صفحة الكاتب : موقع العتبة العلوية المقدسة

لجنة إرشاد العتبة العلوية تواصل الاشراف على حملات الاغاثة والدعم للنازحين والمقاتلين
موقع العتبة العلوية المقدسة

 أشرفت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، على حملة سفير الحسين عليه السلام للدعم اللوجستي لتوزيع المواد الغذائية على المقاتلين الأبطال في الأحياء الجنوبية في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وقال عضو اللجنة السيد حيدر المحنة للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " حملة السفير دخلت أحياء الطيران ومعسكر الغزلاني وحي العكيدات ومنطقة باب الطوب في الساحل الأيمن من الموصل، وكذلك ناحية بادوش وأماكن أخرى من أجل تقديم دعمها وخدماتها للقطعات المتواجدة هناك، وكذلك توزيع المواد الغذائية للعوائل النازحة الى هذه المناطق.
 
وعلى صعيد متصل وبتوجيه من رئاسة اللجنة  تم توزيع الدعم اللوجستي على قوات الحشد الشعبي المرابطة في ناحية تل عبطة جنوب غربي مدينة الموصل.
 
وقال عضو اللجنة السيد عقيل السعبري" توفيق الله سبحانه وتعالى وبتنسيق مع الأخوة الفضلاء في لجنة الارشاد والتعبئة في تل عبطة، توجهت مواكبنا الجمعة الى قاطع الحضر، إذ كانت المحطة الأولى المقاتلين في سرايا الخراساني وفرقة الإمام علي "عليه السلام" وكتائب درع الولاية، وتم توزيع المساعدات عليهم فكانت حصة كتائب الخراساني دعم غذائي كامل، أما فرقة الإمام علي "عليه السلام" كانت مساعدات مادية يحتاجها المقاتلون لديمومة الانتصارات".
 
وقال السعبري "ان هذه المساعدات تأتي ضمن زيارات عدة سابقة قامت بها الهيأة لدعم قوات الحشد الشعبي المباركة، وان هذه المساعدات مستمرة لأبطالنا في الحشد الشعبي حتى تندحر قوى الإرهاب ويُحرر آخر شبر من أرض الوطن، وتم زيارة مناطق الخبيرات والمصايد والجرن ودرناج السحاجي".
 
كما بادرت اللجنة الى الاشراف على قافلة من الدعم اللوجستي لفرقة العباس "عليه السلام" القتالية في ناحية بادوش غربي الموصل. 
 
وقال عضو اللجنة الشيخ راضي الطائي ان " قافلة اللجنة قدمت مساعداتها هذه المرة الى فوج المغاوير في فرقة العباس عليه السلام القتالية في ناحية بادوش – غرب مدينة الموصل –، وذلك لتقديم كمية من المواد الغذائية المختلفة والمواد التي يحتاجها المقاتلون في معركتهم ضد الباطل والإرهاب الأعمى".
 
وأضاف الطائي ان " اللجنة نقلت للمجاهدين الميامين سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا، وتوجيهاتها السديدة بالحفاظ على ممتلكات الناس وأرواحهم وتقديم يد الأخوة والمساعدة بعدما إنقذتهم من براثن الدواعش".
 
وتلبية لتوجيهات المرجعية العليا بمساعدة النازحين أشرفت اللجنة بشكل مباشر على قافلة الإمامين موسى بن جعفر والجواد (عليهما السلام) من محافظة النجف الاشرف المحملة بالمواد الغذائية وتوزيعها على العوائل النازحة التي اصطفت بادوار طويلة لاستلام المواد الغذائية والاغاثية المقدمة من أهالي النجف الاشرف لاخوانهم من محافظة نينوى".
 
وقال عضو اللجنة ومسؤول القافلة الشيخ نايف الخزرجي " ان الأهالي قدموا شكرهم وعرفانهم للمرجعية الدينية التي أسهمت بالتخفيف من معاناتهم بتوزيع المواد الغذائية التي كانوا بأمس الحاجة اليها".
 
 
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


موقع العتبة العلوية المقدسة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/03/21



كتابة تعليق لموضوع : لجنة إرشاد العتبة العلوية تواصل الاشراف على حملات الاغاثة والدعم للنازحين والمقاتلين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net