صفحة الكاتب : اسعد الحلفي

فرقة العباس (ع) القتالية تواجهُ حربين حرب داعش والحرب الناعمة
اسعد الحلفي

هل تعلمون ان فرقة العباس (ع) القتالية منذ بدايات تشكيلها وحتى اليوم وهي تخوض حربين؟
لأنها الوحيدة التي جهرت بمظلوميتها وقالت (كلا) للغاصبين.
هل تعلمون انها اليوم تخوض حرباً قلما خرج المبتلون بها منتصرين؟ أي ان حربها هذه أشرس من المعارك التي خاضتها ضد داعش وقدمت فيها الارواح الزكية .
إنّها اليوم تواجه حرباً شرسة بغية تفتيتها وتشتيتها وحلّها حتى لا يبقى لها اسماً، وهذه هي الحرب الاخطر والتي تسمى بـ (الحرب الناعمة) وما تصريح الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة إلّا اشارة صريحة لما تقدم ذكره حيث اعلنت فيه عن براءتها من كل تشكيل عسكريٍ سوى فرقة العباس (ع)؟القتالية التي اعلنتها ممثلاً عنها عسكرياً ، وبإذن الله سنبين بعض الحقائق لتحذير مَن اختلطت عليهم الامور او غرتهم العطايا والمرغبات واعماهم الطمع عن رؤية شِبَاك الخديعة التي نصبوها ليصطادوهم بها ويخلوا ساحة القوة الوحيدة التي تمثل العتبة العباسية المطهرة وتحمل ذلك الاسم الاقدس .
 
بات اليوم من الواضح عندما نقول فرقة العباس (ع) القتالية فإننا نعني الجناح العسكري الذي شكلته العتبة العباسية المقدسة بإشراف (الشيخ ميثم الزيدي) للدفاع عن العراق ومقدساته، وعند ذكرها يغشى القلوب هيبةُ ابي الوفاء وسيد البأس والإباء سيدنا ومولانا ابو الفضل العباس (ع) لأنها اقترنت به منذ اليوم الاول الذي انبثقت به من بطنان حرمه الطاهر المقدس بعد اعلان فتوى الجهاد الكفائي باستيلاء داعش على اجزاء واسعة من العراق بشكل سريع وبات العراق مهدداً بالكامل في ظل حكومة ضعيفة منهارة لا شغل لها سوى ابتكار الازمات سعياً لتحقيق اهدافٍ خبيثة.
فكانت فرقة العباس (ع) القتالية تسير وفق خطوات دقيقة ومدروسة بهدف بناءٍ قويٍ متماسك يتسم بالوطنية الخالصة والقرار العراقي المطلق، وكان ذلك من ابرز ما امرت به المرجعية العليا بعد اعلانها فتوى الجهاد المقدس.
 
هنا يأتي السؤال: لماذا حرصت فرقة العباس (ع) على ان تُنفذ توجيهات المرجعية العليا بالحرف الواحد؟
الجواب هو: لأنها احد ابرز التشكيلات العسكرية التي تمثل المرجعية العليا بشكل رسمي إذ ان قيادتها العليا وفق سلم الاشراف ينتهي بسماحة السيد احمد الصافي ممثل المرجع الاعلى الامام السيستاني (مُدّ ظله) والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة.
 
كذلك حرصت فرقة العباس القتالية على ان تكون مرتبطة بشكل مباشر بوزارة الدفاع من حيث التوجيهات العسكرية وأوامر التحرك ولم تُذعن لأي قرار اجنبي ولم تُسلم لمنفذي الاجندة الخارجية فترفعت عن اجمعهم ومضت تشق طريقها كشعاع الشمس في وادٍ مظلمٍ مليء بالأفاعي والوحوش التي كشرت عن انيابها حتى بان بؤسها وفرقة العباس تملأ ميادين النزال جنوداً شعارهم الوفاء فقدمت الشهداء تلو الشهداء من خيرة الشرفاء الذين بكتهم السماء  حتى غدت محط انظار من مسح الشيطان وجوههم بكفه فأخذوا يكيدون لها ويخططون للمكر بها فعملوا بكل ما اوتو من قوة ليكسرونها ويخضعونها لإرادتهم وقراراتهم المستوردة!
وبإمكانكم ان تعرفوا من هُم اولئك بمجرد الرجوع قليلاً للوراء والتدقيق في الاحداث التي خاضتها فرقة العباس (ع) القتالية وابرزها سلبهم كل حقوقهم ومنعهم من كل ما هو مخصص للمتطوعين الملبين لنداء المرجعية حتى ان الفرد فيهم كان يمضي عليه السنة وهو لم يُعطى ديناراً واحداً من حقه ومرتبه المخصص له!
نعم لقد سرقوهم ولم يفكروا بعوائلهم ماذا سيأكلون ورب بيتهم فوق السواتر يلتحف الرمال ولا يدرون ايعود إليهم سالماً ام يعود مضرجاً بدم الشهادة!
 
وخلال كل ذلك لم تقف قيادة فرقة العباس (ع) مكتوفة اليدين بل كانت تتخذ كل اجراء متاح لتطالب بحقوق منسبيها ورفع الظلم والحيف عنها والسعي الحثيث للخلاص من الحصار الذي فرضوه عليها لمجرد انها لا تقول لهم (نعم) في كل ما يريدونه !!
 
ولم ينجحوا في تحقيق ما يريدون بل قد تكسر طوق تجبرهم تحت اقدام المخلصين من الفرقة وانتزعت حقها من تحت مخالبهم ، ولكنهم لم يتوقفوا عند ذلك !
 
نعم لم يتوقفوا عند ذلك فقاموا بإعلان الحرب الناعمة ضد فرقة العباس (ع) من اجل تدميرها ونخر قواها وتشتيت عناصرها وتمزيق كيانها وتفتيتها بالكامل.
فتلك تقنية الشياطين ومخططاتهم التي رسموها لدميتهم عندما قام بتشتيت خصومه وتمزيق الكيان الواحد وبث العداوة والبغضاء فيما بينهم ، والشواهد على ذلك كثيرة .
 
واليوم ذات السياسة اتخذوها خصوم فرقة العباس (ع) فقاموا بدعم بعض الشخصيات الخارجة عن الفرقة ومدها بالمال والسلاح وتذليل كل الصعاب من اجل الظفر بغايتهم بشق صف الفرقة وتشكيل فصائل اخرى ، والعمل على ترغيب افراد الفرقة بالخروج منها والانخراط بتلك الفصائل وإياهمهم بأنها مرتبطة بالعتبة العباسية المقدسة بقيادة اولئك المنشقون !
اسفي عليهم كيف سيلاقون ابي الفضل العباس (ع) غداً ؟!
 
من هنا ندرك لماذا صرحت الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة بأنها تبرأُ من كل من يدعي تمثيل ها عسكرياً ما خلا فرقة العباس (ع) القتالية وهذا نص ما ورد بذلك التصريح: (قد ظهر في الآونة الأخيرة بعض الجهات والأشخاص التابعين لهيئة الحشد الشعبي يدعي ارتباطه أو تمثيله للعتبة العباسية المقدسة، لذا فإننا نؤكد أن فرقة العباس القتالية هي الجهة الوحيدة التي تمثل العتبة العباسية المقدسة في تلبية نداء المرجعية الدينية العليا للدفاع عن العراق ومقدساته) .
هذه الكلمات كفيلة بإثبات كل ما تقدم ذكرُه ، فيا منتسبو فرقة العباس (ع) القتالية لا يخدعنكم مكرُ الشياطين فتسقطوا في فخها فتصبحوا على ذلك نادمين وكونوا على وعيٍ تام بما تُحاكُ لكُم من مكائد في الظلام .

  

اسعد الحلفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/08/24



كتابة تعليق لموضوع : فرقة العباس (ع) القتالية تواجهُ حربين حرب داعش والحرب الناعمة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : تنسيقية كربلاء ، في 2016/08/24 .

نعم نعلم جيدا ما يحاك وذلك لسبب واحد وهو ان لايران اليد الطولى في العراق ولا يناسبها توجه الفرقة والقائمين عليها الرافضين لسياسة ولاية الفقيه وعدم ائتمارها بأوامر طهران .
افضحوهم كي يرى الشعب ان سياسة ايران سياسة نفعية توسعية .
الوطن العراق ولا نزاود عليه والمرجعية عراقية وليست من خارج البلد واما الاحزاب الاسلامية الفاشلة فهي اليد الضاربة للسياسة الاستعمارية الايرانية.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سعدون التميمي
صفحة الكاتب :
  سعدون التميمي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الأسرى في المفهوم الأمني الإسرائيلي 1/2  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 ثرثرة عراقية (6)  : جمال الدين الشهرستاني

  هستيريا الاعداء ( واثق الرشيد انموذجا )  : قاسم الحمزاوي

 العوامل المساعدة على ترسيخ ظاهرة المشاكسة  : الشيخ جميل مانع البزوني

 حديثُ سمر  : د . عبير يحيي

 وزير الصناعة والمعادن يبحث مع محافظ المصرف المركزي الإماراتي زيادة التعاون في المجال المصرفي  : وزارة الصناعة والمعادن

 (عين الزمان) مـذبـحـة الاطـفـال  : عبد الزهره الطالقاني

 ثورة الشعب السوري بين خياري (السئ والاسوأ ) !  : علي جابر الفتلاوي

 النجف تشهد انبثاق أول لجنة للاعلام الرياضي

 الثقافة ... والانتماء للوطن  : رسول الحسون

 المُحَامُونَ وَمَعْرَكَتُهُمْ مَعَ قَانُوْن التّوْثِيْق!!!  : احمد محمد نعمان مرشد

 تقرير لجنة الاداء النقابى يناير 2014  : لجنة الأداء النقابي

 سيارة تنقذ اسرة  : رشا علي العبيدي

 النائب الحكيم يزور مركز جراحة القلب المفتوح في النجف لتفقد آلية تقديم الخدمات المنقذة لحياة المرضى ويقف على احتياجاته الأساسية  : مكتب د عبد الهادي الحكيم

 الجامعات وتجسيد مبادئ رسالة كربلاء  : عبد الحمزة سلمان النبهاني

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net