صفحة الكاتب : محمد ابو النيل

هذا مافعلته خلية الشيطان
محمد ابو النيل

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
كثر في الآونة الأخيرة, حديث الحنين, الى ماقبل الإحتلال الأمريكي, بغض النظر, عن إختلاف الدوافع والأهداف, ممن يتبنى هذا الرأي, من عامة الناس, ولكن عندما تأتي المرجعية الدينية, التي عرفت بإعتدالها, وعظيم عطائها, لكافة أبناء الشعب العراقي, دون تمييز, وتقول ان مرحلة مابعد 2003, هي أسوأ مرحلة في تأريخ العراق, هذا يعني, أننا أمام كارثة حقيقة, فمن هو المسؤول؟
لاشك ان شياطين الإنس, هي من سرقت أموالنا, هذا مانفكر به كشعب, وأكد ما ذهبت اليه أفكارنا, المتحدث بأسم الحكومة السابقة, عندما قال, ان خلية الشيطان, التي كانت تحيط برئيس الوزراء السابق, هي المسؤولة, عن ما حل بالبلد  من خراب, وذكر لنا أسماء بعض أعضائها, لكنه نسي ان يخبرنا من هو الشيطان.
إعتاد العراقيون, على مشاهدة السجالات السياسية, وإتهام السياسين بعضهم بعضا, من خلال القنوات الفضائية, ولكن مايعد سابقة خطيرة, تنذر بما وصل اليه البلد من إنحدار, ماصدر مؤخرا, من ممثل الشعب, الأخ غير الشقيق للقاعدة, والمتهم بالتزوير, مشعان الجبوري, الذي إتهم, جميع من يتصدى للعمل السياسي, بالكذب والسرقة والرشوة, وهو في طليعة من يتعاطون الرشوة, من السياسين.
بعد الإعتراف الذي أدلى به السيد النائب, على الهواء مباشرة, لايمكن ان نقبل, لمن يأتي ويقول ان القضاء العراقي, بعيد عن الشبهات, لانه أصبح شريكا في الجرائم, التي تستهدف حياة المواطن البسيط, والذي تطبق عليه القوانين, دون غيره, من أصحاب الشأن, أمثال مشعان الجبوري, وان إعترف على نفسه أمام الملأ.
كل شيء له مقومات, وأسس يبنى عليها, فما هي الأسس, التي بني عليها الفساد, في هذا البلد؟ عندما تعمل الحكومة, على إثارة النعرات, الطائفية والقومية, لتقطيع بنية المجتمع, علينا ان نستشعر الخطر القادم, فلا يمكن, ان تؤتمن حكومة, لاهم لها, سوى إشعال فتيل الأزمات والصراعات, لتضليل الرأي العام, هذا ماتميزت به الحكومات السابقة, التي قسمت المجتمع الى معسكرات وجعلته فريسة للمفسدين.
مابني على باطل, فهو باطل, سياسة الحكومات السابقة, التي نتحدث عنها, وخلايا الشياطين, التي ما زالت تتربص بالعراقيين, هي من اوصلت البلد, الى ما وصل اليه اليوم, وهي من ساعدت على وجود, طبقة سياسية, كالنائب مشعان الجبوري, الذي يستضيفه القضاء, كأنه الفارس الهمام, بتهمة الإرهاب, وبسبب حكومتي الثمان سنوات, بمساعدة القضاء, أصبح العراق بلدا, يتحدث فيه الفاسدون, بملئ أفواههم, دون حساب.
في الختام, نحن نعلم, ان هنالك يوما لحساب الشيطان الأكبر, بعد ان يتم مهمته, في إغواء العباد فهل لدى القضاء, القدرة على تحديد يوم, لحساب شيطان الفساد والسرقات, في العراق, بعد ان أتم مهمته, وجعل بلد الخيرات, يسأل الآخرين الصدقات, ام ان أيدولوجية القضاء العراقي, في إقامة الحدود, لاتستهدف الا الضعفاء.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد ابو النيل
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/06



كتابة تعليق لموضوع : هذا مافعلته خلية الشيطان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net