البيشمركة: اسرائيل اقرب صديق لنا ونرتبط معها برابطة الدم‏

 كشف تقرير لصحيفة اورشليم بوست الاسرائيلية ان الاكراد في العراق يرون في اسرائيل نموذجا للدولة الديمقراطية في الشرق الاوسط فيما قال عقيد في البيشمركة أننا نرتبط مع اسرائيل برابطة الدم بحسب تعبيره.

وذكرت الصحيفة في تقريرها نقلا عن العقيد في البيشمركة الكردية دلشاد مولود قوله إن "الحرب ضد نظام صدام وداعش من قبل الاكراد قد توحدت مع اسماه بـ "نضال اسرائيل" ضد خصوم مماثلين". 
واضاف "نظام صدام ضرب الاكراد بالغاز الكيمياوي وضرب اسرائيل بصواريخ سكود ولذا فان اسرائيل بلد ايجابي وانه يمكن أن يفعل الكثير في مكافحة الارهاب ونحن نرى فيه بلد كبير ومهم بالنسبة لنا". بحسب تعبيره.
وتابع أن "العلاقات بيننا وبين اسرائيل لم تكن حديثة، فلدينا رابطة دم ولدينا قضية مشتركة ونتبادل الكثير من الصفات ونواجه نفس المشاكل، لقد فعل الاخرون الكثير لأجلنا ولكن بفضل الله اسرائيل دولة قوية وهزمت اعدائها ونحن نامل ان نفعل مثلها" بحسب قوله. 
وقال مقاتل آخر من البيشمركة لم يكشف عن هويته "هناك احترام كبير لاستقلال اسرائيل بين الكثير من مقاتلي البيشمركة ونحن نعتقد ان اسرائيل اقرب صديق لنا في هذا الكفاح"

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/07/17



كتابة تعليق لموضوع : البيشمركة: اسرائيل اقرب صديق لنا ونرتبط معها برابطة الدم‏
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : مصطفى الهادي ، في 2016/07/17 .

ومتى كان لإسرائيل اصدقاء ؟ إسرائيل ليس لها علاقات اخلاقية ابدا بل عندها مصالح دينية عليا تسعى للتسيّد على رقاب الشعوب لأن هذه الشعوب في نظر اليهود ماهم إلا سائمة وجوييم لا يستحقون الحياة إلا لخدمة سيدهم الاسرائيلي وهذه توراتهم حافلة بذلك ، حيث تعتبر كل من يقع خارج شعب إسرائيل هم عبيد يحق لليهودي ان يستغلهم او يقتلهم إسرائيل خذلت شاه إيران الذي كان يُعتبر اقوى حيلف لهم يعطيهم حتى النفط مجانا وافتتح سفارة لهم في طهران ، واشترى منهم مصانع عوزي وآستر . ولكن في يوم وليلة اصبح هائما في سماء العالم لايجد مكانا له ولا لطائرته التي لم يسمحوا لها بالنزول إلا للتزوج بالوقود إلى أن حنّ عليه حليف اليهود السادات فآواه ليس حبا به إنما لأن مصداقية امريكا واسرائيل واوربا اصبحت على المحك لأنهم حليفهم فاوعزوا للسادات فقدم له المأوى ثم قتلوه .
إسرائيل لم تستطع ان تحمي نفسها ولم تحافظ على وجودها فهي ليست دولة ولم يعترف بها احد ، اسرائيل قاعدة عسكرية غربية متقدمة استغلها حاخامات اليهود من اجل تحقيق حلم زائف صعب المنال والتحقيق. إسرائيل تعيش في محيط كاره لها فهي تعيش على المؤامرات والاغتيالات وتشتري الذمم بالذهب من اجل ان تبقى يوما واحدا آخر . ولو كان للاكراد عقل لعقدوا حلفا مع جيرانهم الاقرب اليهم ، ولكنهم يعرفون أيضا انهم مكروهين من جيرانهم حالهم حال إسرائيل فالعراق وسوريا وتركيا وإيران كلها لا تريد ان ترى دولة مستقلة للاكراد وسبق ان تم القضاء على دولة كردستان التي قامت في شمال إيران المعروفة في جمهورية مهاباد ، وتم تعليق زعماء هذه الدولة على اعمدة الكهرباء . إذا بقى الاكراد على عنادهم فإن لهم يوم طويل جدا من هذه الدول وسوف لن تنفعهم إسرائيل .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net