صفحة الكاتب : علي السراي

البرلمان الالماني...يفضح ومن تحت قبة البرلمان جرائم السعودية في اليمن
علي السراي
  البرلمان الالماني... بعد لقائنا الاخير في مكتبه وتزويده بالادلة الكاملة رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية في البرلمان الألماني السيد أوميد نوريبور يفضح ومن تحت قبة البرلمان جرائم السعودية في اليمن
 
(( بقلم: علي السراي ))
 
بعد مضي أيام على اللقاء الذي جمعنا والسيد يحيى بدر الدين الحوثي بمسؤول لجنة الامن والدفاع في البرلمان الالماني السيد أوميد نوري بور والذي نوقش فيه وبالادلة الجرمية القاطعة تورط الكيان السعودي في إرتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية ومجازر ضد الانسانية في اليمن من خلال الوثائق التي قدمناها له والتي شملت أفلام وصور حيث قام السيد نوريبور وكما وعدنا بطرح ملف جرائم السعودية في اليمن في البرلمان الالماني وهي خطوة هامة جداً لتسليط الضوء على مايرتكبه هذا الكيان الارهابي التكفيري من جرائم إرهابية في اليمن والعراق وسوريا ولبنان والبحرين بل وحتى في البلدان الاروبية من خلال مرتزقته وإرهابييه في ظل صمت دولي مطبق... وبدرونا نتقدم بأسم الشعب اليمني الصامد والمنظمة الدولية لمكافحة الارهاب والتطرف الديني بأسمى آيات الشكر وألامتنان إلى السيد نوريبور لسرعة طرحه القضية في البرلمان الالماني وكشف جرام السعودية وحلفائها والشكر موصول الى اعضاء مكتب السيد نوريبور لارسالهم لنا رابط كلمة المناقشة في البرلمان الالماني 
وفيما يلي ترجمة لكلمة السيد نوريبور وأهم النقاط التي جرت مناقشتها معه أثناء لقائنا والتي طرحها في البرلمان الالماني..
 
والآن الكلام للنائب الاتحادي من حزب الخضير السيد أوميد نوريبور .. 
السيدة رئيسة البرلمان الاتحادي.. سيداتي وسادتي:
في 25-5-2015 برر وزير الخارجية الاتحادي إرسال سفن المراقبة العسكرية إلى السعودية قائلاً بأنه لديه تفهم لحق السعودية في ضمان أمنها القومي.. إن من حق كل دولة في العالم ضمان أمنها القومي، والسؤال هو هل هذا وحده يكفي لإرسال السلاح إليهم ؟؟ وهل لهذا علاقة لضمان السلام العالمي وحقوق الشعوب ؟؟ 
لننظر ماذا فعلت السعودية الآن وخلال 17 شهراً في اليمن 
إرجاع اليمن في الوقت الحاضر إلى العصر الحجري بسبب القصف المستمر 
6500 قتيل مدني نتيجة القصف الجوي الحربي مما أدى إلى اكبر كارثة انسانية في هذا العصر..
وجود أكثر من 13 مليون مدني في اليمن يحتاجون في الوقت الحالي يومياً إلى المساعدات الإنسانية وهذا العدد هو ضعف ما هو موجود في سوريا..
يوجد أكثر من مليونين و800 ألف مُهجّر داخل اليمن ممن فقدوا كل شي نتيجة التدمير الكامل للبنى التحتية ناهيك عن جرائم كبرى أخرى وهي قصف وتدمير الآثار والمعالم التاريخية والمستشفيات ومراكز اللجوء ..وكل هذه الجرائم التي ارتكبتها السعودية بحجة حقها في المحافظة على أمنها القومي..  فان كنت سعيداً بما تفعله السعودية ( يا سيد فايفه) فإن هذا الشيء بالنسبة لي ليس فقط شيء مثير للاشمئزاز وإنما يعبر عن مدى الازدراء والاحتقار للشعوب والسخرية منها... ومن الطبيعي القول من أن السعوديين ليس وحدهم المسئولين عن هذه الحرب بل الحوثيين كذلك يتحملون المسؤولية..
إن تفاقم الأزمة وتصاعدها هو بسبب القصف السعودي المستمر والحصار البحري وكذلك بسبب السفن الحربية التي تراقب المياه الدولية حيث أن الحصار البحري أدى إلى انقطاع الدواء وتوقف الحياة الطبيعية في اليمن بالكامل.. 
وهنا علينا أن ننظر من هو الرابح من ما يسمى بالأمن القومي السعودي؟؟
 الجواب إن القاعدة هي المستفيد الأكبر ، وإن هذه الأسلحة التي سبق وأن سررتم بإرسالها لضمان الأمن القومي السعودي يرميها السعوديون بعد أن يضعوها في صناديق خاصة لهذا الغرض في المناطق التي تسيطر عليها القاعدة لأنهم يعلمون من أن القاعدة تقاتل ضد الحوثيين .. 
 فهل هذا له أية علاقة لتبرير الضمان الأمني للإنسان في ألمانيا وذلك  
عندما يزداد نفوذ القاعدة وقوتها نتيجة الحرب السعودية المسعورة الطائشة على اليمن؟؟ الجواب لا اعتقد هذا ولكن هل تستطيع أنت يا سيد  فيافه التعليق على هذا.. إن القاعدة تسيطر حتى الآن على الموانئ التي تقع على البحر مباشرةً
 وتربح الكثير من عمليات التهريب وتقوم بتجنيد الذين لا يعلمون ما يؤول إليه مصيرهم نتيجة القصف السعودي المستمر منذ 17 شهرا..فأنا متأكد من أن المُشاهد والمُستمع لا يملك أية تعاطف أو فهم لهذا الموقف الشاذ الذي سمعته منكم .. إن الأمر لا يتعلق فقط باليمن فالسعودية تستغل وتقوض بشكل قوي الأمم المتحدة لصالحها وكمثال على ذلك إن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة لم يستطع اتخاذ أي موقف بسبب عدم سماح السعودية بالتحقيق الغير منحاز من جرائم حربها ضد اليمن فمثلاً هناك ما يطلق عليه بقائمة العار التي تحتوي بشكل واضح على ما يعاني ويقاسي منه الأطفال باليمن تحت القصف السعودي المستمر..وهناك أيضا تهديد السعودية بقطع التمويل المالي للأمم المتحدة  وهذا هو العار الحقيقي الذي يجب الحديث عنه وليس حق الضمان الأمني للسعودية..والسؤال الآن هو : أين الضمان الأمني للضحايا من المدنيين في اليمن من هذه الجرائم وأين هو أمن الأمم المتحدة وألمانيا الاتحادية في هذه الحرب المجنونة التي يعتبر فيها الرابح الوحيد هو القاعدة؟؟
والعذر الوحيد الذي نسمعه هنا هو إن عقود التسليح هذه سبق وأن أُتخذت... 
وأنا سوف أقرا التوجيهات الأساسية لتصدير الأسلحة : " لا يسمح بتصدير وبيع أسلحة الحرب وما شابهها إلى الدول المتحاربة أو الدول التي تخضع لخطر نشوب الحرب "..ومن الواضح جدا وعلى أبعد تقدير منذ بداية حرب اليمن تخضع أيضا عقود التسليح السابقة إلى هذه التوجيهات وإن هذه العقود يمكن بل ويجب نقضها والتراجع عنها...
 
 الى هنا تنتهي كلمة السيد نوريبور
وادناه رابط الكلمة في البرلمان الالماني من صفحة النائب السيد نوريبور تحت هذا العنوان
 
Der Profiteur der sogenannten Sicherheitsinteressen Saudi-Arabiens im Jemen ist Al-Qaida", Omid Nouripour heute im Plenum des Deutschen Bundestags (Team Nouripour).
 
https://www.facebook.com/nouripour1/
 
رابط اخر عن اللقاءات التي قام بها السيد يحيى بدر الدين الحوثي اثناء زيارته الاخرة الى المانيا والتي التقى فيها بمسؤولين المان لاطلاعهم على جرائم الكيان السعودي في اليمن
 
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1192995674065699&set=a.273509439347665.71121.100000658342145&type=3&theater
 
علي السراي

  

علي السراي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/07/18


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • نقطة نظام......  (المقالات)

    • إلى ساسة اللعنة من منكم سيكون أشعريّ العراق وقد رفعت مصاحف صفين في بغداد يوم أمس؟  (المقالات)

    • النصرُ نصرُك وحشدُك أيها السيستاني العظيم كُنا نقاتل بعمامتك الشريفة فهزمنا الجمع وكان الإنتصار  (المقالات)

    • رسالة عاجلة إلى السيد وزير الداخلية وقيادة عمليات بغداد بخصوص تفجير الكرادة ... مرطبات الفقمة  (المقالات)

    • نداء إلى شوس البحرين وأسودها... فإن كان حمد يزيد فكلكم الحسين اليوم  (المقالات)



كتابة تعليق لموضوع : البرلمان الالماني...يفضح ومن تحت قبة البرلمان جرائم السعودية في اليمن
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي عبد الحسين شدود ، على شَطْرَ الإمامة - للكاتب حسن الحاج عگلة : حبيبي خالي أنت رائع كما عهدتك وكل يوم ازداد اعجاباً بك وأذهل بشخصك كلمات اغلا من الذهب واحلا من العسل صح لسانك اسأل الله يحفظك ويكتب لك السلامة ويمد عمرك بحق أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه وآلهِ الصلاة والسلام

 
علّق سعد ، على بمناسبة زيارة البابا المرتقبة للعراق. التنصير في العراق .كنيسة مار أبرام في الناصرية. بعض من تسريبات الآباء. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : من الواضح لمن يقرأ التاريخ هو محاولة النصارى للتبشير بدينهم في كل اصقاع المعمورة بل ان الاستعمار وان كان هدفه المعلن والبارز هو اقتصادي لتسويق البضائع البريطانية والأمريكية والسيطرة على رؤوس الأموال في العالم الا ان الهدف الخفي هو التبشير بالمسيحية وقد كشفت الكثير من الوثائق عن الحروب الاستعمارية السابقة وظهرت في فلتات لسان بعض القادة والرؤساء كبوش الابن وغيره ، وكتبت دراسات معمقة حول هذا الموضوع أمثال كتاب جذور الاساءة للاسلام والرسول الاعظم للسيد ابو الحسن حميد المقدس الغريفي.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على بمناسبة زيارة البابا المرتقبة للعراق. التنصير في العراق .كنيسة مار أبرام في الناصرية. بعض من تسريبات الآباء. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة . هؤلاء الذين يطلبون الوثائق من النوع الذي لا يُتابع ولا يُريد ان يُكلف نفسه عناء البحث بعد زيارة بابا الفاتيكان لأي منطقة في العالم وما يحدث بعد مغادرته من مجازر وانقلابات ومؤامرات . زيارة البابا دائما ما تكون تحريضية وذات اهداف يرسمها له من يقبعون خلف الابواب المغلقة. ماذا فعل البابا للأوقاف المسيحية التي صادرها اليهود في فلسطين هل سمعنا له حسيسا ، ماذا صنع البابا للمسيحيين في فلسطين الذين يجبرهم الاحتلال على الهجرة ومصادرة املاكهم. نعم هو يزور افريقيا ليشعل فيها حربا وفتنا ، وكذلك يزور أور الناصرية التي لا يوجد فيها اي مسيحي ولا علاقة لها بالمسيحية ، ثم لماذا يزور أور وقد تركها ابراهيم وهاجر وأعطاه الله ارضا بدلا عنها. لا بل ان إبراهيم لعن أور الكلدانيين لعنا وبيلا وقال عنها بأنها : مأوى الشياطين. وأنها لا تقوم ابدا وستبقى وكر للثعالب. ثم يقوم جناب البابا بما لم يقم به اي سلف او خلف من بابوات الفاتيكان. ثم كيف سوف يستقبل البابا ساكو لبابا روما الكاثوليكي والذي ساومنا حتى على ديننا عندما تعرضنا لمحنة داعش فكل ما فعله انه بعث وفدا قال لنا : (أن صدر الكاثوليكية رحب). عجيب وما علاقتنا بالكاثوليكية ولماذا يريد منا تغيير ديننا من اجل تقديم المساعدة لنا . يعني هل يقبل الشيعي أن تفتح له الوهابية او داعش ذراعيها ثم تقول له : (تعال الى صدر الوهابية او داعش الرحب). ثم اين البابا مما يحصل في اليمن ؟ وأين هو مما يحصل على المسيحيين والمسلمين في فلسطين وسوريا وبورما والصين والكثير من دول افريقيا او ما تقوم به امريكا من مصائب. ثم ماذا يوجد في الامارات التي احرقت الاخضر واليابس لكي يزورها؟ والتي قال عنها الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي زيارة بابا الفاتيكان فرانشيسكو إلى أبو ظبي المنخرطة في كبت الحريات ودعم الانقلابات وفي حرب عدوانية على إرادة الشعوب والحصار الظالم لدولة عربية مسلمة، هي زيارة تزكية لانتهاك حقوق الإنسان والاستبداد. الم يقراوا ما كتبه الكاتب عضو مجمع البحوث الإسلامية د. عبد المعطى بيومى الذي رفض لقاء البابا ورفض دعوته ثم هاجم بيومى بابا الفاتيكان وقال (انه يسعى الى تدبير مخططات خبيثة وسياسية من اجل تقسيم الشرق والدول الاسلامية , والبُعد عن رسالته الدينية، وأكد بيومى " إن المسيحيين فى الشرق لا يقبلون بوصاية دولة الفاتيكان عليهم، سواء كانت وصاية روحية أو سياسية، وأنهم لا يقبلون بأى حال أن يجعل بابا الفاتيكان نفسه حاميا عليهم). إلى الذين اعتادوا على الوجبات السريعة الجاهزة ولا يُكلفون انفسهم عناء البحث اقول لهم رحاب الانترنت واسع فابحثوا فيه وراء زيارات البابا وأهدافها. وهل تسائل هؤلاء عن اسباب قرار مجمع البحوث الإسلامية بجلسته الطارئة المنعقدة اليوم، تجميد الحوار بين الأزهر والفاتيكان إلى أجل غير مسمى.القرار جاء نتيجة تعرض بابا الفاتيكان للإسلام بشكل سلبى أكثر من مرة، وتأكيده بغير حق على أن المسلمين يضطهدون الآخرين الذين يعيشون معهم فى الشرق الأوسط.

 
علّق عماد يونس فغالي ، على اللقاء الرائع بين الكنيسة والجامع - للكاتب السيد وليد البعاج : السيّد وليد الغالي حسبي أخشعُ أمام مهابة نصّكَ أعلاه، لِما يرفع من القيمة الإنسانيّة والدعوة الإلهيّة في التوجّهَين الإسلاميّ والمسيحيّ. ولطالما اعتبرتُكَ منذ تعارفنا، رائدًا في ما سبق، وداعيةَ محبّة أفخر بانتمائي إلى دوحتكَ. سلمتَ سيّدي ودمتَ لي!!

 
علّق نجم الحجامي ، على بمناسبة زيارة البابا المرتقبة للعراق. التنصير في العراق .كنيسة مار أبرام في الناصرية. بعض من تسريبات الآباء. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السيده الفاضله ايزابيل بنيامين ماما اشوري تحيه طيبه يقول البعض ان مقال السيده ايزابيل يعبر عن رايها هي ولا توجد وثائق من مصادر موثوقه تدعم رايها .. ارجوان تتفضلي سيدتي الفاضله بنشر مالديك من وثائق (كوبي بيست )تفضح المشروع مع جزيل شكري وتقديري لجهودك الكبيره

 
علّق منير حجازي . ، على مصدر لـRT: سياسيون عراقيون لقحوا ضد كورونا قبل دخول اللقاح إلى البلاد : ومن الذي يهتم بعامة الناس . الذين اخذوا اللقاح قبل عموم الشعب هم من سادة الناس وعليّة القوم ولهم الحق ان يتميزوا عن بقية الشعب بجميع الاميازات ومن بينها الصحة والعافية إلا واحدة لا يستطيعون ان يتميزوا بها عن بقية الناس وهي الموت . في كثير من الدولة الوربية والآسوية استقال عدد من الوزراء والمسؤولين بعد انكشاف امرهم بأنهم اخذوا اللقاح قبل اي مواطن آخر. استقالة رئيس اركان الجيش و عدد من الجنرالات في اسبانيا ، بعد أن ثبت انهم اخذوا اللقاح قبل ان يصل دورهم. استقالة وزير الصحة الارجنتيني بعد انكشاف تزويده لاصدقائه باللقاح قبل أن ياتي دورهم. استقالة وزير خارجية البيرو بعد أن اكتشفوا انه اعطى اصدقائه اللقاح. أما في البلدان العربية عموما والعراق خصوصا ، فإن احتقار شخصية المواطن من اهم سمات وميزات الكثير من المسؤولين الحكوميين.

 
علّق عماد يونس فغالي ، على شهيُّ المنال!! - للكاتب عماد يونس فغالي : الأستاذ زياد، أشكر تقديرك لمقالاتي، وإعجابك بأسلوبي التعبيريّ. بالنسبة للتعريف بالأسماء، إن قصدتَ الاسمَ، واردٌ هو في السياق. هنا، الدكتور جميل الدويهيّ، مغترب لبنانيّ في أستراليا. وهو دكتور في اللغة العربيّة وآدابها. مؤسّس مشروع "أفكار إغترابيّة للأدب الراقي" في سيدني استراليا.

 
علّق عقيل الناصري ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : عن الإمام علي عليه السلام أنزلني الدهر ثم أنزلني ثم أنزلني ثم أنزلني حتى قيل علي ومعاوية. والان الصرخي يقول علي وعمر عليهما السلام !!!!!! شكد قبض ؟؟؟

 
علّق تحسين المياحي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : اين الصرخي الان غاب الغيبة الكبرى ام ذهب ليشرب الشاي مع الامام اقصد امامه حاكم قطر 

 
علّق محمد الموسوي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : الحكم على الهارب الصرخي بالاعدام لانه قتل وانتهك حرمة المواطنين في كربلاء 

 
علّق عماد يونس فغالي ، على واحدةٌ تميّزكَ!! - للكاتب عماد يونس فغالي : شكرًا سيّدي لتقديركم. على إيقاع المرثيّ عزفتُ. قامةٌ فنيّة عملاقة!

 
علّق عماد يونس فغالي ، على "عن بُعد"، لِغَدٍ جديد!! - للكاتب عماد يونس فغالي : نعم سيّدتي، أشكر ملاحظتكِ مثمِّنًا. وأثني على قولكِ "التنازل عن بعض الأولويّات وغيرها من ضروريّات الحياة التي كنّا نراها واجبة ومهمّّة". في الواقع تتغييّر المعادلات الحياتيّة ومعها المنظومة القيميّة كلّها... حسبُنا نتمكّن من لحاق، فلا نُعَدّ بعد حينٍ متخلّفين!!!

 
علّق احمد سالم البلداوي ، على ذكرى شهادة السيد محمد البعاج سبع الدجيل : السلام على السيد الهمام محمد البعاج سبع الدجيل بن الامام واخا الامام وعم الامام نبراس الهداية والصلاح صلوات الله وسلام ربي عليه

 
علّق ابن شط العرب ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : العفو يا طيب واثابكم الله سبحانه أخي العزيز مصطفى الهادي

 
علّق ميسون نعمه ، على "عن بُعد"، لِغَدٍ جديد!! - للكاتب عماد يونس فغالي : كلامك رائع ولكن عندي ملاحظة... القول استاذ ليس مثل الفعل فدعوتك الى التأقلم انا اتفق معك بها من حيث المضمون وهو امر لا بد منه ولكن التأقلم لم يعد شيء سهل ومستساغ التأقلم يحتاج طاقة صرنا نفتقد لها ولعل للتأقلم ضريبة كذلك من تنازل عن بعض الاولويات وغيرها من ضروريات الحياة التي كنا نراها امور واجبة ومهمة. المهم على كل حال استمتعت كثيرا بمطالعة ما كتب يراعك، واشكر هذا الموقع الرائد كتابات في الميزان الذي يستقطب الاقلام من مشارب مختلفة ويعرضها لنا في سلة واحدة ننتقي منها ما نحب ونستلذ به..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : بهاء الدين الخاقاني
صفحة الكاتب :
  بهاء الدين الخاقاني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net