التعامل الآحادي مع القضايا الدولية من دون أي شرعية دولية أو حق.

إن واشنطن والكيان الصهيوني مرعوبين من الانتصارات الباهرة للجيش السوري وحلفائه على القوى الارهابية على كافة المحاور ضد الارهاب الداعشي الوهابي السعودي الأردوغاني القطري، وإن هذا العدوان الغاشم جاء ليعيد الروح  لتلك المجاميع الإرهابية لداعش والنصرة وأدواتهم ، وداعميها من حكومات المنطقة الخليجية والتي أصبحت اليوم مهزومة نفسيا ومعنويا وعسكريا على يد محور المقاومة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تندد بهذا العدوان الغاشم والذي جاء إستغلالا لحادث إرهابي في خان شيخون ،فهو تأكيد على دعم واشنطن للجماعات الارهابية ، ورد إعتبار للكيان الصهيوني على الرد السوري على عدوانه الأخير.

كما وإننا ندد بالنفاق والإجرام التركي الأردوغاني الذي زود الجماعات الارهابية بالأسلحة الكيماوية واليوم يحرض ضد سوريا المقاومة.

إن الحلف الشيطاني الغربي الصليبي وعملائه من الحكومات القبلية في المنطقة ، والذي تقوده واشنطن، والذي ينفذه حلفائها من العربان والحكومة الأردوغانية العثمانية ، يحاول إعاقة التحرك الدبلوماسي للأمم المتحدة في إيجاد حل سياسي في سورية.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تقف وبقوة مع جبهة المقاومة وحركة المقاومة الاسلامية في لبنان وحزب الله وفصائل المقاومة الاسلامية التي تحارب الارهاب الأمريكي الصهيوني الصليبي في سوريا ، فمحور المقاومة يمثل حركة الشعوب المتحررة ، وإننا نندد بكل الأعمال الارهابية في العالم ، وبالأخص المذابح والمجازر وجرائم الحرب في اليمن والعراق وسوريا والبحرين الكبرى ، والتي تقودها واشنطن بالتعاون مع الكيان السعودي في الرياض والكيان الخليفي في البحرين ، والحكم القطري والاماراتي ، والعصابات السلفية التكفيرية الوهابية الداعشية.

وأخيراً فنحن نتساءل لماذا لم تقم الدول الاستكبارية بدعوة مجلس الأمن الدولي عاجلا بوقف المجازر والمذابح التي ترتكب يوميا للشعب اليمني المظلوم ، ولماذا لم يعقد مجلس الأمن الدولي إجتماعاً طارئا لما يتعرض له شعبنا البحراني والشعب اليمني من إنتهاكات واسعة لحقوق الانسان وجرائم الحرب والمجازر الدموية ، ويتباكى على مستقبل الجماعات الارهابية التي أصبحت تتلقى هزائم منكرة على يد الجيش السوري والقوات الحليفة؟!

كما ونطالب المجتمع الدولي وأحرار العالم وشرفائه والقوى الثورية والتحررية بوقفة شاملة مع الشعب السوري وقيادته والجيش العربي السوري وحلفائه ، ضد المؤامرة الغربية الصهيوأمريكية الجديدة التي تستهدف قوى المقاومة وجبهة المقاومة التي أصبحت تشكل تهديداً حقيقيا للكيان الصهيوني ، وذلك بالخروج بمظاهرات ومسيرات في مختلف أنحاء العالم ، والقيام بوقفات وإعتصامات تضامنية مع الشعب السوري والتنديد بالعدوان الأمريكي على سوريا.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

7 أبريل 2017م

http://14febrayer.com/arabic/?com=item&id=10365


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/04/07



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net