صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

ليكن لقنوات الحقيقة قمرهم الخاص بهم
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
ان ما اقدمت عليه ادارة النايل سات ليس هو بغريب او جديد فسبق وان كان لها مثل هذه المواقف مع قنوات اخرى ، ومن مساوئها بالاضافة الى منع قنوات الحقيقة فانها تسمح لقنوات الرذيلة والخليعة بعرض برامجها الفاسدة اخلاقيا والطائفية دينيا.
وما اقدمت عليه بخصوص ايقاف بث المنار لم يعد امرا مفاجئا فقد سبق وان كتبنا عن هذه الادارة الفاسدة لهذا القمر ، ولكننا ناسف لعدم ايجاد الحلول البديلة لمثل هكذا تصرفات وانتم ادرى بما جرى ، القمران ( نيل وعرب سات ) محجوزة لمفاسد ال سعود ومصر بدليل لو هلك امير خليجي ستجد قنوات الخلاعة هي من تعلن الحداد.
وهنا طالما ان روسيا اصبحت طرفا مهما في معادلة محاربة الارهاب وطالما ان ايران قطعت شوطا طولا في التقدم التكنلوجي والالكتروني وحتى الفضائي ، لذا ارى من المناسب والمهم جدا عقد صفقة معهم وبالاشتراك مع الدول المعتدلة لكي تساهم بان يكون لها قمرا مخصصا للقنوات التي تبث الحقائق كما هي ، والا لو لم تكن المنار مصداق للخبر واحدثت الاثر ، فان رئيس الغفلة رئيس الخدعة السيسي الذي اوقف مؤامرة مرسي اكملها باسوء منه بشخصيات غيرهم وتثبيت نفس هدف الاخوان فلا تفرح ايها الشعب المصري بما تعتقده ان السيسي حجم الاخوان وتحت عباءة سلمان ماهو اسوء مما في الحسبان وسيثبت لكم هذا الزمان، فان السيسي اصبح دمية بيد الوهابية بعمله هذا
لو وضعنا اعمال مصر والسعودية في ميزان كفته العدو الصهيوني والاخرى من يرفض العدو الصهيوني فاننا سنجدها تثقل كفة العدو الصهيوني وللاسف على من يعقد الامل على هاتين الدولتين في محاربة الصهيونية ولا يعلم انهم صبيان الصهيونية.
هنا ليكن لروسيا دورها الفاعل مثلما كان لها في سوريا وفي الملف النووي الايراني  لتقول كلمتها وتعادل كفتي الميزان، ولو تحقق واطلق قمرا صناعيا بادارة نزيهة فانهم سيسمحون لمصر والسعودية في الاشتراك بقنواتهم الفاسدة لانهم يعلمون ان المشاهد الكريم اذا اراد الحقيقة فانه يعلم اي القنوات يتابع.
اذا اراد شخص او مؤسسة بحثية ان تعلم ماهو الاعلام الناجح وما هي مقوماته؟ فعليها ان تتباع القنوات التي تحجبها نايل سات ومنها الكوثر والعالم واخرها المنار ، فلو لم يكن اعلامها ناجح وصادق لما تآمرت مصر والوهابية عليهم، بدليل ان الحجب لما تم بخصوص المنار لم يذكروا السبب بالرغم من ان الكذبة ميسورة بالنسبة لهم ولكنهم بالرغم من ذلك لم يتطرقوا لها.
الشبكة العنكبوتية هي اليوم رائدة التواصل الاعلامي والاجتماعي بل ان الفضائيات اصبحت بالدرجة الثانية بعد الانترنيت ولهذا فان الكلمة الصادقة ستصل الى من يبحث عن الحقيقة عبر مواقع النت . 

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/04/09



كتابة تعليق لموضوع : ليكن لقنوات الحقيقة قمرهم الخاص بهم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net