ليطلع العراقيون واهالي الديوانية .. حماة الفساد يفضحون انفسهم .. المظاهرات العارمة ضد الفساد قادمة .
جمع من اهالي الديوانية

 

( نائب محافظ الديوانية الثاني يقر انه يحمي  الفساد )
 
أدناه توضيح كامل حول المغالطات والاكاذيب  التي ذكرها نائب محافظ الديوانية  الثاني فيصل النائلي .. خلال استضافته من قبل صفحة الفيس بوك ( أكبر تجمع عراقي لمحافظة  الديوانية )  ليلة السبت 27/آب/ 2011 وأمتدت للساعتيين الاول من يوم 28/ آب / 2011 وعلى الرابط التالي وهي توضح حجم الرقابة الشعبية المتعاظم في الديوانية قياسا الى بقية المحافظات لان الطليعة المثقفة الواعية آلت على نفسها الا ان تطهر المدينة من الفساد وحماته وهذا فخر للديوانية مابعده فخر وعلى بقية المحافظات ان تقتدي بها  :
 
 وسنعرض لكلامه بين قوسين ثم نبين مغالطته 
1 – ((  ان اللجنه المثبته اسمائهم وتواقيعهم في هذا المنشور هم ليس موظفين في هيئه النزاهه حتى تدعي بأنهم اعضاء لجنة هيئه النزاهه وان تقريرهم او توصياتهم ليس لها اي صله بهيئة النزاهه وانما هم موظفين في وزارة الصحه واحدهم رئيس نقابه الاطباء في المحافظة واعتقد من الناحيه الشكليه لحد علمي كل لجنة تحقيقيه يجب ان يكون احد اعضائها قانوني وبخلافه يتم الطعن بأي قرار يصدر من هذه اللجنه وهذه اللجنه لا يوجد فيها ممثل قانوني هذا من جانب ومن جانب اخر ان الست وداد والسيد علي الغرابي هم ممثلي ابناء محافظة الديوانية الشرعيين وتم انتخابهم من قبل ابناء محافظتهم وبالتالي ما يصدر من قبلهم هو يمثل رأي مجلس المحافظة وعلينا احترامه بموجب القانون فأتمنا عليك اخي العزيز عدم انتحال هذه الصفه ولصقها لغاية ربما تجعل من القارىء تتولد لديه قناعه بها كونها صادره من هيئة النزاهه حسب ادعائك )) . .. وهذه اكبر كذبة في تاريخ محافظة الديوانية وتنم عن عدم متابعة وعدم ادراك لما يجري بل اغماض العين عن عيوب حبيبهم ليلو .. ونعتبرها الكذبة الفضيحة .. عرض بعض الاخوة توصيات هيئة النزاهة العامة .. واتى فيصل النائلي  بمغالطات ورط نفسه فيها وليطلع المواطن العراقي على نص جوابه اعلاه ... ونقول لك هذه اللجنة التحقيقية هي من النزاهة العامة وبطلب الامانة العامة لمجلس الوزراء ورئيس اللجنة هو الاستاذ الحقوقي سجاد على معتوك مدير عام دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في هيئة النزاهة العامة في بغداد  ( مدير عام تحقيقات هيئة النزاهة العامة في بغداد سابقا ) .. وهو من مؤسسي هيئة النزاهة ومن واضعي تشريعاتها  وهو الرجل الثاني بعد القاضي رحيم العكيلي رئيس هيئة النزاهة ومشهود له الكفاءة والنزاهة وينتدب للتحقيق في  قضايا الفساد الخطيرة ولكثرة ملفات الفساد في صحة الديوانية المرسلة الى رئاسة الوزراء وهيئة النزاهة  انتدب لرئاسة اللجنة ... 
 
1  –  (( نحن عندما وضعتم ثقتكم بنا في ترشيحكم لنا الى مجلس المحافظة لم يكن هذا من فراغ وانما جاء من خلال قناعتكم بأن شخصنا سيكون قادر على خدمتكم والحفاظ على حقوقكم )) .. أولا من رشحك  نسبة ضئيلة من اهالي الديوانية .. ولايحق لك اعتبار الكل هم من رشحوك ... السواد الاعظم من أهالي الديوانية لاقناعة لهم بشخصك لسبب بسيط جدا هو انك متهم بفساد في شركة النفط واحالك مجلس محافظة الديوانية السابق الى النزاهة .. وجاء مجلس محافظة الديوانية الحالي ليلغي قرار اعفاءك واحالتك للنزاهة ولتكن نائب محافظ ثاني وفق التوافقات بين من تلاقفوها .. وثانيا اهل الديوانية يعرفون تماما دورك الفعال في الاتحاد الوطني لطلبة العراق في كلية الهندسة – الجامعة التكنلوجية  والزيتوني الذي لايفارقك حتى في منامك  
2 .. وانت تعرف جيدا ان الانتخابات تمت في الديوانية ببعد عشائري .. فكل عشيرة تنتخب احد ابنائها ...وانظر معظم اعضاء المجلس كيف انتخبوا .. فلا تحاجج بعد اليوم انك منتخب .. وأن ؟؟؟ هل انت معصوم مسدد من السماء ؟؟؟
3 --  (( ولنا القدره ان ندافع عن كل مواطن في هذه المحافظة العزيزة )) .. وهل من الدفاع عن المواطن حماية المفسدين والاستقتال في حمايتهم ؟؟؟ انت تدافع عن الفاسدين بل تتزعم التيار الحامي للمفسدين في مجلس المحافظة .
4 --  (( وبالتالي الاخ مدير عام الصحه هو ابن هذه المحافظة وقدم خدمات كبيره في مجال عمله من اجل خدمة ابناء محافظتة ولم نشعر يوما ان هناك تقصير في عمله المناط  به ))  .. اما قولك انه من ابناء المحافظة فلا .. هو من العبيديين البغادة الذين هربوا من بغداد قبل عشرات السنين ولانذكر السبب .. معظم املاكه هي في بغداد – الكاظمية والشيخ معروف .. ونرفق في الرابط  ادناه كشف بعقاراته عند استلامه المنصب واقرا جيدا لتعلم .. ان المنتفعين من مقاولات ومناقصات  صحة الديوانية والدرجات الوظيفية  لايمكن ان يشعر ان هناك تقصير في عمل مدللكم بفتح اللام  ومدللكم بكسر اللام .
5 --  (( لكن للاسف الشديد هناك ثله ممن تضررة مصالحهم وتوجهاتهم وعملهم بذالك فأتجهوا بأتجاة تشويه عمل دائره الصحه وكل من يساند هذا العمل )) .. فمن يشوه عمل صحة الديوانية غير الفاسدين انفسهم ؟؟؟ فهل تقارير ديوان الرقابة المالية وتوصيات هيئة النزاهة العامة وقرارات وزارة الصحة باعفاء الفاسدين ونقلهم ام استقدام الفاسدين بصفة متهم  من صحة الديوانية للقضاء ؟؟؟ ام ماذا ؟؟؟
6 --  .(( اما من ناحية المسانده فليس انا الوحيد من الحكومه المحليه الذي يساند عمل السيد مدير عام الصحه وانما السادة اعضاء مجلس المحافظة ايضا يساندون عمله)) .. عمل مدير عام صحة الديوانية وكالة فساد في فساد استنادا الى توصيات هيئة النزاهة والمحاكم ووزارة الصحة وتقارير ديوان الرقابة المالية .. وانت تعترف الآن بانك مساند لعمل الفاسدين !!! ثم لايحق لك ان تتكلم نيابة عن اعضاء مجلس المحافظة .. ثمانية اعضاء هم مع اعفاء ليلو من بينهم رئيس المجلس .. فباي حق تعمم ؟؟؟
7 --  (( والدليل على ذالك مفاتحة السيد وزير الصحه المحترم على بقائه في منصبه لثبوت كفائته في عمله )) .. هل تعمل نفسك غشيم ولاتعرف التفاصيل ولان الموضوع طويل .. نترك لك الاطلاع على تفاصيل مانشرناه سابقا ..  (رسالة عاجلة للسيد مقتدى الصدر .. مجلس محافظة الديوانية وحماية المفسدين وفارس وناس !!!) 
     عاجل جدا .. وخطر للغاية .. صحة الديوانية ومجلس المحافظة وأم المهازل !!!
8 --  .(( الشيء الاخر لم يثبت اي تقصير او احالته الى لجان تحقيقيه في المحافظة ولا يختلف اثنان على نزاهته واخرها التقرير الذي اعدته لجنه الصحه في مجلس المحافظة عندما طلبت من السيد رئيس لجنة الصحه الدكتور ثامر ناجي بتزويدهم بأقوى وثائق مسجله على مدير الصحه فيها فساد مالي واداري حيث قام بتزويدهم بذالك الا انه بعد التدقيق الدقيق من قبل لجنة الصحه لم يثبت ولو بنسبه واحد % على وجود فساد في هذه الوثائق )) .. بل ثبت تقصيره في قرارات وزارة الصحة وتوصيات هيئة النزاهة واحيل الى لجان تحقيق منها لجان تحقيق هيئة النزاهة التي استجوبته لثلاث مرات واحدة في الديوانية بداية 2010 واثنان في نزاهة بغداد نهاية 2010 وبداية 2011 .. انت تقول لايختلف اثنان على نزاهته !!! انت تناقض نفسك .. هناك من يعارضه من داخل المجلس !!! فباي حق تعمم ؟؟؟ لايسانده الا المنتفعين من فساده .. اما قولك ان اللجنة طلبت اقوى ملف فساد من د . ثامر فهذا كذب صريح  ( فهذا الملف فيه فساد كبير وهو تجزئة المناقصات لغرض ومشروع واحد بهدف اعطائها الى اثنين من المقاولين من البو نايل ولدينا تفاصيل ووثائق كاملة قدمت للنزاهة .. وهل تعلم يافيصل النائلي ان اثنين من موظفي لجنة الصحة – حمزة ووليد – تم معاقبتهم وقطع مخصصاتهم لانهم كتوا مطالعة بخصوص هذا الملف ؟؟؟  ) .. لدى وداد حاتم عضوة المجلس  170 ملف فساد سلمت لها منتصف عام 2010 .. اين ذهبت هذه الملفات ؟؟؟ وهل تقييم شخص متهم بفساد هائل على جزء من ملف فساد من بين 240 ملف فساد ؟؟؟ انه امر مبيت واخرج اخراج مسرحي فاشل ومفضوح وارتد عليكم .
9 --  ((  اما من ناحية متابعته الى دوائره فيعتبر من افضل مدراء الدوائر بمتابعتة ومن ناحيه تعاونه فهو مع الحكومه المحليه بشقيها التنفيذي والتشريعي فهو متعاون جدا . هذه الاسباب وغيرها من الايجابيات الكثيره تدعنا ان نقف مع كل مدراء دوائرنا الذين يتمتعون بهذه الصفات )) .. اما عن قولك متابعة الدائرة واعمالها فانت واهم ... وربطا في الرابط  المشار اليه مايؤكد ومن لجان فنية في وزارة الصحة انه لايتابع عمل الدائرة مع توصية باعفائه في منتصف 2009 ... انظر الوثائق  في الرابط في آخر المقال ..
10 --  (( اعتقد ان حكومتنا نجحت في خدمة ابناء المحافظة والدليل انه لا يوجد اي سؤال على ما تقدمه الحكومه المحليه سوى عن السيد مدير عام صحه الديوانيه واصحح لك المعلومات التي وصلت اليك انه لا توجد اطلاقا اي احاله الى المحكمه لسيد مدير عام الصحه اطلاقا )) ... أي نجاح تتحدث عنه ؟؟؟ وثلاثة ارباع الاسئلة اهملتها دون اجابة في كل مناحي الحياة في الديوانية وكل شيء سجلناه عليك ... انظر تنوع الاسئلة وانظر تهربك من الاجابة !!!
11 -  (( اقسم لك بالله يا اخي العزيز لم اوقف قلمي ضد اي شخص يثبت عليه الفساد ما لم يتم احالته الى النزاهه والتحقيق واي اجراءات اخرى تقع ضمن صلاحياتي الوظيفيه))   ... فماهي المعايير عند نائب المحافظ لمن يثبت عليه الفساد ؟؟؟ اليس ليلو وزبانيته احيلوا للتحقيق وثبت عليهم الفساد ؟؟؟ كتب وزارة الصحة وتوصيات هيئة النزاهة وهو الآن متهم مكفل في 15 قضية فساد مالي واداري خطرة من بين حوالي 100 قضية جزائية في محكمة تحقيق الديوانية ونزاهة الديوانية ... ماذا تريد يافيصل النائلي لكي يثبت الفساد على حبيبك وضرع بقرتك الحلوب ليلو ؟؟؟ انت تناقض نفسك بنفسك .. وقد فضحت نفسك بنفسك ... فالمرء مخبوء تحت لسانه .. وزلات لسانك تدينك يافيصل حسان ... فاحسب حساب لما تقوله في المستقبل ... الناس ليست مغفلة لكي تضحك عليهم ...
12 --  ((  اما بخصوص قطعة الارض تم استلامها بناءا على قرار مجلس الوزراء الذي منح السادة الوزراء ووكلاء الوزارات والمدراء العامون واصحاب الدرجات الخاصة قطع اراضي سكنية )) .. هذا جوابك على من سأل عن استملاككم لاراضي ثمينة جدا ... هنا أخذ فيصل النائلي بقرارات رئاسة الوزراء لان فيها منفعة شخصية ... اما قرارات رئاسة الوزراء وهيئة النزاهة بخصوص ليلو .. فلاتاخذ بها .. لانها ستقطع ذرع البقرة الحلوب التي تدر المليارات على حماة الفساد ... أي تناقض هذا ... هذا يكشف زيفك ايها المسؤول اللامسؤول .
13 --  (( ان المبلغ الذي تم تحصيصه من مجلس المحافظة لي لم يكن بناء على طلب من قبلي وانما هي مبادرة من قبل مجلس المحافظة كوني اصبت بأنزلاق غضروفي في الفقرات العجزيه والقطنية نتيجه اجهادي في العمل وحيث تم معالجتي من قبل اطباء بالبصره ولبنان وتركيا ومجلس المحافظة لم يبخل بأي دعم لاي مواطن يحتاج مساعدتة  )) .. هذا جوابك على من سألك عن تخصيص الموال لك للعلاج دون المواطنين الفقراء .. اما قولك انك اصبت بانزلاق غضروفي في الفقرات العجزية فهذا جهل مطبق .. لان الفقرات العجزية متحدة ولاتحصل هذه الحالة بها ... اما الفقرات القطنية فنعم .. ثم اذا كنت لاتعرف تشخيص حالتك المرضية البتي ذهبت بها الى عدة دول للعلاج ... فكيف يمكنك تشخيص حالة  صحة الديوانية ؟؟؟ وهل انت مؤهل لهذا وراينا عجزك في تشخيص حالتك المرضية ؟؟؟... وهذا دليل آخر على عجزك ويؤكد حمايتك للمفسدين في صحة الديوانية 
الوثائق ذات الصلة على الرابط :
 
ومن هنا ومن مداخلات الاخوة امس يتبين حجم التضليل المكشوف الذي مارسه فيصل النائلي  من ناحية ومن ناحية اخرى تبرز الحجم المتزايد للرقابة الشعبية الحقيقية .. و بهذه الرقابة ارتد سهمه عليه .. وافتضح امره .. وهو زعيم حماة الفساد في المحافظة ومجلسها ودون منازع .. والله لن يسلم أي فاسد من متابعتنا  .. وشعارنا طالعلك ياعدوي طالع من كل بيت وحارة وشارع .. والمظاهرات العارمة ضد المفسدين وحماتهم قادمة ... وسننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... المحافظة ومجلسها هي الحلقة الثانية من حلقات منظومة الفساد التي سنكسرها ورغم انف حماة الفساد .. ان غدا لناظره قريب ..
 
جمع من اهالي الديوانية 
28 / آب / 2011 
 

  

جمع من اهالي الديوانية

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/28



كتابة تعليق لموضوع : ليطلع العراقيون واهالي الديوانية .. حماة الفساد يفضحون انفسهم .. المظاهرات العارمة ضد الفساد قادمة .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم

 
علّق علي العلي ، على لِماذا [إِرحلْ]؟! - للكاتب نزار حيدر : يذكر الكاتب خلال المقابلة الاتي:"التَّخندُقات الدينيَّة والقوميَّة والمذهبيَّة والمناطقيَّة والعشائريَّة" هنا احب ان اذكر الكاتب هل راجعت ما تكتب لنقل خلال السنوات الخمس الماضية: هل نسيت وتريد منا ان تذكرك بما كتبت؟ ارجع بنفسك واقرأ بتأني ودراسة الى مقالاتك وسوف ترى كم انت "متخندُق دينيَّا ومذهبيَّا" وتابعاً لملالي طهران الكلام سهل ولكن التطبيق هو الاهم والاصعب قال الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ * وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ} [سورة التوبة، الآيات: 64-66].

 
علّق الحق ينصر ، على عندما ينتحل اليربوع عمامة - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتعليق على منتحل العمامة............ المجلس الاسلامي الاعلى ( اذا كنت تقصد ياشيخ المجلس الاعلى في لبنان!!) المقالة من سنتين وماعرف اذا اتحف ببيان او لا الى حد هذي اللحظة ولااعتقد بيتحف احد من يوم سمعت نائب رئيس الملجس الاعلى يردعلى كلام احد الاشخاص بمامعنى ( انتوا الشيعة تكرهو ام.......... عاشة ) رد عليه(نائب الرئيس) اللي يكره عاشة.......... ولد.........) وشكرا جزاك الله خير الجزاء على المقالات شيخ أحمد.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمود كعوش
صفحة الكاتب :
  محمود كعوش


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  السيد كمال الحيدري لم تكن موفقا في حديثك عن كتاب سليم  : سامي جواد كاظم

 أحمد المساري.. أحمد (المجاري)!!  : اعلام د . وليد الحلي

 نداعات من المواطنين العراقيين  : علي فضيله الشمري

 الساتياغراها.. منهجٌ معكوس في منظور العيساوي  : ماء السماء الكندي

 تلبيةً لتوجيهات المرجعية العليا ... العتبة الحسينية المقدسة تتبنى تسهيل الاجراءات الرسمية الخاصة بصرف مستحقات عوائل الشهداء  : موقع العتبة الحسينية المطهرة

 سلفة الـ 100 راتب “بوري معدل”  : عمار منعم علي

 رئيسة مؤسسة الشهداء تستقبل النائب علي عبد الجبار شويلية  : اعلام مؤسسة الشهداء

 سيدي ... أريد وطن الياءات.. بناتي ..(9 )  : زينب محمد رضا الخفاجي

 معن : القبض على ارهابيين في نينوى وصلاح الدين

 كربلاء المقدسة : شرطة الاحداث تشن حملة للقضاء على ظاهرة التسول  : وزارة الداخلية العراقية

 إحباط عملية تهريب سعات إنترنيت في الحدود العراقية السورية  : هيأة النزاهة

 المرض القاتل؟  : الشيخ مصطفى مصري العاملي

  ليس هذا رأي الإسلام بعلماء الأمة الإسلامية!  : صالح الطائي

 إشادة بمعرض الكتاب العربي الأول في اسكندنافيا  : يحيى غازي الاميري

 الخشية من تكرار أخطاء أسئلة العام الماضي تقلق طلبة السادس الإعدادي  : ابو محمد حسين

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net