داعش يتفنن بالإجرام ويحارب كل مظاهر الحياة والبشرية

 نقل تنظيم داعش الارهابي جثة امرأة من الحويجة للموصل للاشتباه بأنها زوجة البغدادي المفقودة وزعم إسقاط الطائرة العسكرية بقذائف مدفعية في الحويجة وإستخدم الكلاب المسعورة لقتل اهالي الموصل وإستهدف معسكر بعشيقة شمال الموصل وأستعان بـ”أشبال الخلافة” بعد فرار عناصره من جبهات القتال ونقل ثلاثة من اكبر مقراته بالموصل الى داخل اسواق شعبية ووعد المحتفلين باعياد الربيع بـ 20جلدة وهدد أتباع الديانة الكاكائية بالقتل وأستعان بافارقة وإعتقل ثلاثة من ضباط امن صدام في الحويجة، للمزيد التقرير التالي…

داعش ينقل جثة امرأة من الحويجة للموصل للاشتباه بأنها زوجة البغدادي المفقودة
كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الأربعاء، عن قيام عناصر بتنظيم “داعش” بنقل جثة امرأة عثر عليها في الحويجة باتجاه الموصل على وجه السرعة للاشتباه بأنها زوجة زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي المفقودة.
وقال المعموري، “لدينا معلومات مؤكدة تتحدث عن قيام مفارز قتالية لتنظيم داعش بنقل جثة امرأة عثر عليها في مزرعة قرب الحويجة جنوب غرب كركوك وعليها آثار إطلاقات نارية في الرأس والصدر باتجاه الموصل على وجه السرعة”.
وأضاف المعموري، أن “نقل الجثة جاء للاشتباه بأنها ربما تكون زوجة البغدادي المفقودة منذ أسابيع وهي ألمانية الجنسية تدعى ديان كروغر التي اختفت في ظروف غامضة نهاية شهر شباط الماضي”.
داعش يستخدم الكلاب المسعورة لقتل اهالي الموصل
افاد مصدر محلي من محافظة نينوى الاربعاء، بأن جماعة “داعش” الارهابية تلجأ الى استخدام “الكلاب المسعورة” كأسلوب جديد في قتل وتعذيب الأهالي في المدينة.
وقال المصدر، إن “عناصر داعش الإرهابي بدأوا باستخدام الكلاب المسعورة في قتل وتعذيب 10 أشخاص من أهالي الموصل بتهمة التخابر والتعاون مع الأجهزة الأمنية العراقية وذلك عن طريق وضعهم مع الكلاب المسعورة في ساحة مسيجة ببستان وسط مدينة تلعفر”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “هذه الكلاب المسعورة قامت بافتراس المدنيين عند رميهم فيها”.
داعش يستهدف معسكر بعشيقة شمال الموصل والقوات التركية ترد
أفادت مصادر عسكرية، الثلاثاء، بأن تنظيم “داعش” استهدف معسكر بعشيقة شمال مدينة الموصل، مشيرة إلى أن القوات التركية المتمركزة بداخله ردت على الهجوم.
ونقلت وكالة “رويترز” عن المصادر قولها إن “تنظيم داعش حاول مهاجمة معسكر بعشيقة في شمال العراق صباح اليوم”، لافتة إلى أن “القوات التركية المتمركزة بداخله ردت على الهجوم”.
وأضافت المصادر أن “الجيش التركي تمكن من إصابة أهداف للتنظيم قرب الحدود التركية”.
وكان مسؤول إعلام الاتحاد الوطني الكردستاني في الموصل غياس السورجي أعلن في وقت سابق، أن القوات التركية المتواجدة في معسكر زليكان قصفت مواقع لتنظيم “داعش” بالأسلحة الثقيلة ردا على هجوم للتنظيم على المعسكر.
داعش يستعين بـ”أشبال الخلافة” بعد فرار عناصره من جبهات القتال
كشف مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الاثنين، أن تنظيم “داعش” بدأ بالاستعانة بـ”اشبال الخلافة” في تنفيذ هجمات انتحارية بعد فرار الكثير من عناصره من جبهات القتال.
وقال المصدر، إن “تنظيم داعش بدأ بالاعتماد على الفتيان (اشبال الخلافة) من اعمار عشر سنوات وصولا الى 17 سنة والزج بهم في جبهات القتال وتنفيذ عمليات انتحارية ضد القوات الأمنية في قواطع العمليات”.
وعزا المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، “لجوء داعش للاستعانة بالصبيان الى فرار اعداد كبيرة من عناصره بسبب تقليل رواتبهم من قبل التنظيم وامتناع الكثير منهم عن الاستمرار في القتال”.
يذكر ان تنظيم “داعش” انشأ مدارس لتاهيل مئات من الاطفال والصبية ضمن مايعرف بـ”اشبال الخلافة” للاستفادة منهم في شن عمليات انتحارية ضد مواقع القوى الامنية والحشد الشعبي.
داعش ينقل ثلاثة من اكبر مقراته بالموصل الى داخل اسواق شعبية
كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الاثنين، ان تنظيم “داعش” نقل ثلاثة من اكبر مقراته في الموصل الى داخل اسواق شعبية لحمايتها من الضربات الجوية.
وقال المعموري ، ان “هناك معلومات مؤكدة تفيد بان تنظيم داعش نقل ثلاثة من اكبر مقراته في الموصل الى داخل اسواق شعبية وتجمعات تجارية كبيرة في الموصل ومنها سوق باب الطوب”، مبينا ان “ذلك جاء لاستثمار الكثافة البشرية في الاسواق والتجمعات وتحويلها لدروع بشرية لحماية مقراته من الضربات الجوية”.
واضاف المعموري ان “تعاون الاهالي الوثيق مع القوات الامنية واعطاء معلومات دقيقة اسهمت في رصد مقرات داعش الرئيسية واستهداف بشكل مكثف في الاسابيع الماضية ما ادى الى الاطاحة بالعديد من القيادات الميدانية البارزة”.
داعش يوعد المحتفلين باعياد الربيع بـ 20جلدة
اكد القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الاحد، أن تنظيم “داعش” منع الاحتفالات باعياد الربيع في معاقله وتوعد بمعاقبة المخالفين بـ” 20جلدة”.
وقال المعموري ، ان “تنظيم داعش منع الاحتفالات باعياد الربيع في معاقله باعتبارها مخالفة لمبادى وافكاره وهدد المخالفين بعقوبات تصل الى 20 جلدة”.
واضاف المعموري ان “داعش حرم ومنع كل اشكال الاحتفالات المورثة داخل المناطق والمدن التي سيطر عليها بذريعة عدم مطابقتها للمبادى والافكار التي يؤمن بها”، لافتا الى ان “التنظيم نشر المزيد مما يعرف بالشرطة الاسلامية لمراقبة قرار المنع بالاحتفال باعياد الربيع”.
ويحتفي العراقيين ومنهم الكرد باعياد الربيع في 21 من شهر اذار من كل عام والذي يطلق عليه نوروز.
داعش يهدد أتباع الديانة الكاكائية بالقتل
أفاد الناشط الكاكائي رجب عاصي، الجمعة، بأن تنظيم “داعش” نشر رسائل هدد فيها بقتل أتباع الديانة الكاكائية، مبينا أن أتباع الديانة يعانون من تصفية نفسية في العراق.
وقال عاصي، إن “تنظيم داعش نشر رسائل في المناطق التي ينتشر فيها أتباع الديانة الكاكائية تتهمهم بالكفر وتتوعد بقتلهم”، لافتا الى “إبلاغ الجهات المعنية لمتابعة الموضوع”.
وأضاف عاصي، أن “هذه التهديدات تقلل الثقة بالمحيط الذي يعيش فيه أتباع الديانة، ويعيشون حالة من الحذر في تحركاتهم”، مبينا أن “أتباع الديانة يواجهون عملية تصفية نفسية، وعلى الجهات المعنية التحرك لحمايتهم”.
يذكر أن أتباع الديانة الكاكائية تعرضوا خلال الفترة الماضية لأعمال عنف على أيدي الجماعات المسلحة، خاصة تنظيم “داعش”، فضلا عن تدمير عدد معالمهم الدينية وتهجير أكثر من 20 ألف كاكائي من مناطقهم.
جدير بالذكر أن الكاكائية، هي ديانة قديمة في شمال العراق، ولها أتباع في كردستان العراقي وإيران ويسميها البعض بـ”يارسان”، وتؤدي طقوسها باللغة الكردية باللهجة الهورامية “ماجو”.
“داعش” يستعين بافارقة ويعتقل ثلاثة من ضباط امن صدام في الحويجة
اكد القيادي في الحشد الشعبي عدي الخدران، الخميس، ان تنظيم “داعش” استعان بمقاتلين افارقة لتعزيز جبهاته المتقدمة في الحويجة، فيما اشار الى ان كتيبة خاصة مرتبطة بالبغدادي اعتقلت ثلاثة من ضباط امن صدام المنخرطين في التنظيم لاسباب مجهولة.
وقال الخدران، ان “تنظيم داعش جلب مؤخرا العشرات من مقاتليه الافارقة من الموصل وجرى نشرهم في جبهات ساخنة ضمن محيط قضاء الحويجة”، مشيرا الى ان “ذلك جاء من اجل رفع الروح المعنوية للتنظيم الذي يعاني من انهيارات متواصلة “.
واضاف الخدران ان “كتيبة مسلحة مرتبطة بالبغدادي قامت باعتقال ثلاثة من قادة التنظيم في اطراف الرياض والحويجة ونقلهم الى الموصل جميعهم لاسباب مجهولة”، مشيرا الى ان “هؤلاء هم ضباط امن سابقون احدهم برتبة نقيب”.
وتابع الخدران ان “داعش يعيش تخبط وفوضى في الحويجة بعد الانباء التي تحدثت عن قرب معركة تحريرها من خلال مشاركة فعالة للحشد الشعبي وابناء العشائر وبقية التشكيلات الامنية الاخرى”.
داعش يزعم إسقاط الطائرة العسكرية بقذائف مدفعية في الحويجة
زعم تنظيم “داعش”، الأربعاء، بأن عناصره أسقطوا الطائرة العسكرية التي كانت تنفذ مهام استطلاع ومراقبة في سماء قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك، من خلال قصفها بقذائف مدفعية.
وذكرت وكالة “أعماق” التابعة للتنظيم أن الأخير “تمكن من إسقاط طائرة أميركية الصنع من نوع سيسنا 208 كارافان تابعة لسلاح الجو العراقي إثر إصابتها بقذائف من مدفع عيار 57 في سماء مدينة الحويجة”.
وكان مصدر أمني في محافظة كركوك قال الأربعاء، إن طائرة استطلاع عسكرية سقطت في محيط قضاء الحويجة جنوب غرب المحافظة نتيجة “خلل فني”، فيما أشار إلى أن البحث جار عن طاقمها المكون من ثلاثة طيارين.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/24



كتابة تعليق لموضوع : داعش يتفنن بالإجرام ويحارب كل مظاهر الحياة والبشرية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net