صفحة الكاتب : جمع من منتسبي صحة الديوانية

مناشدة عاجلة لكافة السلطات التنفيذية والتشريعية والرقابية .
جمع من منتسبي صحة الديوانية

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 (محافظة الديوانية ومجلسها ..  واستمراره في حماية المفسدين )

( الاستعداد  لمظاهرات واعتصامات )
 
لازال مجلس محافظة الديوانية والمحافظ يستمر في حماية المفسدين في صحة الديوانية  وعدم الاستجابة لقرار وزير الصحة  بأعفاء من ثبت فسادهم وتقصيرهم حسب كتاب وزارة الصحة / مكتب الوزير ذي العدد  ( م . و / 1 / 5390 ) في يوم الثلاثاء الموافق  12 / تموز / 2011 والمعنون الى مجلس محافظة الديوانية / مكتب رئيس المجلس وبتوقيع االسيد وزير الصحة الدكتور مجيد حمد أمين  والذي ينص على التالي (( نظرا لمرور فترة طويلة على تعيين الدكتور عبد الامير كريم ليلو – مدير عام صحة لديوانية وكالة ، ولعدم ثبوت كفاءته طيلة فترة تسنمه المنصب وأخفاقه في أدارة شؤون الدائرة ، وفي ضوء نتائج التقييم لأداء دوائر الصحة في المحافظات وقد حصلت دائرته على تقييم أقل من 65% .. لذا قررنا أعفاءه من منصبه أستنادا الى المادة السابعة / تاسعا  من قانون المحافظات . ))
وهاهو اليوم مجلس محافظة الديوانية يستهلك الوقت بتشكيل لجان تلو اللجان و سبق ان شكلت الاثنين 25/ تموز /2011 لجنة خماسية من مجلس المحافظة برئاسة عناد النائلي وعضوية فاضل موات  لدراسة القرارات المزمع اتخاذها على اثر اعفاء وزير الصحة للمدير العام لصحة الديوانية وكالة .. واجتمعت الاثنين الموافق 1/ آب / 2011 .. لم تتوصل الى قرار .. وقرر المجتمعون تشكيل لجنة ثلاثية من اعضاء مجلس المحافظة ( الدكتور ثامر ناجي رئيسا--  دولة القانون -- وعضوية كل من وداد حاتم هاشم – تيار الاصلاح --  و علي كوثر—صدري --     ) على ان تنجز تقريرها الاثنين المقبل 8/8/2011 وتقدمه للمجلس ليتخذ القرار المناسب .. وتبلور في الساعات الاخيرة .. ونتيجة لموقف مجلس المحافظة المحرج من جهة وحماية معظم افراده للمفسدين وللحفاظ على ماء وجههم من جهة اخرى طرحت فكرة ان يعلن مجلس المحافظة قبوله للطلب الخطي المقدم من مدير عام صحة الديوانية وكالة لاعفائه من مهامه لاسباب واهية يوردها في طلبه ويوضع على الطلب تاريخ قديم !! وليقال انه قدمه خلال مهلة المئة يوم  وقبل صدور قرار وزير الصحة باعفائه لفساده ... حتى يتخلص المجلس من التصويت على اعفائه والاحراج الذي سيقع به معظم اعضاء المجلس الحامين للمفسدين .. عمر بن العاص لن يمت بل باق في عقل حماة الفساد في مجلس المحافظة ومحافظة الديوانية  وشغلهم الشاغل اليوم الحفاظ على ماء وجه ليلو !!! حتى قبل الحفاظ على ماء وجههم ومستقبلهم السياسي .
 
 ومن جهة اخرى  .. ومن أجل عرقلة تنفيذ الامر الوزاري 9514 في 26/7/2011 القاضي بنقل رؤوس الفساد في صحة الديوانية الى خارج دائرة الصحة .. قامت صحة الديوانية اليوم بارسال استفسار الى وزارة الصحة بالعدد   15109 في  4/8/2011.. للاستفسار.. هل النقل يتم الى خارج مركز الدائرة او الى خارج المحافظة ؟؟؟!!! وهذا غباء مبرم لانه ليس من صلاحيات المدير العام وكالة نقل موظف خارج دائرته والى محافظة اخرى .
وأزاء هذا الوضع المتفاقم وعزم الكثير من منتسبي صحة الديوانية ومنظمات المجتمع المدني في الديوانية بالقيام بتظاهرات واعتصامات للمطالبة باقالة الفاسدين ومن تلطخت ايديهم بدماء المرضى الابرياء اللذين قضوا صبرا نتيجة سوء التصرف الاداري والفساد المستشري .. ولتطبيق أوامر وزارة الصحة : امر وزير الصحة ذي العدد  ( م . و / 1 / 5390 ) في 12 / تموز / 2011 باعفاء المدير العام وكالة لفساده.. الامر الوزاري ( 9514 ) في  26/7/2011  القاضي بنقل عصابة الفساد في الى خارج صحة الديوانية .. والوثائق موجودة على الرابط :
https://picasaweb.google.com/112632112086520957336/MnkQLC#
وتوصيات اللجنة التحقيقية المشكلة بكتاب رئاسة هيئة النزاهة بالعدد ( مكتب / 197 في  19/1/2010 )  بناءا على كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء المرقم  ( ق/2/1/15/31136 في 14/10/2009 ) للتحقيق في ملفات فساد صحة الديوانية التي استغرقت اكثر من 15 شهر.والموجودة على الرابط التالي :
https://picasaweb.google.com/112632112086520957336/mJSKlG?authkey=Gv1sRgCOXS_oa2npOxVg#
نهيب بكافة السلطات التنفيذية العليا متمثلة بالسيد رئيس الوزراء والامانة العامة لمجلس الوزراء .. نهيب بالسلطات التشريعية العليا متمثلة بمجلس النواب والسيد رئيس مجلس النواب ونوابه ولجان المجلس التخصصية  ( لجنة الصحة والبيئة .. لجنة النزاهة .. اللجنة القانونية .. لجنة حقوق الانسان ) .. نهيب بالسلطات الرقابية العليا متمثلة بمجلس النواب وهيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية ... نهيب بكافة رؤساء الكتل السياسية في مجلس النواب ونعلمهم ان كل الكتل السياسية في الديوانية والتابعة لهم تساند الفاسدين وتحميهم وتسعى لبقاء الفاسدين في مناصبهم وبالتالي الحاق الضرر البالغ بزعماء كتلهم ليظهروا بمظهر الداعمين والحامين للفساد ..
ونهيب بكل مسؤول في الدولة العراقية ايا كان موقعه وحجم تاثيره .. للضغط على مجلس محافظة الديوانية ومحافظها للكف عن دعم الفاسدين واعفائهم من مناصبهم ونقل عصابة الفساد لتشرع صحة الديوانية بصفحة جديدة خدمة للمواطن وللارتقاء بالواقع الصحي ... كما ونهيب بالسيد وزير الصحة والسيد المفتش العام في وزارة الصحة بعدم الرجوع عن القرارات التي اتخذوها لان عصابة الفساد وحماتهم في مجلس المحافظة تشيع ان السيد وزير الصحة على استعداد لاعادة النظر في قراره ان تلقى قرار من مجلس محافظة الديوانية بهذا الشان ومن خلال التصويت داخل المجلس !!! ونعتقد ان هذا مخالف لكل النواميس والقوانين ومخالف للدستور ومخالف لكل منطق في دولة يفترض انها دولة قانون ومؤسسات لادولة لعصابات الفساد المشرعن ... وهنالك رسالة بهذا المضمون وجهها رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة الديوانية وعبر بعض الفضائيات الى كافة الجهات المسؤولة .. وامتنعت الكثير من الفضائيات عن نقل الرسالة لان مراسليها مدفوعي الثمن من قبل حماة الفساد والعجيب ان منهم مراسلي قنوات فضائية عالمية تدعي انها حرة !!! 
الله الله في عراقكم ايها المسؤولون ... الله الله في شعبكم ايها المسؤولون ...لاتتفننوا في صنع الازمات لشعبكم واستفزازة ... دوام الحال من المحال ... ولابد للقيد ان ينكسر ... ولابد لحماة الفساد من ان يرعووا ... أملنا في المسؤولين الشرفاء ... وهذا يومهم ... ألا  من ناصر ينصرنا ؟؟؟ ألا من مغيث يغيثنا من الفاسدين وحماتهم ؟؟؟
 
 
جمع من منتسبي صحة الديوانية 
24/ آب /2011 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمع من منتسبي صحة الديوانية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/08/04



كتابة تعليق لموضوع : مناشدة عاجلة لكافة السلطات التنفيذية والتشريعية والرقابية .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net