صفحة الكاتب : اعلام وزارة التخطيط

وزير التخطيط يفتتح مختبر اللغة متعدد الوسائط
اعلام وزارة التخطيط

يعد الاول من نوعه في العراق

 

وزير التخطيط يفتتح مختبر اللغة متعدد الوسائط

 

افتتح السيد وزير التخطيط الدكتور سلمان الجميلي مختبر اللغة متعدد الوسائط بالتعاون مع الوكالة الكورية الدولية للتنمية (كويكا)و بحضور رئيس مكتب كويكا في بغداد السيد شن كيو سيونج  وقال السيد وزير التخطيط في كلمه له بهذه المناسبة :نشهد اليوم افتتاح احد المشاريع المهمة الا وهو مشروع مختبر  اللغة متعدد الوسائط  الممول من الوكالة  الكورية  للتعاون الدولي (كويكا)و بكلفة (150 الف دولار)  واضاف  ان انجاز هذا المشروع  يؤكد هنا قوة الاصرار العراقي في مواجهة التحديات مهما كانت صعوبتها .. برغم  حجم الازمة الاقتصادية التي نواجهها اليوم ومعها الازمة الامنية لكننا واصلنا عملنا بما لدينا من امكانات وقدرات  ومضينا نحو فتح افاق جديدة  في علاقاتنا الثنائية مع الدول الشقيقة والصديقة منطلقين من ايماننا العميق في ان تطوير هذه العلاقات يعطينا المزيد من الدعم والقوة في حل الازمة التي نواجهها .. وتابع بالقول : ان  هذا الانفتاح  اثمر في تطوير العلاقات مع الاشقاء والاصدقاء والمنظمات الدولية عن انجاز مشاريع مهمة كان من بينها افتتاح مكتب المساعدة  الخاص بتقديم الدعم اللازم لجهات التعاقد فيما يخص تنفيذ العقود الحكومية واشراك القطاع الخاص في تنفيذ هذه العقود ،  بالتعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية .. وقبل ايام قلائل اطلقنا العمل بمنظومة الاتصال الفيديوي بين مركز الوزارة وتشكيلاتها في المحافظة بوصفها خطوة متقدمة على طريق التحول نحو الحكومة الالكترونية بالتعاون مع اصدقائنا الصينيين .. وبين ان الايام القليلة المقبلة  ستشهد اطلاق  تنفيذ المسح الوطني الشامل  لتقييم مستوى المعيشة  والفقر في العراق وبطريقة الكترونية تعد الاولى من نوعها في العراق والمنطقة  بالتعاون مع البنك الدولي. واشار السيد الوزير الى ان اهمية  مختبر  اللغة متعدد الوسائط  تاتي من  كون وزارة التخطيط  تمثل جهة التواصل  مع العالم الخارجي  فضلا عن التواصل الداخلي  .. اذ ان اللغة  تعد الوسيلة المثلى  والاساسية  لمد الجسور  بين الداخل والخارج  .. لهذا فان انجاز هذا المختبر في الوزارة انما يمثل  نقلة مهمة في نوعية الخدمات التي تقدمها وزارة التخطيط لمنتسبيها في المستويات كافة  من خلال تطوير قدراتهم في اللغات العالمية ومنها الانجليزية   والفرنسية والاسبانية باعتماد مدربين كفوءين  ووسائط تدريب متطورة يوفرها هذا المختبر المجهز  باحدث التقنيات  في مجالات تعليم اللغة  بمساعدة  الوسائط المتعددة  التي تستعمل لاول مرة في العراق. هذا وحضر الاحتفال كل من السادة وكلاء الوزارة ورؤساء الاجهزة والمراكز  والمديرين العامين، فضلا عن عدد من ممثلي الوزارات والجهات ذات العلاقة


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اعلام وزارة التخطيط
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/24



كتابة تعليق لموضوع : وزير التخطيط يفتتح مختبر اللغة متعدد الوسائط
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net