صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

دعوة إئتلاف شباب 14 فبراير الشعب بالعودة إلى ميدان الشهداء
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بسم الله الرحمن الرحيم

 ((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ)) صدق الله العلي العظيم
 
سوف يبقى ميدان اللؤلؤة (ميدان اللؤلؤة) الميدان التاريخي للثورة
وسوف يحتفل الشعب البحريني في ميدان اللؤلؤة بفرحة العيد وفرحة النصر بسقوط الطغاة في البحرين واليمن
 
يا سفاح البحرين:
القذافى ولى وراح وجاء دورك يا سفاح
 
 
نبارك للأمة الإسلامية والعالم الإسلامي وشعبنا في البحرين حلول عيد الفطر المبارك ، أعاده الله على الأمة الإسلامية وشعبنا المظلوم باليمن والخير والبركة ، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر لنا ذنوبنا ويكفر عنا سيئاتنا ولنستأنف العمل من جديد لعبادته وطاعته وعدم الشرك به ، وعدم إتباع الجبت والطاغوت من دونه وأن نكون موحدين له لا شريك له وأن يجمعنا مع أنبيائه ورسله وعباده الصالحين ومع أئمة الهدى من أهل بيت النبوة المعصومين المنتجبين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين.
إن عيد الفطر يحل علينا وشعبنا في تونس ومصر وليبيا يحتلفون ويبتهجون بهذا العيد في ظل تحرير أوطانهم من فراعنة العصر ، فالشعب المصري العظيم أقام صلوات العيد في مختلف أنحاء مصر وفي ميدان التحرير بدون فرعون مصر حسني مبارك ، وشكر الله سبحانه وتعالى وزحفت جماهيره المؤمنة الموحدة إلى سفارة الكيان الصهيوني لتطرد سفيرها ولتنزل العلم الإسرائيلي ، والشعب التونسي أقام صلاة عيد الفطر بدون طاغوت زمانه ، وها هو الشعب الليبي يقيم صلوات الجمعة في مختلف أنحاء البلاد وفي طرابلس العاصمة من دون سفاح ليبيا معمر القذافي ويشكر الله على نعمة التحرر من العبودية للطاغوت ودموع الفرح تملأ أعينهم وجفونهم ووجناتهم، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يحرر شعبنا المظلوم في اليمن من ربقة سفاح اليمن علي عبد الله صالح وعائلته وزمرته الطاغية.
كما نسأل الله عز وجل أن ينصر شعبنا على سفاح وفرعون زمانه حمد بن عيسى آل خليفة الذي علا في الأرض وإستباح البلاد وجعل أهل البحرين شيعا يستضف طائفة منهم يذبح أبنائهم ويستحيي نسائهم إنه كان من المفسدين.
وفي آخر أيام شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر السعيد إستنفرت السلطة الخليفية في البحرين قوات الحرس الوطني والجيش وقواتها الأمنية إبتداءً من اليوم الثلاثاء تحسبا للإعتصامات الكبيرة التي دعى لها شباب 14 فبراير ليلة الأربعاء وليلة الجمعة والأيام القادمة خوفا من وصول الجماهير إلى ميدان الشهداء (دوار اللؤلؤة) أو تسللهم من ناحية مجمع ستي سنتر.
كما إن السلطة الخليفية أيضا قامت بحملة تسلح كبيرة عبر شراء صفقات أسلحة بمئات الملايين من  الدولارات من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية وأسلحة كلاشينكوف خفيفة من روسيا.
هذا في الوقت الذي قامت فيه السلطة الخليفية بتسليح الميليشيات والبلطجية وأنصارها من أجل القيام بأعمال إرهابية وترويع وقتل خارج القانون ، وقد قامت هذه الميليشيات والبلطجية بالهجوم مرة أخرى على منزل أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان وتكسير زجاج نوافذه عبر إطلاق النار، كما قامت في الأونة الأخيرة بالإغارة على بيوت أبناء الطائفة الشيعية في مدينة حمد والقرى المحاذية لها مثل كرزكان والمالكية وغيرها وترويع الآمنين فيها بالأسلحة النارية.
وفي المقابل فإن إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير دعى إلى إستعدادات شعبية وشبابية وحشد جماهيري كبير للعودة إلى ميدان الشهداء ، وقد لاقت دعوة شباب الثورة تجاوبا كبيرا من قبل الشعب البحريني وشباب الثورة في المدن والقرى خصوصا بعد خطاب الطاغية حمد بن عيسى آل خليفة الإستفزازي والذي لم يرتقي لطموح الشعب وتطلعاته.
إن الطاغية حمد يتفهم ما يريده شعب البحرين إلا أنه يتغافل عن مطالبه العادلة والمشروعة ، وهناك تشابه بينه وبين الفراعنة الذين سقطوا عبر ربيع الثورات العربية ، ولن يفيق من غفلته ونومته إلا بعد أن يصل الثوار البحرينيين إلى قصره ويسقطوه ويسمعوه مطالبهم الواضحة والصريحة والتي هي:"الشعب يريد إسقاط النظام".
إن فرعون البحرين قد وصلته رسالة الشعب منذ اليوم الأول لإنطلاق ثورة 14 فبراير قبل أكثر من ستة أشهر بعد أن هتفت حناجره بشعارات ثورية منها:يسقط حمد والموت لآل خليفة ، ويا آل خليفة إرحلوا ، وإنتهت الزيارة عودوا إلى الزبارة.
إن أنصار ثورة 14 فبراير بعد سقوط الطاغية الليبي يقولون للطاغية الخليفي بأن عليك أن تفهم وتعلم بأن سقوطك قد بات قريبا جدا وحتميا، وستقف أمام الشعب صاغرا ذليلا ليحاكموك في محاكمة عادلة لتنال جزاءك العادل قبل أن يحاكمك الله في محكمة العدل الإلهي جراء ما إرتكبته وجلاوزتك من سفك الدماء وزهق الأرواح والأنفس وعلى ما إرتكبته من جرائم ضد الإنسانية وجراء ما قمت به من حرب إبادة وتطهير عرقي وطائفي ومذهبي ضد شعب البحرين.
إن النصر الإلهي قد بات قريبا ولن تنفع الطاغية الخليفي أمواله وجيوشه وتحالفاته مع جيرانه وتحالفه مع العرش السعودي ، وإن سقوط فرعون البحرين أصبح حتميا وسوف يضع شباب الثورة هذا الديكتاتور في قفص الإتهام كمن سبقوه من الفراعنة.
إننا نحيي شبابنا الثوري الذي لا زال في الساحة السياسية والميدان يضحي بالغالي والنفيس من أجل الحرية والكرامة والعزة والعدالة الإجتماعية ، وإننا نطأطىء برؤوسنا إلى هؤلاء الشباب المؤمن الرسالي الثوري الذين سطروا أروع الملاحم والصمود من أجل الحرية والديمقراطية وحق تقرير المصير ونقبل أيايدهم ونشد عليها ونقول سيروا ونحو من ورائكم حتى النصر أو الشهادة.
كما نحيي نساءنا وفتاياتنا الرساليات الثوريات الزينبيات الحسينيات اللاتي سطرن أروع الصمود والثبات ووقفوا إلى جانب شباب الثورة ورجالها من أجل تحقيق المطالب الحقة والعادلة ، والمطالبين بسقوط الطاغية ونظام حكمه الديكتاتوري المتهاوي.
إننا نطالبكم يا شباب الثورة ورجالها ونسائها وفتيانها وفتياتها بمواصلة طريق ذات الشوكة ، وأعلموا أن النصر من عند الله العزيز الجبار، وأعلموا أن شعاراتكم الثورية :"الشعب يريد أسقاط النظام" و"يسقط حمد .. يسقط حمد .. وشعارنا إلى الأبد .. يسقط حمد .. يسقط حمد" هي شعارات عقائدية وليست مجرد شعارا ولابد أن تستمروا في إطلاقها والمطالبة بتحقيقها ، ويجب أن تحفر في وجدانكم وتكررها حناجركم الأبية ، وسترون سقوط الطاغية ورموز حكمه المذعورين سيكون واقعا متحققا أمامكم بإذن الله تعالى.
إن العودة إلى ميدان الشهداء ستكون حتمية وسيرهب شباب الثورة وجماهيرها القوى الأمنية والعسكرية وستجبرها على التراجع عن دوار اللؤلؤة ، وسيحتشد الشعب من جديد للمطالبة بتحقيق مطالبه العادلة والمشروعة.
فشعبنا الثائر تواق للحرية وهو قد ضحى ولا يزال يضحي بنفسه وماله في سبيل العزة والكرامة ، وسيبقى وفيا لدماء الشهداء وسائرا على درب الشهداء الأبرار. کما إن شباب ورجال ونساء وأطفال قرى مثلث الصمود سوف يتوجهون إلى دوار اللؤلؤة وميدان الشهداء مع سائر جماهير الشعب وشبابه الثوري لتحريره وإثبات وجودها وجدارتها ليفرض الشعب نفسه من جديد أمام الترسانة العسكرية لقوات الإحتلال السعودي وقوات المرتزقة الخليفيين.
إن بداية شهر سبتمبر وشهر شوال سوف تكون بداية تحول ثوري جماهيري جديد وسوف يطور شباب الثورة وشعبنا من أساليب نضالهم وجهادهم من أجل فرض الأمر الواقع على السلطة التي سعت ولشهور للتهرب من الواقع والتهرب عن تحقيق مطالب الشعب.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يدعون شعب البحرين بالحضور الواسع في الفعالية الكبرى تحت شعار(حق العودة لميدان الشهداء – 2) ، هذه الليلة (الثلاثا ليلة الأربعاء) والتي ستكون في مناطق السنابس – الديه – كرباباد)، تمهيدا للعودة الحتمية لميدان الشهداء.
كما ونطالبكم في أواخر شهر رمضان وفي أيام عيد الفطر المبارك بأن تقوموا بزيارة قبور الشهداء وزيارة الجرحى وعوائل الشهداء والأسرى المعتقلين والرموز والقادة الدينيين والوطنيين القابعين في قعر السجون ، ومواصلة العمل في جانب التكافل الإجتماعي ، كما ونطالبكم التظاهر الحاشد في كافة مدن ومناطق البحرين والتركيز على مناطق المنامة والسيف وضواحيها تحت شعار"حق العودة".
أما في يوم الخميس القام الأول من سبتمبر 2011م فإننا نطالب بخروج مسيرات التمهيد للإعتصام الكبير في كافة المناطق بإستنثاء المناطق التي تحتض الإعتصام الجماهيري الكبير ليلا والتي ندعوها لأكبر إستعداد لإحتضان الجماهير قبل موعد الفعالية التي دعى إليها "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" من أجل كسر الحصار الأمني.
كما أننا ندعم دعوة إئتلاف شباب الثورة ودعوة الجماهير في ليلة الجمعة لأكبر وأوسع حضور في الفعالية الكبرى تحت شعار(حق العودة لميدان الشهداء -3) والتي ستكون في مناطق المنامة – النعيم – رأس رمان – الديه – كرباباد ،(تمهيدا للعودة الحتمية لميدان الشهداء).
أما في يوم الجمعة الثاني من سبتمبر/أيلول 2011م والتي هي جمعة تمهيد العودة ، فإننا ندعو لإستمرار خروج المظاهرات وتصعيدها طوال أيام الأسبوع في مختلف الفترات الصباحية والمسائية والتمسك بخيار الدفاع المقدس ضد إعتداءات المرتزقة وتفعيل خيار المقاومة السلمية وتصعيد التظاهر السلمي والعمل على تشكيل مجموعات شبابية لتكون في طلائع الزاحفين نحو ميدان الشهداء في الموعد المقرر ، كما ندعو الى تكثيف العمل على الصعيد الإجتماعي في يوم العيد وترسيخ ثقافة التكافل بين الجميع ومواساة أهالي الشهداء والجرحى والمعوقين والأسرى المعتقلين في السجون والمعتقلات الخليفية.
إن شعبنا لا زال متمسك بمشروع شباب 14 فبراير الرامي إلى إسقاط النظام ويطالب وبكل قوة بإطلاق السجناء والوفاء لدماء الشهداء وسوف يستمر بترديد شعار بالروح والدم نفديك يا شهيد ، ولن يرضخ للقمع ، فشعبنا حر وسيطالب بالحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية.
إن شعبنا في البحرين ومعه كل القوى السياسية في المعارضة يرفض الوصاية الأمريكية ، كما يرفض التدخل السعودي في شئون البحرين وتدخلها العسكري ، كما يرفض رفضا قاطعا الإملاءات السعودية من الرياض إلى الطاغية الخليفي حمد ، وإن شعبنا سوف يقرر مصيره بنفسه بعد سقوط السفاحين في العالم العربي إبتداءً من تونس ومصر وليبيا ، مرورا بسفاح اليمن والذي سوف يليه سفاح البحرين.
إننا نحيي في شعبنا روحه الثورية المتواصلة وشعاراته الهادفة ومنها الشعب يريد إسقاط النظام ، فكما القذافى قد ولى وراح فقد جاء دورك يا سفاح البحرين كما سيأتي دور سفاح اليمن.
إن أنصار ثورة 14 فبراير وبعد كلمة الطاغية حمد التي أزمت الوضع وجعلته في طريق مسدود يطالبون الشعب شيعة وسنة بأن يتضامنوا ويتحدوا ويفشلوا مؤامرات السلطة الخليفية التي تحرض على الحرب الأهلية عبر بلطجيتها وقواتها الأمنية الذين يريدون إثارة الفتنة والعمل على التوتر الطائفي.
كما أن على شعبنا أن لا ينخدع بالضجات الإعلامية وأن يكون على قناعة تامة بأن السلطة الخليفية بات أضعف من أي وقت من تاريخ حكمها وهي منقسمة على نفسها ، وأن لا ينخدعوا بالوعود وأن لا يتنازلوا عن مطالبهم وأن لا يتصالحوا مع هذه السلطة وأن لا يكرروا خطيئة أخرى كالخطيئة التي جاءت في عام 2001م ، بالتصويت على ميثاق العمل الوطني.
إن المصالحة الوطنية التي يتشدق بها البعض ويروج إليها ما هي إلا خدعة من قبل السلطة وطاغيتها لكي يمرروا ميثاق خطيئة آخر ، كما مرروا ميثاق العمل الوطني الذي كان طبخة أمريكية جلبت لنا الشر والديكتاتورية والشمولية خلال عشر سنوات مضت ، ولذلك فإن علينا أن نكون على أعلى درجات الوعي والحذر من مناورات السلطة وخداعها ومحاولاتها الرامية إلى الإعلان عن مبادرة إصلاح لكي تصادر نضالنا وجهادنا وكفاحنا الرامي إلى إسقاط الطاغية ورميه في مزبلة التاريخ.
إن شعبنا لن يخاف من التصعيد الأمني والقمعي وسوف يواصل نضاله وجهاده ولن يهاب الحملة الأمنية والعقاب الجماعي ، فهو قد تحدى فترة قانون الطوارىء ، وتحدى أبشع أنواع الجرائم من خطف وإعتقال وتنكيل وإغتصاب وتعذيب التي أرتكبت بحقه وأفشل الخيار الأمني الذي أرادت به السلطة أن تفرض هيمنتها وهيبتها وسياساتها في الإصلاح الناقص والمبتور.
إن الطاغية حمد بن عيسى آل خليفة بدى مذعورا وسيزداد ذعرا أكثر مساء اليوم عندما يتدفق شباب الثورة وجماهيرها على مناطق الصمود (كرباباد والديه والسنابس) والمناطق الأكثر حيوية وهي منطقة السيف.
إن شعبنا في أعلى درجات الإيمان والثبات والصمود ويتمتع بدرجة عالية من المعنويات وأن الطاغية الفرعون في البحرين قد قدم رسالة فشله ، فهو لا يملك أمره وأن السعودية هي التي تسير أموره وتديره.
لقد جاءت التهديدات السلطوية لآية الله الشيخ عيسى قاسم والهجوم للمرة الثانية على منزل سماحة الشيخ علي سلمان في بلاد القديم نافعة لصالح شعبنا ، "فلربى ضارة نافعة" ، حيث أضحت الوحدة الوطنية والشعبية أكثر تماسكا ، وأصبحت القوى السياسية بمختلف توجهاتها أكثر تماسكا وتلاحما من ذي قبل ، وهم يطالبون بالعمل المشترك والتنسيق من أجل أيجاد جبهة واسعة من أجل الديمقراطية والحرية والكرامة وتوحيد النضال والجهاد السياسي من أجل إستيفاء الحقوق المغتصبة.
إننا نهيب بكل القوى الوطنية والشعبية في مختلف فصائل المعارضة بعد خطاب الطاغية الهزيل والإستفزازي بأن توحد جهودها وأن تتحالف في ظلل مجلس تنسيقي ومجلس إنتقالي لتظافر جهود النضال والكفاح الثوري من أجل إسقاط الحكم الديكاتوري الخليفي وإرساء دعائم حكم ونظام جديد على أنقاضه بإذن الله سبحانه وتعالى.
 
 
أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
المنامة - البحرين
30/آب/أغسطس 2011م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/30


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : دعوة إئتلاف شباب 14 فبراير الشعب بالعودة إلى ميدان الشهداء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مريم محمد جعفر الكيشوان ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ابي العزيز والكاتب القدير. حفظك الله من كل سوء، وسدد خطاك. كل ما كتبته هو واقع حالنا اليوم. نسال الله المغفرة وحسن العاقبة❤❤

 
علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي ، على حوار المسرح مع الكاتبة العراقية سحر الشامي - للكاتب عدي المختار : الف شكر استاذ عدي على هذا النشر، سلمت ودمت

 
علّق د.ضرغام خالد ابو كلل ، على هذه هي المعرفة - للكاتب د . أحمد العلياوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم اخوتي الكرام ... القصة جميلة وفيها مضامين جميلة...حفظ الله السيد علي الاسبزواري ...ووفق الله تعالى اهل الخير

 
علّق خالد ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : قال عنه الالباني حديث موضوع

 
علّق مؤسسة الشموس الإعلامية ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : أسرة الموقع الكرام نهديكم أطيب تحياتنا نتشرف ان نقدم الشكر والتقدير لأسرة التحرير لاختيار الشخصيات الوطنية والمهنية وان يتم تبديل الصور للشخصية لكل الكتابونحن نتطلع إلى تعاون مستقبلي مثمر وان إطار هذا التعاون يتطلب قبول مقترنا على وضع الكتاب ب ثلاث درجات الاولى من هم الرواد والمتميزين دوليا وإقليمية ثانية أ والثانية ب

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا الكريم،لقد كان هذا الوباءتمحيص آخر كشف لنا فئة جديدة من أتباع الاهواء الذين خالفو نأئب أمامهم الحجة في الالتزام بالتوجيهات الطبية لاهل الاختصاص وأخذا الامر بجدية وان لايكونو عوامل لنشر المرض كونه من الاسباب الطبيعية.

 
علّق سيد صادق الغالبي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الجليل جزاكم الله خيرا على هذه المقالة التي نشرها موقع كتابات في الميزان ما فهمناه منكم أن هذا الوباء هو مقدمة لظهور الأمام صاحب الزمان عجل الله فرجه هل فهمنا لكلامكم في محله أم يوجد رأي لكم بذلك وهل نحن نقترب من زمن الظهور المقدس. أردنا نشر الأجابة للفائدة. أجاب سماحة الشيخ عطشان الماجدي( حفظه الله ) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجواب ان شاء ألله تعالى : .نحن لا نقول مقدمة للظهور بل :- 1. التأكيد على المؤمن المنتظِر ان يتعلم من التجارب وان يحيط علما بما يدور من حوله كي يكون على أهبة الإستعداد القصوى متى ما حصل طاريء أو طلب منه تأدية لواجب... 2. ومنها هذا الوباء الخطير إذ يمكن للسفياني ومن وراه ان يستعمله هو او غيره ضد قواعد الامام المهدي عجل ألله تعالى فرجه الشريف . 3. يقطعون شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها . نتعلم كيفية التعامل مع الأحداث المشابهة من خلال فتوى المرجع الأعلى الإمام السيستاني مد ظله . 4. حينما حصل الوباء ومنع السفر قدحت بذهننا ان ال(313) يمكن أن يجتمعوا هكذا...

 
علّق الفريق المدني لرعاية الصحفيين ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : تسجيل الجامع الأموي والمرقد الشريف على لائحة التراث الكاتب سجل موقفا عربي كبير لغرض تشكيل لجنة كبيره لغرض الاستعداد لاتخاذ الإجراءات التي توثق على لائحة التراث وسجل موقفا كبيرا اخر حيث دعى الى تشكيل فريق متابعة للعاملين في سمات الدخول في ظل الظروف

 
علّق سعيد العذاري ، على رسول الله يعفو عن الجاسوس (!) - للكاتب محمد تقي الذاكري : احسنت التفصيل والتحليل ان العفو عنه جاء بعد ان ثبت ان اخباره لم تصل ولم تترتب عليها اثار سلبية

 
علّق عمادالسراي ، على معمل تصنيع اسطوانات الغاز في الكوت يقوم بإجراءات وقائية ضد فيروس كورونا - للكاتب احمد كامل عوده : احسنتم

 
علّق محمود حبيب ، على حوار ساخن عن الإلحاد - للكاتب السيد هادي المدرسي : تنزيل الكتاب

 
علّق ليلى أحمد الهوني ، على لو قمتي بذلك يا صين! - للكاتب ليلى أحمد الهوني : اخي الكريم والمحترمالسيد سعيد الشكر كل الشكر لشخصكم الكريم دمت بكل خير .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد صالح يا سين الجبوري
صفحة الكاتب :
  محمد صالح يا سين الجبوري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  ماذا يحتاج الوطن  : حسين الاعرجي

 القضاء يكشف أعداد الأجانب المتهمين بالإرهاب خلال 2018  : مجلس القضاء الاعلى

 حَتَّى العرب تنكَّرت لربِّهَا..!! كفرت بِنَبِيِّهَا وآمنت بأبي سفيان  : عبد الحسن العاملي

 مدير إنتاج كهرباء البصرة يعقد اجتماعاً موسعاً مع رئيس لجنة الطاقة في مجلس المحافظة  : وزارة الكهرباء

 عدم تعاون بعض المستفيدين وراء تاخير تنفيذ قانون الحماية الجديد  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 ماهكذا عرفت الناصرية!!!!  : حميد الحريزي

 في اجتماع مع المدراء العامين..رئيس الادارة الانتخابية يؤكد على اهمية اكمال الاستعدادات الخاصة بالاستحقاقات الانتخابية المقبلة  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 شمسك لن تغيب  : فؤاد الموسوي

 عندما ينتحل الذئب عمامة ( 1 )  : الشيخ احمد الدر العاملي

 العتبة العلوية تستقبل مجموعة من الجرحى وتبدي استعدادها لتحمل تكاليف علاجهم

 لن يكفي قطع الاغصان  : خالد الناهي

 قراءة في الأحداث الإقليمية  : سمر الجبوري

 الثامن من شوال عام 1344 الذكرى الأليمة والحزينة لهدم قبور أئمة البقيع في المدينة المنورة على أيدي الوهابين  : جمعية المسلمين العالمية - أوربا

 المطلوب عشائرياً  : واثق الجابري

 الفن : شعور راق وإحساس مرهف يتمخض عنه إبداع وجمال .  : م . محمد فقيه

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net