صفحة الكاتب : مصطفى الهادي

هل بدأت حركة الدجال والسفياني ؟ كيف يقتل المهدي عليه السلام بعض علماء الشيعة؟ محمود الصرخي نموذجا.
مصطفى الهادي

إن اتفاق دول الشر العربية وانظمة الكفر العالمية على ضرب الاسلام في عقر داره وملاحقته في أوربا وتشويه صورته وتشكيل (تحالف إسلامي) بإقتراح امريكي ورعاية اسرائيلية (1) لضرب الإسلام وهذا من أعجب الأمور وهو اولى بدايات التصدي لحركة الإمام المهدي التي بدأت مقداماتها في الظهور من خلال التصدي لطلائع الامام المهدي (الحشد الشعبي) الذي تشكل بسرعة ساحقة ، وحقق انتصارات صاعقة اذهلت واخافت كل الدول.

فعملية نقل المعركة والجيوش إلى مناطق ظهور المهدي وضرب من لجأ منهم إلى أوربا واضعافهم واذلالهم ، عملية مدروسة تم الاعداد لها بدقة بالغة، لأن الانتقالة الكبرى للمسلمين بهذه السرعة إلى اوربا وتزايد أعدادهم بصورة مخيفة جعل الغرب يتوقف امام هذه الظاهرة الخطيرة فهو في سابق علمه يعلم أن هذه الحشود قابلة لتأسيس قواعد الامام المهدي في الغرب عموما، فدق جرس الانذار في اوساط الغرب الملحد فعمدوا وبالتواطئ مع بعض الانظمة العربية لضرب المسلمين في اوربا أيضا واغلاق الحدود بوجه القادمين منهم والاساءة لهم ووصفهم بأنهم مغتصبين ونعتهم بالارهابيين وقيام هذه الدول بعمليات ارهابية هنا وهناك لضرب الاماكن الآمنة في أوربا وقيام الاعلام بتوجيه عقول الناس نحو الجهة التي يُريدون تشويه سمعتها، من اجل شل حركة هذه الحشود المتدفقة لأوربا ووضع سدود بوجه حركة الامام المهدي من أن يكون لها موضع قدم في اوربا.

فهم صنعوا مهديا طارئا مثل ابن لادن والظواهري و ابو بكر البغدادي ، فاتضحت لهفة الشعوب للقيادة المخلصة فانقادت لهم الجحافل وقاتلوا وقتلوا بهم الناس وحاربوا الامم وانتشرت حركتهم وتمددت حتى خرجت عن السيطرة فسارعوا للقضاء عليها او اضعافها، فكيف لو خرج صاحب الدعوة الحق الذي ــ وبطريقة ما ـــ سوف يُكلم الناي بكل لسان ويراهم ويرونه تزحف المعجزات بين يديه ويُريهم من الآيات والعجائب ما ؤمنون بصدق دعوته.

الطرف الثاني في المعادلة هو السفياني، وهو أخو معاوية لأن الحديث يصفه بأنه ابن آكلة الأكباد والمعروف ان آكلة الأكباد هي (هند)أم معاوية ومعاوية لهُ دور كبير في جعل حركة الإسلام من حركة خارجية غايتها هداية الأمم إلى حركة داخلية غايتها تشويه صورة الإسلام والسعي بكل بقوة إلى خلق إسلام مسخ لا صلة له بما جاء به النبي محمد (ص) . والالمان يعترفون لولا معاوية لكانت اوربا كلها مسلمة قال بعض أشراف مكة : (لمَّا مضوا إلى برلين قبل اقتسامها التفت إليهم أحد المسؤولين الألمان فقال لهم : هل لمعاوية صورة عندكم ، أو تمثال ؟ قالوا : لا ، ثمَّ قال له : ما أنت ومعاوية ؟ قال : لو وجدنا له صورة لصنعنا له تمثالا من ذهب ، ووضعنا التمثال في أكبر ساحة في برلين ، فسألوه : ولماذا ؟ ما أنتم ومعاوية ؟ فقال : لو لم يقف معاوية في وجه علي (عليه السلام) وإصلاحاته، واستهلاك طاقة الجيوش الإسلامية في حروب داخلية قام بها معاوية من أجل التربع على كرسي الخلافة ، لكانت أوروبا ـ ومنها ألمانيا ـ كلها مسلمة اليوم ، ولكن معاوية هو الذي وقف في وجه إصلاحات علي ، وهو الذي منع الإسلام أن ينتشر، ويكتسح الأديان الأخرى والمذاهب الأخرى) .(2)

معاوية هذا هو نغل ابو سفيان ، وهو كبير البيت السفياني بعد أبيه ابو سفيان وهو خلاصة نطفة قذرة زعمت هند أنها وضعتها على فراش ابي سفيان، ولذلك نرى الأحاديث تصف السفياني (بإبن آكلة الأكباد) في إشارة إلى هند ام معاوية وزوجة ابو سفيان.(3) فهو أخو معاوية في كل صفاته وغدره وعدم تورعه عن سفك الدماء وازهاق الأنفس وتزوير الأحاديث وتحريف كلام الله.

والسفياني هذا سيكون نقمة على الشيعة وسوف تكون مقدمات حركته تشكيل الأحلاف من أجل قتال الشيعة لأنه يعلم أنهم انصار حركة الامام المهدي وكذلك تطويق مكان ظهور المهدي وهذا ما تذكره الأحاديث كما ورد في حديث الامام الصادق (ع) حيث قال : (وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم فإن حنقه وشرهه فإنما هي على شيعتنا).

وفي الحديث فإن هناك احاديث تؤكد قيام المهدي في أول نهضته بقتل بعض علماء الشيعة ولعلنا لا نستغرب ذلك إذا رأينا مثلا قيام المتمرجع (محمود الصرخي) بتأييد التحالف الإسلامي جهارا نهارا الذي تقوده السعودية وقطر وامريكا واسرائيل واصدار بيان يضع نفسه واتباعه تحت تصرف هذا التحالف المشبوه، هذا التحالف الذي إنما تم تأسيسه لقتل الشيعة وابادتهم وتطويق مكان خروج الامام المهدي عليه السلام .(4) هذا التحالف الذي تأسس لمحاربة (الحشد الشعبي) الذي دعت إليه المرجعية الرشيدة والتي صرّحت بكل وضوح بقولها : (أننا على اعتاب زمن الظهور المبارك). فلا بد إذن للتصدي لهذا الحشد البطل وذلك عن طريق تشكيل هذا التحالف الاسلامي المسخ ليكون قاعدة انطلاق لمحاربة الحشد الشعبي والذي سرعان ما انضوى تحت لوائه (محمود الصرخي) الذي اصبح يتقرب ويتودد إلى العربان شاربي بول الاباعر. لقد بدات حركة (المتمرجعين) بالظهور وكل ذلك من اجل تحقق نبوءة الحديث الذي يقول بأن المهدي سوف يبدأ حركته بقتل بعض علماء الشيعة.

المصادر:
1- لأن من بنود هذا التحالف الإسلامي المكون من (34) دولة هو عدم التعرض لإسرائيل.

2- مع رجال الفكر في القاهرة ، السيِّد مرتضى الرضوي : ج2 ص 168 .

3- الرواية المشهورة عن الامام الصادق (ع) قال : (يخرج ابن آكلة الأكباد من الوادي اليابس وهو من ولد أبي سفيان). وكذلك راجع كمال الدين وتمام النعمة للشيخ الصدوق: ص651.

4- مما جاء في بيان الصرخي : (إذا هو كذلك فإنه عمل جريء وشجاع وإننا وباسم مَن يوافقنا من أبناء شعبنا العربي والإسلامي المظلوم نعلن تأييدنا ومباركتنا ودعمنا الكامل للتحالف الإسلامي).وهذه دعوة مبطنة من الصرخي للتحالف السعودي بأن يُزوده بالمال والسلاح من أجل ضرب المرجعية ومحاربة إيران وانهاء وجود الحوزة العلمية في النجف.
المصدر : http://www.alwatanvoice.com/arab…/news/2015/…/19/834923.html

  

مصطفى الهادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/12/21



كتابة تعليق لموضوع : هل بدأت حركة الدجال والسفياني ؟ كيف يقتل المهدي عليه السلام بعض علماء الشيعة؟ محمود الصرخي نموذجا.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : الدكتور يوسف السعيدي ، في 2015/12/21 .

فتش عن الماسونيه




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر عباس الطاهر
صفحة الكاتب :
  حيدر عباس الطاهر


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الكلمة الطيبة... من احسن القول لله  : عبد الخالق الفلاح

 حشد المجاهدين يقهر القيظ  : رحيم الخالدي

 السياسي الفاسد تهديد خطير على الامن الوطني  : رياض هاني بهار

 سليمان جبران: ألفاظ "خلافيّة" في اللغة المعاصرة  : نبيل عوده

 الحشد العشائري ..!  : علي سالم الساعدي

 من هوان الدنيا  : صلاح عبد المهدي الحلو

 رقابة البصرة: مدير مستشفى السرطان حصل على مليار دينار كتبرعات وسيستدعى لمعرفة مصير الأموال

 ما هي مخارج العملية الانتخابية المرتقبة؟  : عباس عطيه عباس أبو غنيم

 الرقص على جِراح الآخرين  : لؤي الموسوي

 الجنوب في الدراما العبثية العراقية  : احمد الخالصي

 انتم امة تخجل من شعائرها . رد على أحد الاخوات The Husseinī Rites & Liturgies  : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

 التعليم : تمديد التقديم على استمارة الحالات المتعلقة بالقبول المركزي الى السبت المقبل  : اعلام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

 الوضع في تونس من مشمولات الفكر الإصلاحي  : محمد الحمّار

 العراق عرقنا والشعب شعبنا والحياة حياتنا والخيار خيارنا  : فلاح السعدي

 العمل تشارك في معرض بغداد الدولي للدورة (41)  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net