صفحة الكاتب : د . زكي ظاهر العلي

رداً على السبهان .. هذا مايجب عليك فعله.
د . زكي ظاهر العلي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 في تغريدة جديدة للسفير السعودي صاحب العقلية المخابراتية ثامر السبهان تناقلتها مواقع الاخبار على اثرمحاولته زيارة سجن الناصرية والتقاءه بالارهابيين السعوديين الذين جاؤو لقتل الشيعة في العراق وتغيير الحكم فيه ليكون العراق مطية بيد الهمج البدو من بني سعود كما هو عليه حال اليمن وحكومة ذيلهم عبد ربه منصور هادي والذي يليق به تسمية ( عبد السعودية المقهور الراضي )، فقد قال بانه لن يتخلى عن هؤلاء المجرمين المتوحشين.
ولان هذا السفير تعدى فعلاً ليس كل الاعراف الدبلوماسية فقط بل كل الاعراف الاخلاقية والانسانية فلا يعقل لشريف يحترم نفسه ان يدافع عن مجرم يزاول كل انواع الاجرام البشعة وبكل وحشية لم يعرفها التاريخبه ويتجاهل الضحية من البشر الذين غدر بهم هؤلاء القتلة دون اعطاء اي اعتبار لآدميتهم ويطالب بكل وقاحة بتلبية مطالبه في الافراج عن هؤلاء وتعيين محامين لهم بل ويطالب بايقاف عمليات تحرير الفلوجة لاخراج النساء السعوديات المتواجدات فيها واللواتي يعد اعدادهن بالمئات دون حياء وخجل، وكأن لسان حال السبهان يقول نصر العراق في الفلوجة هو نصره على السعودية الامر الذي دعاهم لدعوة المنافق الكبيرعبد الملك السعدي ليتهجم على الحشد الشعبي من الرياض.
ولان الكلام لم يعد نافعاً مع هذا العصابجي فنعتذر للسادة القراء للرد عليه باللغة التي يفهمها وباللهجة السعودية، لنقول له مانريده منك التالي:
هو ان تلزم ادبك وتحترم نفسك وتضب لسانك وتنطمر وتنطم ولا تتكلم ولا كلمة مثلك مثل اي سفير يحترم الاعراف الدبلوماسية ولا يتدخل بشؤون البلاد الاخرى.
وليعلم كل من يؤازر بني سعود ودواعشهم، وبكل صراحة ان العراق عراقنا ونحن من نقرر من يدخل العراق سواء ايران او الشيطان او كائن من كان ان شعرنا فعلاً انه يريد خلاصنا من وحشية الدواعش ولا نسمح باي حال بعد اليوم لاي بشر ان يتكلم بغير هذا، وطز بكل هؤلاء الخونة الدواعش من رافع الرفاعي وصالح المطلك واخيه والنجيفيان ولقاء وردي وظافر العاني والمساري ابو حلك الاعوج ومن على شاكلتهم. 
ماذا ينفع الكلام المعقول مع من يدعي انه مفتي روحاني كالساقط رافع الرافعي حينما يصرح على فضائية الدواعش العربية الحدث بقوله ( ان وجد ارهاب في العراق فهو ارهاب الحشد الشعبي ) فهل هنالك عهر اكبر من هذا فهو يعترف بانه يرتضي كل الذبح والحرق وتدميرالبلاد وغيرها من جرائم الدواعش التي لم يسبق لها مثيل ولا يعتبرها ارهاب وتضحيات الحشد الشعبي هي الارهاب.
 فبعد هذا الصلف والوقاحة وخيانة الضمير، هل ينفع الكلام مع مسخ كهذا؟!!.
 ونقول لهم ان الحشد الشعبي يشرفكم ويشرف كل النباح الناعقه امثالكم فقد سئمنا والله من حماقاتكم وخياناتكم وان الحشد الشعبي عراقي اصيل يدافع عن ارضه بشرف ويجب ان يطهر الارض من هذا الدنس الذي جلبه لنا بنو سعود بالشكل الذي يخدم العراق والعراقيين وطز بكم وبكل المنظمات الاقليمية والدولية التي تدافع عنكم ولا تدافع عن الشهداء الذين ذهبوا ضحايا تفجيراتهم وضحايا سبايكر الكبرى، بل وطز بالامريكان ان بقوا على هذا الحال.
 فنحن والله لم نردها مواجهة كما خطط لها بنو سعود وخليجيي قطر ومحاولات وحكمة السيد السيستاني تشهد ذلك ولكن لاحيلة لنا ان اصررتم على ذلك فنحن لها وقد بلغ السيل الزبى. 
السنا من البشر الذين لديهم كرامة؟، الم تمرغ كرامتنا في الارض لحد الان؟!!!.
 وليفهم من يتولى المسؤولية في العراق هذا الامر جيداً، والا فالشارع العراقي الشعبي اصبح يغلي بشكل لم يسبق له مثيل من ممارسات بني سعود واذنابهم في العراق وبرود الحكومة والتعامل معهم بشكل مداهن فاق الحدود على حساب دماء الشيعة واستقرار البلد.
 فالبلاد بلادنا ولابد ان نعيش فيها بسلام كبقية البشر وهذا يتطلب الحزم والحسم وردع  كل من تسول له نفسه  التدخل بشؤوننا والعبث في حياتنا شاء من شاء وابى من ابى فلم تعد تنفع الاساليب السياسية من شفافية وفن الممكن والتوازن وغيرها من كلام اصبح الحديث به لمجرد النكهة وتخدير الاعصاب لابقاء الوضع على ما هو عليه تحصيناً  للمناصب ومدارات للوضع المريض فتف والف تف لتلك المناصب مقابل هدر كرامة العراق التاريخي ولابد ان يعرف العالم ان للعراق رجال لايسكتون على استمرار هذا الوضع التعيس، وانا متاكد بان المثقفين والكتاب الغيارى سيشنون حملة لاهوادة فيها على هذا الواقع الفاسد الغريب..
نعم نقول كفى لهذا البرود والمداهنات كفى كفى كفى وحان وقت الحزم وعدم اقلاق الشيعة وهدر دمائهم الى الابد، وانها صرخة لابد من الاستجابة لها.
ولهذا يجب ابلاغ السبهان بانه ان صرح تصريح جديد او اراد ان يتدخل ولو بامر واحد من شؤون العراق فسوف يطرد فوراً بل ستقطع العلاقات مع السعودية العدوة بكل جدية ليفهم انه لازال في العراق رجال، والله اكبر على كل ظالم اثيم.
وهو تعالى من وراء القصد.
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


د . زكي ظاهر العلي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/16



كتابة تعليق لموضوع : رداً على السبهان .. هذا مايجب عليك فعله.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net