إفشال هجمات بالرمادي وبغداد وبیجی وتطهير الخسفة والبوعلوان ومقتل 57 داعشیا

 أفاد مصدر في قيادة الفرقة العاشرة في محافظة الأنبار، الیوم، بأن أربعة عناصر من تنظيم “داعش” قتلوا بصد تعرض لـ”داعش” شمال الرمادي.


وقال المصدر إن “قوة من الفرقة العاشرة تمكنت من صد تعرض لتنظيم داعش على احد المواقع العسكرية في منطقة البوعيثة شمال شرق الرمادي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة اشتبكت مع عناصر داعش واسفرت الاشتباكات عن مقتل أربعة عناصر من داعش والاستيلاء على أسلحتهم الخفيفة والمتوسطة واجبار الاخرين على الهروب”.

القوات الامنية تحبط عملية تفجير وسط العاصمة بغداد

تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تفجير بدراجة نارية مفخخة وسط العاصمة بغداد.

وافاد مصدر امني اليوم ان” دراجة نارية مفخخة حمراء اللون كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة السعدون وسط العاصمة بغداد معدة للانفجار على المدنيين في المنطقة”.

واشار الى ان” القوات الامنية تمكنت من كشف الدراجة المفخخة ، وتفكيكها دون وقوع اصابات مادية او بشرية تذكر”.

قيادي بالحشد الشعبي يعلن مقتل انتحاري في مكحول

أعلن القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الیوم، عن مقتل انتحاري حاول الاقتراب من إحدى ربايا الحشد في جبال مكحول شمال محافظة صلاح الدين.

وقال المعموري في حديث إن “انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول الاقتراب من إحدى ربايا الحشد الشعبي في جبال مكحول شمال صلاح الدين”، مبينا أن “قوات الحشد تمكنت من قتل الانتحاري بعد رصد حركته”.

وأضاف المعموري أن “العشرات من مسلحي داعش بينهم انتحاريون قتلوا خلال الأشهر القليلة الماضية عقب تحرير جبال مكحول نتيجة محاولاتهم المتكررة استهداف نقاط المرابطة والسواتر والربايا في محاولة يائسة لاستعادتها مرة أخرى”.

القبض على مطلوبين أثنين وفق المادة 4 إرهاب وسط وجنوب بغداد

أفاد مصدر أمني في العاصمة بغداد اليوم , بأن “القوات تمكنت اليوم, من إلقاء القبض على مطلوب وفق المادة أربعة إرهاب في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد”, مشيرا إلى أن “المعتقل مطلوب إلى مديرية مكافحة إجرام شمال الكرخ”.

وأضاف المصدر, أن “قوة أمنية اخرى  ألقت القبض على مطلوب آخر وفق المادة أربعة إرهاب, في منطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة بغداد”, مبينا أن “المعتقل مطلوب إلى مديرية مكافحة إجرام شمال الرصافة”.

اصابة دواعش بعملية نوعية في جبال مكحول

أصيب عدد من عصابات داعش الإرهابية بعملية نوعية في جبال مكحول شمالي صلاح الدين.

وذكر اعلام الحشد الشعبي في بيان اليوم ان ” القوات الأمنية وابطال الحشد الشعبي نفذوا عملية نوعية استهدفت وكرا للدواعش في جبال مكحول شمالي صلاح الدين “.

وأضاف ان ” العملية اسفرت عن تدمير عجلة مفخخة وكدس للعتاد واصابة عدد كبير من عناصر داعش “.

تطهير منطقة الخسفة واعادة العوائل النازحة إلى سكناها

اكدت وزارة الدفاع اليوم تطهير مدينة بروانة جنوب قضاء حديثة غربي الانبار .

وذكر بيان للوزارة اليوم انه ” استمرارا للانتصارات المتحققة على أيدي قواتنا المسلحة البطلة على عصابات داعش الإرهابية , ومن اجل إدامة زخم المعارك في تحجيم وتطويق العناصر الإرهابية لغرض القضاء عليها “.

وتابع “اذ تمكنت قواتنا المسلحة من صد تعرض لعصابات داعش الإرهابية على القطعات العسكرية في ناحية بروانة ومنطقة الخسفة استخدم فيها الإرهابيين مجموعة من العجلات المفخخة والعناصر الانتحارية, ونتيجة لصمود وبسالة مقاتلينا الأبطال من الجيش العراقي المتمثلة بقيادة عمليات الجزيرة مدعومة بطائرات القوة الجوية وطيران الجيش والجهد العشائري للمنطقة “.

وأضاف ان “صمود الابطال من ابناء مدينة حديثة وبروانة كان له الأثر الفعال في دحر الزمر الإرهابية, فيما اشرف قائد القوات البرية بشكل ميداني على عمليات تطهير منطقتي الخسفة وبروانة وإعادة العوائل النازحة إلى أماكن سكناهم والذين أشادوا ببطولات وتضحيات الجيش العراقي مثمنين دورهم في بسط الأمن والاستقرار في مناطقهم وتطهيرها من العصابات الإرهابية التي عاثت بالأرض القتل والفساد , وأكدوا نبذهم لعصابات الشر والتفافهم ومساندتهم للقوات الأمنية التي تعتبر المضلة الكبيرة التي يتفيأ بضلالها الجميع بالأمن والأمان”.

قوات مسيحية تعلن استعدادها للمشاركة في تحرير مناطق سهل نينوى

أعلنت قوات سهل نينوى، الاثنين، عن استعدادها للمشاركة في تحرير سهل نينوى من قبضة تنظيم “داعش”، مؤكدة أن مهامها الرئيسية حماية المناطق المسيحية.

وقال مسؤول قوات سهل نينوى صفاء الياس ججو إن “قوات سهل نينوى مستعدة للمشاركة في عملية تحرير سهل نينوى”، مبينا أن “القوات مجهزة ومدربة لخوض معركة تحرير منطقة سهل نينوى من قبضة داعش”.

وأضاف الياس، أن “قواتنا ترابط حاليا في عدد من مناطق المسيحيين بسهل نينوى”، لافتا إلى أن “قواتنا تصدت لعدة هجمات لمسلحي داعش خلال الفترة الماضية”.

مقتل انتحاري حاول الاقتراب من الحشد في مكحول

أعلن القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الأحد، مقتل انتحاري حاول الاقتراب من إحدى ربايا الحشد في جبال مكحول شمال محافظة صلاح الدين.

وقال المعموري في تصريح، إن “انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول الاقتراب من إحدى ربايا الحشد الشعبي في جبال مكحول شمال صلاح الدين”، مبينا أن “قوات الحشد تمكنت من قتل الانتحاري بعد رصد حركته”.

وأضاف أن “العشرات من مسلحي داعش بينهم انتحاريون قتلوا خلال الأشهر القليلة الماضية عقب تحرير جبال مكحول نتيجة محاولاتهم المتكررة استهداف نقاط المرابطة والسواتر والربايا في محاولة يائسة لاستعادتها مرة أخرى”.

تحرير البوعلوان أولى مناطق الصوفية شرقي الرمادي

أفاد مصدر أمني بتحرير أولى مناطق الصوفية شرقي مدينة الرمادي من عصابات داعش الارهابية.

وذكر المصدر ان “قوات جهاز مكافحة الارهاب حررت منطقة البوعلوان وهي تقع في بداية الصوفية وتم رفع العلم العراقي فيها”.

وأشار الى ان “ضربات جوية وقصف مدفعي استهدف اوكار داعش في البوعلوان قبل اقتحامها”.

مقتل واصابة 24 عنصراً من الحشد بـ”نيران صديقة” غرب تكريت

افاد مصدر في قيادة عمليات صلاح الدين، امس بان 24 عنصراً من “كتائب جند الامام” احدى الفصائل التابعة للحشد الشعبي، سقطوا بين قتيل وجريح بقصف لطائرة عراقية مسيرة بـ”الخطأ”، غرب تكريت، مركز محافظة صلاح الدين، (170 كم شمال بغداد).

وقال المصدر، إن “طائرة مسيرة عراقية نفذت قصفاً جوياً بالخطأ على عناصر تابعين لجند الامام احد فصائل الحشد الشعبي، غرب معسكر سبايكر، غرب تكريت، مما اسفر عن مقتل تسعة عناصر واصابة 15 آخرين”.

بدر النيابية ترفض حفر الخنادق حول المناطق المتنازع عليها

شدد رئيس كتلة بدر عضو لجنة الامن والدفاع النيابية قاسم الاعرجي ، الاثنين، على ضرورة الادارة المشتركة للمناطق المتنازع عليها ورفض ما اسماها سياسة الامر الواقع مبينا ان الحدود المثبتة هي الخط الازرق لسنة 2003 والمادة 140 هي السبيل لذلك.

وقال الاعرجي في بيان له اليوم، ان” المناطق المتنازع عليها تم احتلالها بظروف عصيبة واستغلال المؤامرات الخارجية وانتشار داعش الارهابية ولايمكن الاستمرار على هذا الحال”.

واكد ان” الحشد الشعبي والاجهزة الامنية تقاتل من اجل العراق الواحد الموحد وهي قادرة على تحرير كافة الاراضي العراقية”، لافتا الى ان” من يقاتلون من اجل مصالح ضيقة سوف لن يفلحوا ابدا”.

مقتل تسعة من (داعش) واصابة العشرات بقصف لراجمات البيشمركة شمالي الموصل

أعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني في محافظة نينوى، اليوم مقتل تسعة من عناصر تنظيم (داعش)، واصابة العشرات منهم، بهجوم شنته قوات البيشمركة شمالي الموصل (405 كم شمال بغداد).

وقال مسؤول اعلام الحزب سعيد مموزيني ان “راجمات قوات البيشمركة المتمركزة في جبل محور نوران قصفت احد اوكار تنظيم (داعش) في قرية خورسيباط التابعة لناحية بعشيقة شمالي الموصل”.

وأضاف مموزيني ان “القصف اسفر عن مقتل تسعة من عناصر التنظيم واصابة العشرات منهم”.

استشهاد عنصر في الحشد بصد هجوم لـ(داعش) جنوبي بيجي

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم ، بأن عنصراً في الحشد الشعبي استشهد بصد هجوم لتنظيم (داعش) جنوبي بيجي، شمالي تكريت (170 كم شمال بغداد).

وقال المصدر إن “اشتباكات مسلحة اندلعت، ليلة أمس، بين قوات الحشد الشعبي وعناصر تنظيم (داعش) إثر هجوم شنه التنظيم على منطقة السلام جنوبي قضاء بيجي (40 كم شمالي تكريت)، مما أسفرت عن استشهاد عنصر في الحشد الشعبي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوات الحشد الشعبي تمكنت من صد الهجوم وأجبرت عناصر (داعش) على التراجع”.

أسر اثنين من عناصر داعش من الجنسية السعودية غربي سامراء

اعلنت مصادر امنیة عراقیة الیوم ان كتائب جند الإمام تمکن من أسر اثنين من عناصر داعش من الجنسية السعودية غربي سامراء المقدسة .

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “قوات الحشد الشعبي / كتائب جند الامام تستهدف اوكار داعش في مناطق خط اللاين غربي سامراء المقدسة وحرق 5 عجلات وقتل من فيها ، في حين تمكنت الفرق الخاصة من أسر 11 عنصر من داعش اثنان منهم سعوديي الجنسية”.

قتل المسؤول العسكري لداعش في الحويجة

اعلن جهاز مكافحة الارهاب في اقليم كردستان اليوم عن قتل قيادي بارز في عصابات داعش الارهابية في شمال شرقي الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك.

وذكرت المديرية العامة لمكافحة الارهاب في اقليم كردستان في بيان لها ان القيادي داعش المدعو احمد عبدالله حسن المعروف بـ [أبو حذيفة] قتل اليوم مع ثلاثة عناصر آخرين من الارهابيين بمشاركة طيران التحالف الدولي في شمال شرقي الحويجة”.

واشار البيان الى ان “ابو حذيفة كان المسؤول العسكري في قطاع دبس واشرف على جميع العمليات الارهابية في قضاء دبس وقرية قرتبة وباجواني”.

الحشد الشعبي يأسر 11 عنصرا من داعش بينهم سعوديون

تمكنت قوات الحشد الشعبي من أسر 11 عنصرا من عصابات داعش الإرهابية، اثنان منهم سعوديا الجنسية، في خط اللاين.

وذكر الحشد الشعبي في بيان تلقتان “قوات الحشد استهدفت اوكارا لداعش في مناطق خط اللاين وحرقت 5 عجلات وقتلت من فيها، في حين تمكنت الفرق الخاصة من أسر 11 عنصرا من داعش، اثنان منهم سعوديا الجنسية”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/12



كتابة تعليق لموضوع : إفشال هجمات بالرمادي وبغداد وبیجی وتطهير الخسفة والبوعلوان ومقتل 57 داعشیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد ماجد الكعبي
صفحة الكاتب :
  محمد ماجد الكعبي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حول أعتزال السيد مقتدى الـصدر .. و خطابـه اليوم ...!!  : هيـثم القيـّم

  وداعأ أيها البيت العتيق  : د . تارا ابراهيم

 وزارة الموارد المائية تنجز حفر (5) ابار في المنطقة الغربية  : وزارة الموارد المائية

  الزيف ! دوما المستبدون يستخِفُّون بالعقول  : مير ئاكره يي

 الدبّ الروسيّ اللاعب الجديد في الشرق الأوسط  : علي السبتي

 مع الجويهل محمود الصرخي حول التولي والتبري الحلقة الأولى  : ابواحمد الكعبي

 الشيعة في بوركينا فاسو وجمهورية مالي يقيمون مجالس العزاء بمناسبة عاشوراء  : ​​​​​​​حسين الحسيني

 الموت لكم أيها الصحفيون  : هادي جلو مرعي

 لجنة نقابة الصحفيين تتفقد المؤسسات الإعلامية بعد تفجيرات الخميس الدامي  : صادق الموسوي

 الأكرادُ ..هم أعراب الفرس !  : ماجد عبد الحميد الكعبي

 الفضائيون والحشد الشعبي  : مرتجى الغراوي

  المشروع التبليغي للحوزة العلمية الشريفة: يوزع مئات الآلاف من الكتب والإصدرات والمطبوعات التي تعنى بالزيارة الاربعينية  : المشروع التبليغي لزيارة الاربعين

  نص مطالب جماهير البصرة التي رفعتها الى مجلس النواب  : ابو محمد العراقي

 عنكبوت يوقف مشروعاً في تكساس تقدر تكلفته ب15 مليون دولار

 وزير النفط يعلن عن افتتاح وتدشين مصفى الصينية في محافظة صلاح الدين  : وزارة النفط

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net