صفحة الكاتب : حميد الشاكر

دعوة لطرد نواب الديمقراطي الكردستاني البرزاني من بغداد !!.
حميد الشاكر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.


منذ البداية ، وحتى لايستبقني احد  بالنقض على  دعوتي لطرد النواب الكرد  التابعين لكتلة مسعود البرزاني في مجلس النواب العراقي  من بغداد  فانا مدرك ان مسعود البرزاني عندما يفتعل الازمات مع الدولة العراقية المركزية ويدعو مؤخرا الى الانفصال والتمرد على الشرعية الوطنية العراقية و ...  اعلم جيدا ان مسعود يحاول من خلال استفزاز الدولة مع جميع مواطنيها بهذا الشكل السافرانما يهدف لتصدير مآزقه الداخلية ، والتي من اهمها تشبثه الدكتاتوري القبلي بالسلطة في الاقليم حتى بعد نهاية ولايته الثالثة  بالاضافة لمحاولة مسعود  التغطيه على كمية الفسادوالنهب لاموال الاقليم الموزعةعلى اعضاءقبيلته البرزانية والتي فاحت روائحها النتنه في العجز المالي الكبيروعدم قدرة حكومة الاقليم على دفع رواتب الموظفين والفقراء في داخله !!.
نعم مدركون ان دعوة مسعود المدعومة سعوديا ، وصهيونيا  لاجراء استفتاء للانفصال عن الوطن العراقي ، ومحاولته لاختطاف جزء من الوطن العراقي للمتاجرة فيه دوليا وتجييره صهيونيا ليكون خنجرا في ظهر العراق الى الابد ومن ثم اسقاط التجربة العراقية في بغداد ....... مدركون ان كل ذالك يشكل للعائلة البرزانية المنفذ ، وطوق النجاة لما تعانيه العائلة البرزانية من مآزق مع شعبنا العراقي الكردي في الاقليم ومع ذالك لم ازل ادعوا دعوة عراقية مدنية ،  وليست رسمية حكومية لطرد نواب كتلة البرزاني من مجلس النواب العراقي في بغداد !!.
ان كتلة  نيابية برزانية ( 25 نائبا ) في مجلس النواب ومنذ ان تشكلت التجربة العراقية بعد  2003م ، وحتى اليوم   لم ترى منها لا التجربة السياسية العراقية الجديدة ولا الشعب العراقي بالعموم غير المؤامرات على وحدة العراق وقوته وتماسكه ونهوضه من جديد !!.
وكتلة نيابية برزانية في بغداد كانت ، ولم تزل  تمثل مرصدا او ساترا متقدما مخابراتيا ومعلوماتيا لقوى الارهاب والجريمة القاعدي  والداعشي السعودي التي تقتل بشعبنا العراقي يوميا !!.
وكتلة شكلت  ولم تزل ذيلا للاوامر المسعودية البرزانية وتحولت الى عصى في دواليب التقدم في العمل السياسي العراقي !!.
 وكتلة برزانية لم تزل تمتص من دماء العراقيين ،  واموالهم مليارات الدولارات  وتخطط ليلا ونهارا لكيفية سرقة ، وتهريب اموال الشعب العراقي من بغداد ، وتحويلها من خلال  البنوك  الوهمية   الى خزائن البرزاني في سويسرا وبنوك اسرائيل !!.
وكتلةٌ اعاقت كل قانون يخدم العراق داخل مجلس النواب ،  او يخدم تطوير قدرات الجيش العراقي ،  وقواه الامنية خلال اكثر من عقد من الزمن  !.
وكتلة .....الخ !!.
كتلة عصابية حزبية قومية صهيونية   شوفينية مجرمة من هذا النوع ماذا تفعل داخل بغداد وفي مجلس نواب شعبها وتتستر باسم الشرعية العراقية القائمة ؟.
ماذا تفعل مثل هذه الكتلة التي زعيمها يدعوا ليل نهار لتمزيق  العراق وتهديم وطنه وقتل شعبه وتدمير اقتصاده ووجوده ؟.
نعم صحيح لايوجدفي العراق اليوم بفعل مرض المحاصصة السياسية جهة سيادية سياسية تمتلك قرار ، وقدرات تاديب ، وطرد العملاء من مجلس النواب وتطهير ساحتنا العراقية السياسية من امثال هذا العلق الوبائي الفتاك !!. 
لكن لماذا لايهيج الشعب العراقي ثقافيا ، ومدنيا وسياسيا وشعبيا ليرفع صوته موحدا  ليطالب بطرد هذه الشرذمة من نواب مسعود البرزاني من مجلس النواب العراقي وتطهيربغدادمن هذه العوالق التي امتصت دماء العراقيين واقتاتت على اشلائهم ارهابيا حتى اليوم ؟.
اعتقد انه ( ردّ )سياسي وشعبي جماهيري عراقي عادل عندما يُطالب الشعب العراقي ،  وقواه الفكرية والثقافية والدينية بطرد نواب مسعود البرزاني من بغداد باعتبارها كتلة متآمرة على العراق ووحدته وامنه وباعتباران هذا الاجراءهوالاجراءالمتوافق مع دعوة مسعود البرزاني الانفصالية التي من اهم اهدافها هو ادامة قتل العراقيين وتمزيق وحدتهم وادامة الضعف والتشتت في موقفهم المناهضة للارهاب والفوضى في العراق !!.
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حميد الشاكر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/03



كتابة تعليق لموضوع : دعوة لطرد نواب الديمقراطي الكردستاني البرزاني من بغداد !!.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net