أبشع جرائم داعش في أسبوع.. وحشية زائد إنتشار مريب

 وسط تقارير شبه يومية عن أعمال وحشية يرتكبها مسلحو تنظيم داعش الإرهابي، نضع هنا سجلا اسبوعيا بأبشع جرائم ارتكبها هذا التنظيم. وبالرغم ان داعش تنظيم يعتبر حديث النشأة إلا أنه استطاع ارعاب العالم بأكمل بسبب وحشية جرائمه، وانتشاره الغريب والمريب، وشهد عام 2015 العديد من الجرائم البشعة التي قام بها التنظيم بالإضافة لعدد من الأعمال الإرهابية في بعض الدول العربية والدول الأوروبية، ويستعرض موقع شفقنا العراق قائمة بـ أبشع جرائم داعش في الاسبوع المنصرم:

داعش يعدم 83 شخصاً من الجبور

ذكر الحزب الديمقراطي الكردستاني أن داعش أعدم ثلاثة وثمانين شخصا من عشيرة الجبور التي ينتمي إليها قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري.

وقال مسؤول الإعلام في الحزب الديمقراطي، سعيد مموزيني، إن جميع الضحايا هم من إحدى قرى ناحية القيارة جنوب الموصل، بذريعة التعاون مع الأجهزة الأمنية.

داعش يغلق الجامعات.. ماهو السبب ؟

اكد مصدر من داخل مدينة الموصل ان تنظيم داعش قام باغلاق الجامعات في الموصل ومنع الدوام فيها.

وبين المصدر ان ‘عناصر داعش أغلقت الجامعات في مدينة الموصل وأجبرت الطلاب إلى الانضمام لصفوفها قسرا وذلك بسب هروب العديد من عناصر داعش الإرهابية خارج المدينة باتجاه تركيا وتعويض النقص الحاصل لديهم بعد تقدم القوات الأمنية العراقية وتحريرهم مدينة الرمادي بالكامل’.

داعش يعدم 6 بتهمة استخدام الانترنت

أفاد مصدر في محافظة نينوى، الخميس، بأن تنظيم (داعش) أعدم ستة أشخاص، وسط الموصل، (405 كم شمال بغداد)، بتهمة استخدام خدمة الانترنت من خلال الهاتف النقال.

وقال المصدر، إن “تنظيم (داعش) أقدم، على إعدام ستة مواطنين من أبناء مدينة الموصل، وسط المدينة، رمياً بالرصاص، بتهمة استخدام خدمة الانترنت من خلال جهاز الهاتف النقال”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عملية الإعدام تمت بشكل علني أمام المواطنين”، مبيناً أن “عناصر التنظيم نقلوا جثث الضحايا إلى دائرة الطب العدلي”.

داعش يدرب 800 طفل ايزيدي

 مسؤول مكتب المختطفين الايزيديين حسين قائيدي، الخميس، أن أكثر من 800 طفل ايزيدي محتجزين لدى تنظيم ‘داعش’ يتدربون في معسكرات التنظيم، مبيناً أن العدد للكلي للايزيديين المحتجزين لدى ‘داعش’ يبلغ أكثر من ثلاثة الاف محتجز.
وقال قائيدي، إن ‘أكثر من ثلاثة آلاف ايزيدي مازالوا محتجزين لدى تنظيم داعش’، مبيناً أنه ‘تم خلال العام الماضي تحرير 2331 شخصاً من قبضة داعش بمساعدة من حكومة إقليم كردستان، بينهم 316 رجلاً و867 امرأة و1148 طفلاً’.
وأضاف، أن ‘أكثر من 800 طفل إيزيدي لم تتجاوز أعمارهم الـ 15 سنة يتدربون في معسكرات داعش’، معتبراً أن ‘بقاء هؤلاء الأطفال في قبضة داعش سيشكل خطراً كبيراً على مستقبلهم’.
وتابع، أن ‘الحكومة العراقية لم تقدم المساعدة حتى الآن لإنقاذ المحتجزين الايزيديين’، مطالبا المجتمع الدولي بـ’التدخل لإنقاذ ما تبقى من الإيزيديين من قبضة داعش’.

داعش يعدم 16 ضابطا و3 شيوخ

اعدم عناصر تنظيم داعش 16 ضابطا برتب مختلفة بحسب مصادر من نينوى.
وقالت المصادر، ان ‘عناصر تنظيم داعش اعدموا 16 من ابرز ضباط الجيش في الفرقة الثانية التي كانت في مدينة الموصل .وتابعت ان’ داعش قرر اعدامهم بمناسبة عيد الجيش وتقديمهم كهدايا لذويهم .
واوضحت المصادر ان’ المحكمة الشرعية اقرت اعدامهم امام تجمع من اهالي الموصل ،مبينا ان’جثث الضباط وصلت للطب العدلي من قبل سكان بلدة بادوش ‘.
كما اعدم تنظيم داعش الارهابي ثلاثة شيوخ عشائر من قبيلة الجبور لعدم تعاونهم معه بحسب سكان محليين. وقال السكان ان’ عناصر تنظيم داعش اعدموا (الشيخ عبدلله حسن الجبوري ،وعزيز باسل تاية الجبوري ،والشيخ حاجم عكله الجبوري ) رميا بالرصاص بعد ان اقرت ما يسمى المحكمة الشرعية اعدامهم في ناحية القيارة منطقة سكناهم ‘.
واشار السكان الى ان’داعش اعدم الشيوخ الثلاثة بتهمة الانتماء للحشد الوطني وايضا التعاون مع القوات الامنية.

داعش يعىم اكثر من 500 شخص

أعلنت إدارة محافظة الأنبار، الأربعاء، أن تنظيم (داعش) أعدم أكثر من 500 شخص من المدنيين وعناصر القوات الأمنية قبل تطهير مدينة الرمادي، وفيما أكدت أن التنظيم دفن جثث الضحايا في الساحات والأراضي الزراعية في المدينة.
وقال المستشار الإعلامي لمحافظ الأنبار باسم الأنباري إن ‘تنظيم (داعش) وخلال سيطرته على مدينة الرمادي خلال الأشهر الماضية ارتكب أبشع المجازر ضد المدنيين الأبرياء والإحصاءات الأولية التي وردت إلينا تشير إلى اعدام أكثر من 500 مدني وعنصر أمن على يد عصابات التنظيم خلال الأشهر التي مضت’.
وأضاف الأنباري، أن ‘تنظيم (داعش) قام بدفن الجثث في الساحات والأراضي الزراعية بمناطق مختلفة من مدينة الرمادي’، مؤكداً أنه ‘لم يتم الكشف عن هذه الجثث لحين استكمال معارك التحرير ضد الإرهاب وبشكل كامل’.
وتابع الأنباري، أن ‘مدن محافظة الأنبار وخاصة الرمادي تعرضت لهجمة إرهابية شرسة من قبل عصابات (داعش)’، لافتاً إلى أن ‘التنظيم ارتكاب فيها مجازر بشعة باستخدام طرق لم تعرفها الإنسانية من حرق المدنيين وهم أحياء وإغراقهم في النهر وقطع الرؤوس’.نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن خبراء غربيين أنّ تنظيم “داعش”، يبيع الطفل مقابل 10 آلاف جنيه إسترليني فيما تباع النساء مقابل 15 ألف جنيه إسترليني.
وقالت الصحيفة إن الأطفال والنساء المشار إليهم يباعون في سوق الرقيق بعد اختطافهم من سوريا والعراق من مناطق سيطرة داعش مشيرة إلى انتقال 7 آلاف طفل وامرأة من سنجار بالعراق خلال العام الجاري.
ويعتمد التنظيم في تمويله على التجارة المشبوهة كالسرقة وفرض الضرائب دون وجه حق وخطف النساء والأطفال وبيع النفط المسروق في السوق الأوربية.

داعش يفجر مستشفى الرمادي

أفاد مصدر في القوات الأمنية في محافظة الأنبار، الثلاثاء، بأن تنظيم ‘داعش’ قام بتفجير مستشفى الرمادي العام، قبيل وصول القوات إليه.
وأضاف المصدر، بأنه ‘قامت عناصر داعش، بتفجير مستشفى الرمادي العام الذي يقع في منطقة الثيلة شمالي الرمادي، بواسطة العبوات الناسفة، قبل ان تصل القوات الامنية إلى هذه المنطقة لتطهيره من عناصرهم’.


داعش يختطف 25 شابًا في كركوك

أعلن مصدر أمني عراقي بكركوك، الثلاثاء، أن عناصر تنظيم “داعش” اختطفوا اليوم 25 شابًا بتهمة التعاون مع القوات العراقية.
وقال المصدر، إن “عناصر داعش اختطفوا 15 شابا بقرية شاوك و10 بقرية حوض ستة التابعة لقضاء الحويجة 55/ كم جنوب غربي كركوك بتهمة التعاون مع قوات الامن من الجيش والحشد العربي والبيشمركة وهم من أقارب نائب محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري”.
وأشار إلى أن “عناصر داعش يتابعون بدقة ويراقبون جميع الشباب ضمن مناطق جنوبي كركوك وغربيها للبحث عن الشباب الذين يزودن قوات الأمن العراقي بمعلومات عن مواقع ومقرات وسجون داعش التي تعرضت مؤخرا لقصف الطيران أو عمليات انزال وأدت الى مقتل واصابة العشرات منهم”.
يذكر ان قضاء الحويجة ونواحي الزاب والرياض والعباسي والرشاد مازالت تحت سيطرة داعش منذ العاشر من يونيو 2014 .

داعش يستهدف جنوب تكريت بصواريخ “غراد“

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الثلاثاء، عن إصابة مدني بسقوط 7 صواريخ نوع ‘غراد’ محورة على قضاء سامراء جنوب تكريت.
وقالت الخلية في بيان صحافي مقتضب إن ‘سبعة صواريخ نوع غراد محورة سقطت، على قضاء سامراء، (40 كم جنوب تكريت)، انطلقت من جزيرة سامراء، اسفرت عن إصابة مدني بجروح’.


داعش يعدم امرأة موصلية أمام زوجها بتهمة سب التنظيم

أفاد سكان محليون، الثلاثاء، بأن تنظيم “داعش” الإجرامي أقدم على إعدام امرأة بعد سبها للتنظيم وسط مدينة الموصل.
وقال شهود عيان، إن “تنظيم داعش الاجرامي أقدم على اعتقال امرأة تبلغ من العمر44 عاماً، بعد سبها التنظيم وقادته في احد الأسواق، وبعد أقل من ساعة قام بإعدامها شنقاً أمام زوجها”.
وأكد الشهود أن “قادة التنظيم يحاولون من خلال هذه الأفعال الإجرامية زرع الخوف بين نفوس المواطنين وبسط نفوذهم أكثر فأكثر بالقوة على المدينة”.

داعش يعدم 5 محامين

اعدم عناصر تنظيم داعش خمسة محامين في ناحية القيارة ، جنوب الموصل ، مركز محافظة نينوى .
وقال سكان محليون، ان المحامين الخمسة ، كانوا يعملون في محكمة جنايات نينوى ، وقد اعتقلهم عناصر التنظيم من منازلهم بمدينة الموصل في شهر حزيران الماضي ‘.
واضاف السكان :’ ان جثث المحامين الخمسة سلمت من قبل اهالي الناحية الى الطب العدلي بالموصل ‘.

داعش يختطف 181 معلما في الموصل

اختطف داعش في مدينة الموصل عشرات المعلمين الاثنين، وقتل سبعة منهم بتهمة عدم التعاون معه ومعارضتهم فكره المتشدد.
وقال القيادي في الحزب الديموقراطي الكردستاني في محافظة نينوى سعيد ماموزيني، إن عدد معلمي المدارس الذين يحتجزهم داعش وصل إلى 181 في مدينة الموصل لوحدها.
وأوضح أن التنظيم أقدم على الخطوة بسبب رفض المعلمين اعتماد المناهج الدراسية التي قدمها للمدارس.
من جهة أخرى، قال ماموزيني إن 22 من مقاتلي داعش قتلوا وأصيب آخرون بجروح إثر اشتباكات مسلحة مع عشائر الجبور بين القيارة والموصل.

داعش يفتش هواتف سكان الموصل

يعاقب تنظيم “داعش” الشباب والمراهقين الذين يشاهدون الأفلام الإباحية في مدينة الموصل، بإرسالهم إلى المقابر لنبش وهدم القبور القديمة.
وكشف شاهد عيان من الموصل، لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن من يضبط بحوزته لقطات إباحية على الهاتف النقال، يسجن من قبل عناصر ما يسمى بديون الحسبة، ويحكم بما لا يقل عن 100 جلدة.

ويجبر عناصر التنظيم الشباب والمراهقين والرجال في الموصل على تسوية القبور القديمة بالأرض، لاسيما القديمة، ما يكشف رفات الموتى في بعض الأحيان. ويشن تنظيم داعش حملات تفتيش يومية على أجهزة الموبايل الخاصة بالمواطنين في الموصل، وذلك في الشوارع والمحال التجارية، بحثا عن من يلتقط صورا للمدينة، أو لديه اتصالات مع ذويه في الخارج.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/10



كتابة تعليق لموضوع : أبشع جرائم داعش في أسبوع.. وحشية زائد إنتشار مريب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عمار الزيادي ، على كورونا هل هي قدر الهي ؟ - للكاتب سامي جواد كاظم : ذكرت الدول كلها...لكنك لم تذكر ايران

 
علّق التمرد على النص ، على عظائمُ الدهور لأَبي علي الدُّبَـْيزي: - للكاتب د . علي عبد الفتاح : فكيف بأمير المؤمنين علي ع

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العلوية المهذبة إبنتنا الراقية مريم محمد جعفر أشكر مرورك الكريم وتعليقك الواعي نسأل الله أن يغيّر الله حالنا إلى أحسن حال ويجنبنا وإيّاكم مضلات الفتن. وأن يرينا جميعاً بمحمدٍ وآل محمد السرور والفرج. إسلمي لنا سيدتي المتألقة بمجاورتك للحسين عليه السلام. الشكر الجزيل لأدارة الموقع الكريم دمتم بخيرٍ وعافيةٍ جميعا

 
علّق مريم محمد جعفر الكيشوان ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ابي العزيز والكاتب القدير. حفظك الله من كل سوء، وسدد خطاك. كل ما كتبته هو واقع حالنا اليوم. نسال الله المغفرة وحسن العاقبة❤❤

 
علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي ، على حوار المسرح مع الكاتبة العراقية سحر الشامي - للكاتب عدي المختار : الف شكر استاذ عدي على هذا النشر، سلمت ودمت

 
علّق د.ضرغام خالد ابو كلل ، على هذه هي المعرفة - للكاتب د . أحمد العلياوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم اخوتي الكرام ... القصة جميلة وفيها مضامين جميلة...حفظ الله السيد علي الاسبزواري ...ووفق الله تعالى اهل الخير

 
علّق خالد ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : قال عنه الالباني حديث موضوع

 
علّق مؤسسة الشموس الإعلامية ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : أسرة الموقع الكرام نهديكم أطيب تحياتنا نتشرف ان نقدم الشكر والتقدير لأسرة التحرير لاختيار الشخصيات الوطنية والمهنية وان يتم تبديل الصور للشخصية لكل الكتابونحن نتطلع إلى تعاون مستقبلي مثمر وان إطار هذا التعاون يتطلب قبول مقترنا على وضع الكتاب ب ثلاث درجات الاولى من هم الرواد والمتميزين دوليا وإقليمية ثانية أ والثانية ب

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا الكريم،لقد كان هذا الوباءتمحيص آخر كشف لنا فئة جديدة من أتباع الاهواء الذين خالفو نأئب أمامهم الحجة في الالتزام بالتوجيهات الطبية لاهل الاختصاص وأخذا الامر بجدية وان لايكونو عوامل لنشر المرض كونه من الاسباب الطبيعية.

 
علّق سيد صادق الغالبي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الجليل جزاكم الله خيرا على هذه المقالة التي نشرها موقع كتابات في الميزان ما فهمناه منكم أن هذا الوباء هو مقدمة لظهور الأمام صاحب الزمان عجل الله فرجه هل فهمنا لكلامكم في محله أم يوجد رأي لكم بذلك وهل نحن نقترب من زمن الظهور المقدس. أردنا نشر الأجابة للفائدة. أجاب سماحة الشيخ عطشان الماجدي( حفظه الله ) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجواب ان شاء ألله تعالى : .نحن لا نقول مقدمة للظهور بل :- 1. التأكيد على المؤمن المنتظِر ان يتعلم من التجارب وان يحيط علما بما يدور من حوله كي يكون على أهبة الإستعداد القصوى متى ما حصل طاريء أو طلب منه تأدية لواجب... 2. ومنها هذا الوباء الخطير إذ يمكن للسفياني ومن وراه ان يستعمله هو او غيره ضد قواعد الامام المهدي عجل ألله تعالى فرجه الشريف . 3. يقطعون شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها . نتعلم كيفية التعامل مع الأحداث المشابهة من خلال فتوى المرجع الأعلى الإمام السيستاني مد ظله . 4. حينما حصل الوباء ومنع السفر قدحت بذهننا ان ال(313) يمكن أن يجتمعوا هكذا...

 
علّق الفريق المدني لرعاية الصحفيين ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : تسجيل الجامع الأموي والمرقد الشريف على لائحة التراث الكاتب سجل موقفا عربي كبير لغرض تشكيل لجنة كبيره لغرض الاستعداد لاتخاذ الإجراءات التي توثق على لائحة التراث وسجل موقفا كبيرا اخر حيث دعى الى تشكيل فريق متابعة للعاملين في سمات الدخول في ظل الظروف

 
علّق سعيد العذاري ، على رسول الله يعفو عن الجاسوس (!) - للكاتب محمد تقي الذاكري : احسنت التفصيل والتحليل ان العفو عنه جاء بعد ان ثبت ان اخباره لم تصل ولم تترتب عليها اثار سلبية .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . علي المؤمن
صفحة الكاتب :
  د . علي المؤمن


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 التواضع عدوّنا؟!!  : د . صادق السامرائي

 الغدير والتنصيب الإلهي للإمام علي-عليه السلام  : صباح محسن كاظم

 منذر الشواي : تشكيل لجنة من قبل مجلس ميسان لدراسة بناء مدرسة تربوية للأيتام  : اعلام مجلس محافظة ميسان

 مطالب لتجريد الشيعة من سلاحهم تمهيدا لذبحهم  : اياد السماوي

 البنت إلي غلطت  : هادي جلو مرعي

 ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة إقامة أمسية قرآنية في الصحن العباسي المطهّر  : حسين النعمة

 السيستاني.. مرجعية وطن  : مجاهد ابو الهيل

 ام كلثوم تعلن نهاية عاصفة الحزم  : سامي جواد كاظم

 لماذا يشتموننا صباحا مساءا  : نعيم ياسين

 يدعون الوطنية ويبيعونها بالدولار  : سعد الحمداني

 اردوغان والحزب الإسلامي وتظاهرات المنطقة الغربية..!  : حيدر يعقوب الطائي

 الدكتورة "بان دوش" تعلن اكمال قانون دعم الاطباء لعرضه للتصويت  : اعلام النائب بان دوش

 مجلة منبر الجوادين العدد رقم ( 65 )  : منبر الجوادين

 يرجى التعامل ميدانيا مع البعثوسلفية؟  : سرمد عقراوي

 الجهل والجهل المركب  : صلاح الهلالي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net