صفحة الكاتب : د . أحمد راسم النفيس

مملكة الإجرام: لا تقتلي ولا تتصدقي!!
د . أحمد راسم النفيس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 (الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ لَا يُتْبِعُونَ مَا أَنْفَقُوا مَنًّا وَلَا أَذًى لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * قَوْلٌ مَعْرُوفٌ وَمَغْفِرَةٌ خَيْرٌ مِنْ صَدَقَةٍ يَتْبَعُهَا أَذًى وَاللَّهُ غَنِيٌّ حَلِيمٌ * يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تُبْطِلُوا صَدَقَاتِكُمْ بِالْمَنِّ وَالْأَذَى كَالَّذِي يُنْفِقُ مَالَهُ رِئَاءَ النَّاسِ وَلَا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ صَفْوَانٍ عَلَيْهِ تُرَابٌ فَأَصَابَهُ وَابِلٌ فَتَرَكَهُ صَلْدًا لَا يَقْدِرُونَ عَلَى شَيْءٍ مِمَّا كَسَبُوا وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ) البقرة 262-264.

يقولون أن كبير آل سعود (أمر بتنظيم حملة شعبية لإغاثة الشعب السوريوتخصيص مبلغ مائة مليون ريال لهذه الحملة، على أن يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتقديم المواد الإغاثية من أغذية وأدوية، وإيواء، واستقبال الجرحى وعلاجهم، وإنشاء وتجهيز مخيم لهم مع توزيع مساعدات شتوية شاملة بشكل عاجل جداً).
مائة مليون ريال أي ما يقل عن 30 مليون دولار  يقل عن ثلث ما دفعه فخامته لتمويل صفقة واحدة من الصواريخ المضادة للدروع التي زودت بها جماعات القتل والإرهابالتابعة لآل داعش والتي جرى الاستيلاء عليها في صناديقها بعد طرد هؤلاء الأوباش من حلب!!.
يحذر القرآن هذا الصنف من المنافقين أن يتبعوا ما أنفقوا بالمن والأذى، فما بالك بمن أنفقوا أضعاف أضعاف هذا المبلغ لإلحاق أبلغ الأذى بالأبرياء ثم يدشنون هذا النوع من الحملات الدعائية لغسل جرائمهم وتبييض وجوههم التي اسودت بسبب كثرة ما ارتكبوه من جرائم وفواحش!!.
آل داعش سواء أنفقوا أموالهم لشراء أسلحة الفتك والدمار أو أنفقوها لتبييض سمعتهم هم من قال فيهم رب العزة (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ) الأنفال 36.
آل داعش يعيشون ورطتهم الكبرى ليس فقط بسبب هزيمتهم في حلب بل في اليمن حيث تصاعدت وعلت الأصوات المنددة بجرائم الحرب التي ارتكبوها ضد أطفال اليمن ونسائه وشيوخه وتوالت التقرير الصادرة عن منظمات حقوق الإنسان الكبرى المنددة باستخدام القنابل العنقودية وقصف المستشفيات ودور العبادة والمدارس وهو ما ذكره موقع (Defence1) مؤخرا مما وضع أسيادهم الأمريكان والإنجليز تحت طائلة انتهاك معاهدات حظر استخدام الأسلحة المحرمة دوليا.
لم تقتصر جرائم آل داعش أو آل سعود كما يسميهم البعض على قصف المدنيين اليمنيين الأبرياء بالأسلحة المحرمة بل امتدت لقصف مقرات منظمات الإغاثة الدولية ومن ضمنها منظمة أطباء بلا حدود وقد وثقت منظمات حقوق الإنسان أكثر من 23 جريمة حرب ارتكبها هؤلاء المتوحشون دون خشية من العقاب، ولكن ليس إلى ما لا نهاية كما يتوهمون.
المثير للسخرية أن نظام آل داعش أعلن رسميا وبلسان عسيري الصحاف عن ارتكابه بعض هذه الجرائم مثل اعتباره أن صعدة بأكملها تعد هدفا للقصف ومثل اعترافهميوم 19 ديسمبر الماضي أنهم قرروا إيقاف استخدام القنابل العنقودية البريطانية من طراز "BL-755 " في اليمن، "تاركين الباب مفتوحا أمام مواصلة استخدام أنواع أخرى من الذخائر العنقودية في اليمن".
نظام بربري مجرم لا يتورع عن ارتكاب كافة الفواحش الأخلاقية والسياسية ثم يخرج متوقحا بقراره (إغاثة) الشعب السوري بهذه البصقة المالية على طريقة (اللي تعرف ديته اقتله)!!.
من أمن العقاب أساء الأدب.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


د . أحمد راسم النفيس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/12/27



كتابة تعليق لموضوع : مملكة الإجرام: لا تقتلي ولا تتصدقي!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net