صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

الامن المصري يحاكم التاريخ
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 اخر اشكال الطغيان الذي يمارسه طواغيت الارض عرب وغير عرب هو تقديس زيف التاريخ وجعله حقيقة رغما عن انف العقول ، واعتقد ان العرب تاثر بالغرب في اتخاذ هذا المنحى الوضيع ، فالكل يعلم ان هنالك تشريعات امريكية واوربية تحاسب كل من ينكر زيف (الهولوكوست ) اي محرقة اليهود في المانيا من قبل هتلر وبالفعل تم محاكمة بعض البروفسورية ومن هم على مستوى عال من التفكير والبحث العلمي لانهم وجدوا ان الهولولكوست لا وجود لها وانها من زيف اليهود ، منهم على سبيل المثال ايرفينغ الذي اعتقل في تشرين الثاني2005بموجب مذكرة توقيف تعود الى عام 1989قد انكر وجود غرف غاز في معسكرات الاعتقال في عهد الرايخ الثالث وخصوصا في او شفيتزخلال اجتماعات شارك فيها في النمسا حينذاك.

‏وقال ايرفينغ ان غرف الغاز التي تعرض امام السياح في اوشفيتز مزيفة وبناها البولنديون بعد الحرب ، كما وادين المؤرخ الفرنسي فينسن رينوار المهندس المتخصص في الكيمياء لتوزيعه كتيبا ينكر فيه محرقة اليهود وحكم عليه بالسجن سنة واحدة في سافيرن (شرق فرنسا) ، طبعا هذا الانكار بالادلة العقلية والعلمية وليس من فراغ .
وبعيدا عن صحتها او عدم صحتها فمنذ متى تشرع القوانين لتجميد العقول ومنعها من البحث والادلاء برايها فلو ان الحقيقة موجودة لا يستطيع كائن من كان انكارها والعكس كذلك فلا يمكن لاكذوبة ان تكون حقيقة .
والغاية من هذه السياسة التي يرافقها الاعلام الاهوج والاعرج هي طمر الحقائق التي تكشف زيف طواغيت الارض وفي اخر تقليعة للحكام هو التلاعب بحقائق التاريخ الاسلامي خصوصا لتثبيت اكاذيب هم يعلمون علم اليقين انها اكاذيب ومحاسبة من لا يقر بها ، فالحقيقة لا تحتاج الى تشريع لان الحق يعلو ومعه التسديد الالهي .
اخر مهازل مصر حسني مبارك انهم اتهموا مجموعة من الشيعة بتهمة اعتبار ان خلافة الامام علي خلافة الهية في حين خلافة الخلفاء الثلاثة خلافة بشرية ومن بين المتهمين الكاتب صالح الورداني .
سبب التهمة هل ان خلافة علي ليست الهية ولا يجوز ذلك ؟ ام ان خلافة الثلاثة هي الهية وجعلها بشرية ؟ ومن خلال متابعة افكارهم فانهم يصرون على ان منصب الامامة ليس الهي وانه من بدع الشيعة وعليه يكون اتهام هذه المجموعة في مصر لانها قالت ان خلافة علي خلافة الهية . 
ولانهم يحكمون حكم ظالم واعور فانهم لو تمعنوا في اوراق التاريخ نجدهم من يؤمن بالجبر اي ان اعمال العبد هي مكتوبة عليه وليست بارادته بل بامر الله اذن لتكن تصريحات هذه المجموعة بامر الله عز وجل ، ومن ثم اليس الخليفة الثالث هو القائل ان الخلافة قميص البسنياه الله عز وجل او سربال سربلينياه الله عز وجل وهذه من تلك فنحن نقول ان الخلافة هي خلافة الهية .
واذا ادينت المجموعة لانها جعلت خلافتهم بشرية وليست الهية فان الخليفة الثاني يقول ان خلافة الاول فلتة وقانا الله شرها اذن الخليفة الثاني يتجنى على الخلافة الالهية بل يزيد فيقول ساضرب عنق الى من يعود الى مثلها اي انه يرفضها جملة وتفصيلا .
اما الحديث عن الاعلام المصري فيكفيه احدى مهازله عندما تم محاكمة الصحفي ابراهيم عيسى لانه نشر خبر مرض حسني مبارك وقد كتب احد الصحفيين الاحرار عن هذه المهزلة قائلا :" ما يحدث في بلداننا العربية مثير للخزي و العار حقا ، و أن تصل الوقاحة باﻷنظمة العربية في تقديسها للحاكم أن تمنع الحديث عن قداسته أو مجرد اﻹشارة إليه و كأنه سر من أسرار الدولة أو ركيزة من ركائزها فإن ذهب ، ذهبت معه الدّولة إلى غير رجعة …ففي مصر مثلا حبس الكاتب و الصحفي المتميز “ابراهيم عيسى ” لمجرد مقال عن صحة الرّئيس مبارك و كأن قداسة هذا اﻷخير ليس بشرا و غير معرّض للمرض و العوامل الطبيعية التي يتعرّض لها البشر في العادة بينما تسارع المبرّرون ليبرروا حبسه بعذر أقبح من ذنب فمصر تلك الدولة العريقة كاد ينهار اقتصادها بسبب ادّعائات عيسى و الحمد لله أن مبارك استحى على دمه و أفرج عن الرجل بعد أن بدأت اﻷصوات تتعالى من هنا و هناك "
اليوم تفاقمت الازمة بين الوهابية تحديدا وبقية الملل حيث انها افرغت ما بجعبتها وفشلت في كل اساليبها لتثبيت افكار محمد عبد الوهاب والقيام بما اوكل اليها من دور وبقي عندها اخر مهزلة الا وهي تشريع قوانين واصدار فتاوى تقدس تحريف التاريخ ولو كانت لديهم ادلة علمية لما استنفروا عقولهم وايديهم وارجلهم في سبيل تثبيت الغطاء الممزق على جسد التاريخ .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/14



كتابة تعليق لموضوع : الامن المصري يحاكم التاريخ
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net