صفحة الكاتب : وكالة نون الاخبارية

كربلاء:مستشفى الكفيل يهدي أول (6) بطاقات تأمين بقيمة (36) مليون دينار لعائلة شهيد من الحشد الشعبي (مصور)
وكالة نون الاخبارية

 استلمت عائلة شهيد من الحشد الشعبي (6) بطاقات تأمين بقيمة (36) مليون دينار مقدمة هدية من مستشفى الكفيل التخصصي كأول بطاقات تأمين يصدرها المستشفى بعد تعاقده في وقت سابق مع شركة الرهام للتأمين وسط حضور اعلامي واسع.

وقال مدير عام مستشفى الكفيل التخصصي الدكتور حيدر البهادلي لوكالة نون الخبرية التي حضرت المؤتمر الصحفي وحفل توزيع بطاقات التأمين "ان هذه البطاقات هي اول بطاقات للتأمين الصحي الشامل تقدم كهدية من مستشفى الكفيل إلى أول عائلة عراقية كريمة من عوائل الحشد الشعبي الذين قدموا شهيدا من اجل الوطن، مبينا ان كل بطاقة فيها رصيد (6) ملايين دينار عراقي تصرف خلال سنة وهي مدعومة كونها تشمل الأمراض المزمنة وكذلك تعبر نافذة بمجرد صدورها وهناك (13) مستشفى في أنحاء العراق اغلبها مستشفيات اهلية تعتمد هذه البطاقة، وان التأمين الصحي في العراق موضوع جديد يحتاج الى الكثير من التثقيف والتوعية".
فيما قال رئيس قسم العلاقات والإعلام في مستشفى الكفيل التخصصي ماهر الحسني لوكالتنا في شرحه عن مضمون البطاقة ان الغاية الاساسية من التأمين الصحي الشامل في العراق هو انعاش القطاع الخاص وتقليص العبء عن أصحاب الدخل المحدود من خلال دفع (175) الف دينار عراقي سنويا مرة واحدة وتصدر له بطاقة برصيد (6) ملايين دينار عراقي منها (5) ملايين و(250) الف دينار عراقي تغطية كاملة و(100%) للعمليات و منها (750) الف دينار استشارة ومعاينة واشعة وسونار وباقي الامور المختبرية، موضحا ان اعمار الاشخاص الذي يمكن اصدار بطاقة تأمين لهم من (14) يوم الى (65) سنة وبدون النظر الى تاريخ الشخص المرضي.
واضاف الحسني ان المشروع هو مشروع وطني وليس بالضرورة هناك ارباح بل قد تكون خسارة، وان العقد فيه اتفاق مع الشركة لتحمل الخسارة رغم ان البرنامج معد وفق دراسة لخبراء وان كانت خسارة فهم راصدين مبلغ لتحملها خاصة في السنة الاولى. موضحا ان الشركة لها خبرة وهي موضع ثقة وقدمت الكثير من الضمانات وعطاء رخيص جدا وهناك دراسة جدوى كاملة من قبل الشركة وهناك (4) شركات قدمت عطاءات ودراسات وبعد عدة استفسارات من قبل المستشفى لهذه الشركات كان أكثر الأجوبة وضوح هي من شركة الرهام وبهذا اعتمدت.
وأشاد رئيس قسم العلاقات والإعلام في المستشفى بالدور الكبير الذي يلعبه الاعلام في نشر الوعي بين المواطنين بأهمية هذا المشروع وانهم من خلال وسائل الاعلام يحاولون ايصال صوتهم الى مسافاة ابعد من خلال العمل وفق طريقة الفريق وليس المجهود الفردي وان نجاح الفرد هو نجاح للفريق.
وبينت زوجة الشهيد حمودي صبيح ان الشهيد احد ابطال لواء ابو الفضل عليه السلام استشهد بتاريخ 9/6 بمنطقة سيد غريب في الدجيل بقضاء بلد اثناء تفكيكه لعبوة تاركا وراءه (5) اشبال اكبرهم عمره (13) سنة والصغير (5) سنوات وهم (زهراء و رقية وعلي و مروة وعباس) وجاء حصولهم على بطاقات التأمين المجانية من خلال القرعة.
محسن الحلو

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وكالة نون الاخبارية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/06



كتابة تعليق لموضوع : كربلاء:مستشفى الكفيل يهدي أول (6) بطاقات تأمين بقيمة (36) مليون دينار لعائلة شهيد من الحشد الشعبي (مصور)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net