صفحة الكاتب : حميد الشاكر

مشروع هدم قبة الرسول محمد وحرق حجرته ومسح قبره مع الارض
حميد الشاكر

عندما يتجرأ داعشي تكفيري في حرمة شهر رمضان المقدس  والمعظم وفي ليالي القدرمنه التي هي ينبغي ان تكون سلامٌ حتى مطلع فجرها بتفجير نفسه بسيارة مفخخة كانت متجهة الى قبرالرسول الاعظم محمد ومسجده المشرف وقبته المكرمة ليفجرها انتصارا لتوحيده الداعشي الشيطاني المنحرف ، فهل ينبغي على المسلمين ان يتعجبوا ، ويتسائلوا ويصدموا و..... من وجود مسلم يحمل مثل هذه العقيدة المدمرة تجاه مقدساتهم المعظمة من هتك ل(حرمة قبر نبيهم محمد رسول الله  وكرامة جسده الشريف وشرف مسجده المكرم ) ؟.

أم ان عليهم ان يدركوا ويعوا ويفهموا ان امثال هؤلاءالارهابيين والمجرمين والمنحرفين والقتلة و .. من خوارج العصر الحديث قد  تكاثروا تحت غفلتهم وبمباركة ودعم وتنظير صهيووهابي سعودي ليصل الى مرحلة النهايات من ارتداد المسلمين على رسولهم ، ونبيهم وصاحب شرعهم لمحوه من على هذه الارض وتبديل دينه وتراثه وكل وجوده تحت ذريعة وبدعة الوهابية الكبرى التوحيد والشرك ؟ .
من اي رحم نجسه وخبيثة وشيطانية واعرابية اشد كفرا ونفاقا  ولدت القاعدة ومن ثم داعش وكل تيارات وعصابات الجريمة والمنكر والفحشاء والمتاجرة بالجنس الاسود في الارض ،  والتي ترى رسول المسلمين وامين وحي ربهم وثن ينبغي ان يرجم ويحرق ويطرد وينسى و ... كي يعبد الله وحده ؟.
يبدو انه اصبح سؤال ادرك جوابه كل طوائف ، واديان ، وقوميات ، واثنيات وجنسيات..العالم اليوم ما عدى المسلمون الذين ارتضوا اولا باختطاف دينهم ثم باهانة مقدساتهم وثالثا بالتطاول على رسولهم ونبيهم الذي هو المفروض ان يكون بنص قرآنهم اولى بالمؤمنين من انفسهم !!!.         
 
لا نفتري بهتانا  او كذبا عندما نتحدث عن  مشروع ،  او تنظير وهابي ديني مدعوم من ال سعود والصهيونية العالمية اقتصاديا ، وسياسيا كان ، ولم يزل يعلن وبشكل سافر ان هدم قبة مسجد الرسول الاعظم محمد ( صلى الله  عليه واله)  في المدينة المنورة ، وحرق حجرته واخراج قبره من المسجد  ومحوه مع الارض كي لايعبد من دون الله  سبحانه وتعالى انما هومن اعظم الاعمال الصالحة ( وهابيا ) وهو روح التوحيد الذي بشر به الاسلام وعقيدته الصافية النقية من كل شرك !!.
فمثل هذا التنظير الوهابي ضد قبورالانبياء والرسل بشكل عام وقبر الرسول الاعظم محمد المصطفى ( صلى الله عليه واله )  وقبة مسجده الشريف بشكل خاص اصبح من ضمن البديهيات الواضحة لكل دارس، ومتعلم في المدارس الوهابية السعودية  بل ان هذا التنظير تحول (بفعل غسيل الادمغة للناشئة في الجزيرة العربية ) لمجال افتخار واعتزازعند المدرسة الوهابية التي ترى ان قبة الرسول وحجرته منزل الوحي وقبره المطّهر من قبل الله سبحانه وتعالى هي العقبة ( الوثنية ) الوحيدة  المستعصية حتى اليوم على معاولهم التوحيدية الهدّامة  التي هدمت كل التراث الاسلامي ( حسب المنظور الوهابي /  بيوت الصحابة واثارهم ومعالم حياتهم و ..الخ) الجزيري المشرك الا وثن الرسول وحجرته وقبته وقبره الذي لم يزل (( يعبد من دون الله سبحانه وتعالى )) في جزيرة العرب ولم تستطع معاول الوهابية هدمه حتى اليوم !!. 
والحقيقة وبغض النظرعن ما يصرح به علنا ، وبدون اي خشية او خوف او حياء من مسلمين او مؤمنين عتاةُ وعاظ سلاطين ( بني سعود ) من ال الشيخ الوهابية من امثال ( بن باز ) الذي ارجع اسباب عدم هدم قبة الرسول وازالة قبره (خوف ال سعود السياسي على حكمهم من الفتنه) وامثال (ابن عثيمين ) الذي اجاب بالدعاء ل(تسهيل الله بهدم قبة المسجد النبوي)في احد محاضراته المسموعة والمنشورة على وسائل الاعلام  الحديثة ، فان مجلدات من شروح (التوحيد الوهابي) وظفّت لهذا الغرض منذ قيام مملكة قرن الشيطان الوهابية السعودية  وحتى اليوم !.
بل ان اضخم موسوعة لشروح كتاب ((التوحيد)) لكبيرهم الذي علمهم النفاق والكفر ( محمد بن عبد الوهاب ) الذي جمعه (عبد المنعم ابراهيم ) يذكرعدة اراء تنظيرية تاريخية ، وحديثة تتحدث عن ( ضرورات توحيدية ثلاث ) في قبورالانبياء والصالحين ، التي بنيت عليها مساجد من قبيل : ضرورة اخراج هذه القبورمن المساجدكي لاتبطل طهارة المساجدوحرق حجرة القبر لتتطهر من رجس الاوثان ، وهدم القبر ، وتسويته مع الارض ، كي لايكون شاخصا لاستقطاب مؤمنين به وبكرامته على الله مرة اخرى   !!.
ولهذا ينقل صاحب شرح كتاب التوحيد ( سليمان ال الشيخ ) رايا تمهيديا لهذا الامر عن ابي حفص بالقول : ( وقال ابو حفص تحرق الحجرة بل تهدم ) ثم يعقب شارح التوحيد سليمان ال الشيخ بقياس الاولوية بالقول : ( فاذا كان هذا كلامه في الحجرة فكيف بالقبة ؟. / ص 1601 / ج 4 / مغني المريد الجامع لشروح كتاب التوحيد / )) .
هذا هو يامسلمين الفقه ، والدين والتنظير الذي خلق ، ولم يزل يصنع الالاف والملايين من المغفلين المسلمين في مشارق الارض ، ومغاربها كي تنحصر امنيات حياتهم الاخيرة في هذه الدنيا  بان يفجروا انفسهم بقبة نبيكم ورسولكم محمد الهادي ( ص )  ، ويمسحوا قبره الشريف من الوجود ويحرقوا حجرته المقدسة التي تتنزل الملائكة فيها باذن ربهم من كل امر !.
هذا هوالمنبع الذي  حول الاسلام من السلام  والرافة والرحمة للناس اجمعين   الى لعنة وارهاب وخطف واغتصاب يتجول بين العالمين ؟.
وهذا هو المنبع الذي  حول الرسول الاعظم محمد  من باب من ابواب معرفة الله سبحانه وتعالى وطاعته وعبادته والتقرب اليه جلت قدرته الى وثن وصنم (نجس) يجب الاطاحة به وهدمه وحرقه كما حرق عجل بني اسرائيل ليذروا من ثم جسده مع الريح العاتية كي يعبد الله وحده ( وهابيا) بلا نبي مرسل ولا رسول مشرع !.
ان حتمية هدم قبة المسجد النبوي الشريف ، وحرق حجرته المباركة، ومسح قبره من على وجه الارض ( ولا اريد ان اقول امكانية اخراج جسده المقدس والعبث به ليتاكدالتوحيد الوهابي)حتمية لامفرمنها مادام قبرالرسول ومسجده ومدينته تحت الحكم الوهابي السعودي الجاهلي !!.
وما تفعله وتحاول اليوم (داعش)تطبيقه في المدينة المنورة من الاعتداء على حرمة مدينة الرسول محمد ص(كما فعل جهيمان في مكة) ومسجده المشرف وقبره المطّهر ماهو الّا مقدمة او جس نبض لجميع المسلمين  على وجه هذه الارض ليروا : هل لم تزل هناك ثمة حياة في جثة هذه الامة المسلمة تتحرك لتخليص مقدساتها من ايدي الوهابيين والداعشيين ،  والتكفيريين الشيطانيين قبل تنفيذ المشروع بصورة كاملة ؟.
ام ان هذه الامة المسلمة شبعت موتا وخرجت رائحتها منذ ان دعاها رسولها (( يايها الذين امنوا استجيبوا لله وللرسول اذا دعاكم لما يحييكم )) لما يحييها فابت الا ان تنقلب على عقبيها ، وتستبدل الكفر بالايمان والايمان بالكفر  !!.

  

حميد الشاكر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/07/08



كتابة تعليق لموضوع : مشروع هدم قبة الرسول محمد وحرق حجرته ومسح قبره مع الارض
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!

 
علّق عماد شرشاحي ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اسئل الله أن يجزي الباحثين عن الحق المدافعين عنه خير الجزاء ويفرح قلوبهم بنور الحق يوم يلتمس كل انسانا نورا في يوم موحش ، طلما انتظرنا أبحاث جديده ، انشاء الله لا تنقطع ، اتمنى لكي زياره الإمام الحسين عليه السلام لأنك ستشعرين ان للمكان نورا وامانا كانه اقرب مكان للملكوت الأعلى ولا ابالغ.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الكريم رجب صافي الياسري
صفحة الكاتب :
  عبد الكريم رجب صافي الياسري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 انشطة وبرامج متنوعة لمديرية شباب ورياضة النجف الاشرف والمنتديات التابعة لها  : وزارة الشباب والرياضة

 أزمة البرلمان: رفض مبادرة معصوم وسط فتح باب الترشيح لمناصب هيئة الرئاسة

 بابل : القبض على 20 مطلوب بتهم جنائية ومخالفات قانونية  : وزارة الداخلية العراقية

 ما هو هدفك في الحياة ؟!! أم أنت تعيش على الصدفة !!  : حيدر محمد الوائلي

 قانون التقاعد الجديد سيف ذو حدين بين مصلحة الموظف وعضو مجلس النواب  : مكتب وزير النقل السابق

 التدابير العسكرية الانفرادية وآثارها الكارثية على حقوق الإنسان (اليمن انموذجا)  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 كيري يؤكد أن دولا عربية عرضت تحمل نفقات العملية العسكرية ضد سورية

 آخر التطورات لعمليات قادمون يا نينوى حتى 17:50 26ـ 04 ـ 2017  : الاعلام الحربي

 سياحة العيد  : احمد الخالدي

 لعبة الساسة والسفارة !  : سجاد العسكري

 اجترار التصريحات..!  : علي علي

 واخيرا اثيل النجيفي وجلاوزته في الحشد الشعبي ولماذا ؟  : قاسم محمد الحساني

 رسالة الى الاشقاء العرب  : عباس العزاوي

 تركيا والموصل، لمحة تاريخية  : مهيمن التميمي

 دور الساسة بالتحريض على جرائم العنف والكراهية  : رياض هاني بهار

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net