صفحة الكاتب : موقع العتبة العلوية المقدسة

وفود متعددة الجنسيات تتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين في ذكرى استشهاده
موقع العتبة العلوية المقدسة

 شهدت العتبة العلوية المقدسة توافد جموع مليونية لأداء مراسم الزيارة وإحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام)، من بينهم الالاف من الزائرين العرب والأجانب من مختلف الجنسيات القادمين من مختلف دول العالم.

ورحب سماحة الأمين العام بالوفود المغتربة مبديا لهم الاستعداد لديمومة التواصل والتعاون لخدمة المؤمنين الراغبين في التشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام من جميع أنحاء المعمورة.
 
وقال المرافق للوفد زاهد احمد رضوي من الهند " كان لنا الشرف لأداء مراسم الزيارة في ليلة استشهاد أمير المؤمنين ورأينا حشود الزائرين من جميع مناطق العالم ومنها الدول الأفريقية والخدمات المقدمة لهم ونثمّن ونتمنى لسماحة الأمين العام والإخوة المشغولين بتقديم الخدمات كل التوفيق ، ونتمنى ان نرى في العام القادم الانتهاء من انجاز مشروع التوسعة في صحن فاطمة من أجل استيعاب الزيادة الهائلة في الزائرين القادمين من مختلف أنحاء العالم ".
 
وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة المقدسة الأستاذ زيد العكايشي " من خلال برامج القسم الانفتاح واستقبال مختلف الوفود المتشرفة بزيارة مرقد أمير المؤمنين والوفد اليوم قادم من العاصمة التنزانية نيروبي متمنين التواصل بين العتبة المقدسة وجميع المؤمنين في العالم".
 
وقال مسؤول العلاقات الداخلية الأستاذ مازن الأسدي، من جانبه " إن العتبة المقدسة شهدت توافد مجموعة من الزائرين المستبصرين متعددي الجنسيات قادمين من كندا وباكستان والهند ومن بقية دول العالم وتم مرافقتهم في جولة بأجراء العتبة المقدسة ثم إطلاعهم على المعالم التاريخية والأثرية للصحن الحيدري الشريف والتصاميم الخاصة بأعمال التوسعة الجاري إنجازها لخدمة الزائرين.

  

موقع العتبة العلوية المقدسة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/28


  أحدث مشاركات الكاتب :