إفشال هجمات بالصقلاوية وسنجار وخربردان وتقدم بالکرمة ومقتل واعتقال 86 داعشیا

 أحبطت القطعات العسكرية وبمساندة سرايا عاشوراء {احدى فصائل الحشد الشعبي من أبناء تيار شهيد المحراب}، اليوم الخميس، تعرضا لعصابات داعش الإرهابية على ناحية الصقلاوية شمال غرب مدينة الفلوجة في محافظة الانبار. 

وذكت وکالات عراقیة الميداني، ان “قطعات الجيش وسرايا عاشوراء، أحبطت تعرضا لعصابات داعش على الناحية، وسحقت الإرهابيين المهاجمين، وفجرت عجلة مفخخة”.
وذكر ضابط عمليات السرايا العميد حمزة كركور، ان “مقاتلي سرايا عاشوراء انطلقوا من ناظم التقسيم مرورا بالجسر الياباني وصولا إلى الصقلاوية، للمباشرة بتحرير المناطق الشمالية لها”، مبينا ان “القوات تسيطر على معبر البو شجل والطريق السريع لمدينة الرمادي ليتم قطع الإمدادات الداعشية عن الجهة الشمالية لمدينة الفلوجة واكمال الطوق الامني عليها”.
صد هجوم إنتحاري غرب سنجار بمحافظة نينوى
افاد مصدر عسكري في قيادة قوات البيشمركة في محافظة نينوى اليوم ، الخميس ، بأن “قوات البيشمركة صدت اليوم، هجوما إنتحاريا لمسلحي تنظيم داعش في منقطة دوميز غرب سنجار”، مبينا أن “التنظيم أستخدم ثلاثة إنتحاريين خلال الهجوم تم قتلهم جميعا”.
وأضاف المصدر ، أن “الهجوم أسفر عن إصابة عدد من البيشمركة بجروح”.
افشال هجوم لداعش بخربردان
افشلت القوات الامنیة الیوم هجوم واسعل لعصابات داعش الارهابیة بخربردان جنوب الموصل .
أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات تحرير نينوى اليوم ، الخميس، بأن” اللواء72 فرقة 15 احبطت هجوما شنه تنظيم داعش على قوات الجيش، مشيراً الى قتل 3 انتحاريين في قرية “خربردان” جنوب الموصل”.
مقتل عشرة عناصر من (داعش) بقصف مدفعي غرب الانبار
افاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية بمحافظة الانبار، اليوم الخميس، بأن عشرة من عناصر تنظيم (داعش)، قتلوا خلال عملية امنية استهدفت رتلاً لهم بقضاء الرطية غرب الانبار، مركزها مدينة الرمادي، (110 كم غرب بغداد).
وقال المصدر إن “الجيش العراقي، واستناداً لمعلومات استخبارية، نفذ اليوم، قصفاً مدفعياً استهدف رتلاً  لتنظيم (داعش)، يضم سبعة عجلات وسط قضاء الرطبة، 460 كم غرب الانبار، مما اسفر عن مقتل عشرة عناصر من التنظيم”.
واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “القصف المدفعي ادى الى تدمير الرتل بالكامل”، لافتاً الى ان “التنظيم الارهابي يحاول نشر عدد من عناصرهم في محاور ومداخل الرطبة بعد استعداد القوات الامنية لاقتحام المدينة وتطهيرها من خلايا (داعش)”.
القبض على سبعة إرهابيين بكركوك
أفاد بيان صادر عن مدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك العميد سرحد قادر اليوم، الخميس، بأنه”وبعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة نفذت شرطة الاقضية والنواحي عملية امنية داخل كركوك والمناطق المحيطة بها اذ تمكنت من اعتقال سبعة مطلوبين ممّن ينتمون لتنظيمي “انصار السنة”، و”النقشبندية” قبل اجتياح تنظيم داعش الارهابي لمناطق ومدن في العراق”.
وأضاف ان “هؤلاء المعتقلين متورطون بتنفيذ عشرات العمليات الإرهابية ضد الجيش العراقي، وقوات البيشمركة، وقوات الشرطة، ومقاتلي الصحوة في مناطق اطراف قضاء الحويجة، وداقوق”.
وتابع العميد قادر ان “أولئك الإرهابيين كانوا قد نفذوا تفجيرات بالعبوات الناسفة التي كانت تستهدف القوات الأمنية، وكذلك تفجير منازل عناصر تلك القوات، مشيراً الى قيامهم بقتل “الشهيد حمه خان حاجي دارا” آمر قوات البيشمركة في مناطق “كرميان” للحزب الديمقراطي الكوردستاني في قضاء داقوق في قرية قرب قرية “تل ربيعة” “.
مقتل ارهابیین اثنین شرق الرمادي
قتلت القوات الامنیة الإرهابي”سيف عادل سحل الهيتي” والارهابي”جمال ذويب الزوبعي” شرق مدينة الرمادي .
افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار اليوم ، الخميس ، بأن” القوات “دمرت وكر للارهابيين وقتلت كل من الارهابي “سيف عادل سحل الهيتي”، والارهابي “جمال ذويب الزوبعي”، وجرحت كل من الارهابي “احمد حاتم”، والارهابي “وسام شلال عبد”، والارهابي “محمد احمد نجم” في منطقة حصيبة الشرقية، وذلك بقصف مدفعي”.
مقتل 13 قياديا بداعش بينهم “وزير” بقصف بالشرقاط
أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم ، الخميس ، بأن “طائرات أف 16 العراقية وجهت ضربة جوية موجعة وفق معلومات استخبارية في الشرقاط أسفرت عن تدمير مقر لتجمع قيادات داعش الإرهابي”.
وأضاف أن “القصف أسفر أيضا عن “مقتل 13 من القيادات في هذه الضربة بينهم قيادي مهم بمنصب ما يسمى وزير لداعش أجريت له مراسم تشييع وشوهدت عجلات الإسعاف وهي تنقل القتلى والجرحى”.
داعش تعدم {45} ارهابيا من عناصرها
اقدمت عصابات داعش الارهابية ، اليوم الخميس، على اعدام {45} ارهابيا من عناصرها بطريقة {التجميد}.
وأفاد مصدر مطلع من داخل مدينة الموصل اليوم، عن” قيام عصابات داعش الارهابية بإعدام {45} عنصرا من عناصرها الفارين من مدينة هيت بطريقة {التجميد}”.
وأضاف ان” عصابات داعش الارهابية عمدت إلى إعدام عناصرها الفارين من مواجهة القوات الأمنية العراقية في مدينة هيت ، وذلك عن طريق وضعهم في ثلاجات الطب العدلي في مدينة الموصل لمدة 24 ساعة، ومن ثم إخراج جثثهم متجمدة ووضعها على مداخل المدن في مدينة الموصل”.
واسط: القبض على 34 متهما بينهم متورط بعمليات إرهابية
القت مفارز شرطة محافظة واسط، القبض على 34 متهما وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالارهاب مشترك بعمليات ارهابية.
وذكر بيان لقيادة شرطة المحافظة، ان “أحدى سيطرات شمال الكوت تمكنت من إلقاء القبض على متهم خطير مطلوب وفق المادة 4 إرهاب ومشترك في العديد من العمليات الإرهابية كان يروم التسلل الى داخل المحافظة، وذلك من خلال التفتيش الدقيق في السيطرات لجميع الوافدين الى المحافظة”.
وأضاف كما “تمكنت مفارز شرطة واسط من إلقاء القبض على 33 متهما ومخالفا للقانون وفق مواد قانونية مختلفة في عموم المحافظة، بينهم متهم مطلوب وفق المادة 446 ق.ع، ومتهم اخر متهم مطلوب وفق المادة 444 ق .ع تم القبض عليهما من قبل مكافحة إجرام الكوت”.
تدمیر عجلة مفخخة داخل قرية البشير
تمكن الطيران الحربي العراقي ،اليوم الخميس، من تدمير عجلة مفخخة داخل قرية البشير في كركوك.
وافاد الاعلام الحربي في بيان اليوم، ان” الطيران الحربي العراقي تمكن من قصف اوكار وتجمعات داعش بعدة صواريخ ثقيلة داخل قرية البشير جنوب ناحية تازة بكركوك ، ما ادى الى انفجار عجلة مفخخة”.
تقدم کبیر شمالي قضاء الكرمة
اعلنت عمليات بغداد ان قواتنا تحرز تقدماً شمالي قضاء الكرمة القريب من مدينة الفلوجة .
افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم ، الخمیس بأن “قطعات قيادة عمليات بغداد وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي تحرز تقدما ضمن الخطة المرسومة لها في محوري اللواء ٥٢ في البحيرات واللواء ٥٣ في الروفة شمالي الكرمة”.
مقتل 15 داعشیا بقصف للتحالف بكركوك
أفاد مصدر امني في محافظة كركوك، الیوم، بأن 15 عنصرا من تنظيم “داعش” قتلوا بقصف للتحالف الدولي شمال غربي المحافظة.
وقال المصدر إن “طيران التحالف الدولي قصف، اليوم، مواقع تنظيم داعش في قرى ناحية سركران (45 كم شمال غربي كركوك)”، مبينا أن “القصف أسفر عن تدمير ثلاثة مواقع ومقتل 15 عنصرا من التنظيم”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القصف جرى بالتنسيق مع الأجهزة الاستخبارية العراقية وغرفة العمليات المشتركة مع التحالف الدولي”.
ضربات موجعة ضد عناصر “داعش” بالفلوجة
اعلنت مصادر امنیة ان وحدة القنص فی سرايا عاشوراء نفذت ضربات موجعة ضد عناصر “داعش” في شمالى الفلوجة .
افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم ، بأن ” رجال وحدة القنص التابعة لسرايا عاشوراء يقتلون عددا كبيرا من الدواعش مع هروب جماعي لهم من شمال مدينة الفلوجة”.
مقتل 10 من (داعش) بقصف مدفعي غرب الرمادي
أفاد مصدر بقيادة عمليات الجزيرة والبادية في محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بأن عشرة من عناصر تنظيم (داعش)، قتلوا، بقصف مدفعي بقضاء الرطبة غرب الرمادي(110كم غرب العاصمة بغداد)، وفيما أشار الى تدمير الرتل بالكامل، أكد استعداد القوات الامنية لاقتحام القضاء وتطهيره من (داعش).
وقال المصدر إن “القوات الامنية وضمن معلومات استخبارية مكنت قوات الجيش وعمليات الجزيرة والبادية من تحديد رتل لتنظيم (داعش) يضم سبع عجلات وسط قضاء الرطبة  (460 كم غرب الانبار)، اثناء محاولتهم التوجه الى خارج القضاء”، مشيراً الى “قصف الرتل بالمدفعية مما اسفر عن تدمير رتلهم بالكامل ومقتل عشرة من عناصر التنظيم”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “تنظيم (داعش) يحاول نشر عدد من عناصره في محاور ومداخل الرطبة بعد استعداد القوات الامنية لاقتحام المدينة وتطهيرها من خلايا التنظيم وحماية المدنيين الابرياء ونقلهم الى مناطق آمنة”.
مقتل والي جنوب الفلوجة في (داعش) وستة من معاونيه بقصف دولي
أعلن مجلس ناحية عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار، اليوم الخميس، مقتل والي جنوب الفلوجة في تنظيم (داعش) وستة من معاونيه بقصف لطيران التحالف الدولي، جنوبي المدينة،(62 كم غرب بغداد)، فيما أكد قرب انطلاق معركة تحرير الفلوجة.
وقال عضو المجلس المحلي لناحية عامرية الفلوجة خضير الراشد إن “معلومات استخبارية مكنت طيران التحالف الدولي من شن غارة جوية وقصف تجمع لعصابات تنظيم (داعش) في منطقة أحصي التابعة لناحية العامرية، (22كم جنوبي الفلوجة)، مما أسفر عن مقتل والي التنظيم لمناطق جنوب الفلوجة إياد مروزك وستة من معاونيه”.
وأضاف الراشد، أن “معارك تطهير مناطق العامرية، جنوبي الفلوجة، مستمرة وبدعم من طيران التحالف الذي يقصف معاقل وارتال التنظيم التي تحاول إسناد عناصرهم المنهارين جراء الضربات الموجعة”، مشيراً إلى أن “معركة تحرير الفلوجة اقتربت وستكون للقوات الأمنية من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر الواجب القتالي المهم في اقتحام محاور الفلوجة الجنوبية والغربية”.
24 غارة للتحالف الدولي ضد داعش بالعراق وسوريا
شنت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة 24 غارة جوية على مواقع ومسلحي تنظيم داعش الارهابي في العراق وسوريا.
وقالت القيادة المركزية لعمليات التحالف في بيان اليوم الخميس ان “21 غارة وجهت في العراق بالقرب من البغدادي والرطبة والفلوجة وحديثة وهيت والموصل والقيارة وسنجار والسلطان عبدالله، استهدفت ودمرت وحدات تكتيكية ومنشآت ومواقع لتجمع المسلحين ونظام انفاق وزوارق ومركبات كان يستغلها مسلحو داعش”.
واشارت الى ان “ثلاث غارات وجهت في سوريا بالقرب من البوكمال ودير الزور ومارع استهدفت وحدات تكتيكية ودبابتين ومنصة نفطية تحت سيطرة داعش”.
وأعلن الجيش الأميركي، اليوم الخميس، عن دخول القاذفة العملاقة [بي 52] التي تجسّد منذ أكثر من 60 عاماً القوة الناريّة الأميركيّة، الحرب في العراق ضدّ تنظيم داعش الارهابي.
عمليات بغداد: مقتل واصابة اكثر من 26 داعشيا
تمكنت القوات الامنية التابعة لقيادة عمليات بغداد من قتل واصابة اكثر من 26 ارهابيا من عصابات داعش.
وذكر بيان للقيادة ان “القوات الامنية في فرقة المشاة 14تمكنت من قتل وجرح عدد من الإرهابيين، وتدمير عجلات تحمل أسلحة وقتل مستقليها من إرهابيين في مناطق الكرمة، والبو شجل، وناظم التقسيم”.
واضاف ان “طيران التحالف الدولي قتل 26 إرهابيا، ودمر موضعين اثنين للعدو، وقتل الإرهابيين الذين كانوا في داخلهما، وكذلك تم تدمير 3 معابر للإرهابيين في مناطق الكرمة، والبو جاسم، والرفة، والسجر، والشهابي”.
كما تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء السادس شرطة اتحادية بحسب البيان من تحرير مختطف في منطقة الشعلة، فيما تمكنت قوة من مقر اللواء 44 من تحرير مختطفين اثنين قرب مستشفى العلاج الطبيعي فضلاً عن القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ 24 ساعة الماضية.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/04/21



كتابة تعليق لموضوع : إفشال هجمات بالصقلاوية وسنجار وخربردان وتقدم بالکرمة ومقتل واعتقال 86 داعشیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : النائب شيروان كامل الوائلي
صفحة الكاتب :
  النائب شيروان كامل الوائلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 توضيح بشأن ملابسات نقل عدد من موظفي وزارة الخارجية الى وزارات ومؤسسات أخرى  : وزارة الخارجية

 الاصلاح بين الدستور وخفايا الاتفاقات  : سامي جواد كاظم

 قيادة فرقة العباس القتالية : فرقة الامام علي القتالية التحقت رسمياً بنا

 بعد اتهامه بالارهاب بريطانيا تمنع العريفي من دخول اراضيها ( وثيقة )

 مراسل في قناة السومرية الفضائية يواجه دعوى قضائية من شرطة ميسان  : مرصد الحريات الصحفية في العراق

 أغمضت الغابة عشبها  : حسن العاصي

 نداء الدفاع المقدس وتأثيره على الموقف العربي والعالمي  : علي حسين الخباز

 قادة العرب خارج تصنيف الرجولة  : محمد حسب العكيلي

 شركة الفرات العامة تتعاقد مع وزارة النفط لتجهيزها بانتاجها من حامض الكبريتيك المركز وتحقق تطورا ملحوظا في إنتاجها ومبيعاتها خلال شهر تشرين الأول الماضي  : وزارة الصناعة والمعادن

 عدد ساعات الصيام في شهر رمضان بأغلب بلدان العالم

 النائب الحكيم : السيد عبد العزيز الحكيم حمل روحه على كفه قبل إسقاط النظام البائد وبعده من أجل استقلال وطنه وسيادته وتحكيم إرادة شعبه  : مكتب د عبد الهادي الحكيم

 البُعد العقائدي لنهضة الإمام الحسين (عليه السلام)  : د . الشيخ عماد الكاظمي

 بابا الفاتيكان من ربيع الشهادة: العراق أرض ثقافاتٍ وحضارات، وثراؤه يكمُنُ في تنوّع فسيفسائه

 اعلان هام الى الجالية العربية والمسلمة في الولايات المتحدة  : جاسم المعموري

 فريق مشروع الخدمة والصيانة والجباية ينظم ندوة تثقيفية لمنتسبي الشركة العامة للنقل الخاص  : وزارة الكهرباء

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net