صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

نستنكر وبشدة إحضار آية الله الشيخ عيسى قاسم الى المحكمة
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تستنكر وبشدة إحضار آية الله الشيخ عيسى قاسم الى المحكمة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلاَّ أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ) 8/ البروج - صدق الله العلي العظيم.

تستنكر حركة أنصار ثورة 14 فبراير وبشدة إحضار سماحة آية الله العلامة الشيخ عيسى أحمد قاسم الى المحكمة ، وترى في ذلك إرتكاب مجزرة إبادة جماعية وإعدام معنوي لشعب البحرين بأكمله.

كما وترى بأن الذي يجب أن يحاكم على ما أرتكب من جرائم حرب وإبادة جماعية وإرتكابه لأبشع أنواع المجازر الجماعية في التاريخ بتغيير الخارطة الديمواغرافية لشعب البحرين ، إنما هو الطاغية فرعون البحرين ويزيد العصر الخليفي الأموي المرواني السفياني الجاهلي حمد بن عيسى آل خليفة.

إن الطاغية حمد وأزلام الحكم الخليفي وبأوامر سعودية أمريكية بريطانية يريدون التشفي من آية الله الشيخ عيسى قاسم لأنه لم ينفذ أجندتهم السياسية في الإصلاح السياسي الذي ترغبه أمريكا وبريطانيا والحكم السعودي ، وهو البقاء على الملكية الشمولية المطلقة لآل خليفة ، وأن يتم تهميش الشعب والقوى السياسية والعودة الى المربع الأول لما قبل ثورة 14 فبراير.

لقد أعلنت صحيفة الأيام المقربة من الديوان الملكي بأن الأربعاء القادم هو أولى جلسات محاكمة سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم ، وهذا يعني تجرأ سافر على شعب بأكمله ، حيث أن محاكمة القائد الديني والزعيم الروحي لشعب البحرين إنما تعني محاكمة شعب البحرين بأكمله ، بينما يجب أن يحاكم الطاغية حمد ورموز حكمه ومعذبيه وقطعان مرتزقته لما قاموا به من سفك الدماء وقتل الأبرياء حيث تم قتل أكثر من 200 شهيد إضافة الى الآلاف من الجرحى ، ولا يزال أكثر من 4000 معتقل وسجين سياسي وسجين رأي في سجون الطاغية حمد.

ولذلك فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن إعلان الكيان الخليفي الغازي والمحتل لأرض البحرين عن محاكمة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم يعد خطوة خطيرة ، وإن المضي قدما في مثل هذه الخطوات المجنونة والسفيهة والبلهاء يهدد أمن المنطقة ويثير أحاسيس ومشاعر جميع أبناء الأمة العربية والإسلامية ولن يتم السكوت عليه أبداً.

كما وإن التطورات المتسارعة داخل البحرين من الإستهداف المباشر للأغلبية السكانية من الشيعة ولمعتقداتهم ، والإستهداف المباشر لصلوات الجمعة والجماعة ، والقيام بمعركة كسر العظم بكل صلافة ووقاحة من قبل الطاغية حمد وأزلام حكمه ، غير آبهين للدعوات والخطابات التي صدرت من قادة الأمة ومراجعها ، والدعوة الى التعقل والرشد ، إنما يدلل دلالة قاطعة بأن الطاغية حمد يأتمر بأوامر الديوان الملكي في الرياض ، هذا الديوان الذي يأتمر مباشرة من الصهاينة والأمريكان والإنجليز.

إن محاكمة الرمز الديني والروحي والوطني لشعب البحرين سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم يجعل شعبنا أمام مواجهة مباشرة مع الحكم الخليفي الديكتاتوري دفاعا عن رموزنا وقيمنا وديننا ووطننا وهويتنا وعقائدنا لمواجهة كيان الإحتلال الخليفي وداعميه في الرياض وواشنطن ولندن.

وأخيراً فإن الإعلان المقزز والفاضح لإعلام السلطة الخليفيةعن محاكمة الشيخ عيسى قاسم ، يتم للشعب البحراني وشباب الثورة الرساليين الحجة ، في أن كل الحلول السياسية والحوار والإصلاحات السياسية قد نسفها الطاغية حمد ، وإنه ماض في إضطهاد الأغلبية الشيعية الساحقة من السكان الأصليين ، وإن لا خيار أمام الشعب البحراني وقواه السياسية والثورية وشبابه الرسالي الا الوحدة في ظل مطالب حددتها ثورة 14 فبراير وشبابها الثوري وقواها السياسية الثورية وهو حق تقرير المصير وإسقاط النظام وإقامة نظام سياسي تعددي ديمقراطي يكون الشعب فيه مصدر السلطات جميعا.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير قد أعلنت من اليوم الأول لتفجر ثورة شعبنا الحراني البطل والشجاع بأن لا خيار أمام الشعب الا رحيل العائلة الخليفية وتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية وخروج كافة المستشارين الأمنيين والعسكريين الأجانب ، ورحيل قوات الإحتلال السعودي والإماراتي ومحاكمة مجرمي الحرب من القتلة والسفاحين وسفاكي الدماء وعلى رأسهم الطاغية حمد في محاكم جنائية دولية لينالوا جزاءهم العادل.

وإن ما يقوم به الطاغية حمد اليوم من الاعلان عن إسقاط الجنسية عن آية الله الشيخ عيسى قاسم ، وقبلها إسقاط الجنسية عن أكثر من 300 مواطن بحراني ، وإقفال كل أبواب الحوار ورفضه القيام بإصلاحات سياسية حقيقية وجذرية ، يدل دلالة واضحة بأن الكيان الخليفي قد فقد التوازن والعقل وهو ماضي في سياسته البوليسية والقمعية والديكتاتورية وماض في حكم البلاد في ظل ملكية شمولية إستبدادية مطلقة ، وهذا مما لا ولن يقبله الشعب البحراني ولا علمائه وقادته خارج السجن وداخله ، ولن تقبله القوى السياسية والقوى الثورية ، وإن طغيان وفرعونية يزيد البحرين الخليفي الأموي وإستهتاره بكل الدعوات والنصائح من قبل أبناء الأمة الاسلامية وعلمائها وقادتها وحكوماتها سيعجل في سقوطه ورحيل حكمه الفاشي عن البحرين.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة البحرين

26 يوليو/تموز 2016م

http://14febrayer.com/arabic/?com=item&id=9978


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/07/26



كتابة تعليق لموضوع : نستنكر وبشدة إحضار آية الله الشيخ عيسى قاسم الى المحكمة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net