صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: ندين قرار مجلس التعاون الخليجي بإعتبار إعتبار حزب الله منظمة إرهابية
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

"الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174) إِنَّمَا ذَٰلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (175)" آل عمران 173- 175" صدق الله العلي العظيم.
 
تعلن حركة أنصار حركة أنصار ثورة 14 فبراير إدانتها الشديدة لبيان ما يسمى بمجلس التعاون الخليجي ، الذي إعتبر فيه أن حزب الله "منظمة إرهابية". فالقرار الذي إتخذه هذا المجلس غير مسؤول على الإطلاق ، وأن المنظمات الإرهابية في بلداننا الإسلامية باتت معروفة ، وهي مدعومة دعما كاملا وشاملا من قبل هذه الأنظمة الديكتاتورية الحاكمة ، كما أن هذا المجلس لا يمثل على الإطلاق شعوب المنطقة ، وإنما تأسس في الثمانينات لقمع شعوبنا ودعم الحرب البعثية الصدامية العبثية والقذرة التي فرضت على الجمهورية الإسلامية في إيران.
إن ما يسمى بمجلس التعاون الخليجي إنما هو هو المنظمة الإرهابية الرسمية بعينها التي أسست للإرهاب الرسمي ولا تزال تمارس أبشع الإرهاب والقمع والإبادة ضد شعبنا المظلوم والتواق للحرية في البحرين ، وسمحت لقوات عار الجزيرة وقوات الإحتلال السعودي بإحتلال بلدنا وقمع إنتفاضة شعبنا المعروفة بإنتفاضة 14 فبراير 2011م.. وإنتهاك سيادة البحرين وإستقلالها .. وإرتكبت أبشع الجرائم والمجازر وسفكت أنهارأ من الدماء ، وأستشهد على يديها المئات من أبناء شعبنا.
إن ما يسمى بمجلس التعاون الخليجي إنما هو في الحقيقة منظمة إرهابية أوعزت له أمريكا وبريطانيا وإسرائيل والصهيونية العالمية والمخابرات الغربية بتأسيسه لمقابلة ومواجهة المد الإسلامي الثوري الإسلامي الأصيل وإلى يومنا هذا ، وقد أسست أمريكا ومنذ تأسيسه إسلاماً أمريكيا وهابیا أمويا سفيانياً بدعم هذه الأنظمة العشائرية الفاسدة والطاغية والديكتاتورية.
لقد دعم هذا المجلس المجرم والفاسد ، ودعمت هذه الأنظمة والحكومات الفاسدة والفاشلة الإسلام الأمريكي والحركات الإرهابية التكفيرية منذ الثمانينات بدعم القاعدة وطالبان وغيرها من المنظمات ، وأهدرت المليارات من ثروات شعوبنا من أجل نزوات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل والصهيونية والماسونية.
ولا زالت هذه الحكومات العشائرية الأموية السفيانية الدموية والقمعية تدعم الحركات الإرهابية والتكفيرية في سوريا والعراق ولبنان واليمن والبحرين وأفغانستان وباكستان من أجل مقاصد وأهداف الإستكبار العالمي والشيطان الأكبر أمريكا وحلفائها الصليبيين والصهاينة.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير وكذلك شعبنا في البحرين ، وشعبنا في البحرين الكبرى ، لا تهزهم هذه البيانات الصفراء التي تعبر عن حقد دفين لآل سعود وآل خليفة والحكومات الطاغوتية المتهالكة والمتهاوية ، والتي تتحمل مسؤولية إزهاق أرواح الملايين من أبناء الأمة الاسلامية في العراق وايران وسوريا ولبنان واليمن وأفغانستان وباكستان وكذلك تتحمل مسؤولية إراقة أنهار من دماء أبناء الأمة الإسلامية في مختلف البلدان.
إننا نرى بأن مواقف هذه الحكومات الفاسدة والظالمة وعلى رأسها الحكم المتهالك لآل سعود ، إنما هي مواقف قد أملاها الكيان الصهيوني والشيطان الأكبر أمريكا والمستعمر البريطاني العجوز ، ومن خلفهم من المنظمات الصهيونية والماسونية ، التي لا تزال تتآمر على الأمة الاسلامية من أجل إستنزاف مواردها وخيراتها وثرواتها ، وتسعى جاهدة لتجزأتها وتقسيمها ، وبأموال شعوبنا نحن في الجزيرة العربية والكويت والبحرين وقطر والإمارات.
إن حزب الله وحركة المقاومة الإسلامية في لبنان وسيد المقاومة السيد القائد حسن نصر الله هم تاج رأس شعوب الأمة الإسلامية ، ومنصورة رآية نصر الله .. ومنصورة رآية المقاومة ومحور المقاومة التي أفشلت مخططات الأعداء ، والكيان الصهيوني ، وأفشلت المخطط الجهنمي لشرق أوسط جديد.
إننا نحيي حزب الله كما نحيي السيد القائد المجاهد حسن نصر الله ، وما هذه البيانات الصفراء إلا تعبيراً عن فشل مخططات الشيطان الأكبر ومعه آل سعود والحكومات الكارتونية في المنطقة ، وفشل مخططات الكيان الصهيوني في إنتزاع سوريا والعراق واليمن من يد محور المقاومة والممانعة.
إن الحكومات الخليجية ماهي إلا عصابات إجرام تعيث في الأرض فساداً وإجراماً وقتلا وذبحا ، وها نحن على مقربة من الذكرى السنوية الخامسة للإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة للبحرين ، وعلى مقربة من الذكرى السنوية الأولى لبدء العدوان السعودي الأمريكي الهمجي على اليمن وما رافقه من جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية للشعب البحراني والشعب اليمني المظلوم.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحيي مواقف السيد حسن نصر الله التي أعلنها في كلمته مساء يوم الثلاثاء والتي أكد فيها مجدداً موقفه الأخلاقي والمبدئي والقيمي والإنساني الراسخ والثابت منذ اليوم الأول للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومظلومية شعبنا اليمني الشقيق ، هذا الشعب المسلم العظيم والغيور على إسلامه الذي يدفع ثمن مواقفه ومطالبه بالإستقلال والتحرر من الهيمنة الأمريكية الصهيونية الصليبية ، وهيمنة آل سعود والحكومات الطاغوتية الخليجية الظالمة والفاسدة.
ولا غرو ولا غرابة من مواقف سيد المقاومة ، هذه المواقف الأخلاقية والإنسانية والقيمية الشريفة والنبيلة ، فقد وقف إلى جانب مظلومية شعبنا في البحرين وثورته ومطالبة العادلة والمشروعة ، ووقف الى جانب ثورة الشعب اليمني ومطالبه ، وأدان العدوان السعودي الصهيوأمريكي على الشعب اليمني ، ووقف الى جانب أحرار الأمة المطالبين بالحرية والكرامة والإنعتاق من محور الشر الصهيوأمريكي الجاثم على صدر الأمة منذ قرون متمادية.
إن مواقف حزب الله وموقف سيد المقاومة ، خصوصا موقفه التاريخي أيضا من شهادة شهيد العزة والكرامة وفقيه الإيمان والجهاد الشهيد المذبوح آية الله نمر باقر النمر (قدس سره) لن تزيدنا إلا إعتزازاً وفخراً بمواقف هذا السيد القائد الشجاع والعظيم ، ومواقف حزب الله الذي يقف في مواجهة حزب الشيطان وأزلامه وأعوانه من أعقاب بني أمية وبني سفيان وآل مروان وأبناء آكلة الأكباد الطلقاء وأبناء الطلقاء.
إن بيان أنظمة الجور والطغيان الخليجية إنما جاء لإستهداف رموز المقاومة الإسلامية ومن أجل التفريق بين المسلمين ولخلق فتن طائفية ومذهبية تؤدي إلى إضعاف الأمة الإسلامية.
كما وإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعم الموقف الرسالي والمبدئي والقيمي لتيار العمل الإسلامي في البحرين والذي أعلنه في بيانه الأخير الداعم لحزب الله وسيد المقاومة ومحور المقاومة والذي جاء فيه:
١-  إن  رموزنا الدينية المجاهدة في البحرين ولبنان هي موقع الفخر والعزة وإن محاولات النيل منها بالتشويه الإعلامي تارة والإتهامات الرخيصة تارة أخرى هو عمل مدان يصدر من صدور طائفية حاقدة.
٢- إن إتهام الحشد الشعبي المجاهد في العراق من قبل وزير الخارجية الإماراتي والسفير السعودي في العراق من قبل، وإعتبار حزب الله المقاوم في لبنان بأنه تنظيم إرهابي والضغط على لبنان وشعبه من قبل ما يسمى بدول مجلس التعاون يحقق ذات الأهداف الاستكبارية الغربية والصهيونية التي أشرنا إليها.
٣- إن المقاومة الإسلامية المنظمة والشعبية في المنطقة وبالأخص في العراق ولبنان واليمن والبحرين وسوريا هي التي تقف اليوم في وجه المطامع والخطط الإستكبارية وهي التي تُسقط الرهانات الإمريكية والرجعية العربية، وما محاولات النيل من هذه المقاومة الشريفة الا دليل على تحقيقها للنجاحات المطردة وإفشالها لمشاريع المحور الشيطاني وبالأخص في سوريا واليمن والعراق.
وكما أعلنا في مواقفنا الثابتة تجاه حزب الله وحركة المقاومة الإسلامية في لبنان وحركات وفصائل المقاومة في سوريا والعراق واليمن ، نعلن مرة أخرى عن دعمنا وتضامننا مع رموزنا المقاومين في البحرين الكبرى ودعمنا للحشد الشعبي في العراق ولجهاد ونضال الشعب اليمني من أجل التحرر من الهيمنة الأمريكية الصهيونية ، ونعلن مرة أخرى عن موقفنا المبدئي والقيمي بالدفاع عن قلعة المقاومة - إيران الثورة الاسلامية - ، وإن مواقف هذه الحكومات المتهاوية إنما جاء نتيجة الإنتصارات التي حققها حزب الله والجيش السوري الباسل وحلفائه في المقاومة في سوريا ، والإنتصارات المستمرة للحشد الشعبي في العراق ، وإنتصارات الجيش اليمني الباسل واللجان الشعبية البطلة.
وأخيراً فإن هذه الأوراق الصفراء التي كتبت والبيانات التي صدرت إنما تدلل على الألم والوجع الشديد والفشل الذريع والصارخ الذي تعرضت له السعودية والحكومات الكارتونية ، التي خسرت الساحة في اليمن والعراق وسوريا ولبنان ، وها هي تجر أذيال الخيبة والهزيمة مع أسيادهم الأمريكان والصهاينة ، ولذلك جاءت هذه المواقف من حزب الله لتدلل على الفشل الذريع لمحور الشر والعدون.
(فَأَرْسَلَ فِرْعَوْنُ فِي الْمَدَائِنِ حَاشِرِينَ إِنَّ هَؤُلَاءِ لَشِرْذِمَةٌ قَلِيلُونَ وَإِنَّهُمْ لَنَا لَغَائِظُونَ وَإِنَّا لَجَمِيعٌ حَاذِرُونَ فَأَخْرَجْنَاهُمْ مِنْ جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ).
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
22 جمادى الأول 1437هـ
3 آذار/مارس 2016م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/04


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: ندين قرار مجلس التعاون الخليجي بإعتبار إعتبار حزب الله منظمة إرهابية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : زوليخا موساوي الأخضري
صفحة الكاتب :
  زوليخا موساوي الأخضري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 وفود أجنبية تزور المتحف العراقي وآثار سامراء  : اعلام وزارة الثقافة

 الآثار المعنوية للحياء : ( القسم السادس )  : محمد السمناوي

 مؤامرة يقودها تحالف ديالى هويتنا، لشق التحالف الوطني لأقاله محافظها  : زهير الفتلاوي

 اختبار المسؤولين  : سامي جواد كاظم

 بيان الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بخصوص الكهرباء

 أحادية الطاقة والاقتصاد في العراق الآثار والحلول  : مركز الفرات للتنمية والدراسات الإستراتيجية

 المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا

 علي الوردي يجد ضالته عند ابي هريرة  : سامي جواد كاظم

 شاكرا المتظاهرين ومشترطا التصويت للكفوء والمخلص النزيه.. الصدر يوجه باعتقال كل من يحمل السلاح ويعدّه إرهابيا

 تخمة الجوازات الدبلوماسية في العراق .  : محمد الوادي

 توتنهام وأرسنال يستعيدان توازنهما

 الدكتور الرفاعي يمشط ضفائر منف في قصر ثقافة المنصورة  : ميمي أحمد قدري

 أيّها الفقراء...أيّامكم سعيدة!!  : د . صادق السامرائي

 ودارت بنا الايام  : محمود خليل ابراهيم

  الزمن مقولة للقلب والقلم/ محاضرات بروفسور M  : عقيل العبود

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net