انطلاق تحرير الفلاحات والصبيحات وسط تقدم لمركز الفلوجة وصد هجوم فی بيجي

 اعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، السبت، عن انطلاق عملية تحرير منطقتي الفلاحات والصبيحات غرب الفلوجة، لافتا الى مشاركة مقاتلي العشائر في العملية. 

وقال المحلاوي إن “قطعات من الفرقة الثامنة بالجيش ضمن عمليات الأنبار وباسناد من طيران التحالف الدولي والقوة الجوية والمروحي للجيش بدأت صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة لتحرير منطقتي الفلاحات والصبيحات غرب الفلوجة”.
وأضاف المحلاوي، أن “العملية يشارك فيها مقاتلي العشائر بالحشد”، مشيرا الى أن “القوات الأمنية تقدمت مسافة كم في المنطقتين”.
انطلاق عملية تحرير مركز الفلوجة
أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، انطلاق عمليات تحرير مركز مدينة الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، فيما كشفت أن جهاز مكافحة الإرهاب بدأ بعمليات “نوعية” في المدينة.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة يحيى رسول إن “القوات الأمنية بدأت، صباح اليوم، عمليات تحرير مناطق مركز مدينة الفلوجة، وفق خطط أعدت مسبقا”.
وأضاف رسول، أن “العمليات بدأت من خلال تنفيذ جهاز مكافحة الإرهاب عمليات نوعية في مركز المدينة”.
القوات العراقية على بعد ثلاثة كيلو مترات عن مركز الفلوجة
قال قائد العملية العسكرية في الفلوجة السبت ان القوات العراقية اصبحت على مسافة ثلاثة كلم عن مركز المدينة التي تعد احد ابرز معاقل الجهاديين، على بعد 50 كلم غرب بغداد.
واضاف الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي ان عملية استعادة السيطرة على المدينة تسير بشكل صحيح.واوضح الساعدي بينما كان على مرتفع يشرف على احياء جنوب الفلوجة، ان “داعش يريد ان يقاتل للوصول الى مناطق خارج المدينة لكننا تحركنا الى الداخل، وسيطرنا على كل هذه المنطقة في ثمانية ايام”.
وتابع مشيرا الى احد المواقع في جهاز حاسوب محمول باتجاه طريق رئيسي في جنوب الفلوجة، ان “قواتنا هنا”.
وقال ان “المكان يبعد 3,1 كلم عن موقع المبنى الرسمي في وسط” الفلوجة.واكد الساعدي، وهو احد قادة جهاز مكافحة الارهاب، “سنكون خلال ايام وليس اسابيع، هناك في القلب”.
القوات الخاصة تفجر العبوات الناسفة بالفلوجة
في غضون ذلك، تقوم قوات خاصة بتفجير عبوات ناسفة زرعها الجهاديون في حين تقصف طائرات حربية اهدافا داخل المدينة.
وقال احدهم بواسطة جهاز اتصال بلكنة استرالية لاحد مستشاري جهاز مكافحة الارهاب “هناك شخصان في المبنى”.
ورد الضابط العراقي بانكليزية متقنة قبل تناوله جرعة من مشروب طاقة “المبنى المواجه من الشرق او الغرب؟” وتابع “الغرب- تمام، لديكم الضوء الاخضر”.
بعد دقائق، القت طائرة حمولتها على الهدف وتصاعد الغبار وسحب الدخان.
بدوره، قال الضابط عبر جهاز الاتصال “تم ضرب الهدف” في اشارة الى نجاح القصف.
القوات العراقية تتلقی دعما من طيران التحالف الدولي
وتتلقى القوات العراقية دعما من طيران التحالف الدولي بقيادة واشنطن، الذي تشكل بعد سيطرة تنظيم داعش على الموصل ومناطق واسعة في شمال وغرب البلاد.
وتحدث الساعدي عن “مقتل اكثر من 500 عنصر من مسلحي داعش منذ انطلاق العملية” مشيرا الى ان “الفلوجة تعد رمزا مهما لداعش
صد هجوم للدواعش في منطقة الحراريات بقضاء بيجي
اعلنت الشرطة الاتحادية الیوم السبت عن صد هجوم للدواعش في منطقة الحراريات بقضاء بيجي بصلاح الدین .
أفاد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان اليوم ، السبت بأن” الفرقة الثالثة وقوات الرد السريع صدت تعرضا للدواعش على منطقة الحراريات في بيجي، مبيناً ان تلك القوات قتلت عددا من عناصر التنظيم الإرهابي”.
مقتل 20 عنصرا من داعش بمعارك تطهير محيط حديثة
أفاد مدير استخبارات لواء الصمود في حديثة المقدم ناظم الجغيفي اليوم ، بأن “القوات المشتركة نفذت عملية عسكرية ضد معاقل تنظيم داعش لتطهير محيط قضاء حديثة ومنها مناطق الصكرة والوادي مما اسفر عن مقتل 20 عنصراً من داعش بينهم اربعة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة”.
واضاف الجغيفي، ان “القوات الأمنية تمكنت من تدمير خمسة مضافات للتنظيم مع تفجير اربعة شاحنات تحمل سلاح احادية ومفرزة هاون في منطقة الصكرة خلال معارك التطهير شمال غرب حديثة مع ضبط كميات من الاسلحة والصواريخ”.
وتابع الجغيفي، ان “تنظيم داعش يحاول التمركز في تلك المناطق المحيطة بحديثة وناحية البغدادي مع فتح طريق امداد لعناصره في حي البكر وجزيرة الشامية غربي قضاء هيت غربي الرمادي”، مشيراً الى ان “القوات المشتركة نفذت عمليات تعرضية لتدمير تجمعاتهم وقطع خطوط تحركاتهم”.
 
دك عنيف لأوكار وتجمعات عصابات “داعش” بمناطق جنوبى الموصل
افاد قائد عمليات تحرير نينوى اللواء الركن نجم الجبوري في بيان ورد مساء الجمعة، بان “الضربات الجوية للطيران الحربي استهدفت “داعش” في قاطع القيارة ومخمور لفجر هذا اليوم، مضيفاً ان الطائرات دمرت منصات صواريخ عدد اثنين في ناحية القيارة”.
وأشار الى ان “طائرات التحالف دمرت خلال ضربات جوية على قرية الخطاب بمحور مخمور عجلة مفخخة وقتلت ثلاثة عناصر من داعش”.
وقال الجبوري أيضا ان “التحالف الدولي دمر ابراج اتصالات داعش وبدالته الارضية وموقع اجهزة تشويش لعصابات داعش في ناحية القيارة”.
وتابع ان “التحالف الدولي دمر بضربة جوية مقر ما يسمى الشرطة الإسلامية التابعة لداعش في ناحية القياره وكذلك يدمر مقر مايسمى الأمنية”.
مقتل نحو مئة داعشي بعدة قطعات اغلبهم في الفلوجة
اعلنت قيادة العمليات المشتركة مقتل 104 دواعش ، في مختلف القواطع العسكرية اغلبهم في مركز قضاء الفلوجة .
وذكر بيان للقيادة اليوم “انه ضمن عملية تحرير الفلوجة نفذت فعالية امنية ضمن قطعات الفرقة 14 في منطقةالبو شجل اسفرت عن تفكيك وتفجير 20عبوة ناسفةتحت السيطرة.ومعالجة 31 منزلا مفخخا وفتح وتطهير طريق بطول 1500م فيما نفذت الفرقة المشاة 17 فعالية امنية اسفرت عن تفكيك وتفجير 19عبوة ناسفة تحت السيطرة وتدميرمضافة فيما تحرك فوج مكافحة ديالى المتواجد في منطقة الهياكل الى حي الشهداء وتعرضت عصابات داعش الارهابية على القطعات المتقدمة بالأسلحة المتوسطة وقنابر الهاون وتم الرد عليها وإسكاتها وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأرواح والمعدات وكانت خسائر الإرهابيين قتل30 ارهابيا وتدمير عجلتين تحمل مدفعSBG9 والتضحيات استشهاد {1} من مراتب وإصابة {6} آخرين.اماقطعات فرقة التدخل السريع الاولى فقتلت 15 ارهابيا وإصابت 8آخرين ودمرت عجلة تحمل سلاح ثقيل وتدميرعجلةنوع همرمفخخةوتدمير بلدوزر مفخخة ووكرين للإرهابيين “.
عمليات الانبار تخلي 170 مواطناً وتسلمهم للجنة تدقيق النازحين
أخلت قيادة عمليات الانبار، 170 مواطناً من عدة مناطق في المحافظة.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان قوات قيادة عمليات الانبـار، أخلت قطعات الفرقة 10 العوائل النازحة من عدة مناطق والبالغ عددهـم 170 مواطنا تم تسليمهم إلى لجنـة تدقيق النازحين في محافظة الانبار”.
 
داعش ترتكب جريمة نكراء بقتل عشرات المدنيين حاولوا الخروج من الفلوجة
ارتكبت عصابات داعش الارهابية، مجزرة مروعة وجريمة نكراء بقتل عشرات المدنيين من سكان الفلوجة حاولوا الخروج منها.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان “عصابات داعش ارتكبت مجزرة بحق عشيرتي البوصالح والبوحاتم صباح اليوم في منطقة تقاطع السلام غرب الفلوجة”.
وبين ان الارهابيين “فتحوا النار على العوائل الخارجة باتجاه العامرية” مشيرا الى ان “الحصيلة الاولية كانت مايقارب 30 مواطن بين شهيد وجريح” منوها الى ان “غالبية الشهداء من الاطفال والنساء وان جثثهم مازالت بمكان الحادث”.
مقتل تسعة عناصر من (داعش) غرب الرمادي
اعلنت قيادة عمليات الجزيرة في محافظة الانبار، مساء الجمعة، عن مقتل تسعة من عناصر تنظيم (داعش)، خلال عملية عسكرية نفذتها في قضاء هيت، غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، فيما اشارت الى ان العملية اسفرت عن تفكيك عدد من العبوات والاحزمة الناسفة.
وقال قائد عمليات الجزيرة، اللواء الركن، قاسم المحمدي،إن “القوات الامنية تمكنت من تنفيذ عملية عسكرية استهدفت تجمعات تنظيم (داعش) الارهابي في منطقة سريدية، شمال قضاء هيت، (70 كم غربي الرمادي)، مما اسفر عن مقتل تسعة من عناصر (داعش) وتدمير ثلاثة عجلات تحمل اسلحة رشاش نوع احادية”.
واضاف المحمدي، ان “العملية العسكرية، شهدت ايضاً تفكيك 30 عبوة ناسف كانت مزروعة بجانب الطريق الرابط بين منطقة المسخن وسريدية شمال هيت مع ضبط ثلاثة احزمة ناسفة”، لافتاً الى ان “معارك تطهير المناطق الغربية للانبار ضمن محاور هيت وقضاء حديثة والقائم وراوه مستمرة”.
تدمير اربعة خطوط دفاعية لـ(داعش) في الفلوجة
أعلنت قيادة عمليات تحرير الفلوجة، اليوم عن تدمير اربعة خطوط دفاعية لتنظيم (داعش) في محاور الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، فيما أكدت لم يتبق أمام القطعات الأمنية سوى 3 كم لاقتحام مركز الفلوجة.
وقال قائد عمليات تحرير الفلوجة، الفريق الركن، عبد الوهاب الساعدي إن “القوات الامنية تمكنت من تدمير اربعة خطوط دفاعية للصد يستخدمها تنظيم (داعش) الارهابي في عرقلة واستهداف القوات المشتركة خلال معارك تطهير الفلوجة وكل خط دفاعي وصد لداعش يضم انفاقاً أرضية وحقول الغام ومضافات هجومية تم تدميرها بشكل كامل”.
وأضاف الساعدي، أن “القوات المشتركة وبعد تطهير حي الشهداء الثانية والنعيمية وناحية الصقلاوية ومنطقة السجر لم يتبق أمام القطعات القتالية سوى 3 كم لاقتحام مركز الفلوجة من جميع المحاور وخصوصاً من القاطع الجنوبي للمدينة”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/11



كتابة تعليق لموضوع : انطلاق تحرير الفلاحات والصبيحات وسط تقدم لمركز الفلوجة وصد هجوم فی بيجي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك

 
علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : اعلام وزارة التخطيط
صفحة الكاتب :
  اعلام وزارة التخطيط


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حصيلة العمليات العسكرية لقواتنا البطلة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 21 _ 12 _ 2015  : كتائب الاعلام الحربي

 متهم بالتجسس لصالح صدام يفشل في العودة إلى البيت  : وكالة نون الاخبارية

 اعلنت امانة بغداد وقيادة عمليات بغداد عن رفع الكتل الكونكريتية عن موقعين مختلفين   : امانة بغداد

 وزارة النفط : رفع الطاقة الانتاجية لحقل اللحيس الى اكثر من 120 الف برميل باليوم  : اعلام وزارة النفط

 رسالة إلى السيد عمار الحكيم  : مواطن من ديالى

 المشهد السوري بمنظار السعدي  : محمد شفيق

 شباب الضلوعية يطلقون حملة لتنظيف الناحية المحررة  : اعلام مركز رعاية الشباب

 إنتصار الدم على الإرهاب يوحد العراق  : عبد الحمزة سلمان النبهاني

  المؤتمر الدولي السادس للتقريب بين المذاهب الاسلامية – لندن  : علي العزاوي

 وكيل الداخلية لشؤون الامن الاتحادي يستقبل حجاج بيت الله الحرام القادمين عن الطريق البر من منفذ عرعر الحدودي  : وزارة الداخلية العراقية

 بعد فضيحة قضماني: المطلوب من المجلس الوطني  : احمد النعيمي

 فتوى حصرية للقوادين الجواحش!  : واثق الجابري

 الشيخ النجفي: فتوى السيد السيستاني متفق عليها وهدف التكفيريين تقسيم العراق

 المركز الوطني للبحوث يتسلم اكثر من (54) بحثا تمهيدا لمشاركة المناسب منها في المؤتمر العلمي الثاني  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 قراءات بين السطور  : وليد كريم الناصري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net