صفحة الكاتب : د . فاتح شاكر الخفاجي

سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... أن غدا لناظره قريب .
د . فاتح شاكر الخفاجي

 ايها العراقيون .. ياأهل الرباط .. لتناول عناوين موضوع مهم .. نجد انه لابد من مقدمات ومقبلات وان كانت مرة للدخول فيه :
هل تعلمون ؟؟؟؟؟؟
هل تعلمون مهنة او وظيفة تصادر حرية وراحة الموظف في العطل الرسمية  ودون مقابل ؟؟؟
 وهل تعلمون مهنة او وظيفة لاتنقطع عن الدوام في كل المناسبات االحزينة والمفرحة ؟؟؟ في اللطم دوام !!! في الافراح الدينية والدنيوية  دوام!!! في عيد  الله سواء للمسلمين وغيرهم دوام !!! في الانفجار دوام!!! في الجمعة دوام !!! وبدون مقابل !!!
هل تعلمون موظف في الدولة العراقية وعبر تاريخها يداوم العطل والجمع والمناسبات ودون أجر وخلافا للقانون والدستور وقانون انضباط موظفي الدولة وقانون الخدمة المدنية وكل قوانين الارض والسماء ودساتير العالم المتحضر والمتخلف ؟؟؟
هل يوجد في القانون والدستور مايجبر الموظف على الدوام في الجمع والعطل ودون ان تلزم الدولة نفسها بصرف مستحقات مالية أضافية  للموظف على تكليفه بعمل وخارج الضوابط ؟؟؟
هل الموظف عبد  قن  للدولة او المؤسسة الحكومية تصادر حريته وراحته متى شاءت وخلافا للقانون ؟؟؟ وبدون تعويضه عن سلب راحته وحريته ؟؟؟ وهي جاهزة لمعاقبته على عدم الالتزام بما يخالف قانون الخدمة المدنية ؟؟؟!!!
هل تعلمون مهنة ورغم هذه التضحيات يتم مواصلة الهجوم عليها من كل جانب ؟؟؟
هل تعلمون ان اول من يظلم هذه المهنة هم بعض المسؤولين فيها  الراسخين في كراسيهم ولن يبرحوها الا بتدخل القوات الامريكية ربما ؟؟؟
هل تعلمون ماذا يفعلون بمن يخطيء خطا بسيط ومن لاظهر وسند  له ؟؟؟
هل تعلمون ان صمت هؤلاء المسؤولين عن الفساد والمفسدين هو صمت القبور ؟؟؟
هل تعلمون ماذا يفعل هؤلاء المسؤولين بمن يخبر عن الفساد الموثق ؟؟؟
هل تعلمون دولة في العالم لاتعير أهمية لهذه الشريحة بل هي سيف مسلط عليهم ؟؟؟
هل تعلمون دولة تخالف قوانينها وتعليماتها بخصوص هذه الشريحة مخالفة فاضحة ؟؟؟
هل تعلمون دولة تماطل في منح الموظف استحقاقاته المنصوص عليها في القوانين والمتعلقة بمنحه قطع اراضي  كمواطن وكموظف وكأستقرار وظيفي ؟؟؟
هل تعلمون مهنة يحتاجها الجميع ويبغضها الكثير حقدا وحسدا وشعورا بالنقص والدونية ليس الا ؟؟؟
هل تعلمون مهنة ووظيفة تتقاذفها المصالح الشخصية لبعض المسؤولين اللذين تسيدوا في غفلة من الزمن و فلته من التاريخ ؟؟؟
هل تعلمون مهنة أضطر اكثر من نصف ممتهنيها الى مغادرة العراق نتيجة التهديدات والاهانات والفساد المحمي الذي يباركه مسؤولين كبار ؟؟؟
هل تعلمون دولة تصر على نظام مهني  فاشل في وظيفة  حيوية ؟؟؟
هل تعلمون كيف تهدر عشرات  ملايين الدولارات في هذه المهنة ودون جدوى او مردود فعلي لوجود الفساد وحماته الكبار المعصومين والمسددين من طغاة الفساد  المبعوثين لعنة للعالمين ؟؟؟
هل تعلمون نظام مهني يتهاوى في المجهول ويتبجح بعض القائمين عليه بالانجازات الشبحية ؟؟؟
هل تعلمون ماذا تقول المنظمات الدولية عن هذه المهنة وتداعيها والمسؤولين عن ذلك ؟؟؟
هل تعلمون دولة  ورغم ذلك تصمت فيها المؤسسات الرقابية والتحقيقية والتنفيذية عن كل هذه الكوارث ؟؟؟
هل تعلمون مهنة يقوم بعض المسؤولين فيها بمعاجلة الشرفاء ومد الحبل للفاسدين والمجرمين وحمايتهم وابقائهم في كراسيهم تنكيلا بالشعب المسكين ؟؟؟
هل تعلمون حجم الظليمة للمجتمع بوجود كل ماذكر اعلاه وعدم تحريك ساكن من قبل اغلب المسؤولين  ؟؟؟
انها مهنة الطب ووممتهنيها في البلد الاول في الفساد والمصنف في طليعة الدول الفاشلة ... وليس ادل على فشلها انها تكرم الفاسدين والمزورين  وتمنحهم المخصصات والايفادات وتحميهم لمواصلة تخريبهم للمهنة وتهجير ممتهنيها وتحقيرهم والمساعدة في شيوع اعراف بالية متخلفة  لتلقي بضلالها على الطب وممتهنيه وتقيد حريتهم العلمية في التعامل مع المريض ليصبح الهدف اولا واخيرا ( احمي نفسك ) فلا احد يحميك لادولة ولا مجتمع وأذهب انت وربك فقاتلا !!! وليس اننا هاهنا قاعدون بل انا هاهنا متربصون ونتصيد عليك الزلة لنمحقك محقا ليس فيه رحمة !!!
طالت مناشداتنا ولسنين طويلة .. ولو كلمنا حجر بما عندنا من وثائق الفساد  لنطق ولتحرك من تلقاء نفسه ليضرب رؤوس حماة الفساد ولتفتت قلبه من هول الظلم والجريمة ... ونحن مضطرين للتكلم بلهجة قاسية علها تسمع من به صمم من المسؤولين ومن به غيرة على العراق وأهله ...
فيا ايها المسؤولين كفوا عن حماية الفاسدين والمجرمين وارهابيو الفساد الاداري والمالي ... ان لم تكونوا كما تزعمون فكونوا احرارا في قراراتكم المهنية ضد الفاسدين ولاتجعلوا لساسة الفساد وطغاته  سلطة عليكم وانفضوا غبار الفاسدين وجرائمهم عن مؤسساتنا الصحية واستمعوا لكل نقد وان كان لاذعا فلقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى وانتم نائمون بالفي ورجليكم بالشمس والفاسدين يسرحون ويمرحمن وكونوا دكتاتوريات للفساد ( جمهوريات رعب ) يحمها بعض المسؤولين المحليين وفي الحكومة المركزية ... وعجيب امرك ياعراق ... فعلا اصبحت البيئة الحاضنة للفساد المحمي المزكى من قبل كبار المسؤولين المنتخبين ومن يحميهم المنتخبين  اللذين وعدوا الناس بمكافحة الفساد !!! فهل صدقوا في وعودهم ؟؟؟ كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالاتفعلون !!!
الم يحن الحين لرفع الحماية عن المفسدين ؟؟؟
نطالب الجهات كافة النظر في كل مفردة وردت والشروع في اتخاذ الاجراء اللازم ...ونعول على لجنة الصحة في البرلمان بسرعة اقرار قانون حماية الاطباء وقانون وزارة الصحة  والنظر في عمل المفتشين العامين وجدواه والتعجل في فصل القطاع العام عن الخاص ... املنا كبير في رئاسة الوزراء لاقتلاع الفاسدين اللذين تحميهم السلطات المحلية ... واملنا كبير في السلطة القضائية المستقلة والسادة القضاة المعروض امامهم الفساد الهائل للمفسدين ... املنا كبير في السيد وزير الصحة بتطهير دوائرنا من المفسدين ... أملنا كبير في هيئة النزاهة العامة ومحققيها الابطال ... مانعنيه واضح جدا ... وعسى ان تزف البشرى قريبا بالاطاحة بالفاسدين تمهيدا لايداعهم السجن ووفق القانون  .. وبمؤازرة  كل مسؤول شريف .. سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم انتزاع الشوك القاسي من مقلة عين وفؤاد حماة الفساد .. وان غدا لناظره قريب .. وبشر الصابرين .

 

  

د . فاتح شاكر الخفاجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/07/15



كتابة تعليق لموضوع : سننتزع الفاسدين من عيون حماتهم ... أن غدا لناظره قريب .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : موظف غير منافق ، في 2012/06/27 .

ذهب سيئ وجاء الاسوأ ودائرة صحة الديوانيه تعيش مع المنافقين والدجالين ....وبدأت نفس العصابات تسيطر ظهر مرة اخرى المنافق رعد المهجه والدجال صاحب الادويه الحيوانيه جواد كريف وسقط المدير العام الجديد عدنان تركي بأخطائه الاداريه وستاتي الماليه لاحقا ولدي اوليات ذلك .......نرجو من الدكتور فاتح الخفاجي ملاحظة ذلك مع التقدير




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي هشام الحسيني
صفحة الكاتب :
  علي هشام الحسيني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 هرج مرج في سوق هرج  : جمعة عبد الله

 فلول ادارية تعيد انتاج نفسها قصة قصيرة  : احمد سامي داخل

 على ذمّة الحدث.. في سيرة الصحابي الجليل أبي ذر الغفاري (رض)  : علي حسين الخباز

 كتب مقدسة مرفوضة!  : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

 الحشد الشعبي..طريق النجاة  : اثير الشرع

 غدا.. اعلان العدد الرسمي لرفات شهداء سبايكر  : وكالة خبر للانباء

 عام مضى..وعام أت..!!  : عبد الزهره الطالقاني

 العمل تنفي ما تداولته شبكات التواصل الاجتماعي عن تعرض المسنين في احدى الدور التابعة لها بالديوانية الى سوء المعاملة  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 أهالي حديثة يثمنون جهود القوات الأمنية على حفظهم الأمن وحماية الأسواق والمتنزهات  : وزارة الدفاع العراقية

 الوركاء تكشف عن ثلاث مجاميع تسرق املاك الاقليات وتتهم القضاء بـ"التواطؤ"

 العلاقات الدينية - الطبقية (الطائفية السياسية - الفصل السابع)  : د . عبد الخالق حسين

 مقتل 103 و140 جريحا بينهم قياديان من تنظيم داعش الإرهابي في كركوك  : كتائب الاعلام الحربي

 بلغة العصر : واقعة الطف جريمة ضد الانسانية ووجودها  : مؤمن فتاح حسين

 التأريخ يُكذّبكم أجمعين!!  : د . صادق السامرائي

 تحقيق سيمور هيرش: الصفقة بين المخابرات الأمريكية والأخوان المسلمون!

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net