صفحة الكاتب : عبد الصاحب الناصر

مرحلة ولاية ترمب ، ستتبعها اخرا 1/2
عبد الصاحب الناصر

لم يأتوا بترامب عبطا، و لم يطبل له اعلام روبرت مردوخ " الصهيوني " و مجموعات كثيرة غيرها  لوجه الله . رغم بساطته و غبائه و نرجسيته الواضحة المخيفة، و الأهم انه كاذب مرضيا، انما هي مرحلة من مراحل  الغطرسة التي انجبت الفوضى الخلاقة المستمرة، و التي تتجلي يوماً بعد آخر بتسارع عجيب و محفوف بالمخاطر و التصادم مع اكثر شعوب العالم ، و بضمنهم جزء كبير من الشعب الامريكي، الذي بات كالشعب العراقي  مغلوب على أمره .

 

تسلسل و ترابط الاحداث كالتالي :-

1- انتخاب ترامب .

    التصعيد العسكري و العنصري المتطرف

    تعين رجال رؤوس الاموال في الإدارة الامريكية الجديدة

    العداء غير المبرر للشعوب الأخرى

2-  دعم التحالف الذي تقوده اسرائيل مع الدول العربية، و الذي اعلن عنه في امريكا يوم  زيارة بنجامين نتنياهو للرئيس رونالد ترامب.

   توظيف مطبلين بعثيين باسم المصالحة، و لعزل ايران عن العراق .من أمثال سعد البزاز و سمير عبيد و آلاف غيرهم.

 3- زيارة وزير خارجية مملكة الشر السعودية المفاجئة و المتكررة للعراق لجره و عزله عن ايران و سوريا و اليمن و لبنان. 

     ثم لتصفية حزب الله ، العدو الوحيد و الحقيقي للاحتلال الصهيوني.

     لتقليم اطراف  و اجنحة الحشد الشعبي ،اعتذارات العبادي المتكررة

 4- زيارة جارد كوشنر :الولد الذهبي الاسرائيلي للعراق بصحبة كبار القادة  الامريكيان ، وهو زوج ابنة ترامب " ايفانكا" النصف تشيكية التي اعتنقت اليهودية،

    سيلتقي بالمتصهينين الاكراد في اربيل، كمرحلة متقدمة لاعلان الدولة الكردية التي ستستقطع من العراق و سوريه ، الا انها ستبقى في صراع محلي او داخلي قلقة كجنوب السودان ،

    و سيتصاعد شراء العقارات في جنوب العراق كما في كردستان عن طريق هؤلاء

5-  مؤتمر القمة في الاردن

    مقابلات خميس الخنجر الاخيرة على قنوات عراقية و ثفاقه للتصالح، و لعقد التحالفات الجديدة.

يعرف كل الشعب الامريكي ان دونالد ترامب شخص مسخ كذاب و لا اخلاق له، خصوصا  حينما  يستملح و يتفاخر بمغازلة ابنته ايفانكا " القاصرة آنذاك" على اكثر وسائل الاعلام ، و حتى عن ابنته  ذو السنة الواحدة  تيفاني من زوجته الثانية  مارلا.

هي مرحلة خنق الشعوب التي تدور في مدارات نفسها بدون ارتباط بمعسكر معين و لحد هذه الخطة او المرحلة منذ مجيء اوباما . الافر وامريكي غير الانكلوسكسوني الذي رغم قناعته المتحررة فقد سلبوه كل ارادته. مثلا محاولة ترامب الغاء التامين الشامل الذي اعلنه الرئيس اوباما منذ سبع سنوات .

.اهم ومواصفات هذه الخطة او المرحلة هي لا حياء و لا خوف من الصفاقة و الابتذال ، و الكذب على المكشوف ، اي ترك الاخلاق العامة التي تغنى بها العالم بعد نهاية الحرب العالمية الثانية .سقطت امريكا كدولة ديمقراطية قيادية بكل معنى ما كانوا يتحلون بها . اي الديمقراطية ! يوم اصبح الشعب الامريكي يوجه من قبل الاعلام الكبير المملوك من قبل رؤوس الاموال الكبيرة المتحالفة مع كارتيلات الصناعات العسكرية و الموجهة من قبل الصهيونية العالمية  .يملك روبرت مردوخ الاسترالي الصهيوني قناة فوكس ، و قناة سكاي ، و مؤسسة نيوز للعلام التي تملك اكبر مجموعة نت ال بل بوردات الضخمة في كل انحاء العالم . مع مجموعة كبيرة من الجرائد العالمية واسعة الانتشار ، مع تعاونها مع قناة الشرقية و قناة الجزيرة و قناة العربية وغيرها، و بالاخص مع قناة روتانا للملياردير السعودي الوليد ابن طلال . 

اليوم بات واضحاً تعاون السلفية الوهابية مع الصهيونية العالمية . و لم يعد يخفون هذا التحالف يوم اعلنه نتنياهو في امريكا .

نشرت اليوم صحيفة السياسة الخارجية (FP) مقالاً تحت عنوان عجيب وغريب تدعي ان ترامب بغل روسي هكذا :-

هل ترامب احمق مفيد لروسيا ام انه يتعرض لخطر تسويه لا يمكن اصلاحها؟

هذا هو السؤال الذي يحتاج الاجابة عليه، وما عداه هراء .

Is Trump Russia’s useful idiot, or has he been irreparably compromised? That’s the question that needs answering. Everything else is a distraction,

 

يوم تكتب كبرى صحف امريكا تتخوف و بهذه الصراحة من رئيس لم يمر على تنصيبه اكثر من سبعين يوما ، عليها ان تعترف هي ايضا ان اعلامهم المزيف و ديمقراطيتهم المسخ هي من تأثر و يتأثر بها كثير من السذج الاغبياء و السفهاء الناخبين اي المصوتون بدون اي معرفة او اطلاع او مراجعة ، الا الاخلاق العنصرية الهوجاء و احلام مزيفة . ترامب هذا و منذ ما قبل اعلانه الترشيح كان سفيهاً متغطرساً لا اخلاق عنده ولا اهتمام له غير خزن المال. و استمر بهذه الاخلاق في كل حملاته الانتخابية التي استمرت لسنة كاملة، فهو ليس اكتشاف جديد بل "هم " من اراده بغض النظر عن صفاقته و اختلاساته و كذبه وتحايلاته في تجنب دفع الضرائب، و و الخ.  شخص يتغطرس بانه ملياردير و يعترف بانه شاطر لانه تهرب من دفع ضريبة الدخل، اي  انه اعلن افلاسه لاربعة مرات ، و الاكثر من ذلك انه الى هذا اليوم يستقطع من ضريبة ارباحه التالية خسائره السابقة  الكاذبة .

من يوجه ترامب حقيقة ؟

ان دونالد ترامب لا يجيد القراءة بإستمرار و لمدة طويلة او مطالعة  موضوع كبير، فهو  لم يقرأ كتاباً واحدا في حياته ، ليس لأنه جاهل لغويا بل لأنه لا يجيد التركيز على القراءة . كل معلومات ترامب و منذ صعوده كشاب مغامر و زير نساء كانت بتوجيه من شخص اسمه اندرو بيرتبارت

Andrew Breitbart

ولد بريتبارت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 1 فبراير 1969 وكان الابن المتبنى من جيرالد وأرلين بريتبارت، صاحب مطعم، ثم مصرفي على التوالي، ونشأ في ضاحية برنتوود الغنية، لوس انجليس. تربى و تعلم يهوديا. تحولت والدته بالتبني إلى اليهودية عندما تزوجت من شخص صهيوني عنصري كما تبنت ابنة ترامب اليهودية السلفية المتطرفة . تعلم و تربى بريتبارت في  المدرسة العبرية واصبح بار ميتزفه . bar mitzvah، اي الابن اليهودي البابلي الذي يصاحب الحاخام عند الصلوات .  زور شهادة ميلاده لتشير إلى أن والده البيولوجي كان مطربا شعبيا من اصل يهودي  بابلي.

لاندرو بيرتبارت وكالة انباء يمينية متطرف بشكل ملفت للنظر و لا تستحي من ذلك في اخبارها الكاذبة و الملفقة تسمى: (Breitbart News )، تنشر سمومها على كل الشعب الامريكي غير اليهودي. وهي من نشرت ان الرئيس اوباما غير امريكي و لم يولد في امريكا ، فتلقفها ترامب و تورط بها .

هؤلاء من يقودون ترامب و يوجهونه .

هذه المرحلة ، التي اسميها "بداية للمرحلة الكبرى" يوم لا يعود للاخلاق مكانة و لا للنظام العالمي احترام، و لا للديمقراطية الحقيقة طعم او معنى  .يوم يتعاون ليحكم العالم اقطاب ثلاث : الصناعات العسكرية الضخمة، الاعلام العالمي الموجه، و الصهيونية العالمية . و يمكن بكل بساطة ملاحظة تعاونهم  منذ حرب السويس 1956.

اهم و اوسع الحركات و الاخطار على شعوب العالم ، هي سعة ( الفوضى الخلاقة )  و تشعباتها و عدم وضوح مصادرها و غباء سياسي بلدان كثيرة في العالم و انشغالهم بجمع و تهريب الاموال  مع سهولة انتقالها للبلدان التي يستوطنونها و تستوطن معهم  اموالهم، تليها خطورة الاخلاق الازدواجية لسياسي الغرب عموما . تشكل " الوهابية السلفية " معظم سكان المملكة السعودية و لا يتمكن حكام هذه المملكة من السيطرة على السلفية الوهابية ان ارادوا ؟. و تصدر هذه المملكة ما مقداره  اثنا عشر الى اربعة عشر مليون برميل نفط يوميا، و لا يتمكن الغرب من فقدان هذا الكم الهائل من مصادر الطاقة لو استولى عليها السلفية الوهابية. فهم بين فكي كماشة عدم سيطرة الحكام السعوديين علي السلفية، و خطورة استلام السلفية لهكذا مصادر طاقة  مهمة عالميا.

ملامح خطوط مرحلة ترامب .

تجميع اكبر قدر ممكن من الحكام العرب وراء سياستها في منطقة الشرق الاوسط .

تطبيع العلاقات مع اسرائيل والقبول بفتات من الحرية للفلسطينيين المقيمين في الدولة اليهودية  .

اشغال الدول التي  ذو شأن تجاري و صناعي ، بمشاكل محليه ، طائفية و عنصرية.

اعتماد الدولار الامريكي  العملة الوحيدة للتجارة العالمية ، يهبط و يرتفع متى يشاؤون .و يبقي "الباوند الاسترليني و اليورو  و الفرنك السويسري عملات مساعدة للهجرة  كاحتياطي خاص لاصحاب الدولار الامريكي لتلافي دفع الضرائب في بلدانهم .و يبقي"الين الياباني" و ال "ايوان الصيني" عملات محلية فقط . 

2/2يتبع.

لندن في

05/04/2017 

  

عبد الصاحب الناصر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/04/05



كتابة تعليق لموضوع : مرحلة ولاية ترمب ، ستتبعها اخرا 1/2
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين

 
علّق معارض ، على لو ألعب لو أخرّب الملعب"...عاشت المعارضة : فرق بين العرقلة لاجل العرقلة وبين المعارضة الايجابية بعدم سرقة قوت الشعب وكشف الفاسدين .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : زينب الحسني
صفحة الكاتب :
  زينب الحسني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الأضحى وعروسة البلدان  : همسة الهواز

 شهيٌ كلقاء  : محمد حسب العكيلي

 الحشد الشعبي بين فتوى المرجعيه الدينيه والمواقف العنصريه الطائفيه  : حسين العبادي

 العباسيين الجدد.. وسياسة أمية..  : علي محمد الطائي

 اشتباكات بين الشرطة الإسبانية وانفصاليين في برشلونة

 حرب المناخ القذرة HAARP  : جواد كاظم الخالصي

 حكم المرءه المفقود زوجها  : رابطة فذكر الثقافية

 دَردَشاتٌ دِيمُقراطِيَّةٌ! [٢]  : نزار حيدر

 تراشق جديد بين موسكو وواشنطن حول مكافحة الإرهاب

  هل ستسقط التظاهرات العبادي؟  : سلام محمد جعاز العامري

 [آل سَعود]؛ {إِنَّ مَا تُوعَدُونَ لَآتٍ وَمَا أَنتُم بِمُعْجِزِينَ}  : نزار حيدر

 اشتباكات داخل الموصل وقصف ارتال لداعش والقبض على ارهابي على ابواب كربلاء

 مرقد السيدة زينب بنت أمير المؤمنين(ع)*[ تحقيق تاريخي]  : السيد ابراهيم سرور العاملي

 بصائر عاشورية 4 ( روائع كربلاء المسؤولية )  : مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند (دام ظله)

 اعلان من وزارة النفط عن توفر 60 فرصة لدراسة البكلوريوس خارج العراق  : وزارة النفط

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net