القوات الأمنية تحرر "الطالعة" و"ريكان" وتتقدم في مركز الفلوجة

 أعلنت خلية الاعلام الحربي، الخمیس، عن تحرير قرى الطالعة وبستان التكريتي وريكان جنوب شرقي مدينة الفلوجة.

وقالت الخلية في بيان تلقت، إن “قيادة الفرقة المشاة الـ17 تمكنت، اليوم، من تحرير قرى الطالعة وبستان التكريتي وريكان جنوب شرقي الفلوجة ورفعت العلم العراقي فوقها”.
القوات العراقية تصل مركز الفلوجة
تمكنت قوات الشرطة الاتحادية اليوم الخمیس وفي اطار عمليات تحرير مدينة الفلوجة، من تطهير منطقتين مهمتين في المدينة من  تنظيم “داعش” الارهابي والوصول الى مركز المدينة.
وقال هادي الشمري من قيادة الشرطة الاتحادية ان قوات  الشرطة الاتحادية تمكنت ظهر اليوم من تطهير حي الرسالة وحي الخضراء من ارهابيي “داعش” بالكامل.
مقتل 232 داعشيا بعمليات تحرير 25% من مركز الفلوجة
اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت عن مجمل خسائر داعش في بداية المرحلة الاخيرة لعمليات تحرير الفلوجة .
وذكر جودت في بيان اليوم ان” قطعات الاتحادية حررت 25% من مركز الفلوجة وتمكنت من تطهير مناطق الخضراء والرسالة وجبيل وسدة الفلوجة والشقق السكنية وناظم تقسيم الفلوجة والشهداء الثانية وشارع 60 ومحطة الصرف الصحي ومعمل غاز الفلوجة والجسر الثاني في محور جنوب الفلوجة. “
واكد ان ” قطعات الاتحادية قتلت 194 داعشيا و 38 قناصا اجنبي الجنسية ودمرت 47 هدفا معاديا و26 عجلة ملغمة وفجرت 270 عبوة ناسفة و13 منزلا مفخخا و16 منظومة مقاومة طائرات “.ا
اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش و”داعش” في بساتين المخيسة
كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، الخميس، عن اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش وعناصر “داعش” في بساتين زراعية شمال شرق ب‍عقوبة.
وقال المصدر ان “اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش وخلايا داعش في بساتين المخيسة (28كم شمال شرق بعقوبة)، استخدمت فيها الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والقذائف الصاروخية بالاضافة الى الهاونات”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “الاشتباكات هي الاعنف من نوعها في المنطقة منذ سنين عدة”، مشيرا الى انه “تم ارسال تعزيزات اضافية لتطويق الموقف”.
عمليات الجزيرة تعلن قتل 12 عنصرا من “داعش” في الدولاب
اعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي، الخميس، عن مقتل 12 عنصرا من تنظيم “داعش” في منطقة الدولاب غرب هيت.
وقال المحمدي ، إن “مدفعية الفرقة السابعة بالجيش التابعة لعمليات الجزيرة تمكنت، اليوم، من قصف احد اوكار تنظيم داعش في منطقة الدولاب غرب هيت (70كم غرب الرمادي)، اسفر عن تدمير الوكر بالكامل”.
وأضاف المحمدي، “القصف ادى الى مقتل 12 إرهابيا من التنظيم كانوا متواجدين في الوكر بالدولاب”.
“داعش” يمنع خروج أية عائلة من الشرقاط باستثناء حملة “الورقة الرمادية“
كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الیوم، أن تنظيم “داعش” منع خروج أي عائلة من داخل قضاء الشرقاط شمال تكريت باستثناء العوائل التي تحمل “الورقة الرمادي” التي تُعطى لعوائل قادة ومقاتلي التنظيم الهاربة باتجاه مدينة الموصل، مؤكداً حدوث حالة انهيار كبيرة في صفوف “داعش” بالشرقاط خلال الساعات الماضية.
وقال المعموري إن “داعش منع خروج أية عائلة من مركز قضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت) خلال الساعات الماضية لأية منطقة باستثناء حملة الورقة الرمادية وهي تعطى حصراً لعوائل قادة ومقاتلي التنظيم الهاربة باتجاه الموصل”.
وأضاف المعموري، أن “داعش يحاول ابقاء البسطاء من العوائل في مركز قضاء الشرقاط لاستخدامهم كدروع بشرية مع قرب انطلاق عملية تحرير مركز القضاء من قبل الفرقة الذهبية والحشد الشعبي وابناء القبائل من اهالي الشرقاط”، مؤكداً “حالة انهيار كبيرة في صفوف داعش خلال الساعات الماضية”.
الشرطة تقتل انتحارياً بعد محاصرته في مطعم شمال الطوز
قتلت قوات الشرطة انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً بعد محاصرته في مطعم شمال قضاء طوزخورماتو الواقع شمال محافظة صلاح الدين.
وقالت وزارة الداخلية في بيان اطلع عليه المربد ان “شرطة الطوز وبناءً على معلومات استخباراتية حاصرت انتحاريا خلف مطعم دشتي شمال الطوز وقتلت الانتحاري”.
وأَضاف ان “العملية أسفرت عن جرح ضابط واثنين من منتسبي الشرطة”.
الرد السريع يصل إلى شارع ٦٠ القريب من مركز مدينة الفلوجة
تمكنت قوات الرد السريع اليوم من الوصول إلى شارع ٦٠ القريب من مركز مدينة الفلوجة.
وقال قائد فرقة الرد السريع اللواء الركن ثامر اسماعيل ، ان ” قوات الرد السريع وصلت إلى شارع ٦٠ القريب من مركز مدينة الفلوجة بعد أحكام السيطرة على حيي الخضراء والأندلس”.
 
التحالف الدولي ينفذ 20 ضربة جوية على اوكار داعش في العراق
نفذت طائرات التحالف الدولي، 20 ضربة جوية على اوكار داعش في محافظات كركوك ونينوى والانبار.
وافاد بيان للتحالف، اليوم، ان” طائرات التحالف نفذت ضربة واحدة بالقرب من البغدادي غرب الانبار، دمرت فيها كدس متفجرات محلية الصنع لداعش، فيما نفذت ضربتان جويتان بالقرب من بشير جنوب كركوك، استهدفت فيها وحدة تكتيكية لداعش ودمرت نقطة للقيادة والتحكم وموقعين لتجمع داعش”.
واضاف” بالقرب من الفلوجة شرقي الانبار نفذ طيران التحالف ضربتان جويتان استهدفت فيها وحدتين تكتيكيتن لداعش ودمرت 11 مواقعا قتاليا لداعش ورشاشتين من العيار الثقيل و6 رشاشات من العيار الخفيف ومنعوا الدواعش من متابعة تقدمه في التضاريس”.
تقدم في معارك تحرير الموصل والوصول الى نهر دجلة
أعلن قائد عمليات نينوى، اللواء الركن نجم الدين الجبوري، الاربعاء، تحقيق القطعات العسكرية تقدماً بتجاه المحور الجنوبي والشمالي لمدينة الموصل والوصول الى نهر دجلة، وفيما اشار الى اخلاء المئات من العوائل في معارك التحرير، دعا وسائل الاعلام الى اتباع المصداقية في تناول الاخبار بشأن تقدم وانتصارات القطعات العسكرية على تنظيم داعش.
وقال الجبوري، خلال مؤتمر صحفي، عقده في مبنى قيادة عمليات نينوى، بقضاء مخمور، جنوب الموصل، إن “القوات المتجحفلة تمكنت من السيطرة على الجزء الجنوبي من قرية الحاج علي والوصول الى نهر دجلة، باتجاه جنوبي الموصل”، مبينا ان “القوات المسلحة استطاعت من المحور الشمالي تحرير قرية النصر ذات الاهمية الستراتيجية الكبرى”.
 وأكد الجبوري، ان “وصول القطعات العسكرية الى نهر دجلة أمر في غاية الاهمية”، مؤكداً ان “انهيار داعش بات قريباً  بعد ان فقد الكثير من قدراته خلال الثلاثة اشهر الاخيرة”.
اعتقال 32 عنصراً من “ولاية الجنوب” في بغداد
أفاد مصدر استخباري مطلع، مساء الاربعاء، بأن القوات الامنية اعتقلت 32 عنصراً من تنظيم داعش يشكلون مفارز للاغتيالات وتفجير العبوات الناسفة ضمن “ولاية الجنوب” في تنظيم داعش خلال عملية امنية نفذت في مناطق متفرقة من بغداد.
وقال المصدر إن “فريق عمل من شعب استخبارات الشرطة الإتحادية تمكن من اعتقال 32 عنصرا ينتمون لولاية الجنوب التابعة لتنظيم داعش خلال عمليات امنية نفذها في مناطق متفرقة من قضاء ابو غريب، وناحية اليوسفية”، مبينا أن “الفريق ضبط اكثر من 15 برميلاً كبيرا يحتوي على مواد متفجرة وعبوات مختلفة الأنواع والأحجام واسلحة خفيفة ومتوسطة”.
وأضاف المصدر أن “المعتقلين يشكلون مفارز لزراعة العبوات الناسفة واللاصقة والاغتيالات في كتائب الفاروق والبغدادي وعائشة وسعد ضمن قواطع الحمزة والبراء والفاروق”، مشيرا إلى أن “المعتقلين نقلوا إلى مراكز امنية للتحقيق معهم”.
 
قائد عمليات الفلوجة: اعتقال 1086 مشتبها به بين النازحين
قال قائد عمليات الفلوجة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، انه تم اعتقال 1086 مشتبها به بين النازحين الخارجين من المدينة.
وقال الساعدي بتصريح متلفز ان “عدد المشتبه بهم بحسب ما أفاد به قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج 1086 شخصاً كانوا في الفلوجة وخرجوا مع العوائل النازحة، وهم الان محتجزين في عامرية الفلوجة”.
وعن عملية تحرير الفلوجة أشار الساعدي الى ان “مرحلة التطويق للمدينة لم تتوقعها داعش وسحبت عناصرها الى مركز الفلوجة”.
وأضاف، “حررنا المحور الجنوبي للفلوجة وستتجاوز خسائر داعش باقتحام المدينة نحو الف ارهابي” مشيدا “بالدعم الجوي من الكطيران العراقي والتحالف الدولي” واصفا اياها “بالرائع والاقوى لغاية الان”.
 
طيران الجيش العراقي ينفذ غارات في منطقة البو ذياب
نفذ طيران الجيش العراقي الیوم بحسب مصادر امنیة غارات في منطقة البو ذياب بمحافظة الأنبار .
افاد مصدر عسكري في قيادة العمليات المشتركة لكتائب الإعلام الحربي اليوم ، الخمیس بأن ” طيران الجيش العراقي قتل العديد من الارهابيين بتدمير وكرا مفخخا واعطاب عجلة وحرق دراجة نارية في منطقة البو ذياب بمحافظة الأنبار قاطع مسؤولية الفرقة 16″ .
 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/16



كتابة تعليق لموضوع : القوات الأمنية تحرر "الطالعة" و"ريكان" وتتقدم في مركز الفلوجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الزهره الطالقاني
صفحة الكاتب :
  عبد الزهره الطالقاني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 برشلونة يودع إنييستا باللقب الـ25 في الدوري الإسباني قبل 3 جولات من النهاية

 متى سيرحل سربروس ؟  : خالد محمد الجنابي

 الحسين و أبعاد ثورته المعطاء  : رشا عبد الجبار ناصر

 الموصل الحدباء ليست عراقية!!  : عمار العامري

 يوم الغدير/وثائق من خزانة التأريخ الأسلامي  : عبد الجبار نوري

 دلائل الانهيار  : عدوية الهلالي

 لأجل الكنيسة... (في استقالة البابا بندكتُس السادس عشر)  : عماد يونس فغالي

 مؤتمر (الواقع والطموح)المعهد العراقي للاصلاح الاقتصادي لقطاع النقل في العراق  : خالدة الخزعلي

 مركز أمير المؤمنين للترجمة يعلن اختيار كتاب ( علي في القرآن ) ضمن فعاليات توقيع كتاب في معرض كربلاء الدولي للكتاب  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 الايزيديون وقدر الهمجية  : كفاح محمود كريم

 فِرقَةٌ مِنْ سُنَّةِ العِرَاقِ ... غَابَ عَنْهَا المَشْرُوْعُ وَ ضَاعَ مِنْهَا الهَدَفُ.(الحَلَقَةُ الثَّانِيَةُ)  : محمد جواد سنبه

 هيئة رعاية ذوي الاعاقة تنجز 3 الاف معاملة شمول لكل محافظات العراق  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 بقعة زيتية :تسبب بغلق مجمعات الماء في قضاء الصويرة  : علي فضيله الشمري

 ذي قار : اللواء المهندس حسن الزيدي وقائد عمليات الرافدين في زيارة لقيادة القوة الجوية في قاعدة الإمام علي (ع)  : وزارة الداخلية العراقية

 البحث عن مليارات نفط كردستان  : باقر شاكر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net