استعدادا لمعركة الموصل : قتل قيادات من داعش وتدمير أكبر مستودع للاسلحة

 اعلنت قيادة العمليات المشتركة مقتل 19 قياديا داعشيا من الخط الاول في عصابات داعش بضربة جوية استهدفت تجمعا لهم في الساحل الايسر من مدينة الموصل. 

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، انه " تزامنا مع انتصارات قواتنا الأمنية في معارك الفلوجة وجزيرة الخالدية وجنوب الموصل يستمر الجهد الاستخباري لأخوانكم في مديرية الاستخبارات العسكرية، استطاع إبنائكم الأبطال من رجال مديرية الاستخبارات العسكرية واستنادا لمعلوماتهم الاستخبارية الدقيقة من تزويد صقور الجو الشجعان الذين ترجموها إلى ضربات جوية قاصمة استهدفوا من خلالها إحد مقرات عصابات داعش الإرهابية في حي الميثاق بالساحل الأيسر من مدينة الموصل الحبيبة أثناء اجتماع لكبار قادة هذه العصابات وأسفرت الضربة الجوية الموفقة عن قتل جميع العناصر الموجودة داخل المقر وعددهم 19 عنصرا من قيادات الصف الأول ". 
 
واضاف ان " من بين الارهابيين المقتولين الارهابي المدعو اياد حامد محل الجميلي الملقب أبو يحيى مايسمى أمير إمارة العراق، والارهابي المدعو محمد هاشم الواوي مدير مكتب الإرهابي المدعو أبو عمر البغدادي، و الإرهابي المدعو حجي تيسير مسؤول مايسمى التصنيع العسكري العام للخلافة، والارهابي المدعو محفوظ العفري مايسمى الأمني العام لولاية الموصل " . 
 
واكمل بالقول " ان من بين القتلى الارهابي المدعو صدام الحديدي الملقب أبو محمد مايسمى مسؤول التصنيع الكيماوي العام للخلافة، و الإرهابي المدعو محمود عسكر رشيد الملقب أبو مسلم مسؤول البريد العام للخلافة، والارهابي المدعو أبو البراء العراقي مسؤول مايسمى بيت المال للخلافة ". 
 
وختم البيان " أن رجال مديرية الاستخبارات العسكرية وصقور الجو الشجعان وكل رجال القوات الأمنية يعاهدون الله والشعب العراقي واهلنا في نينوى الحبيبة بانهم سوف يكونون اليد الضاربة لإخراج آخر إرهابي من أرض العراق الطاهرة ، ولنا موعد قريب مع التحرير وقطف رأس الشر الأكبر مجرمهم الأول الارهابي المدعو أبو بكر البغدادي وكل المجرمين ". 
 
من جهة أخرى أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، السبت، بأنه تم تدمير واحد من أكبر مستودعات تخزين السلاح والاعتدة لـ "داعش" بقصف للتحالف الدولي وسط المحافظة، فيما اشار الى انه تم قتل خبير متفجرات للتنظيم يحمل الجنسية الافغانية. 
 
وقال المصدر، إن " طيران التحالف الدولي قصف، واحد من اكبر مستودعات وتخزين السلاح التابع لتنظيم داعش في حي الضباط بالساحل الايسر وسط نينوى”، مبينا ان “المخزن يحوي على كميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة التي كان التنظيم استولى عليها قبل عامين لدى دخوله المدينة من القطعات العسكرية ". 
 
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان " القصف اسفر عن مقتل خبير المتفجرات في ولاية نينوى المدعو ابو طلحة الشيشاني وهو مقرب من القيادي في التنظيم ابو عمرالشيشاني ".

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/08/21



كتابة تعليق لموضوع : استعدادا لمعركة الموصل : قتل قيادات من داعش وتدمير أكبر مستودع للاسلحة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net