صفحة الكاتب : جمع من منتسبي صحة الديوانية

هل العراق وكل ساسته ومؤسساته وهيئاته في خدمة مزورة ؟؟؟
جمع من منتسبي صحة الديوانية

 ( التماس تدخل عاجل  للسيد رئيس مجلس القضاء الاعلى وسيادة المدعي العام )

 (أوسع عملية تزوير وتضليل لكل الجهات الرسمية والهيئات المستقلة)
الحاقا بأخبارنا المعنون ( نقل اخبار مهم للتحقيق والتدقيق واتخاذ الاجراءات القانونية --  حول السيدة عضوة مجلس محافظة الديوانية – وداد حاتم هاشم ) بتأريخ  23/ نيسان / 2011 وأخبارنا المعنون ( طلب التحقيق والتدقيق في كل المستمسكات والوثائق التابعة لعضوة مجلس محافظة الديوانية ) بتأريخ 1/5/2011 وأخبارنا المعنون (  الجديد في قضية تزوير وثائق ومحررات رسمية تخص عضوة مجلس محافظة الديوانية)  بتااريخ 9 / آيار / 2011 .. وهذه الاخبارات بخصوص قيام رئيسة لجنة حقوق الانسان ونائبة رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة الديوانية ( وداد حاتم هاشم ) بتزوير كافة وثائقها الثبوتية وشهادتها الدراسية بغية تضليل الجهات الرسمية ومنها المفوضية العليا للانتخابات .. وكان لها ماأرادت في الدولة الاولى في الفساد  !!! حيث يأمن المزورون ويتمتعون بالحماية من قبل كبار الساسة ..  والسلطة التشريعية تلهي نفسها لاستصدار عفو عن الارهابيين والمزورين والفاسدين  !!! 
والاخبارات الثلاثة السابقة وهذا الاخبار الرابع هو ليس متعلق فقط باستعمال هوية الاحوال المدنية المزورة  وتزوير شهادة الجنسية العراقية الامر الذي استند اليه قرار محكمة جنايات القادسية بتأريخ 15/12/2010  وعدد 637/ج/2010  والذي جرم الموما اليها وحبسها لمدة سنة مع وقف التنفيذ .. وليس متعلق فقط  بقرارالهيأة الجزائية الاولى في محكمة التمييز الاتحادية بتأريخ 17/3/2011 بالعدد /3291/3293/الهيأة الجزائية الاولى /2011 .. ت / 1576 والذي  نقض كافة القرارات الصادرة من محكمة استئناف القادسية  في الدعوى والغاء التهم الموجهة لها والافراج عنها لعدم كفاية الادلة ( هذا القرار التمييزي الذي طلبت تصحيحه نزاهة الديوانية يوم 22 / 5 / 2011 لطلب تشديد العقوبة وانفاذها .. وبعد ان قدمنا الاخبارات الثلاثة الاولى التي تسلط الضوء على مجال اوسع للتزوير )  بل تتعلق الاخبارات بتزوير وثائق ثبوتية أخرى ( مضبطة سكن .. شهادة دراسية .. صحة صدور الشهادة الدراسية .. وادلة جديدة تؤكد تزويرها لهوية الاحوال المدنية وشهادة الجنسية العراقية ) . وهذه الاخبارات توجد في مكتب تحقيقات القادسية تحت الرقم 151 ق / ق 11 / 2011 ... وتم اليوم تدوين اقوال المخبرين قضائيا حيث قدمت الوثائق الثبوتية بتزوير الشهادة الدراسية وتزوير صحة صدورها  من تربية صلاح الدين علاوة على ماهو منشور في الصفحة الالكترونية لهيئة النزاهة العامة وورود اسم ( وداد حاتم هاشم  )  ضمن قوائم اسماء  من ثبت تزويره الوثائق الدراسية المقدمة لانتخابات مجالس المحافظات الاخيرة .. واسمها تحت الرقم (  448 ) والقائمة مرفقة ربطا .. وتم تقديم مضبطة السكن المزورة التي تذكر انها من سكنة الديوانية منذ اكثر من عشرة سنين وانها من السادة المحانية حيث الحقت نفسها بهم فرفضوها وهي اليوم تلقب نفسها ( الحسناوي ) وهذا تزوير للحقائق حيث اكدت دائرة الهجرة في الديوانية انها مهجرة وعائلتها  من كركوك في العام 2006 وهي من مواليد كركوك وهوية الاحوال المدنية الصادرة من كركوك تحت الرقم (  68475 )   وبكتاب رسمي مع البيانات الاخرى  ردا على كتاب نزاهة الديوانية .. ورغم انها عضوة مجلس محافظة لازالت تستلم المساعدات والمنح المالية المقدمة للمهجرين وربطا قائمتين تبين استلامها لمنحة مالية قدرها ( 300 ) ألف  دينار في عام 2010 تحت التسلسل (31) !!! وعيدية النازحين وقدرها ( 250  ) ألف دينار  في العام 2010 ايضا !!! 
وربطا ايضا نسخة ضوئية من هوية الاحوال المدنية وشهادة الجنسية العراقية لها ولبعض اولادها وفيها تناقضات عجيبة ففي الوقت التي ذكرت هوية الاحوال المدنية المرقمة ( 00738183 ) أنها مولودة في بلد / بغداد وكذلك شهادة جنسيتها تذكر شهادة جنسية احد اولادها ان ولادتها ( قادسية ) .. في حين انها قدمت لمفوضية الانتخابات هوية احوال مدنية وشهادة جنسية عراقية على انها من مواليد الديوانية !!! .. وبعد كل هذا فهي الآن طالبة جامعية في قسم الدراسات اللغوية !!! ربطا سيرتها الذاتية كما كتبتها وتعرض لانجازاتها الوهمية .. وهي من اقوى الداعمين للفاسدين في صحة الديوانية حيث تتمسك بهم رغم صدور قرر وزارة الصحة باعفائهم ونقلهم قبل اكثر من اربعة اشهر حيث تتمسك هي ومجلس المحافظة بهؤلاء الفاسدين .
 
واسمح لنا سيادة رئيس مجلس القضاء الاعلى الموقر وسيادة المدعي العام بذكر الامور المهمة للغاية التالية :
1 --  نلتمس سيادتكم بمراجعة قرارات محكمة التمييز في هذه القضية حيث لايوجد قرار لمحكمة التمييز سابقا صدر بحق متهم زور محرر رسمي او استعمل محرر رسمي وافرج عنه .. خصوصا في هذه القضية فان الادلة متوفرة حيث ثبت التزوير للنزاهة ولمفوضية الانتخابات والممثل القانوني للمفوضية طلب الشكوى وهناك طلب لصحة صدور للشهادة الدراسية من وزارة التربية .
2 --  الممثل القانوني لمفوضية الانتخابات طلب الشكوى .. أضافة الى وجود عدة شهود .
3 --  القرار الصادر من محكمة جنايات القادسية بالسجن مدة سنة مع وقف التنفيذ هو عقوبة اصلية ترتب عليه عقوبة تبعية بكون التزوير جريمة مخلة بالشرف .. واهملت جنايات القادسية هذا الامر فلم يذكر في القرار ( لمجلس محافظة الديوانية الحق بالمطالبة بالتعويض واسترداد الرواتب الممنوحة منذ فترة استلامها للمنصب ولغاية صدور الحكم )  .
 
 
نطالب الجهات المعنية بأتخاذ الاجراءات القانونية :
لقيامها بتزوير كافة الوثائق الثبوتية واستعمالها لتضليل الجهات الرسمية .
*     لقيامها باستلام مبالغ مالية ولسنين باعتبارها مهجرة وعائلتها ورغم انها منذ سنتين هي عضو مجلس محافظة على اعتبار انها من سكنة الديوانية !!!
*     نطالب بتفريق كل قضية تزوير في المحررات الرسمية على حدة لتعدد الجرائم فيها .
* نطالب باسترداد كافة المبالغ المالية التي قبضتها باعتبارها عضو مجلس محافظة .. أضافة الى استرداد كافة المبالغ المصروفة لها باعتبارها مهجرة من كركوك.
* نطالب المفوضية المستقلة للانتخابات لالغاء عضويتها في مجلس محافظة الديوانية  ومطالبتها بالتعويض .
* نطالب وزارة التربية للبت في وثائقها المزورة ذي الرقم  ( 013127 ) بالعدد (376) في (  29 /6 /2006 ) الصادر عن تربية صلاح الدين ( معهد الامين لاعداد المعلمين المسائي ) .. وتزويرها كتاب صحة صدور المرقم ( 4089 ) في 18/12 /2010 .
* نطالب باتخاذ الاجراءات القانونية بحق من نظم لها مضبطة سكن مزورة .
* نطالب جامعة القادسية بايقاف دراستها في قسم الدراسات اللغوية  فشهادة معهد المعلمين مزورة ومابني على باطل فهو باطل .
 
كافة وثائق هذه القضية ( 20 وثيقة ) موجودة على الرابط التالي :
 
ونهيب بالسيد رئيس مجلس القضاء الاعلى الموقر وسيادة المدعي العام  متابعة الموضوع بدقة  لاحتمال تدخلات مقلقة من ساسة كبار للتاثير على قرار محكمة تمييز العراق وهي تنظر في طلب نزاهة الديوانية لتصحيح القرار التمييزي للقضية ( 151 ق / ق 11 / 2011 )  بغية غلق كل ملفات التزوير بغلق ملف واحد منها !!! وخصوصا ان السيبد قاضي تحقيق الديوانية بأنتظار تصحيح القرار التمييزي لاعادة القضية الى محكمة التحقيق وفتح كافة ملفات التزوير .
نرجو تدخل سيادتكم الشخصي في القضية .. وأمركم ... مع التقدير لسامة العدل ، القضاء العراقي المستقل .
 
جمع من منتسبي صحة الديوانية  
24 / آب / 2011 
 

  

جمع من منتسبي صحة الديوانية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/24


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • بالوثائق ..... الفساد الهائل في وزارة الصحة العراقية في عهد وزير الصحة السابق ( د . صالح الحسناوي ) .  (المقالات)

    • ( متهم بين قوسيين ) ... صدق او لاتصدق !!!!!!!!!!!!!!  (المقالات)

    • كاتب طابعة يحكم وزارة الصحة ومكتب المفتش العام فيها !!!  (المقالات)

    • الى هيئة النزاهة ونقابة الصحفيين في العراق ..... أختلاس المال العام في الديوانية وباسم الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية  (المقالات)

    • الاعلام والصحافة في الديوانية ( الحلقة الثالثة ) .... وكشف المستور ...  (المقالات)



كتابة تعليق لموضوع : هل العراق وكل ساسته ومؤسساته وهيئاته في خدمة مزورة ؟؟؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ حيدر الوكيل
صفحة الكاتب :
  الشيخ حيدر الوكيل


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 عاجل .. وزارة النفط تعلن ارتفاع انتاج الغاز السائل في جنوب البلاد الى معدل (4،814) الف طن باليوم  : وزارة النفط

 لماذا سمح الغرب بصعود الاسلاميين للحكم في بلاد العرب  : د . ناهدة التميمي

 من قتل الإمام الحسين عليه السلام؟! ومن قاتل معه؟ حقائق مُغيّبَة تكشف الهوية العقائدية والجغرافية للفريقين (10)  : جسام محمد السعيدي

 مركز تراث كربلاء يقيم ندوة حول احد احفاد العباس ع السيد ابو هاشم محمد بن الحمزة ع  : الشيخ عقيل الحمداني

 البيت الثقافي البابلي يقيم ندوة حوارية لمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية  : اعلام وزارة الثقافة

 بيان صادر عن المفوضية العليا المستقلة الانتخابات  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 الاختلاف الفكري بين السلب والايجاب  : عبد الله بدر اسكندر

 عــــذراً. العظمــة تبــدأ من مدينتـــي (3) سياسية ولكن  : مرتضى المكي

 أبطال كتيبة الدبابات السادسة يخلون العوائل النازحة من منطقتي مشيرفة الأولى والثانية  : وزارة الدفاع العراقية

 دوريات نجدة بغداد تلقي القبض على مطلقي العيارات النارية .

 تعزية على وفاة والد الاخ الكاتب وليد المشرفاوي  : ادارة الموقع

 شرطة سوق الشيوخ توفر الحماية لوقفة تضامنية احتفاءً بالانتصارات المتحققة في الموصل  : وزارة الداخلية العراقية

 4 عقبات تهدد حقبة إنريكي مع إسبانيا

  مبلغو لجنة الإرشاد من ساتر الصد قرب منارة الحدباء، يوصلون دعمهم اللوجستي لقوات الشرطة الاتحادية

 اصابة مبلغ في لجنة الارشاد

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net