صفحة الكاتب : علي جابر الفتلاوي

رسالة إلى أوباما
علي جابر الفتلاوي
 في بداية تسليم الموصل إلى داعش، خرج أوباما إلى الإعلام وهو يعلن تشكيل حلف دولي لمحاربة داعش، علما أن داعش استلمت الموصل باتفاق امريكي مع دول محور أمريكا في المنطقة بالتعاون مع بعض السياسيين العراقيين ذوي الاطماع الشخصية والقومية، والسياسيين الطائفيين الذين هم الجناح السياسي لداعش، ممن يرتبطون مع دوائر مخابرات إقليمية،وبعضهم مشارك في العملية السياسية وفق نظام المحاصصة الأمريكي الذي جلب الويلات للشعب العراقي، يأكلون من صحن العراق ثمّ يقذفونه بالحجارة، والكل عرف أن داعش دخلت العراق تحت نظر وسمع وموافقة أمريكا باعتراف مسؤولين امريكان .
 سيد ( اوباما ) الشعب العراقي وشعوب المنطقة تعرف أنكم من يحمي داعش، وهي نتاج الفكر الوهابي الذي هو أيضا تحت حمايتكم ورعايتكم، سيد ( اوباما ) أنت من يحمي داعش أثناء تنقلها من الرقة السورية إلى العراق وبالعكس، وتحمي قوافل النفط المسروق من قبل داعش وهي تضخه إلى تركيا، ومن ثم تسويقه إلى إسرائيل، كل هذا المشهد يجري تحت نظرك وسمعك سيد (أوباما)، وأنت من يقول لا زال الوقت مبكرا لخروج داعش من العراق، إذ وضعت سقفا زمنيا مدته ثلاث سنوات، وطالب سياسيون أمريكان صهاينة فترة أطول من فترة أوباما لبقائها في العراق، لكن المشاركة الروسية في سوريا قلب المعادلة، وفق هذه المعطيات نقول للسيد (أوباما): إنك تمثّل مسرحية تضحك فيها على الشعب الأمريكي، لكن لن تضحك على الشعب العراقي أو شعوب المنطقة، لأن الشعوب أصحاب تجربة معكم، وتعرف نواياكم السيئة فيما يخص مصالح شعوب المنطقة.
سيد ( أوباما ) إنْ كنت صادقا وجادا لمحاربة الإرهاب حسب ما تدعي، وتريد تشكيل حلف دولي لمحاربة داعش، بل شكلت هذا الحلف، رغم علم الشعوب أن داعش وأخواتها موظفة لخدمتك وخدمة بني صهيون، أنصحك أنْ تغيّر نظام الحكم في السعودية وبقية حكومات الأعراب الوراثية – ولن تفعل – إلى  حكومات ديمقراطية تختار شعوب هذه الدول حكامها، لأن هذه الحكومات هي الراعية والداعمة للإرهاب، وعليك على الأقل إنهاء أو تحجيم الفكر الوهابي التكفيري المتطرف المنتج للإرهاب في العالم، وتمنع جميع ما يسمى مدارس أو مؤسسات أو جمعيات وهابية متلبسة بالإسلام تنشر هذا الفكرالحاقد في العالم، وعليك أيضا لجم حكام تركيا بقيادة أردوغان وحزبه المنتمي إلى نفس الفكر الوهابي المتطرف الداعم للارهاب، وللأسف بدأ الشعب التركي المسلم يجني ثمار دعم حكامه للإرهاب، إذ حدثت تفجيرات إرهابية في أنقرة واسطنبول راح ضحيتها الأبرياء، وهذه هي نتيجة من يدعم الارهاب من الحكومات، الشعوب هي الضحية، لأنّ الارهاب نار تحرق يد كل من يريد زيادة تأجيجها، هذه هي معادلة الارهاب، اليوم لك وغدا عليك، وبالنسبة إلى حكام تركيا صدق المثل العربي الذي يقول ( على نفسها جنت براقش ).
أنت تعرف سيد ( أوباما ) أن جماعة الأخوان ومنهم حزب (العدالة والتنمية) في تركيا المنتمون للفكر الوهابي، هم طرف في معادلة الإرهاب، بل هم الجناح السياسي لبعض منظمات العنف التي توجب قتال المسلم الأخر، وتحرّم قتال اليهود الصهاينة المغتصبين لفلسطين والمقدسات لأنهم أصحاب كتاب حسب ما يدعون، وكأن المسلم المختلف الآخر ليس من أصحاب الكتاب وهو القرآن الكريم، لكن العقل الوهابي المتحجر يعتقد أن القرآن له فقط، وهو من يفهمه ويفسره فقط ، وأن الجنة للوهابي فقط، والنار لجميع المسلمين الآخرين فقط، وقد رحّبَ وفَرِحَ بهذه الرؤى السيد  (أوباما) لأنها في  خدمة المشاريع الأمريكية والصهيونية.
 هذا هو الإسلام الوهابي الذي يروق لك سيد ( أوباما ) وتعترف به، وهذه الفتاوى المنحرفة والشاذة كلها نابعة من الفكر الوهابي الموظف لخدمتك وخدمة إسرائيل وخدمة السلطان الجائر والظالم لشعبه والخائن للقضية الفلسطينية، إن كنت سيد (اوباما) جادا في محاربة الإرهاب عليك المساعدة والعمل للحجر على الفكر الوهابي المتطرف الحاقد على الإنسان الآخر، ليس حاقدا على كل إنسان بل هو خادم مطيع للصهاينة، لكنّا رأيناك سيد (أوباما) قد انزعجت كثيرا عندما طرد الشعب المصري جماعة الإخوان من السلطة التي سرقوها في ظلمة ليل، عندما وصلوا إليها برياح ما سمي ( الربيع العربي )، والصحيح تسميته ( الربيع الصهيوني ) الذي غرّرتم به الشعوب، والشعب المصري الواعي هو أول شعب في المنطقة تنبّه إلى لعبة ما سُمي (الربيع العربي) فانتفض وصحح المسار، رغم انزعاج واعتراض أمريكا الداعمة لجماعة الأخوان المنتمين إلى الفكر الوهابي، والآن من حقنا أن نسألك سيد (أوباما) كيف يمكن أن نصدق أنك تحارب الإرهاب وأنت تدعم الحكومات والأحزاب والمنظمات حاملة الفكر الوهابي المتطرف الداعمة والممولة للإرهاب؟ 
إن كنت سيد ( أوباما ) جادا وصادقا في محاربة الإرهاب، فعليك التخلي عن الحكومات والاحزاب الداعمة للإرهاب! وأول هذه الحكومات حكومة آل سعود التي تشن اليوم حرب إبادة على الشعب اليمني، وأنت فرح بذلك ولا تحرّك ساكنا، ألا يعد القتل الجماعي للمدنيين إرهابا، لماذا تتجاهل دور الحكومة السعودية في دعم الارهاب في العراق وسوريا واليمن وليبيا ولبنان ومناطق أخرى في المنطقة، الموقف الحقيقي  للقضاء على الارهاب، هو الموقف من الحكومة السعودية، لن ينتهي الارهاب وحكومة السعودية تتحرك بحرية في أنتاج ودعم الإرهاب، لكنك سيد ( أوباما ) تحتضن الحكومة السعودية وتدافع عنها، وتدعي أنك تحارب الإرهاب وأنا كمواطن عراقي أقول لك: 
 أنك تكذب سيد ( أوباما ) ولن تحارب الارهاب، لأنه موظف لخدمة مشاريع أمريكا وإسرائيل، وأنت تعرف هذه الأمور جميعها، لكنك على قول المثل العراقي:
 (تعرفها وتحرفها )، هل تعرف لماذا؟ نعم أنا المواطن البسيط أعرف أنك تعرف، أنك مسلوب الإرادة، والحركات الخفية هي التي ترسم لك ولزعماء الغرب الآخرين طريق العمل! إذن عليك أن تسكت ولا تدعي إنك خارج دائرة الشر الماسونية، وكفاك استغفالا للشعوب، وضحكا على الذقون! عليك أن تسكت ولا تدعي أنك تحارب الإرهاب لأن اللعبة باتت مكشوفة.

  

علي جابر الفتلاوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/21



كتابة تعليق لموضوع : رسالة إلى أوباما
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد حسين سدني
صفحة الكاتب :
  محمد حسين سدني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 أيام الأسبوع بين الحاضر والماضي  : السيد يوسف البيومي

 حَجَّةٌ..لِأُمِّي.. قِصَّةٌ..قَصِيرةٌ  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

 الاسباب الحقيقيه لسفر البارزاني خارج العراق  : عراق القانون

 الإلتباس بين الشعر العّامي والزّجل  : سيمون عيلوطي

 رمضان عُد أدراجك..!  : علي سالم الساعدي

 خطیب في البصرة یطالب بإخراج المفسدين من مؤسسات الدولة

 إبستيمي الفوضى وميلاد المثقف النّذل في نقد المثقف الذي لا يتحمّل أن يكون مثقّفا  : ادريس هاني

 بحث مختصر حول الحجاب في الإنجيل  : سرمد عقراوي

 الداخلية توقع عقدا مع مركز الوارث للاطراف الصناعية التابع للعتبة الحسينية المقدسة  : صندوق الضمان الاجتماعي

 تأملات في القران الكريم ح230 سورة الانبياء الشريفة  : حيدر الحد راوي

 أهالي مدينة بلد يد تقاتل الإرهاب وتدافع عن العراق ومقدساته ويد تقدم الدعم للمجاهدين وهم في ساحات مواجهة الأعداء

 انصتوا للشيخ الصغير وراجعوا حساباتكم  : سليمان الخفاجي

 شحصَّلنه من الحزب؟!  : فالح حسون الدراجي

 بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: واشنطن والكيان الصهيوني والغرب وراء المؤامرة الصليبية الإستعمارية ومحاولات زج العراقيين لحرب أهلية وطائفية  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 الشيخ حمودي يصل سيئول بصحبة مجموعة من اطفال مرضى القلب  : مكتب د . همام حمودي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net