صفحة الكاتب : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

اذاعة البلاد تمنح وزير العمل درعا تثمينا لجهوده الوطنية في خدمة الشرائح الفقيرة وتواصله الدائم مع وسائل الاعلام
اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

منحت اذاعة البلاد وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني درع الابداع تثمينا لجهوده المتواصلة في خدمة الشرائح الفقيرة والمستضعفة في المجتمع وتواصله مع وسائل الاعلام في الاجابة عن الاستفسارات ومعالجة الحالات الانسانية . 

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان الوزارة لديها تعاون مع وسائل الاعلام وتواصل مع المواطنين وشرائح المجتمع كافة عبر الهواتف المخصصة للاجابة عن الاستفسارات والموقع الالكتروني للوزارة وكذلك قنوات التواصل الاجتماعي . 

واضاف ان اذاعة البلاد ارتأت ان تكرم وزير العمل لتواصله الدائم مع وسائل الاعلام كافة في نقل نشاطات الوزارة واستجابة الوزارة للشكاوى والمناشدات التي ترد اليها عبر وسائل الاعلام والرد عليها واجراء مايلزم بشأنها ومعالجة الحالات الانسانية التي تعرضها وسائل الاعلام . 

واوضح ان الاذاعة اجرت استطلاعا عشوائيا عن الوزراء والمسؤولين الذين هم على تماس مباشر وتواصل مع المواطنين وشرائح المجتمع كافة وتم ترشيح وزير العمل لنيل الثناء على جهوده لكون مكتبه مفتوحا لاستقبال الجميع وخاصة وسائل الاعلام للاجابة عن جميع الاستفسارات. 

واشار منعم الى ان الوزارة لديها هواتف ساخنة لاستقبال شكاوى المواطنين والرد عليها وكذلك عبر الموقع الالكتروني للوزارة ، فضلا عن اجابتها على الاستفسارات واستجابتها للحالات الانسانية التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لافتا الى انه جرى الاتفاق على عرض برنامج خاص بنشاطات الوزارة والخدمات التي تقدمها للمستفيدين .  

وبين ان الوزارة ومنذ تسلم الوزير محمد شياع السوداني مهام العمل اخذت على عاتقها متابعة وتطوير البرامج والخدمات المقدمة للشرائح المستضعفة ووضعت ضمن اولوياتها تنفيذ قانون الحماية الاجتماعية رقم 11 لسنة 2014 الذي يستهدف المستفيدين وفق معيار خط الفقر لضمان حقوق الشرائح المستضعفة والفقيرة من المجتمع . 

وتابع ان الوزير حسم جميع المعاملات المتأخرة الخاصة بشبكة الحماية الاجتماعية وتمكنت الوزارة من استعادة المبالغ التي كانت تذهب للمتجاوزين وغير المستحقين عبر تقاطع بيانات اجرته مع بيانات موظفي الدولة والمتقاعدين وكذلك عن طريق المسح الميداني للاسر المستفيدة من اعانة الحماية الاجتماعية . 

واضاف ان المسح الميداني الذي اجرته الوزارة وفر قاعدة بيانات مهمة عن الاسر والعوائل التي هي دون مستوى خط الفقر حيث وصلت فرق الوزارة الى ابعد نقطة في الاقضية والنواحي ، مبينا ان قاعدة البيانات هذه ستكون المعيار الذي تعتمده الدولة في التعداد او بحث الشرائح الفقيرة في المجتمع . 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/19



كتابة تعليق لموضوع : اذاعة البلاد تمنح وزير العمل درعا تثمينا لجهوده الوطنية في خدمة الشرائح الفقيرة وتواصله الدائم مع وسائل الاعلام
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net