القوات الأمنیة تصد تعرضین بالأنبار وصلاح الدین وتحرر الحصي وقريتين بمخمور

 صدت قطعات الحشد الشعبي تعرضا لعصابات داعش الارهابية في منطقة الـ 160 في الانبارharbipress.com_15571

وذكر قائد في الحشد الشعبي واثق الفرطوسي ان ” القوات صدت تعرضا لعصابات داعش في منطقة 160 بالانبار وأسر عدد كبير من الدواعش.

تدمير 60 عجلة داعشية تحمل اسلحة مقاومة للطائرات غرب الفلوجة

دمرت القوات الامنية 60 عجلة داعشية ، على طريق الفلاحات والحلابسة غرب الفلوجة .

وذكر مصدر امني ان ” القوات الامنية دمرت 60 عجلة داعشية تحمل اسلحة مقاومة للطائرات معدة للتهريب التكفيريين على طريق الفلاحات الحلابسة في الانبار”.

وقال آمر أمرية حركات الفرقة الثامنة العقيد فرحان طاهر، ان “طيران الجيش اباد رتلا لعصابات داعش في منطقة المكسر الواقعة بين عامرية الفلوجة وقاعدة الحبانية الجوية”، مشيرا إلى ان “الرتل مكون من 450 عجلة اغلبها مفخخة ويقودها انتحاريين”.

تحرير منطقة الحصي جنوب الفلوجة

اعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، الخميس، عن تحرير القوات الأمنية والعشائر منطقة الحصي جنوب مدينة الفلوجة من تنظيم “داعش”.

وقال المحلاوي إن “القوات الأمنية بالجيش في الفرقة الثامنة ومقاتلي العشائر تمكنوا من تحرير منطقة الحصي جنوب الفلوجة من تنظيم داعش الإرهابي”.

وأضاف المحلاوي، أن “تلك القوات رفعت العلم العراقي فوق مباني المنطقة، وفرضت كامل السيطرة عليها بعد إيقاع خسائر مادية وبشرية كبيرة بصفوف العدو الإرهابي”.

الجيش العراقي يستعيد السيطرة على قريتين بمنطقة مخمور

أعلن ضابط في الجيش العراقي، الخميس، عن إستعادة السيطرة على قريتين في منطقة مخمور، مؤكدا مقتل عدد من مسلحي “داعش” وتدمير سيارات مفخخة خلال العملية.

وقال الرائد أمين شيخاني وهو ضابط في اللواء 91 بالجيش العراقي لـ السومرية نيوز إنه “في الساعة الخامسة من صباح الخميس إستعاد الجيش العراقي السيطرة على قريتي ديرباز وكرامة في محور مخمور”، مبينا أن “طائرات التحالف الدولي ساندت الجيش في الهجوم على القريتين”.

وأضاف شيخاني أنه “تم تدمير أربعة سيارات مفخخة معدة للتفجير وقتل عدد من إرهابيي داعش خلال العملية”.

فرض حظر للتجوال في عامرية الفلوجة

اعلن المجلس المحلي لناحية العامرية بمحافظة الانبار، اليوم الخمیس فرض حظر شامل للتجوال على ناحية عامرية الفلوجة، على خلفية تسلل 40 عنصراً من تنظيم (داعش) الى المناطق المحررة في الناحية، جنوبي الفلوجة، (55 كم غرب بغداد).

وقال عضو المجلس المحلي لعامرية الفلوجة، صباح العيساوي إن “القوات الامنية فرضت حظراً شاملاً للتجوال، وحتى اشعار آخر، في عموم مناطق ناحية العامرية (22 كم جنوبي الفلوجة)، على خلفية تسلل عناصر من تنظيم (داعش) الارهابي الى المناطق المحررة في العامرية ومحيطها”.

واضاف العيساوي، ان “القوات القتالية شرعت بحملة تفتيش وتمشيط جميع المناطق المشتبه بتسلل عناصر التنظيم اليها، لمعالجة جيوب تواجدهم وتأمين الحماية الامنية للمدنيين والدوائر الحكومية من أي هجوم محتمل”.

وتابع العيساوي، ان “تنظيم (داعش) يحاول استهداف القوات الامنية والمقرات العسكرية في عامرية الفلوجة وبكل الطرق والوسائل التي يتم كشفها من قبل الاجهزة الامنية التي عززت تواجد عناصرها واغلقت جميع الطرق والمداخل الرئيسة للمدينة”.

مقتل 300 ارهابي وتدمير 50 سيارة بإحباط محاولة تسلل غرب الرمادي

اعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي، الأربعاء، مقتل 300 ارهابي وتدمير 50 عجلة باحباط محاولة تسلل لعناصر تنظيم “داعش” الارهابي غرب مدينة الرمادي.

وقال المحمدي في حديث ، إن “قطعات الجيش وباسناد من طيران التحالف الدولي والقوة الجوية تمكنت من قتل 300 ارهابي وتدمير 50 عجلة لتنظيم داعش جنوب منطقة الـ160 كيلو غرب الرمادي”.

وأضاف المحمدي، أن “عناصر التنظيم كانوا يرومون التسلل من وادي الغذف جنوب منطقة الـ 160كيلو الى مدينة القائم الحدودية العراقية مع سوريا، وتم احباط محاولة التسلل وقتلهم جميعاً”.

مقتل واصابة 10 اشخاص بتفجير شرقي بغداد

افاد مصدر في وزارة الداخلية، مساء الاربعاء، بأن 10 اشخاص سقطوا بين قتيل وجريح، بتفجير عبوة ناسفة، شرقي بغداد.

وقال المصدر، إن “عبوة ناسفة إنفجرت، مساء امس، قرب محال تجارية في منطقة العبيدي، شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخصين، واصابة ثمانية آخرين”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتلين الى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة أمنية طوقاً أمنياً على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه”.

مقتل وإصابة عشرة أشخاص بتفجير غربي بغداد

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم بأن عشرة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، غربي بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، بالقرب من سوق شعبية في قضاء ابو غريب، (20كم غربي بغداد)، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن منفذي التفجير”.

مقتل وإصابة عشرة أشخاص فارين من الشرقاط بسقوط قذيفة هاون شمال تكريت

أعلنت دائرة الهجرة والمهجرين في محافظة صلاح الدين، الاربعاء، عن مقتل واصابة عشرة اشخاص اثناء محاولتهم الفرار من قضاء الشرقاط بسقوط قذيفة هاون، شمال تكريت، (170 كم شمال بغداد).

وقال مدير دائرة الهجرة والمهجرين بمحافظة صلاح الدين فزع الشمري، إن “تنظيم (داعش) اطلق قذيفة هاون سقطت عند مفرق الشرقاط في ناحية تلول الباج، غربي قضاء الشرقاط،(120كم شمال تكريت)، اسفرت عن مقتل شخصين واصابة ثمانية آخرين اثناء محاولتهم الفرار من قضاء الشرقاط الى قضاء بيجي”.

وفي سياق متصل أكد الشمري أن “الدائرة بانتظار وصول اكثر من 400 عائلة نازحة من ناحية تلول الباج الى مجمع النازحين في قضاء بيجي،(40كم شمالي تكريت)”.

مقتل 31 داعشیا قرب قضاء بيجي

قتلت القوات الامنیة فی الشرطة الاتحادية العشرات من ارهابيي تنظيم “داعش” قرب قضاء بيجي شمالى محافظة صلاح الدين.

افاد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان ورد مساء الأربعاء ، بأن” قطعات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل 31 داعشيا ودمرت كدس عتاد ومفرزة هاون وعجلة تحمل أحادية لهم في منطقة الفتحة والمحطة الحرارية شمال بيجي “.

صد تعرض لداعش على حقول علاس النفطية

صد الجناح العسكري لبدر الضافرة تعرضا لعناصر “داعش” الارهابیة على حقول علاس النفطية شرقي صلاح الدين .

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم ، الخمیس بأن ” اللواء 23 التابع للجناح العسكري لمنظمة بدر الضافرة صد تعرضا فاشلا لعناصر داعش الإرهابي على حقول علاس النفطية وكبدهم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات”.

سرايا السلام تعثر على عدد من صواريخ الكراد في منطقة الزور

يواصل رجال الهندسة العسكرية لـ سرايا السلام مسحهم للأراضي التي تم تحريها على يد الأبطال غربي سامراء المقدسة .

فخلال المسح الميداني والتطهير عثر رجال الهندسة على عدد من صواريخ الكراد وقنابر الهاون في منطقة الزور غربي سامراء المقدسة كانت تعود لعناصر داعش الإجرامي ، حيث كانت يستخدمها شذاذ الافاق من عناصر داعش ضد المدنيين و المقدسات .

الفرقة الخامسة تعزز قوات تطهير الفلوجة بالفوج الأول لواء مغاوير

عززت فرقة المشاة الخامسة التابعة للجيش العراقي قوات تطهير الفلوجة بالفوج الأول لواء المغاوير.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، اليوم، انه” لغرض المشاركة في عملية تطهير الفلوجة ولنيل شرف المشاركة بالنصر، أرسلت فرقة المشاة الخامسة جحفل معركة إلى القطعات التي تعمل على تطهير الفلوجة وذلك تنفيذاً للأوامر الصادرة من المراجع وقيادة عمليات دجلة”.

واضاف” حيث أشرف قائد فرقة المشاة الخامسة على تجهيز الفوج الأول لواء مغاوير الفرقة بجهد هندسي ومعالجة ألغام ومدفعية ودروع متمثلة بعدد من الدبابات وعجلات القتال المدرعة ومفرزة طبية إضافة إلى الوقود والأرزاق ليكون جاهزاً للحركة والالتحاق بقاطعه الجديد في محافظة الانبار”.

تدمير خمس عجلات مفخخة ومقتل من فيها شرق الرمادي

دمر الطيران العراقي والدولي، اليوم الخميس، خمس سيارات مفخخة وقتل من فيها شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.

وذكر إعلام قيادة عمليات الانبار، انه” تم تدمير خمس عجلات مفخخة وقتل من فيها في منطقة جزيرة الخالدية بضربات جوية لطائرات التحالف الدولي والعراقي وقطعاتنا الارضية”.

هروب مدير مستشفى الحويجة في (داعش) وأطبائه إلى الموصل

أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، اليوم الخميس، بان مدير مستشفى الحويجة في تنظيم (داعش) وأطبائه، هربوا إلى مدينة الموصل، (405 كم شمال بغداد).

وقال المصدر إن “مدير مستشفى الحويجة والقيادي في تنظيم (داعش) والملقب بدكتور معاوية وهو من أهالي قضاء تلعفر هرب، صباح اليوم، مع أطباء المستشفى، (55 كم جنوب غرب كركوك)، إلى مدينة الموصل”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن “عملية الهروب جاءت تحسباً لقطع طريق الموصل من قبل القوات الأمنية، بعد ورود معلومات عن قرب اطباق القوات الأمنية على جميع المنافذ الرابطة بين قضاء الشرقاط ومناطق كركوك ومدينة الموصل”، مؤكداً “هروب عدد كبير من قيادات التنظيم في الحويجة وخاصة من العرب والأجانب إلى مدينة الموصل”.

مقتل تسعة من عناصر (داعش) بتحرير منطقتين غرب الرمادي

اعلنت قيادة عمليات الجزيرة في محافظة الانبار، اليوم مقتل تسعة من عناصر (داعش) وتدمير ثلاثة زوارق بمعارك تحرير منطقتي جبه والدولاب غرب الرمادي(110 كم غرب بغداد).

إن “القوات الامنية شنت عملية عسكرية واسعة استهدفت جمعات تنظيم (داعش) في منطقتي جبة والدولاب التابعتين الى قضاء هيت (70 كم غرب الرمادي)، مما اسفر عن مقتل تسعة من عناصر تنظيم (داعش) وتدمير ثلاثة زوارق في نهر الفرات ودراجة نارية مفخخة”.

واضاف المحمدي، إن “معارك التطهير مستمرة في محاور هيت الغربية ومدن اعالي الفرات الغربية للانبار وتدمير معاقل تنظيم (داعش) وطرق امداده في الوديان والمناطق الصحراوية التي تستخدم للهروب وتمويل خلايا التنظيم الارهابي”.

وتابع المحمدي، إن “القوات المشتركة وبدعم من طيران التحالف تعمل على تحرير ما تبقى من مدن الانبار الغربية وخصوصا جزيرة هيت وقضاء القائم وراوه ومسك الشريط الحدودي بين العراق وسوريا غرب الانبار”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/30



كتابة تعليق لموضوع : القوات الأمنیة تصد تعرضین بالأنبار وصلاح الدین وتحرر الحصي وقريتين بمخمور
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : البيت الثقافي الواسطي
صفحة الكاتب :
  البيت الثقافي الواسطي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مدير شرطة ديالى : القبض على ناقل الانتحاري الذي قتل على يد القوات الأمنية في قضاء خانقين  : وزارة الداخلية العراقية

 الموت مع الكل رحمة  : جواد بولس

  نذور الوطن  : د . عبير يحيي

 الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية تجهز دوائر الدولة بالمولدات الكهربائية والاثاث الخشبي والمعدني  : وزارة الصناعة والمعادن

 تتقدّم في الخدمة... (إلى الأستاذ كريم سعادة في ارتحاله)  : عماد يونس فغالي

  دراسة مستفيضة / الوهابية .. مشيخة القرية التي تحولت لدولة  : وداد فاخر

 كلّنا عكا  : جواد بولس

 محرك غوغل يكتب جملة : العراق لن يموت !  : الديار اللندنية

 اقتحام مبنى البرلمان حرقة قلوب مفجوعه ام مخطط لتعطيل تشكيل الحكومة  : حسين باجي الغزي

 الامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر تعميما باعتماد شهادات طلبة الامتحانات الخارجية الخاصة بالوقفين الشيعي والسني  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 العيساوي يدعو تركيا الى سحب قواتها بدلاً من استضافة مطلوبين للقضاء

 الدكتور بحر العلوم يمنح وزير النقل السابق درع اكاديمية العراق للطاقة  : مكتب وزير النقل السابق

 "لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى" في الفرقة المدرعة التاسعة تواصل زياراتها لجرحى القوات المسلحة  : وزارة الدفاع العراقية

 التعليم تعلن ضوابط نقل الطلبة من الجامعات المقبولين فيها خارج العراق وفقا لقناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي الدولي  : اعلام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

 تحرير مجمع الجزيرة السكني غربي القحطانية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net