صفحة الكاتب : التنظيم الدينقراطي

نشرة اخبار من التنظيم الدينقراطي
التنظيم الدينقراطي

بعد اعتراف اوباما بفشل الديمقراطية ودعوة وزير مالية بريطانيا الى استراتجية اقتصادية عالمية

هل سيتبنى العالم النظام الدينقراطي كحل مثالي لمشاكل وازمات العالم 

 


بعد ساعات من اعتراف الرئيس اوباما بفشل الديمقراطية وانها غير مرتبة . وان النظام السياسي معطل في الولايات المتحدة الامريكية .
دعا وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن الى تبني استراتيجية اقتصادية عالمية جديدة وفي مقال نشرته صحيفة فانينشال تاميز شارك في كتابته وزراء مالية استراليا وكندا وسنغافورة وجنوب افريقيا دعوا الى قرارات صارمة بشأن الانفاق والضرائب في البلدان التي تعاني من عجز كبير في الموازنة 
ويتزامن المقال مع تقريرين متشائمين عن سوق العمل في بريطانيا يصدران يوم الاثنين ويشيران الى تباطؤ النمو الاقتصادي ووفقا للصحيفة يرى أوزبورن أن هناك اجماعا دوليا على أن بريطانيا قد أعدت استراتيجيتها المالية على نحو سليم بوجه عام
وقالت الصحيفة ايضا "اعادة المالية العامة الى مسار مستدام أمر محوري. ينبغي ألا يقلل أحد من شأن المصاعب السياسية الموروثة في تلك المهمة لكن الامر يتطلب أولا شعورا جماعيا بحقيقة الوضع
وكتب الوزراء "يجب أن يصاحب التكامل سياسات هادفة ومستدامة ماليا لدعم خلق الوظائف الى جانب التدريب والاستثمارات الخاصة لرفع احتمالات نمو كل اقتصاد على حدة وتلبية طموحات الشعوب."
وكان الرئيس الامريكي قال في لقاء جمعه مع فنانين ومصممي ازياء لجمع التبرعات 
" ان النظام السياسي للولايات المتحدة «معطّل» وهو بحاجة الى إصلاح، مما يجعل انتخابات الرئاسة عام 2012 أكثر أهمية منها في العام 2008 "
واضاف اوباما "الديموقراطية غير مرتّبة وصعبة ونظامنا معطّل.. وهذا يجعل هذه الانتخابات (عام 2012) أكثر أهمية من عام 2008 " 
وكان التنظيم الدينـقراطي اول من كشف عن مثالب النظام الديمقراطي وانه نظام لايصلح لادارة العالم ,وطرح منظومته الاقتصادية العصرية التي تهدف لتحرير الاقتصاد الوطني من الحكومات والسلطات وجعلها بيد الشعب وسيعلن التنظيم الدينقراطي عن مشروعه الجديد في توحيد العملات النقدية لانقاذ العملات من المخاطر التي تواجهها

____________________________________________


ميزانية العراق للعام المقبل 115 تريلون دينار 

نحو مليون ونصف مليون عاطل عن العمل بينهم 3% من حملة الدكتوراه وانتحار موظف في واسط لعدم كفاية راتبه الشهري 


ذكرت نجيبة نجيب عضو اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي ان وزارة المالية ستحيل مشروع الموازنة العامة لعام 2012 الى الامانة العامة لمجلس الوزراء خلال شهر ايلول المقبل .
واضافت نجيب ان موازنة العام المقبل ستشهد زيادة بنسبة 10% مقارنة بموازنة عام 2011 حيث تم احتسابها على اساس 85 دولارا للبرميل الواحد بزيادة 9 دولارات، بدلا من 76 دولار المثبتة في موازنة العام الجاري ، واكدت عضو اللجنة المالية ان الميزانية المتوقعة للسنة المقبلة ستكون 115 ترليون دينار، فيما كانت ميزانية هذه السنة 96.6 ترليون دينار ، أي بزيادة حوالي 19 ترليون دينار. تأتي هذه التصريحات بعد ايام من اعلان  وزارة التخطيط ان حوالي 23 % من سكان العراق يعيشون تحت خط الفقر . فيما كشفت احصائية اصدرتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 
ان المجموع الاجمالي للعاطلين عن العمل بلغ مليونا و405 الف و 968 عاطلا في عموم المحافظات منذ 2003 .من جانبه  ذكرت مصادر بأن 3 % من حملة الدكتوراة عاطلون عن العمل . 

في هذه الاثناء ذكرت وسائل اعلام عراقية بأن موظفا في محافظة المثنى  اقدم على الانتحار بسبب الخلاف مع عائلته لعدم كفاية مرتبه الشهري لسد احتياجاتها تزامنا مع شهر رمضان المبارك.وقال مصدر مطلع لنينا ان»الشاب يسكن في منطقة الحيدرية وسط السماوة ويعمل موظف خدمة في الادارة المحلية في مبنى محافظة المثنى».

واوضح المصدر " ان الشاب كان يتقاضى راتباً شهرياً مقداره 300 الف دينار"
 مشيراً الى ان"المرتب لا يسد متطلبات الشاب الذي لديه عائلة مكونة من ستة افراد بينهم شقيقه المعاق ويسكن في دار تتألف من غرفتين احداهما له ولزوجته والاخرى لشقيقه وشقيقاته وبقية افراد العائلة ".وبين ان"الشاب وضع الحبل برقبته وتدلى وسط الغرفة مشنوقاً دون علم افراد العائلة حتى فوجئوا بذلك المشهد المروع" مشيراً الى ان" الاجهزة الامنية فتحت تحقيقاً بالموضوع
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


التنظيم الدينقراطي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/17



كتابة تعليق لموضوع : نشرة اخبار من التنظيم الدينقراطي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net