القوات الأمنیة تطهر الثرثار وتصد هجمات بالفلوجة وسامراء وحدیثة وتقتل 127 داعشیا

اعلنت مصادر امنیة عراقیة الیوم الاثنین ان لواء أنصار المرجعية المنضوی بالحشد الشعبی تمکن من صد تعرض”لداعش”جنوبي مدينة الفلوجة .
 أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم , بأن ” “مجموعة من عناصر تنظيم داعش شنوا، اليوم، تعرضا على قوات الحشد الشعبي /لواء أنصار المرجعية و القوات الامنية المرابطة في منطقة النعيمية جنوب مدينة الفلوجة”.

واضاف المصدر ، أن “قواتنا تمكنت من صد التعرض والحاق عناصر التنظيم خسائر مادية وبشرية كبيرة”.

مقتل ثلاثة انتحاريين من داعش شمال السجر

اعلنت قوات بدر الظافرة الیوم عن قتل ثلاثة انتحاريين من داعش شمال منطقة السجر في الصقلاوية .

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم , بأن ” بأن قوات الجناح العسكري لمنظمة بدر الظافرة تمكنت من قتل ثلاثة انتحاريين من عناصر عصابات داعش الاجرامية شمال منطقة السجر في الصقلاوية”.

تعرض فاشل لداعش على مناطق غرب سامراء

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “القوات الامنية صدت هجوماً لداعش الاجرامي على مناطق الشرف عباس والنخوة غرب سامراء، ما ادى إلى قتل 25 عنصراً من عناصر التنظيم الاجرامي وفرار باقي المجموعة نحو جزيرة الثرثار”.

واضاف المصدر، ان “القوات الامنية استولت على ثلاث عجلات نوع همر كان التنظيم قد استولى عليها بعد سقوط الموصل وعدد كبير من الأسلحة والعتاد التي تركها التنظيم في موقع المعركة”.

مقتل 18 عنصراً من “داعش” الاجرامي بانفجار سيارة مفخخة بالموصل

أفاد سكان محليون في محافظة نينوى اليوم , بأن “انتحاريا يقود عجلة نوع بيك اب مفخخة اقتحم مقراً لداعش في مدينة القيارة جنوبي الموصل، وقام بتفجيرها وسط تجمع لعناصر التنظيم، ما اسفر عن مقتل 18 منهم واعطاب ستة عجلات كانت قريبة من مكان الانفجار”.

وأضاف الشهود أن “هذه العملية هي الأولى من نوعها في المنطقة، حيث يتعرض عناصر داعش الاجرامي لعمليات اغتيالات وعبوات ناسفة يزرعها أشخاص مناهضون للتنظيم، فيما لم يتم تسجيل اي عملية انتحارية ضد التنظيم، سوى هذه التي تنفذ لاول مرة”.

مقتل 17 ارهابياً وتطهير منطقة الثرثار

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد اليوم , بأن “القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها واصلت تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة حيث تمكنت من قتل (17) إرهابيا، ومعالجة منزلين مفخخين، وتدمير عجلة وقتل من فيها”.

وأوضح المصدر، ان “قطعات عمليات غرب بغداد تمكنت من قتل (4) إرهابيين، وجرح اثنين آخرين، وتفكيك (6) عبوات ناسفة، وتدمير عجليتين للعدو”.

وزاد ان “قوة من اللواء (25) تمكنت من ضبط (3) عباوات ناسفة، وصمامات تفجير، ورمانات مختلفة، وقنبرة هاون، في منطقتي تلال أبو حبة، والسيد عبدالله جنوبي بغداد”.

وأضاف المصدر، ان “قوة من اللواء (45) وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني تمكنت من ضبط وتفكيك صاروخ أرض أرض مملوء بمادة الـ C4، وعبوتين ناسفتين، وقذائف مدفع نمساوي، وقنبرة هاون، في منطقة الضابطية غربي بغداد”.

وتابع المصدر، انه “تمكن قناصْو في اللواء الأول تدخل سريع من قتل (4) إرهابيين غربي بغداد، وتمكن فوج استطلاع قيادة عمليات بغداد من قتل (4) إرهابيين، وجرح اثنين اخرين في منطقتي الرشاد والبوسودة، غربي بغداد. مشيراً الى انه تمكنت قوة من اللواء (59) من قتل (15) إرهابياً وتدمير عجلتين احداهما تحمل سلاح أحادية، وتطهير منطقة الثرثار شمالي بغداد”.

قادة الصف الأول في (داعش) يفرون من الموصل إلى سوريا

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن أبرز قادة الصف الأول في تنظيم (داعش) هربوا من الموصل إلى مدينة الرقة السورية، فيما أكد أن غالبية القادة الفارين من جنسيات عربية وأجنبية.

وقال المصدر إن “أبرز قادة تنظيم (داعش) هربوا من محافظة نينوى الى الرقة سورية “، مبيناً أن “غالبية القادة يحملون جنسيات عربية وأجنبية وهم من قادة الصف الأول بالتنظيم”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “أبرز قادة تنظيم (داعش) المحليين تركوا منازلهم وانتقلوا الى منازل أخرى خوفاً من عمليات الإنزال واعتقالهم”.

مقتل 52 داعشيا بينهم انتحاريون في الرمادي

قتلت القوات الامنية اكثر من 52 داعشيا بينهم انتحاريون في الرمادي .

وذكر اعلام الحشد الشعبي في موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} ان القوات دمرت {11} مدرعة مفخخة لداعش أمس في الرمادي،وتم قتل {13} انتحاري بأحزمة ناسفة، وأكثر من {39} إرهابياً آخرين.”

واضاف ان ” هذه هي سكرات الموت الأخيرة التي لفظتها داعش أمام الاجتياح العراقي المهيب لآخر معاقلها”

تفجير 41 عجلة مفخخة وقتل عشرات الدواعش في الهجوم على قضاء حديثة

تمكنت القوات الامنية والعشائر من تفجير نحو 41 عجلة داعشية مفخخة وسحق عشرات الدواعش في المعارك المستمرة في قضاء حديثة غربي الانبار .

وذكر اعلام الحشد الشعبي في موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} ان ” معارك طاحنة تدور منذ أمس لصد أعنف وأوسع هجوم تشنه داعش على “حديثة” من ثلاثة محاور بمشاركة مئات الارهابيين و50 عجلة مفخخة وعشرات الانتحاريين”.

وتابع ان ” قواتنا دمرت {41} عجلة مفخخة وسحقت مئات الارهابيين، واستولت على 6 عجلات مسلحة ، والمعارك مازالت مستمرة “.

مقتل 37 داعشيا في منطقة البوعيثة والبوريشة والبوذياب وتل مشيهده

قتل 37 داعشيا في منطقة البوعيثة والبوريشة والبوذياب وتل مشيهده بالانبار .

وذكر مصدر امني ان ” قوات عمليات الانبار بالتعاون مع طيران التحالف والقوة الجوية العراقية تمكنت من قتل37 أرهابيا وتدمير عجلتين مفخختين في منطقة البوعيثة والبوريشة والبوذياب وتل مشيهده “.

واضاف ان ” القوة تمكنت ايضا من تدمير 3مقرات للارهابيين وتفكيك 10 عبوات ناسفة “.

تدمير وكر للدواعش فيه {6} ارهابيين في منطقة البو ذياب

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي ،اليوم الاثنين، عن تدمير وكر للدواعش فيه {6} ارهابيين في منطقة البو ذياب التابعة للمحافظة.

وقال المحلاوي اليوم ، ان” ضربات جوية للتحالف الدولي بالتنسيق مع القوة الجوية العراقية تمكنت فجر اليوم من تدمير وكر للأرهابين وقتل {6} أرهابيين وتدمير هاون معادي في منطقة البو ذياب التابعة للمحافظة”.

وصول 75 عائلة نازحة جديدة وداعش تترك سياراتها المفخخة في احياء الرمادي

اعلن قائد الفرقة الذهبية الثالثة اللواء سامي العارضي ،اليوم الاثنين، عن وصول 75 عائلة نازحة جديدة من الرمادي ، فيما اكد ان داعش تركت سياراتها المفخخة في احياء المدنية هربا من نيران قواتنا الامنية.

وقال العارضي اليوم، ان” 75 عائلة نازحة جديدة من الرمادي توجهت الى قطاعتنا العسكرية “، مبينا ان” العوائل تنتظر وصول القطعات العسكرية الى مناطق سكناهم في احياء الرمادي لخلاصهم من داعش الاجرامية، وبدورنا نخليهم الى مناطق امنة وتسلميهم الى معسكرات النازحين”.

واشار الى” الجهد الهندسي مستمر في رفع مئات العبوات الناسفة المزروعة في طرق واحياء الرمادي”، مبينا انه” لاتوجد مقاومة من قبل عصابات داعش الارهابية حاليا في مناطق الرمادي”، لافتا الى” فرار داعش الى اماكن مجهولة بعد ترك عجلاتهم المفخخة في بعض الاحياء من المدينة”.

التحالف يشن 26 غارة على داعش بالعراق وسوريا

اعلن التحالف الدولي شن 26 غارة جوية على أهداف لعصابات داعش الارهابية في العراق وسوريا .

وقالت قوة المهام المشتركة في بيان اليوم الأحد: إن غارة على سوريا قرب منبج أصابت وحدة تكتيكية تابعة لتنظيم داعش ودمرت أربعة مبان ومركبة للتنظيم.

وقصف التحالف كذلك أهدافا في دير الزور وعين عيسى وقرية الوحشية.

وقال التحالف انه استخدم طائرات مقاتلة وهجومية وقاذفات وطائرات موجهة عن بعد على أهداف داعش في المنطقة.

وفي العراق قرب الرمادي أصابت سبع غارات وحدات تكتيكية لداعش ودمرت ثلاث مركبات تكتيكية ومركبتين لداعش ومركبة محملة بعبوة ناسفة وثلاث مبان وموقعين للمدفعية الثقيلة وموقع قتالي وموقع إطلاق وعطلت مركبة محملة بالمتفجرات ودمرت موقع إطلاق ومنعت ارهابيي داعش من دخول أراض وعرة.

وأضاف البيان أن غارات أخرى شنت قرب الفلوجة وكركوك وكيسيك والموصل والقيارة وشنكال والسلطان عبد الله وتلعفر.

تدمير ثلاث عجلات لداعش بصحراء الثرثار

اعلنت حركة الأبدال عن تدمير ثلاث عجلات لعصابات داعش الإجرامية الیوم في صحراء الثرثار غربي صلاح الدين .

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “المهمات الخاصه لقوات الحشد الشعبي /حركة الابدال يستهدفون تجمع لداعش في صحراء الثرثار غربي محافظة صلاح الدين ويحرقون ثلاث عجلات تحمل سلاح ثقيل ويقتلون ٢٠ داعشي” .

اعتقال اثنين من الدواعش متنكرين بزي النساء في سامراء

القى مجاهدوا سرايا السلام القبض على اثنين من عصابات داعش الارهابية وهم متنكرين بزي النساء اثناء محاولتهم تنفيذ هجمات ارهابية في سامراء المقدسة.

وأفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “استخبارات سرايا السلام تمكنت من رصد وتحديد حركة الارهابيين الذين كانوا يرومون القيام بتنفيذ عمليات ارهابية ضد المدنيين والقوات الامنية والحشد الشعبي في قاطع سامراء المقدسة .

واضاف المصدر، ان “قوة من سرايا السلام قامت بألقاء القبض على الارهابيين وهم متنكرين بزي النساء قبل ان ينفذوا مخططاتهم الارهابية ثم تسليمهم الى القوات الامنية” .

دك أوكار داعش في قرى الشريف عباس

اعلنت مصادر امنیة ان قوات وعد الله قامت بدك أوكار عصابات داعش في قرى الشريف عباس غربي سامراء المقدسة .

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “عمليات نوعية تنفذها القوة الصاروخيه لقوات وعد الله في دك جحور داعش في قرى الشريف عباس غربي سامراء المقدسة مما أسفر عن مقتل العشرات وتدمير عدد من الاليات لداعش “.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/04



كتابة تعليق لموضوع : القوات الأمنیة تطهر الثرثار وتصد هجمات بالفلوجة وسامراء وحدیثة وتقتل 127 داعشیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق رحيم الصافي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخي الفاضل.. ان من يحمل اخلاق الانبياء - حملا مستقرا لا مستودعا - لا يستغرب منه ان يكون كالنهر العذب الذي لايبخل بفيضه عن الشريف ولا يدير بوجهه عن الكسيف بل لا يشح حتى عن الدواب والبهائم.، وكيف لا وهو الذي استقر بين افضل الملكات الربانية ( الحلم والصبر، والعمل للاجر) فكان مصداقا حقيقيا لحامل رسالة الاسلام وممثلا واقعيا لنهج محمد وال محمد صلو ات ربي عليهم اجمعين.

 
علّق علي الدلفي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخنا الجليل انت غني عن التعريف وتستحق كل التقدير والثناء على اعمالك رائعة في محافظة ذي قار حقيقة انت بذلت حياتك وايضا اهلك وبيتك اعطيته للحشد الشعبي والان تسكن في الايجار عجبا عجبا عجبا على بقية لم يصل احد الى اطراف بغداد ... مع اسف والله

 
علّق محمد باقر ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا المجاهد

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقةٌ تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله مع الأحداث التي جرت في ضل تلك الحقبة ولازالت ومدى خطورتها بالنسبه للعراق والمنطقه نرى انه تعاطى معها بحكمة وسعة صدر قل نظيرها شهد بها الرأي العام العالمي والصحافة الغربيه فكان (أطال الله في عمره الشريف) على مدى كل تلك السنين الحافلة بالأحداث السياسيه والأمنية التي كان أخطرها الحرب مع تنظيم داعش الوهابي التي هزت العالم يحقن دماءًتارةً ويرسم مستقبل الوطن أخرى فكان أمام كل ذالك مصداقاً لأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) وحكمتهم فلا ريب أن ذالك مافوت الفرص على هواةالمناصب وقطاع الطرق فصاروا يجيرون الهمج الرعاع هذه الفئة الرخيصة للنعيق في أبواق الإعلام المأجور بكثرة الكذب وذر الرماد في العيون و دس السم في العسل وكل إناءٍ بالذي فيه ينضحُ .

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقه تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله معها

 
علّق اسطورة ، على الصيدلي يثمن جهود مدير مدرسة الرفاه لافتتاحه مدرسة في ميسان - للكاتب وزارة التربية العراقية : رحم الوالديكم ما تحتاج المدرسة كاتبة

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : وما هي التعددية في عرفك اخ احمد ؟ ثم كيف تكون التعددية والاسلام على طول التاريخ سمح للمماليك ان يُقيموا دولة ، وامبراطوريات تركية ومغولية وفارسية ، لا بل كان هناك وزراء نافذون من اليهود والنصارى في الدولة الإسلامية على طول التاريخ ثم ألا ترى النسيج الاسلامي إلى اليوم يتمتع بخصائص تعددية الانتماء له ؟ ألا ترى أن الإسلا م إطار يجمع داخله كل الاعراق البشرية . وهل التعددية في المسيحية المتمثلة في أوربا وامريكا التي لازالت تعامل الناس على اساس عنصري إلى هذا اليوم . ام التعددية في الدولة العبرية اللقيطة التي ترمي دماء الفلاشا التي يتبرعون بها للجرحى ترميها بحجة أنها لا تتوافق والدم النقي للعنصر اليهودي. . ولكن يا حبذا لو ذكرت لنا شيئا من هذه الأدلة التي تزعم من خلالها ان الاسلام لا يقبل التعددية فإذا كان بعض المسلمين قد غيروا بعض المعالم فإن دستور الاسلام وما ورد عن نبيه لا يزال نابضا حيا يشهد على التسامح والتعددية فيه. هذا الذي افهمه من التعددية ، وإلا هل لكم فهم آخر لها ؟

 
علّق أحمد حسين ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : الإسلام لا يقبل التعددية و الأدلة كثيرة و إدعاء خلاف ذلك هو اختراع المسلمين لنسخة جديدة محسنة للإسلام و تفسير محسن للقرآن.

 
علّق محمد عبد الرضا ، على كربلاء ثورة الفقراء - للكاتب احمد ناهي البديري : عظم الله لكم الاجر ...احسنتم ستبقى كربلاء عاصمة الثورات بقيادة سيد الشهداء

 
علّق مصطفى الهادي ، على عزاء طويريج وسيمفونية الابتداع - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : شيخنا الجليل حياكم الله . مسيرة الامام الحسين عليه السلام مستمرة على الرغم من العراقيل التي مرت بها على طول الزمان ، فقد وصل الأمر إلى قطع الايدي والأرجل وفرض الضرائب الباهضة او القتل لا بل إلى ازالة القبر وحراثة مكانه ووووو ولكن المسيرة باقية ببقاء هذا الدين وليس ببقاء الاشخاص او العناوين . ومسيرة الامام الحسين عليه السلام تواكب زمانها وتستفيد من الوسائل الحديثة التي يوفرها كل زمن في تطويرها وتحديثها بما لا يخرجها عن اهدافها الشرعية ، فكل جيل يرى قضية الامام الحسين عليه السلام بمنظار جيله وزمنه ومن الطبيعي ان كل جيل يأتي فيه أيضا امثال هؤلاء من المعترضين والمشككين ولكن هيهات فقد أبت مشيئة الله إلا ان تستمر هذه الثورة قوية يافعة ما دام هناك ظلم في الأرض.

 
علّق حكمت العميدي ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم بعد فاجعة عزاء طويريج يقدم عدة مقترحات مهمة تعرف عليها : لو ناديت حيا

 
علّق منير حجازي ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم حتى في الكتاب المقدس امر الله بعدم تقبل ذبائح الوثنيين رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 10: 28 ( إن قال لكم أحد: هذا مذبوح لوثن فلا تأكلوا). توضيح جدا جيد شكرا سيدة آشوري.

 
علّق منذر أحمد ، على الحسين في أحاديث الشباب.أقوى من كل المغريات. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عن أبان الأحمر قال : قال الامام الصادق عليه السلام : يا أبان كيف ينكر الناس قول أمير المؤمنين عليه السلام لما قال : لو شئت لرفعت رجلي هذه فضربت بها صدر أبن ابي سفيان بالشام فنكسته عن سريره ، ولا ينكرون تناول آصف وصي سليمان عليه السلام عرش بلقيس وإتيانه سليمان به قبل ان يرتد إليه طرفه؟ أليس نبينا أفضل الأنبياء ووصيه أفضل الأوصياء ، أفلا جعلوه كوصي سليمان ..جكم الله بيننا وبين من جحد حقنا وأنكر فضلنا .. الإختصاص ص 212

 
علّق حكمت العميدي ، على التربية توضح ما نشر بخصوص تعينات بابل  : صار البيت لام طيرة وطارت بي فرد طيرة

 
علّق محمد ، على هل الأكراد من الجن ؟ اجابة مختصرة على سؤال. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : $$$محرر$$$.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : نقابة الصحفيين العراقية
صفحة الكاتب :
  نقابة الصحفيين العراقية


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 العمل وشبكة الاعلام العراقي تتفقان على تعاون اعلامي مشترك  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 بفضل حنكة قيادة الوفد وفاعلية المشاركة..العراق عضوا مناوبا في منظمة العمل الدولية  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

  كَهف وكُهيْفة .. رسالة الخلاص...قصة قصيرة  : ابراهيم امين مؤمن

 مفوّض حقوق الإنسان الدولية بعد تسلّمه أوراق تعيينه: هناك دول عديدة من مؤسسات رسمية وغير رسمية تقوم بالإعتداء على الشرعة الدولية

 مكتب بعثة الحج الطبي يستقبل اكثر من (5400) مراجعا من الحجاج العراقيين في مكة المكرمة  : وزارة الصحة

 محاربة إيران ليست استراتيجية  : مركز الفرات للتنمية والدراسات الإستراتيجية

 الفلسطينيون يهددون بتجميد العلاقات مع واشنطن إذا أغلقت مكتب منظمة التحرير

 الصحاف وشذرات في فكر الإمام الخميني  : احمد الفهد

 مُصَمِّمُونَ عَلى سَحْقِ الارْهَابِ!  : نزار حيدر

 وزارة الموارد المائية تقوم بتأهيل وتشغيل وصيانة النواظم والمحطات في المحافظات  : وزارة الموارد المائية

 إطلاق سراح 9 من القطريين المختطفين في العراق

 وزير النقل يلتقي وزير الشباب والرياضة لبحث اكمال بناء ملعب الميناء  : وزارة النقل

 من تهافت"البرزاني"!!  : وجيه عباس

 المطبات الاصطناعية في الشوارع تساعد في تشخيص التهاب الزائدة الدودية

 رجال الخدمة وطلاّب السلطة  : واثق الجابري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net