ليطلع العراقيون واهالي الديوانية .. حماة الفساد يفضحون انفسهم .. المظاهرات العارمة ضد الفساد قادمة .
جمع من اهالي الديوانية

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

( نائب محافظ الديوانية الثاني يقر انه يحمي  الفساد )
 
أدناه توضيح كامل حول المغالطات والاكاذيب  التي ذكرها نائب محافظ الديوانية  الثاني فيصل النائلي .. خلال استضافته من قبل صفحة الفيس بوك ( أكبر تجمع عراقي لمحافظة  الديوانية )  ليلة السبت 27/آب/ 2011 وأمتدت للساعتيين الاول من يوم 28/ آب / 2011 وعلى الرابط التالي وهي توضح حجم الرقابة الشعبية المتعاظم في الديوانية قياسا الى بقية المحافظات لان الطليعة المثقفة الواعية آلت على نفسها الا ان تطهر المدينة من الفساد وحماته وهذا فخر للديوانية مابعده فخر وعلى بقية المحافظات ان تقتدي بها  :
 
 وسنعرض لكلامه بين قوسين ثم نبين مغالطته 
1 – ((  ان اللجنه المثبته اسمائهم وتواقيعهم في هذا المنشور هم ليس موظفين في هيئه النزاهه حتى تدعي بأنهم اعضاء لجنة هيئه النزاهه وان تقريرهم او توصياتهم ليس لها اي صله بهيئة النزاهه وانما هم موظفين في وزارة الصحه واحدهم رئيس نقابه الاطباء في المحافظة واعتقد من الناحيه الشكليه لحد علمي كل لجنة تحقيقيه يجب ان يكون احد اعضائها قانوني وبخلافه يتم الطعن بأي قرار يصدر من هذه اللجنه وهذه اللجنه لا يوجد فيها ممثل قانوني هذا من جانب ومن جانب اخر ان الست وداد والسيد علي الغرابي هم ممثلي ابناء محافظة الديوانية الشرعيين وتم انتخابهم من قبل ابناء محافظتهم وبالتالي ما يصدر من قبلهم هو يمثل رأي مجلس المحافظة وعلينا احترامه بموجب القانون فأتمنا عليك اخي العزيز عدم انتحال هذه الصفه ولصقها لغاية ربما تجعل من القارىء تتولد لديه قناعه بها كونها صادره من هيئة النزاهه حسب ادعائك )) . .. وهذه اكبر كذبة في تاريخ محافظة الديوانية وتنم عن عدم متابعة وعدم ادراك لما يجري بل اغماض العين عن عيوب حبيبهم ليلو .. ونعتبرها الكذبة الفضيحة .. عرض بعض الاخوة توصيات هيئة النزاهة العامة .. واتى فيصل النائلي  بمغالطات ورط نفسه فيها وليطلع المواطن العراقي على نص جوابه اعلاه ... ونقول لك هذه اللجنة التحقيقية هي من النزاهة العامة وبطلب الامانة العامة لمجلس الوزراء ورئيس اللجنة هو الاستاذ الحقوقي سجاد على معتوك مدير عام دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في هيئة النزاهة العامة في بغداد  ( مدير عام تحقيقات هيئة النزاهة العامة في بغداد سابقا ) .. وهو من مؤسسي هيئة النزاهة ومن واضعي تشريعاتها  وهو الرجل الثاني بعد القاضي رحيم العكيلي رئيس هيئة النزاهة ومشهود له الكفاءة والنزاهة وينتدب للتحقيق في  قضايا الفساد الخطيرة ولكثرة ملفات الفساد في صحة الديوانية المرسلة الى رئاسة الوزراء وهيئة النزاهة  انتدب لرئاسة اللجنة ... 
 
1  –  (( نحن عندما وضعتم ثقتكم بنا في ترشيحكم لنا الى مجلس المحافظة لم يكن هذا من فراغ وانما جاء من خلال قناعتكم بأن شخصنا سيكون قادر على خدمتكم والحفاظ على حقوقكم )) .. أولا من رشحك  نسبة ضئيلة من اهالي الديوانية .. ولايحق لك اعتبار الكل هم من رشحوك ... السواد الاعظم من أهالي الديوانية لاقناعة لهم بشخصك لسبب بسيط جدا هو انك متهم بفساد في شركة النفط واحالك مجلس محافظة الديوانية السابق الى النزاهة .. وجاء مجلس محافظة الديوانية الحالي ليلغي قرار اعفاءك واحالتك للنزاهة ولتكن نائب محافظ ثاني وفق التوافقات بين من تلاقفوها .. وثانيا اهل الديوانية يعرفون تماما دورك الفعال في الاتحاد الوطني لطلبة العراق في كلية الهندسة – الجامعة التكنلوجية  والزيتوني الذي لايفارقك حتى في منامك  
2 .. وانت تعرف جيدا ان الانتخابات تمت في الديوانية ببعد عشائري .. فكل عشيرة تنتخب احد ابنائها ...وانظر معظم اعضاء المجلس كيف انتخبوا .. فلا تحاجج بعد اليوم انك منتخب .. وأن ؟؟؟ هل انت معصوم مسدد من السماء ؟؟؟
3 --  (( ولنا القدره ان ندافع عن كل مواطن في هذه المحافظة العزيزة )) .. وهل من الدفاع عن المواطن حماية المفسدين والاستقتال في حمايتهم ؟؟؟ انت تدافع عن الفاسدين بل تتزعم التيار الحامي للمفسدين في مجلس المحافظة .
4 --  (( وبالتالي الاخ مدير عام الصحه هو ابن هذه المحافظة وقدم خدمات كبيره في مجال عمله من اجل خدمة ابناء محافظتة ولم نشعر يوما ان هناك تقصير في عمله المناط  به ))  .. اما قولك انه من ابناء المحافظة فلا .. هو من العبيديين البغادة الذين هربوا من بغداد قبل عشرات السنين ولانذكر السبب .. معظم املاكه هي في بغداد – الكاظمية والشيخ معروف .. ونرفق في الرابط  ادناه كشف بعقاراته عند استلامه المنصب واقرا جيدا لتعلم .. ان المنتفعين من مقاولات ومناقصات  صحة الديوانية والدرجات الوظيفية  لايمكن ان يشعر ان هناك تقصير في عمل مدللكم بفتح اللام  ومدللكم بكسر اللام .
5 --  (( لكن للاسف الشديد هناك ثله ممن تضررة مصالحهم وتوجهاتهم وعملهم بذالك فأتجهوا بأتجاة تشويه عمل دائره الصحه وكل من يساند هذا العمل )) .. فمن يشوه عمل صحة الديوانية غير الفاسدين انفسهم ؟؟؟ فهل تقارير ديوان الرقابة المالية وتوصيات هيئة النزاهة العامة وقرارات وزارة الصحة باعفاء الفاسدين ونقلهم ام استقدام الفاسدين بصفة متهم  من صحة الديوانية للقضاء ؟؟؟ ام ماذا ؟؟؟
6 --  .(( اما من ناحية المسانده فليس انا الوحيد من الحكومه المحليه الذي يساند عمل السيد مدير عام الصحه وانما السادة اعضاء مجلس المحافظة ايضا يساندون عمله)) .. عمل مدير عام صحة الديوانية وكالة فساد في فساد استنادا الى توصيات هيئة النزاهة والمحاكم ووزارة الصحة وتقارير ديوان الرقابة المالية .. وانت تعترف الآن بانك مساند لعمل الفاسدين !!! ثم لايحق لك ان تتكلم نيابة عن اعضاء مجلس المحافظة .. ثمانية اعضاء هم مع اعفاء ليلو من بينهم رئيس المجلس .. فباي حق تعمم ؟؟؟
7 --  (( والدليل على ذالك مفاتحة السيد وزير الصحه المحترم على بقائه في منصبه لثبوت كفائته في عمله )) .. هل تعمل نفسك غشيم ولاتعرف التفاصيل ولان الموضوع طويل .. نترك لك الاطلاع على تفاصيل مانشرناه سابقا ..  (رسالة عاجلة للسيد مقتدى الصدر .. مجلس محافظة الديوانية وحماية المفسدين وفارس وناس !!!) 
     عاجل جدا .. وخطر للغاية .. صحة الديوانية ومجلس المحافظة وأم المهازل !!!
8 --  .(( الشيء الاخر لم يثبت اي تقصير او احالته الى لجان تحقيقيه في المحافظة ولا يختلف اثنان على نزاهته واخرها التقرير الذي اعدته لجنه الصحه في مجلس المحافظة عندما طلبت من السيد رئيس لجنة الصحه الدكتور ثامر ناجي بتزويدهم بأقوى وثائق مسجله على مدير الصحه فيها فساد مالي واداري حيث قام بتزويدهم بذالك الا انه بعد التدقيق الدقيق من قبل لجنة الصحه لم يثبت ولو بنسبه واحد % على وجود فساد في هذه الوثائق )) .. بل ثبت تقصيره في قرارات وزارة الصحة وتوصيات هيئة النزاهة واحيل الى لجان تحقيق منها لجان تحقيق هيئة النزاهة التي استجوبته لثلاث مرات واحدة في الديوانية بداية 2010 واثنان في نزاهة بغداد نهاية 2010 وبداية 2011 .. انت تقول لايختلف اثنان على نزاهته !!! انت تناقض نفسك .. هناك من يعارضه من داخل المجلس !!! فباي حق تعمم ؟؟؟ لايسانده الا المنتفعين من فساده .. اما قولك ان اللجنة طلبت اقوى ملف فساد من د . ثامر فهذا كذب صريح  ( فهذا الملف فيه فساد كبير وهو تجزئة المناقصات لغرض ومشروع واحد بهدف اعطائها الى اثنين من المقاولين من البو نايل ولدينا تفاصيل ووثائق كاملة قدمت للنزاهة .. وهل تعلم يافيصل النائلي ان اثنين من موظفي لجنة الصحة – حمزة ووليد – تم معاقبتهم وقطع مخصصاتهم لانهم كتوا مطالعة بخصوص هذا الملف ؟؟؟  ) .. لدى وداد حاتم عضوة المجلس  170 ملف فساد سلمت لها منتصف عام 2010 .. اين ذهبت هذه الملفات ؟؟؟ وهل تقييم شخص متهم بفساد هائل على جزء من ملف فساد من بين 240 ملف فساد ؟؟؟ انه امر مبيت واخرج اخراج مسرحي فاشل ومفضوح وارتد عليكم .
9 --  ((  اما من ناحية متابعته الى دوائره فيعتبر من افضل مدراء الدوائر بمتابعتة ومن ناحيه تعاونه فهو مع الحكومه المحليه بشقيها التنفيذي والتشريعي فهو متعاون جدا . هذه الاسباب وغيرها من الايجابيات الكثيره تدعنا ان نقف مع كل مدراء دوائرنا الذين يتمتعون بهذه الصفات )) .. اما عن قولك متابعة الدائرة واعمالها فانت واهم ... وربطا في الرابط  المشار اليه مايؤكد ومن لجان فنية في وزارة الصحة انه لايتابع عمل الدائرة مع توصية باعفائه في منتصف 2009 ... انظر الوثائق  في الرابط في آخر المقال ..
10 --  (( اعتقد ان حكومتنا نجحت في خدمة ابناء المحافظة والدليل انه لا يوجد اي سؤال على ما تقدمه الحكومه المحليه سوى عن السيد مدير عام صحه الديوانيه واصحح لك المعلومات التي وصلت اليك انه لا توجد اطلاقا اي احاله الى المحكمه لسيد مدير عام الصحه اطلاقا )) ... أي نجاح تتحدث عنه ؟؟؟ وثلاثة ارباع الاسئلة اهملتها دون اجابة في كل مناحي الحياة في الديوانية وكل شيء سجلناه عليك ... انظر تنوع الاسئلة وانظر تهربك من الاجابة !!!
11 -  (( اقسم لك بالله يا اخي العزيز لم اوقف قلمي ضد اي شخص يثبت عليه الفساد ما لم يتم احالته الى النزاهه والتحقيق واي اجراءات اخرى تقع ضمن صلاحياتي الوظيفيه))   ... فماهي المعايير عند نائب المحافظ لمن يثبت عليه الفساد ؟؟؟ اليس ليلو وزبانيته احيلوا للتحقيق وثبت عليهم الفساد ؟؟؟ كتب وزارة الصحة وتوصيات هيئة النزاهة وهو الآن متهم مكفل في 15 قضية فساد مالي واداري خطرة من بين حوالي 100 قضية جزائية في محكمة تحقيق الديوانية ونزاهة الديوانية ... ماذا تريد يافيصل النائلي لكي يثبت الفساد على حبيبك وضرع بقرتك الحلوب ليلو ؟؟؟ انت تناقض نفسك بنفسك .. وقد فضحت نفسك بنفسك ... فالمرء مخبوء تحت لسانه .. وزلات لسانك تدينك يافيصل حسان ... فاحسب حساب لما تقوله في المستقبل ... الناس ليست مغفلة لكي تضحك عليهم ...
12 --  ((  اما بخصوص قطعة الارض تم استلامها بناءا على قرار مجلس الوزراء الذي منح السادة الوزراء ووكلاء الوزارات والمدراء العامون واصحاب الدرجات الخاصة قطع اراضي سكنية )) .. هذا جوابك على من سأل عن استملاككم لاراضي ثمينة جدا ... هنا أخذ فيصل النائلي بقرارات رئاسة الوزراء لان فيها منفعة شخصية ... اما قرارات رئاسة الوزراء وهيئة النزاهة بخصوص ليلو .. فلاتاخذ بها .. لانها ستقطع ذرع البقرة الحلوب التي تدر المليارات على حماة الفساد ... أي تناقض هذا ... هذا يكشف زيفك ايها المسؤول اللامسؤول .
13 --  (( ان المبلغ الذي تم تحصيصه من مجلس المحافظة لي لم يكن بناء على طلب من قبلي وانما هي مبادرة من قبل مجلس المحافظة كوني اصبت بأنزلاق غضروفي في الفقرات العجزيه والقطنية نتيجه اجهادي في العمل وحيث تم معالجتي من قبل اطباء بالبصره ولبنان وتركيا ومجلس المحافظة لم يبخل بأي دعم لاي مواطن يحتاج مساعدتة  )) .. هذا جوابك على من سألك عن تخصيص الموال لك للعلاج دون المواطنين الفقراء .. اما قولك انك اصبت بانزلاق غضروفي في الفقرات العجزية فهذا جهل مطبق .. لان الفقرات العجزية متحدة ولاتحصل هذه الحالة بها ... اما الفقرات القطنية فنعم .. ثم اذا كنت لاتعرف تشخيص حالتك المرضية البتي ذهبت بها الى عدة دول للعلاج ... فكيف يمكنك تشخيص حالة  صحة الديوانية ؟؟؟ وهل انت مؤهل لهذا وراينا عجزك في تشخيص حالتك المرضية ؟؟؟... وهذا دليل آخر على عجزك ويؤكد حمايتك للمفسدين في صحة الديوانية 
الوثائق ذات الصلة على الرابط :
 
ومن هنا ومن مداخلات الاخوة امس يتبين حجم التضليل المكشوف الذي مارسه فيصل النائلي  من ناحية ومن ناحية اخرى تبرز الحجم المتزايد للرقابة الشعبية الحقيقية .. و بهذه الرقابة ارتد سهمه عليه .. وافتضح امره .. وهو زعيم حماة الفساد في المحافظة ومجلسها ودون منازع .. والله لن يسلم أي فاسد من متابعتنا  .. وشعارنا طالعلك ياعدوي طالع من كل بيت وحارة وشارع .. والمظاهرات العارمة ضد المفسدين وحماتهم قادمة ... وسننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... المحافظة ومجلسها هي الحلقة الثانية من حلقات منظومة الفساد التي سنكسرها ورغم انف حماة الفساد .. ان غدا لناظره قريب ..
 
جمع من اهالي الديوانية 
28 / آب / 2011 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمع من اهالي الديوانية

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/28



كتابة تعليق لموضوع : ليطلع العراقيون واهالي الديوانية .. حماة الفساد يفضحون انفسهم .. المظاهرات العارمة ضد الفساد قادمة .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net