صفحة الكاتب : عبد الخالق الفلاح

اقطعوا راس الافعى ... الفلوجة جحرها
عبد الخالق الفلاح

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
لا نستغرب في المستقبل المنظور ان تستغل الحواضن الداعشية في بغداد والكثير من المدن المحيطة ( حزام العاصمة ) وبدعم من الابواق الاعلامية المأجورة من الخليج و من ساسة و إعلاميين بمهاجمة الحشود الشعبية الوطنية والمخلص لارضها ومقدساتها باعتباره (( مليشيات وقحة )) ليقوموا بعمليات شبيهة بما حدثت ولعل ما اشار اليها واحد من السياسيين من حدوث اضطرابات امنية خلال الايام القادمة كانت باكورتها ما حدث من اختراق في ابو غريب. و هو يعني ان الفلوجة المنطلق ومأوى لداعش، و النسبة الاكبر من أهلها ينشدون علناً بلا حياء، بالانتماء للقاعدة ! وراح البعض من شيوخ عشائرها، ورجال دينها، رغم اعتزازنا بالشرفاء منهم وسياسيوها يتفاخرون بأنهم سيقطعون رؤوس الاكثرية . مهما تكون شراسة الارهاب الاعمى  وقوته باستهداف وقتل الابرياء ومن يقف معهم  واسلحتهم الفتاكة التي تستخدم في قتل الناس  سوف لن تكون  اقوى من ارادة ابناء شعبنا في الوقوف صفاً واحداً للدفاع عن عاصمتهم بغداد الرافدين والتاريخ وقلب الحضارة النابضة بالحياة والتجديد لابل كل شبر من وطنهم  .
العراق الجديد هو عراق السلام والمحبة كما كان على مر القرون لا مكان فيه للحاقدين على الانسانية وللمتحالفين مع القتلة والسلفيين الوهابيين الذين يمارسون لعبة الموت والابادة ضد كل من لا يلتقي مع افكارهم ومنهجهم العبثي .. وحتى القوى الحاكمة الوطنية اليوم في العراق ليست غافلة كي تستعين بشراذم من القتلة وهي تعلم ان هذا الحلم لا يتحقق الا باجتثاث "الشر" والمروجين له والمحرضين عليه و بدخول في اتون "ثورة شعبية تزلزل الارض ليس فقط تحت اقدام هؤلاء بل تشعل كل شبر من ارض عراق المقدسات.حتى تزيل كل فاسد ومنتفع ومهوس .
اكثر من ثمانين سنة و العراق محكوم بيد من حديد وبعقلية همجية وفاشية واناس اسهبوا في القتل والنهب وتبديد خيرات العراق على ملذاتهم واقاربهم وطوائفهم وشراء الذمم الرخيصة. مدعومين في ذلك بـجيش من المرتزقة والمتزلفين كانوا دائما وابدا يحظون بالتاييد من قبل الانظمة الشمولية والطائفية الشوفينية وقد استطاع هؤلاء خلال حقبته سوداء في الحكم من تحقيق اكبر الارقام قياسية في عدد "المقابر الجماعية" التي انتشرت وخطت كل بقعة من انحاء العراق تحت ظلال عار معتوه سما نفسه بالقائد الضرورة وبطل القومية والعروبة ـ و"بطل القادسية" والامير المفدى"!ـ لجماعات القتل والابادة والطائفيين و السلفية ـ واليوم وبعد ان تعفرة وجهه في التراب تاركا "الايتام" من اتباعه ومحبيه ومريديه ومن هم على نهجه الطائفي الفاشي في حيرة وتيه تارة يولون وجوههم شطر "البيت العربي" (العتيد) الجامعة العربية و"اسودها" يستجدون العون والمدد في محاولة يائسة ومفرطة في اليأس للعودة الى "سدة العرش" يمثلهم شلة من الاوباش والمنتفعين والطائفيين وعناصر المخابرات الصداميين و يسعون وعبر بعض "الوسطاء" الطائفيين تدعمهم شيكات الذلة وشبكات فضائية واعلام رخيص للعهر وبعض عباد المال من الاعلاميين والسياسيين  من الذين تغمر وجودهم الحقد والشر وكذلك الغثيان! للتقرب الى الامريكان ولو عبر الاثير المسموم او المكلوم! او تاسيس مكاتب الغدر والنفاق ومن اجل استعادة بعض "الامجاد" و"المواقع" التي استولوا عليها ظلما وزورا وهم يصرون وبعناد رغم "الشرذمة" والاقلية من حيث العدد الا انهم مازالوا يحلمون في حكم العراق من جديد ، متعجرفين تحت عباءات البعض من شذاذ الافاق وصبية السياسة ـ رغم بلاهتهم وسخافتهم ورغم ما يحملون من العار والشنار و من افات وجراثيم فتاكة تقسوا على الانسانية بوحشية وهمجية مندفعة بجنون في القتل والاسراف فيه لحد الطغيان ! ..ان الامل في العشائر العراقية الاصيلة اعلان البراءة من هولاء الارهابين  وادعوا السياسين الابتعاد عن المتاجرة والمساومة بدماء العراقيين  الابرياء وكشف هولاء المجرمين املي من العشائر العراقية الاصيلة اعلان البراءة من هولاء الارهابين  وادعوا السياسين الابتعاد عن المتاجرة والمساومة بدماء العراقيين  الابرياء واملي من كل زملائي الاعلاميين والصحفيين الابرار القيام بانتفاضة عارمة باقلامنا الحرة لكشف هولاء المجرمين ومصاصي دماء شعبنا . من الواضح للجميع انهم يقومون بعملياتهم الارهابية الخسيسة وعن سابق عمد وترصد بغضا للشعب ولعهد مابعد صدام وبعثه، ولإجندة سياسية محلية واقليمية ودولية بغيضة، تسعى لاعادة عقارب الساعة الى الوراء.. او على الاقل كسر ارادة شعبنا، والقبول بما يفرض عليه من املاءات، والسماح بعودة "الرياح السامة" للجرذان التي فقدت زعيمها في حفرته العفنة ، وهذه المرة من خلال ارهاب  داعش

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عبد الخالق الفلاح
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/29



كتابة تعليق لموضوع : اقطعوا راس الافعى ... الفلوجة جحرها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net