صفحة الكاتب : رضوان ناصر العسكري

هل أعاد ((البايسكل)) حقوق المرأة المسلوبة...!
رضوان ناصر العسكري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
سافر احد رجال الدين الأفاضل الى احدى الدول الأوربية، وهو يرتدي لباسه الاسلامي المعتاد (العمامة والجبة)، فجلس في مكان عام، فإجتمع حوله جمع من الأوربيين بملابس شبه عارية، فأخذوا يسألونه وينتقصون منه ومن لباسه، ووصفوه بأنه قد جائهم من العصور القديمة، فأخذ يحدثهم ويخبرهم بأن نبينا "آدم" "عليه السلام" عندما هبط الى الارض كان عُرياناً يلف نفسه بورق احدى الاشجار، ليستر عورته، وبعد تطور الانسان وعلى مدى سنين طويلة بدأ يكتشف الملابس ليستر بها جسمه تدريجياً، الى أن وصل لمانحن عليه اليوم بستر كافة أجسامنا، أما أنتم لازلتم لحد الآن لم تتطوروا لتكتشفوا ما يستر عوراتكم.
 
التطور والحداثة والمدنية ليست بالعُري وكشف المحاسن, ولا بلبس الضيق الفاضح, ولا بركوب الدراجة او(البايسكل)، إن هذه الأمور لا تعيد للمرأة حقوقها المسلوبة والمغتصبة، كما يدعي دُعاة التطور والدولة المدنية.
حقوق "المرأة" هي حفظ كرامتها وعدم ضربها وإيذائها، تعليمها وإكرامها صيانتها وحفظ شرفها، فهي لم تأتي، لتجهيز الطعام وغسل الثياب أو لإشباع رغباتك الجنسية، إنها نصفك الآخر وشريكة حياتك، إنها كنز أسرارك وأم أولادك.
حقوقها أن تُشعرها إنها أنيس لك من وحدتك, لا خادمة في بيتك، ان تلبي مطالبها وإحتياجاتها, لا أن تضعها في البيت كباقي الحاجيات، متى ما إحتجتها إستخدمتها لإفراغ غريزتك الحيوانية، لا أن تتسكع في الملاهي والبارات، لتقضي كل وقتك مع بنات الليل، وتنظر لها بأنها إحدى جواريك، تمنع عنها ابسط حقوقها وتستعرض رجولتك المنقوصة أمامها.
هل تعلم كم عدد اللواتي أُغتُصِبنَ بسسب ثقافتكم الدخيلة، كم عدد المطلقات والأرامل والأميات؟ هل تعلم نسبة النساء اللواتي يَعمَلّن في الاسواق من أجل إطعام أيتامَهُن؟ هؤلاء من يَستَحِقَنّ الحقوق, هؤلاء من يَستَحِقَنّ الدفاع عَنهُنَّ, هؤلاء من أَضاعَتْهُنَّ الدنيا وأضاعت حُقوقَهُنَّ.
لَسنَ اللائي يَركَبنَ (البايسكل) لِيَعرُضنَ أجسامَهُنَّ ومَفاتِنَهُنَّ للنُظارة من أمثالك، فَتَرتَجِفُ أردافَهُنَّ وصِدورَهُنَّ على ما يَركَبنَّ، ليُصبِحنَ لُقمَةً سائِغَةً سهلة يَتَلقَفُها أمثالك، حتى ينتهي من مَضغَهُنَّ بين رَحى شَهوَتَهُ وغَريزَتَهُ، ليبصق في الطريق ما تبقى منهن ما بين فكيه.
 
نحن مسلمون والزمنا الدين الاسلامي بحفظ اعراضنا، من الضياع وأمرنا بستر عَوراتَهُنَّ، لنُبقيَهنّ عزيزات مكرمات، نحفظهنّ ونحفظ ماء وجوهنا من أن يزاح، اما انت اذا كنت تستعير من الاسلام؟ فلديك اخوات وزوجة وبنات أركِبهِنّ مايحلو لك، والبسهنّ ما أحببت، وأعرضهُنٌ في الطرقات أمام النُظّارة كيفما شئت، ليملأ أمثالك نظره ورغباته منهنّ، إن  كانت الثقافة والحقوق تُعطى لهنّ بهذه الصورة وهذا الشكل.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


رضوان ناصر العسكري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/12/07



كتابة تعليق لموضوع : هل أعاد ((البايسكل)) حقوق المرأة المسلوبة...!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net