صفحة الكاتب : حامد سيد رمضان

شمس هوت
حامد سيد رمضان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

هنالك في اليرموك - الأربع شوارع و مقابل بيت وزير الدفاع العراقي الأسبق الفريق الركن حماد شهاب يقع بيت جميل اسمه بيت العقيد الحقوقي افتيخان علي العاني رحمه الله. حصلت في هذا البيت جريمة غريبة تشير الى الجشع الذي يمتلك الناس و طمست اثار الجريمة برشوة دفعت لمستشفى اليرموك فأصدروا شهادة وفاة مزورة تشير الى ان القتيلة ماتت بفعل مرض عضال. بدأت القصة المرعبة بعد وفاة الاب و الام في هذا البيت التعيس. الأولاد الباقون في البيت كانوا أستاذة جامعية في كلية الصيدلة اسمها ميسلون افتيخان العاني و اخوات اثنتان و اخ اسمع فارس افتيخان العاني و هو مقدم سابق في الحرس الخاص للمجرم صدام و من اشهر الذين ارتكبوا المجازر الجماعية ضد زوار سيدنا الحسين و كان هو الذراع الأيمن لحسين كامل حين هدم قبة الامام الحسين بالمدافع. و من الغريب ان هذا المجرم قد فلت من كل عقوبة بعد الخلاص من الطاغية بل انه ازداد قوة بعصابة الفها و ملايين الدولارات التي سرقها بعد سقوط صدام. اجتمع فارس المجرم مع اخواته الاثنان أسماء و اسراء و قال لهما ( الأفضل ان نقتل ميسلون الصيدلانية حتى نستطيع ان نبيع البيت الذي نعيش فيه بمئات الملايين من الدولارات و بدلا من ان تأخذ ميسلون التي نكرهها حصتها من الورث نوزع حصتها علينا و انا سأدبر شهادة وفاة من مستشفى اليرموك برشوة كبيرة اكتم فيها كل الافواه التي من الممكن ان تتكلم. ثم ان الوضع سيء في البلد من يعرف ميسلون او يهتم بموتها خاصة ان ولديها يعيشان و يعملان في لندن خارج العراق ). وافقتا الاختان و سألتا ما المطلوب مننا ان نعمل؟ فأجاب المجرم الصدامي ( انا حضرت سم يسري ببطء في جسم الانسان و اريد منكن ان تضعان هذا السم بكميات قليلة في طعام و شراب ميسلون و سوف تموت خلال شهر كما قال لي الطبيب الذي اعطاني السم ). و جرت الأمور كما أراد قلب الشر فارس الصدامي و قتلوا الصيدلانية البريئة ميسلون العاني ثم كتبوا على قطعة قماش سوداء ( انتقلت الى رحمة الله كريمة العقيد الحقوقي افتيخان العاني اثر مرض عضال و ستقام الفاتحة على روحها في المنصور ). لم يذكروا اسم المتوفاة و في العراق الناس تتباهى ان تكون ابنتهم صيدلانية و أستاذة جامعية. و حين ذهبت لأسأل كيف ماتت الصيدلانية الاختصاص ميسلون العاني هددني فارس المجرم انه سيقتلني ان سألت أي سؤال و انهم قتلوها ليغسلوا عارهم. و لم افهم أي عار اسؤا من عارك يا فارس يا من سقت الالاف من اهل جنوب العراق الى المقابر الجماعية. انني أطالب رئيس وزراء العراق الجليل حيدر العبادي التحقيق في الموضوع و تقديم المذنب للعدالة و منع اصدار شهادات وفاة مزورة من مستشفى اليرموك او أي مستشفى اخر في العراق وان يتم ذلك الان من لجان طبية و ليس من طبيب واحد يمكن شراؤه بحفنة من الدولارات. و على بيت افتيخان العاني إعطاء حصة الورث العائد للصيدلانية ميسلون العاني الى ولديها المغتربين مصطفى و احمد. بسم الله الرحمن الرحيم :{ تلك حدود الله فلا تعتدوها } صدق الله العلي العظيم. لقد هوت شمس الامومة يا مجرم العصر يا فارس فما فائدة المال الحرام لك؟ ( ولا تقربوا مال اليتيم إلا بالتي هي أحسن حتى يبلغ أشده وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسئولا ( 34 ) وأوفوا الكيل إذا كلتم وزنوا بالقسطاس المستقيم ذلك خير وأحسن تأويلا ( 35 ) ) صدق الله العلي العظيم


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حامد سيد رمضان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/15



كتابة تعليق لموضوع : شمس هوت
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net