صفحة الكاتب : اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي

بمناسبة ميلاد الامام الحسن المجتبى , اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي تقيم احتفالا كبيرا لتكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي والايتام.
اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي

المكتب الاعلامي/ النجف الاشرف

برعاية معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء عبد الصاحب الموسوي وتحت شعار ( شهداء الحشد الشعبي يلتحقون بركب شهداء كربلاء ) وبالتزامن مع ايام شهر رمضان الكريم وبمناسبة ميلاد كريم اهل البيت الامام الحسن المجتبى عليه السلام اقامت اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي اليوم الثلاثاء احتفالا كبيرا لتكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي والايتام . 
وقال سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي " اخترنا هذا اليوم باعتباره يوم كريم اهل البيت عليهم السلام وان عوائل شهداء الحشد الشعبي حشد المرجعية الدينية هي اكرم العوائل , ولهذا تستحق هذه التكريم فعلا, وقد قدمت اللجنة اليوم شيء متواضع لهذه العوائل بتوجيهات من معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي الذي يؤكد دائما على تقديم جميع انواع الخدمات المستمرة لعوائل الشهداء, وفعلا قمنا بتقديم هذه الخدمات لهم والمتمثلة بشيء من المال لتيسير امورهم المعيشية وهم في ايام هذا الشهر الفضيل".
واضاف سماحة الشيخ الخاقاني "ان اللجنة بصدد اجراء احصائية جديدة لعدد العوائل بسبب ورود اسماء جديدة لم يتم تسجيلها من قبل اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي ضمن قوائم عوائل الشهداء , وقد وقفنا على الكثير من الحالات منها ان عدد من عوائل الشهداء يسكنون في بيوت ايجار وكما تعلمون ان اللجنة قامت ببناء مجمعات سكنية وفعلا تم اسكان (45) عائلة في ناحية (الحيدرية) شمال محافظة النجف الاشرف وايضا شرعنا ببناء ( 50 ) دار جديدة في ارض تابعة لأحدى المؤسسات خصصتها لعوائل شهداء الحشد الشعبي المقدس, وهذه الدور في طور الانشاء وحين تجهز سيتم اسكان عوائل الشهداء فيها , ويوم الخميس المقبل سيقوم فرع اللجنة في محافظة ذي قار بافتتاح مشروعا مهما لإسكان مجموعه من عوائل شهداء الحشد الشعبي .
كما دعا رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي جميع المؤسسات الحكومية بالتكاتف وان يتساعدوا من اجل ضمان حقوق الشهداء خصوصا في جانب السكن  كما طالب الجهات المعنية في الحكومة الاسراع بإنجاز معاملات التقاعد لشهداء الحشد الشعبي وقال "هناك الكثير من عوائل الشهداء تشتكي لعدم اكمال معاملاتهم في دوائر التقاعد , علما ان هناك اعداد كبيرة من الشهداء مضى على استشهادهم اكثر من عام, وعلى الجهات المسؤولة الالتزام بإنجاز هذه المعاملات وان تشعر نفسها بالمسؤولية تجاه هذه الدماء الزكية التي سالت على ارض البلد وتخصيص قطع اراضي لهم وأعانتهم على بنائها.
كما اعلن سماحة طاهر الشيخ الخاقاني عن وجود تكريم اخر لعوائل الشهداء قبل حلول عيد الفطر المبارك.
الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي اقامت مهرجانها الاول لتكريم عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي في ميلاد الامام امير المؤمنين عليه السلام يوم 13 من رجب الماضي وهي مستمرة في دعم عوائل الشهداء والجرحى وارسال من يحتاج للعلاج خارج البلد, ودعم المجاهدين بجميع انواع الدعم اللوجستي المطلوب . 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/21



كتابة تعليق لموضوع : بمناسبة ميلاد الامام الحسن المجتبى , اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي تقيم احتفالا كبيرا لتكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي والايتام.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : اللجنة العليا لدعمم الحشد الشعبي ، في 2016/06/22 .

السلام عليكم اخي كرار محمد بعد الاطلاع على تعليقكم وجه سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي بالتواصل معكم واجراء اللازم , ةبالفعل تم الاتصال بكم على الرقم المثبت في التعليق وللاسف لم يتم الرد وسف نعاود التصال بكم اليوم . م علاقات واعلام اللجنة




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net