صفحة الكاتب : صادق درباش الخميس

اعلان اعتزال ميسي واعلان الحداد .. الهدف واحد !!!؟ .. اللهم اتي صائم
صادق درباش الخميس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
اعلان اللاعب ميسي الاعتزال جاء بعد فشله من تحقيق اي انجاز لبلده وعدم استطاعته من جلب اي كأس لمنتخب بلاده في اي مسابقة دولية .. وهذا الفشل الدولي بعد تحقيقه للعديد من الانجازات والكؤوس لفريقه (برشلونه) دفعه لاعلان اعتزاله اللعب دوليا .. هذا الاعلان وبرأي الشخصي جاء للهروب وذر الرماد في العيون والابتعاد عن انتقاده من قبل شعبه وجمهور الارجنتين الذي طالما انتقده سابقا بعدم تحقيق اي انجاز لمنتحب الارجنتين في الوقت الذي يعد افضل لاعب في العالم والحائز على خمس كرات ذهبية .. وقد اتت خطته بالاعتزال اكلها حيث انشغل الجمهور الارجنتيني بالاعتزال متناسيا الخروج الرابع من نهائيات دولية خالي الوفاض وعدم انتقاده وهو بعد ايام قلائل سيعلن تراجعه عن الاعتزال رغبة لمناشدات الجمهور وبذلك ينجو بجلده من سيل الانتقادات .
وفي العراق اعلن الحداد العام ليهرب المسؤولين والساسة (اصحاب القنفه) من مسؤوليتهم من انهار الدماء التي توضأت بها بغداد صبيحة اول امس لتستقبل العيد بالآلام والاحزان وقوافل الشهداء .. نعم جاء الحداد لتحتفي الوجوه الكالحة وتتستر عن افعالها وما آلت اليه امور البلد ..
العبادي الذي اصدر حزمة من قرارات هي اقرب للضحك على الذقون .. منها سحب اجهزة الكاشف من السيطرات والتي كتبنا عنها قبل اكثر من خمس سنوات بعدم جدوها .. وقرار الاسراع في بناء حزام بغداد وكأن الامر يرتبط بسيل من الدماء حتى تتم تنفيذ المشاريع الامنية ... سحب الهواتف في السيطرات وهذا مما يضحك ويبكي .. وكم كتبنا وناشدنا بعدم جدوى السيطرات وانها تسبب بالازدحامات وليس غيرها .. و ... و ... وغيرها من القرارات التي تكشف عن البدائية التي يمتلكها القائد العام لقوات المسلحة وعدم معرفته بكل الامور .
وللعودة لتفجير الاجرامي في الكرادة هناك مقولة مشهورة (من آمن العقوبة أساء الادب) ولا ادري هل هذه المقولة لا يعرفها رئيس الوزراء وساسة (القنفه) .. فكم من ارهابي ظهر على الفضائيات واعترف بمقتل المئات والعشرات وهو الان يتنعم في ارقى السجون دون ان يتم تنفيذ حكم الاعدام بحقه فهو ينتظر (فلته) او قرار عفو للخروج .. وهذا الشيء شجع الارهابين من تنفيذ جرائمهم لعلمهم بعدم تنفيذ حكم الاعدام بحقهم لضعف الحكومة وخوف الساسه من غضب اسياده الامريكان .. الرئيسان الكرديان الطالباني ومعصوم لا يوقعان على الاعدام لان لا يوجد كردي مقتول في الانفجارات فلو فني شعب الوسط والجنوب فأن الرئاسة لا توقع الاعدام والعلم عند الله سبحانه وعند (اصحاب القنفه) والامريكان !!!
اخيرا ستبقى قوافل الشهداء تسير والثكالى واليتامى والارامل تزيد ما دامت هناك حكومة ضعيفة جاهلة ولها اجندات خارجية .. فأعلان الحداد وحزمة القرارات جاءت للتملص من سيل الانتقادات وعدم تحقيق اي منجز حكومي لهذا الشعب كما فعل ميسي .. واقول لجمهور (البرشلونيين) ان لا يزعلوا علي لربط ميسي بهذه الحكومة .. واقول اللهم اني صائم .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صادق درباش الخميس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/07/05



كتابة تعليق لموضوع : اعلان اعتزال ميسي واعلان الحداد .. الهدف واحد !!!؟ .. اللهم اتي صائم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net