انطلاق نهائيات أسيا اليوم في الدوحة والاولمبي يبدأ مشواره غدا بلقاء اليمن

تنطلق اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة نهائيات اسيا للمنتخبات الاولمبية لكرة القدم تحت 23 عاما بمشاركة 16 منتخبا أسيويا.
ونقل الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين]، نسخة منه، عن موفده بقطر القول، "منتخبا سوريا وايران سيقصان شريط الافتتاح بلقاء ضمن المجموعة الأولى يجمعهما على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت العاصمة بغداد، وهو نفس توقيت الدوحة ويتقابل في السابعة والنصف مساء المنتخبان القطري والصيني على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا".
وأضاف ان "منتخبنا الاولمبي حامل اللقب يبدأ مشواره في البطولة ابتداء من الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غد الأربعاء عندما يواجه نظيره اليمني في ملعب نادي قطر ضمن المجموعة الثالثة، ويُنتظر أن يُجري منتخبنا الاولمبي اليوم وحدته التدريبية الأخيرة قبل مواجهة اليمن في نفس ملعب المباراة بعد ان أجرى أمس وحدة تدريبية في احد الملاعب الملحقة للنادي نفسه".
من جانبه اعرب رئيس وفد منتخبنا الاولمبي سعد مالح، بحسب البيان، عن ثقته بإمكانية منتخبنا الاولمبي على تحقيق النتائج المتميزة، معتبرا المباراة الاولى يوم غد امام اليمن مفتاح التاهل الى الدور الثاني في الطريق لتحقيق تطلعاتنا في المنافسة.
وقال مالح لموفدي الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية إن "كل الأمور جيدة وان لاعبينا يواصلون استعداداتهم للمباراة الأولى بهمة واندفاع كبيرين وهم يتمتعون بمعنويات عالية"، مؤكدا ان "اجتياز المباراة الأولى بنجاح سيسهل مهمة التأهل الى المرحلة التالية علما ان الاولمبي اليمني ليس بالمنتخب السهل وهو يضم عددا كبيرا من لاعبي المنتخب الوطني وهو يستعد منذ اربعة اشهر في الدوحة وقد حقق نتائج جيدة في مبارياته الاستعدادية".
وأضاف مالح "بالنسبة لي فان مجموعتنا من اقوى المجموعات في البطولة فهي تضم الى جانب العراق منتخبي كوريا الجنوبية المرشح الدائم للتنافس واوزبكستان الفريق القوي وبرغم ذلك فإننا نثق ثقة عالية بلاعبينا وملاكنا التدريبي ونعول عليهم في تحقيق النتائج التي تسعد الجمهور والمتابعين بعد إن نجح منتخبنا بتحقيق نتائج متميزة في مبارياته الاستعدادية".
ونوه الاتحاد في تغطيته إلى ان "الحكم الدولي العراقي علي صباح سيكون ضمن قائمة الحكام الذين يقودون مباريات البطولة والتي تضم ايضا بيث كريستوفر جايمس [أستراليا]، نا نينغ [الصين]، علي رضا فغاني [إيران]، ساتو ريوجي [اليابان]، أدهم مخادمة [الأردن]، كيم جونغ-هيوك [كوريا الجنوبية]، محمد أميرول ازوان بن يعقوب [ماليزيا]، أحمد أبو بكر سعيد الكف [عمان]، عبدالرحمن إبراهيم الجاسم [قطر]، فهد المرداسي [السعودية]، ديمتري ماشينتسيف [قرغيزستان]، كريسثانا ديلان بيريرا [سريلانكا]، محمد عبدالله حسن [الإمارات]، ايلغيز تانتاشيف [أوزبكستان]، حكم احتياطي فهد المري [قطر]".
ولفت إلى ان "حفل الافتتاح بحسب اللجنة المنظمة سيكون بسيطا ولمدة لا تتجاوز العشر دقائق قبل لقاء قطر والصين بنادي لخويا بنصف ساعة، ستتخلله بعض المفاجآت للجماهير من باب التحفيز للحضور وموآزرة المنتخب المضيف حيث تم تهيئة منطقة الـ [فان زون] والخاصة بفعاليات الجماهير والتي تمتد مابين الساعة الرابعة عصرا ولغاية السابعة مساء، وتتضمن فعاليات خاصة لمختلف الاعمار".
وبين الاتحاد "كما سيشهد حفل الافتتاح مشاركة نخبة من نجوم الكرة القطرية ممن سبق لهم المشاركة في المرتين اللتين تأهلت فيهما قطر الى نهائيات الدورة الاولمبية في لوس انجلوس 1984 وبرشلونة1992 كما سيشارك في الحفل تعويذة البطولة [نجم] ثعلب الصحراء"، مشيرا إلى ان "عملية بيع التذاكر تواصلت سواء عبر الموقع الالكتروني للاتحادين القطري والاسيوي او عبر مراكز البيع في الملاعب الأربعة التي ستحتضن مباريات المنتخبات المشاركة وهي ملاعب السد ولخويا وقطر والعربي".
واشار إلى ان "الدخول الى الملاعب الاربعة سيكون الكترونيا من خلال التذكرة التي يتم ارسالها عبر الانترنيت، او تلك التي يتم شراؤها من الملاعب في حين يشهد المركز الاعلامي حضورا كبيرا من الاعلاميين للحصول على "الباجات" من اجل تغطية مباريات البطولة".
وعن المنتخبات الابرز ذكر الاتحاد ان "تاريخ مشاركات المنتخبات الاسيوية في مسابقة كرة القدم الاولمبية يشير الى انها تمكنت من تحقيق افضل نتيجة لها بالفوز بوسامين برونزيين الاول لليابان في اولمبياد مكسيكو 1968 عندما تغلبت على المكسيك المضيفة 2-0 فيما حصلت كوريا الجنوبية على الوسام البرونزي الثاني في اولمبياد 2012 بالفوز على اليابان 2-0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع كما حلت الهند رابعة في اولمبياد ملبورن عام 1956 كما بلغت ايران وكوريا الشمالية في دورة عام 1976 في مونتريال وعلى صعيد مشاركات عرب اسيا فان منتخبنا الوطني تمكن في اولمبياد اثينا عام 2004 بقيادة المدرب عدنان حمد من تحقيق افضل نتيجة بأحرازه المركز الرابع في البطولة".
وحول مواعيد المباريات، بين الاتحاد ان "نهائيات اسيا للمنتخبات الاولمبية التي تحتضنها الدوحة ستتواصل يوم غد الاربعاء باقامة اربع مباريات ضمن المجموعتين الثانية والثالثة فضمن المجموعة الثالثة يلاقي منتخبنا الاولمبي نظيره اليمني في الساعة الرابعة والنصف على ملعب نادي قطر وتتقابل في السابعة والنصف كوريا الجنوبية واوزبكستان وفي المجموعة الثانية تجري في ملعب العربي مباراتان الاولى في الرابعة والنصف وتجمع اليابان وكوريا الشمالية والثانية في الساعة السابعة والنصف بين السعودية تايلند".
وذكر "تجري بعد غد الخميس مباراتان ضمن المجموعة الرابعة الأولى بين الأردن وفيتنام في الساعة الرابعة والنصف بنادي قطر والثانية في السابعة والنصف بين استراليا والامارات على ملعب النادي العربي، وتجري يوم الجمعة المقبل مباراتان الأولى بين الصين و سوريا في ملعب لخويا والثانية بين قطر و ايران بنادي السد وتجري السبت المقبل اربع مباريات حيث يلاقي منتخبنا الاولمبي نظيره الاوزبكستاني في نادي قطر في الساعة السابعة والنصف تسبقها في الرابعة والنصف مباراة كوريا الجنوبية مع اليمن على الملعب ذاته".
واشار إلى ان "ملعب النادي العربي يحتضن مباراتي تايلند مع اليابان و السعودية مع كوريا الشمالية وفي يوم الاحد السابع عشر من هذا الشهر وضمن المجموعة الرابعة تلعب منتخبات فيتنام مع استراليا على ملعب النادي العربي في الساعة الرابعة والنصف و الامارات مع الاردن على ملعب نادي قطر في الساعة السابعة والنصف وفي اليوم التالي تختتم مباريات الجولة الاولى للمجموعة الاولى باقامة مباراتي الصين مع ايران في ملعب لخويا وقطر مع سوريا في ملعب السد في توقيت واحد هو الساعة السابعة والنصف".
وتابع الاتحاد "في التاسع عشر منه تجري مباريات الجولة الاخيرة للمجموعتين الثانية، اذ تلعب تايلاند مع كوريا الشمالية في ملعب النادي العربي والسعودية مع اليابان في ملعب نادي قطر في الرابعة والنصف والثالثة اذ يتقابل منتخبنا الاولمبي مع كوريا الجنوبية في النادي العربي و اوزبكستان مع اليمن في ملعب نادي قطر في السابعة والنصف وتختتم مباريات الجولة الاولى للمجموعة الرابعة في العشرين من الشهر الحالي باقامة مباراتي الامارات مع فيتنام في ملعب العربي والاردن مع استراليا في ملعب قطر في السابعة والنصف مساء".
وفي الثاني والعشرين من هذا الشهر تقام مباراتان ضمن الدور ربع النهائي [دور الثمانية] الاولى تجمع اول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى على ملعب لخويا في الساعة الرابعة والنصف، فيما تجري في السابعة والنصف مساء المباراة الثانية بين اول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية بملعب نادي السد وفي اليوم التالي يلتقي اول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة في ملعب نادي نادي قطر في الرابعة والنصف ويلاعب او ل المجموعة الرابعة ثاني المجموعة الثالثة في السابعة والنصف في ملعب العربي.
وفي السادس والعشرين والسابع والعشرين تجري مباراتا الدور نصف النهائي على ان تجري مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في التاسع والعشرين منه تليها في اليوم التالي المباراة النهائية .
وختم الاتحاد تغطيته الموسعة بتنويهه إلى ان "مسقط استضافت النسخة الأولى أقيمت النسخة الأولى من هذه البطولة تحت مسمى بطولة آسيا تحت 22 عاما 2013 في سلطنة عمان خلال شهر كانون الثاني 2014 وتوج بلقبها منتخبنا الاولمبي"، مبينا "ستكون هذه المرة الأولى التي يتم خلالها استخدام هذه البطولة كمؤهلة إلى نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016"، مشيرا إلى ان "المشاركة في البطولة مفتوحة للدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي، حيث يتأهل 16 من التصفيات إلى النهائيات".
وعرض الاتحاد المجموعات المشاركة في البطولة "[المجموعة الأولى: قطر, سوريا, إيران, والصين، المجموعة الثانية : السعودية اليابان, كوريا الشمالية, وتايلاند، المجموعة الثالثة: العراق, كوريا الجنوبية, أوزبكستان, واليمن، المجموعة الرابعة: الأردن, استراليا, الإمارات, وفيتنام]"

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/12



كتابة تعليق لموضوع : انطلاق نهائيات أسيا اليوم في الدوحة والاولمبي يبدأ مشواره غدا بلقاء اليمن
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عدنان فرج الساعدي
صفحة الكاتب :
  عدنان فرج الساعدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مقتل 65 داعشیا بینهم أحد منفذي مجزرة الصقلاوية والسيطرة على جسر البو جواري

 عاجل. اعدام اثنين من المعتقلين العراقيين وذلك بقطع رؤوسهم في سجون مملكة آل سعود الارهابية اليوم  : علي السراي

 صحة الكرخ : فريق طبي متخصص في الجراحة العامة في مدينة الامامين الكاظمين (ع) ينجح برفع ورم في الغدة الدرقية

 تركيا تطلب من دولة اروبية استضافة الهاشمي لشعورها بالاحراج من اعماله الإرهابية

 الانقلاب العسكري في تركيا حقيقة أم مسرحية ؟  : جمعة عبد الله

 تروسييه يساند نيشينو في مهمته مع اليابان

 قراءات انتخابية (6)  : نزار حيدر

 مدرسة رفح تكمل اعمار بنايتها تنفيذا لحملة مدرستنا بيتنا التي اطلقها معالي الدكتور محمد اقبال  : وزارة التربية العراقية

 المرجعية الدينية العليا تساند ابنائها في القوات المسلحة وتدعو السياسيين الى نبذ الخلافات والتوحد في مواجهة الارهاب

 المنظومة التربوية في خطب المرجعية .  : الشيخ عقيل كاظم الدراجي

 منتدى ثقافة وفنون الكاظمية يقيم دورة وممارسة عن الدفاع المدني  : وزارة الشباب والرياضة

 الـ ..... كان  : علي حسين الخباز

 ابو اسراء :ذاك الهور بعده وهو ميداني  : الهارون موسى

 كرم جابر البطل الذي ايقظ عرش السبات  : احمد طابور

 احترق مَن للصمت عَشَّق  : مصطفى منيغ

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net