صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

فضائيات استدرجتها الوهابية لاعلام الشتائم
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
بعدما فشلت الوهابية في نشر فكرها من خلال الاموال التي تجنيها من النفط وفشلها في شراء الرجال الاخيار بل ان الامر اصبح معكوسا عليهم بترك عقيدتهم التكفيرية والاهتداء الى السنة الصحيحة ، لجات الى التفجيرات والحروب وحتى لا تظهر منعزلة عن المسلمين باعمالها الاجرامية فانها تستهدف الشيعة تارة والسنة تارة اخرى حتى تظهر للعلن ان الحرب طائفية بل حتى تقوم بقطع رؤوس وحرق بيوت اهل السنة وكتابة شعارات سب الصحابة حتى توحي للمغفلين فقط ان هذه الاعمال قام بها الشيعة، هذا الاستدراج للطائفية ميداني، اما الاستدراج الاعلامي فان له اساليبه الخاصة وهنا نود الاشارة اليها .
المعلوم الوهابية بلا تاريخ وبلا رجالات لهم تاريخ مشرف في المجتمع الاسلامي ، وفي الوقت نفسه لا تؤمن بالتاريخ ، ولهذا تجدها تهدم كل اثر يدل على عراقة التاريخ الاسلامي ، وحتى تستطيع ان تثير الفتنة الطائفية فانها بحجة الدفاع عن الصحابة رضوان الله تعالى عليهم تقوم بشتمهم ودس اكاذيب في الروايات تنتقص من ال البيت عليهم السلام، وهنا عندما يريد الشيعي الذي استدرج الى هذا المنزلق الخطير فانه لا يجد للوهابية رجالات او تاريخ حتى يرد عليهم فيكون رده بالانتقاص من الصحابة وهنا يكون المستهدف اهل السنة والجماعة وليس الوهابية لانها تكون قد حققت الغاية من خلال الرد على شتائمهم من قبل الشيعة.
ولطالما يكرر اهل البيت عليهم السلام بان يكون الرد على من ينال من رجال الاسلام او اهل البيت عليهم السلام باظهار محاسن الاسلام فان في الاسلام ما يبهر العقول وما يرتقي بالبشرية مما يجهله الاخرون، وهذا الاسلوب هو الاكثر تاثيرا على اعداء الاسلام وفي نفس الوقت نكون قد رددنا كيد الوهابية في نحورهم.
هنالك شخصيات اسلامية من اهل السنة لهم مواقف ومقالات بحق اهل البيت عليهم السلام افضل بكثير من بعض اتباع اهل البيت عليهم السلام، ويمكن للاخ القاريء تصفح مقاطع اليوتيوب لبعض مشايخ الازهر وبعض مشايخ الخليج في اطرائهم لثقافة وسيرة اهل البيت عليهم السلام ، بل انني قرات في بعض مقالاتهم لاسيما عن الصحيفة السجادية فاذهلني ما كتبوا عنها من استدلالات عقائدية مشتركة بين المسلمين وكانت تقاريرهم وبحوثهم محل اعجاب رجالات الشيعة ، حتى اننا اصدرنا كراس خاص عن رؤية الثقافة المصرية للصحيفة السجادية وما كتبوا عنها من استدلالات رائعة.
نحن بحاجة لتوحد الكلمة والقلم وضبط النفس وعدم الانجرار وراء اي عمل او فتنة او حتى حرشة بسيطة تقع بين اثنين حتى نتمكن من ردم الهوة التي حققتها الوهابية نتيجة التفجيرات في الطريق الاسلامي الذي بات ممزقا ويصعب التواصل بين المسلمين .
اليهود 70 فرقة والمسيح 71 فرقة والمسلمون 72 فرقة والفضائيات تعج بالمناظرات والشتائم بين المذاهب الاسلامية، فهل رايتم مناظرات بين مذاهب الديانات الاخرى؟. 
التاريخ لا يعود الى الوراء ولا تبحث عن الافضل والافضل احتفظ واحترم بمن تراه الافضل والافضل كذلك احترم الافضل بالنسبة للاخرين بل المطلوب منك ايها المسلم انت ان تكون الافضل في رؤيتك وتصرفك وعلاقتك بالاخرين 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/10/31



كتابة تعليق لموضوع : فضائيات استدرجتها الوهابية لاعلام الشتائم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net