صفحة الكاتب : حميد الشاكر

سقيفة العثمانيون الجدد في تركيا لصناعة الفوضى ورعاية الارهاب
حميد الشاكر

   في العراق :

الاولى : تهيئتهم اسطنبول في ديسمبر 13/14 2006م  لاعتى ارهابيي ومجرمي شذاذ الافاق من تكفيريين وسلفيين سعوديين وخليجيين وصداميين بقياد الارهابي الهارب عدنان الدليمي تحت شعار(نصرة الشعب العراقي)ليخطب فيما بعد الوسخ عدنان الدليمي بالحضور ، مطالبا لهم بتسمية المؤتمر ب ( نصرة اهل السنة في العراق) بدلا من نصرة اهل العراق ليكشف كل اوراق المؤتمرالطائفية والارهابية للاضرار وقتل الشعب العراقي ، وحياكة مؤامرة تركية اردوغانية عثمانية سلفية صدامية بقت تحرق وتذبح ولم تزل بالعراقيين حتى يوم الناس هذا !!.
 
الثانية : عندما ايضا اعادوا الكرّة مرة اخرى هذه الايام في 17/  تموز/  جولاي 2011م ليعيدوا مكياج اسطنبول التركية الاتاتوركية العتيدة لتزف عروسا لمؤتمر اخر ولكن هذه المرّة لما سميّ باجتماع المعارضة السورية ، ليجتمع مرة اخرى سلفيون وتكفيريون وشذاذا افاق وخونة وصهاينة ...الخ ،تحت مسمى ( اجتماع المعارضة السورية ) ،  لشن حملة فوضى ، وارهاب منظم على استقرار سوريا وشعبها ونظامها المقاوم برعاية الجارة العثمانية الحنونة تركيا ايضا !!.
 
هل تحولت تركيا الجنرال كمال اتاتورك العلمانية بقيادة احفاد ال عثمان الاخوانية الاردوغانية الجديدةالى سقيفةلحياكةالمؤامرات والانقلابات والفوضى في المنطقة العربية بالخصوص والشرق الاوسط بصورة عامة ؟.
أم ان ديمقراطية اخوان تركيا من سلالة ال عثمان المقبورين لايلمع نجمها الا عندماتحتضن اعتى المجرمين والارهابيين لتقيم لهم مآدب واعراس دم وحفاوات تبتدأ بخطب المغفلين وتنتهي بانهار دم تسفك في شوارع بغداد ودمشق ؟.
 
ثم ما الغاية التركية من بناء هذه السقيفة الشيطانية التي ما رفع عمودها في اسطنبول الا لاحتضان قتلة ، ودعاة فوضى ، وارهابيين وصداميين ،  وسلفيين تكفيريين سعوديين ، وسوريين وعراقيين لم يجدوا مكانا محترما في العالم ياوي تآمرهم الارهابي الضارب ، لاستقرار المنطقة العربية ،  والاسلامية كيفما تحرك صاعدا لسوريا او نازلا للعراق سوى دولة الباب العالي للعثامنة الجدد  ؟.
 
هل هي لاعادة دورال عثمان الذي انقبر في 1923م بعدما اعلن الجنرال اتاتورك بالغاء خلافة ال عثمان التي دامت اكثرمن خمسة قرون بغفلة من الزمن والتاريخ ؟.
أم ان العثامنة الجدد من اسلاميي نور ومهند في تركيا قد التفتوا اخيرا واكتشفوا مؤخرا كنزومفتاح عودتهم الى حلم امبراطوريتهم العثمانيةالمبادةعلى يد احلافهم القديمة من بريطانيا الى فرنسا ، و حتى روسيا في تقديم الخدمات للاستعمار من جهة بتفجير الصراعات الطائفية والفتن الداخلية لدول العالمين العربي والاسلامي وحماية  اسرائيل مدللة العالم الغربي من جانب اخر؟.
يبدو ان العثامنة الجدد عازمين على ان يخوضوا غمار معركة استرداد حلم امبراطوريتهم العثمانية المقبورة التي نقلتهم من رعاة في جبال ايران الى حكام وخلفاء وسلاطين على العالمين العربي والاسلامي ويبدو ايضا ان اسلاميي تركيا الحديثة من جماعة ((اخوان الزواج المدني الحديث))   والاعتراف بدولة الغصب الصهيونية قد استوعبوا درسين مما مضى من تاريخهم الاسود وهما :
 
اولا : درس ان لاقائمة تقوم ، لدولة الباب العالي العثمانية من جديد ، الا برضى امبراطوريات الاستعمار الحديثة ، التي ساهمت بابادتهم واكل واقتسام مابقي من جثتهم الهامدة وذالك يتم من خلال تقديم خدمات الباب العالي لهذا الاستعمار في كل مايرغب فيه ويهدف اليه من مخططات تبدأ اليوم بتفتيت دول منطقة الشرق الاوسط العربية والاسلامية بالتحديد ،  واعادة انتاج دول كارتونية ضعيفة وميتة من جهة ، وحماية كيان المسخ الصهيوني من الانقراض من جانب اخر !!.
 
ثانيا : فهم درس الغدر العربي الذي ساهم بانقراض الامبراطورية العثمانية عندما تحالف زعماء وقادة عرب  مع الاستعمار الغربي للاطاحة بالخلافة العثمانية والتعجيل بنهايتها الحتمية ، وطردها من جزيرة العرب والمسلمين فاليوم اتراك اردوغان الاسلاميين وبعد ان لمسوا حقيقة ان الجسد العربي قد وصل الى مرحلة الاحتضار الاخيرة اعاد التراكوة نفس السيناريوا العربي الذي غدر بخلافتهم المقبورة ، ليعيدوا صاع العرب اليهم وليستعدوا من جديد لاقتسام جثة هذا العالم العربي المحتضر مع الاستعمار الديمقراطي الجديد وكما ان العرب تحالفوا مع الاستعمار لاقتسام تركة الخلافة العثمانية فيما مضى  فقد ان الاوان ليستعد اسلاميي تركيا لاقتسام المقّسم من العالم العربي على امل الحصول على حصة من تركة وتراث هذه الامة الآيلة للزوال حتما !!.
وبهذا تحرك العثمانيون الجدد في اطار استراتيجية واضحة دفعتهم اولا لانشاء سقيفتهم المشؤومة في اسطنبول لاستقبال من يتوقع انهم القادة الجدد في العالم العربي الجديد مابعد عالم القومية والدولة والمجتمع المدني واللحمة الاجتماعية من جهة ولاستقبال حقبة زعامة تركية جديدة للعالم العربي  تعتمد على استغفال هذه الشعوب العربيةبخطابات تدرك انقرة تماماماهية اوتار جميع امراض وماسي هذه الشعوب وماهي المعازف الطائفية والفتنوية والعنصرية .....التي تطرب لها لتتزعم اخيرا ومن جديد  تركيا ال عثمان هذا العالم العربي ،  والاسلامي الغارق في الغفلة والانحدار والتسافل شيئا فشيئا !!.
 
انها لعبة مكشوفة للعثمانيين الجدد تحيك مؤامرتها ببراعة على عالمنا العربي والاسلامي ، وبذكاء عثماني ليس بالخارق للعادة بقدر ماهو ذكاء لاينتصر الا على اشلاء المغفلين هنا وهناك من عالمنا العربي والاسلامي ، وكنموذج من مغفلي عالمنا العربي الاسلامي احكي لكم هذه الحكاية :
        
عندماحضررجب طيب اردوغان للعراق في مارس 29 / 2011م وخطب من على منبر مجلس النواب العراقي الموقر توقعت ان يقوم احدهم امام العالم ليسأل الاخ العثماني الجديد الذي يعتقد انه الارقى فكريا وعقليا من جميع من يحضر معه بعد تعديل العمامة العثمانيةبالطربوش الاتا توركي الاوربي الحديث قبل ان يتحول الى ربطة العنق الاردوغانية الحمراء عن مؤتمر اسطنبول الارهابي في 2006ولماذا كان دورالتراكوة اخوتنا من ابناء الجنس الاصفر من المساهمين في ذبحنا وعدم استقرار بلدنا الى يوم الناس هذا لمساندتهم للارهاب والجريمة في سقيفة بني اسطنبول !!.
لكن مع الاسف بدلا من ذالك استطاع حفيد من احفاد ال عثمان المنقرضين ان يبلف العراقيين بكلمتين عن كربلاء والامام الحسين واذا التصفيق والتهليل من برلمانيي العراق المذبوحين على يدمؤتمراسطنبول العثماني له اول وليس له اخر ولاحول ولاقوة الابالله !!.
عندها تساءلت لو ان السيد الرئيس احمدي نجادرئيس جمهورية ايران الاسلامية التي ساندت العراق وساهمت باستقراره وفتحت اسواقه للعراق وشعبه واعترفت به ولم تحتضن اي مؤتمرات سقيفة ، للاضرار بالعراق كان هو الخاطب من على منبر مجلس النواب العراقي وذكر الخليفة الراشد عثمان بن عفان رحمه الله فهل سيقوم النجيفي او المطلك اوالدليمي اوحارث الضاري.. بالتصفيق والتهليل تحت دوافع العاطفة الساذجة  لمواقفه المشرفة مع العراق ؟.
ام انه سيقوم حتما قرد من قردتهم الارهابيين الصداميين وامام  العالم كله ليطرد رئيس الجمهورية الايرانية لا لشيئ الا لدوافع احقاد طائفية واخرى عنصرية بغيضة تسعى لتشويه العراق وتدمير منجزه من جانب وخدمة للريالات السعودية التي سوف تغدق عليه بسخاء منقطع النظر من جانب اخر  !!.
 

  

حميد الشاكر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/07/29



كتابة تعليق لموضوع : سقيفة العثمانيون الجدد في تركيا لصناعة الفوضى ورعاية الارهاب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه
صفحة الكاتب :
  محسن عبد المعطي محمد عبد ربه


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الدليمي: سعر كيس الطحين وصل إلى ربع مليون دينار في الأنبار

 بفتوى المرجعية ودماء الشهداء الزكية تتحقق الانتصارات

 وزارة للمرأة والطفل  : هادي جلو مرعي

 قراءة في تبعات القرارات الإستثنائية لـ(رفع الحصانة) ..ومظاهر(التشهير) وتعريض سمعة البرلمان للمخاطر!!  : حامد شهاب

 ضحايا..سبانة17  : انس الساعدي

 مدرسة عاشوراء{14} *الدم الحسيني والخطاب الزينبي*  : السيد ابراهيم سرور العاملي

 عندما يكون راتب الموظف العراقي أعلى من راتب كاميرون!  : عزيز الحافظ

 مَنْ جَمَعَ التحالف الوطني  : واثق الجابري

 احترام القانون واجب أخلاقي وشرعي ووطني  : يوسف رشيد حسين الزهيري

 لن يكفي قطع الاغصان  : خالد الناهي

 سلام العذاري يؤكد بأن ائتلافه بمسافة واحدة مع القوى السياسية الوطنية  : خالد عبد السلام

 أَخلاقٌ بِلا دينٍ !  : زعيم الخيرالله

  تاثير قضية العيساوي على زيارة الاربعين  : سامي جواد كاظم

 فوج مغاوير فرقة العباس عليه السلام القتالية، يجري مسح ميداني لمناطق جنوب كركوك تاميناً لها

 نيروز يوم خالد في قلوب المسلمين  : صادق غانم الاسدي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net