صفحة الكاتب : مصطفى الهادي

هل بدأت حركة الدجال والسفياني ؟ كيف يقتل المهدي عليه السلام بعض علماء الشيعة؟ محمود الصرخي نموذجا.
مصطفى الهادي

إن اتفاق دول الشر العربية وانظمة الكفر العالمية على ضرب الاسلام في عقر داره وملاحقته في أوربا وتشويه صورته وتشكيل (تحالف إسلامي) بإقتراح امريكي ورعاية اسرائيلية (1) لضرب الإسلام وهذا من أعجب الأمور وهو اولى بدايات التصدي لحركة الإمام المهدي التي بدأت مقداماتها في الظهور من خلال التصدي لطلائع الامام المهدي (الحشد الشعبي) الذي تشكل بسرعة ساحقة ، وحقق انتصارات صاعقة اذهلت واخافت كل الدول.

فعملية نقل المعركة والجيوش إلى مناطق ظهور المهدي وضرب من لجأ منهم إلى أوربا واضعافهم واذلالهم ، عملية مدروسة تم الاعداد لها بدقة بالغة، لأن الانتقالة الكبرى للمسلمين بهذه السرعة إلى اوربا وتزايد أعدادهم بصورة مخيفة جعل الغرب يتوقف امام هذه الظاهرة الخطيرة فهو في سابق علمه يعلم أن هذه الحشود قابلة لتأسيس قواعد الامام المهدي في الغرب عموما، فدق جرس الانذار في اوساط الغرب الملحد فعمدوا وبالتواطئ مع بعض الانظمة العربية لضرب المسلمين في اوربا أيضا واغلاق الحدود بوجه القادمين منهم والاساءة لهم ووصفهم بأنهم مغتصبين ونعتهم بالارهابيين وقيام هذه الدول بعمليات ارهابية هنا وهناك لضرب الاماكن الآمنة في أوربا وقيام الاعلام بتوجيه عقول الناس نحو الجهة التي يُريدون تشويه سمعتها، من اجل شل حركة هذه الحشود المتدفقة لأوربا ووضع سدود بوجه حركة الامام المهدي من أن يكون لها موضع قدم في اوربا.

فهم صنعوا مهديا طارئا مثل ابن لادن والظواهري و ابو بكر البغدادي ، فاتضحت لهفة الشعوب للقيادة المخلصة فانقادت لهم الجحافل وقاتلوا وقتلوا بهم الناس وحاربوا الامم وانتشرت حركتهم وتمددت حتى خرجت عن السيطرة فسارعوا للقضاء عليها او اضعافها، فكيف لو خرج صاحب الدعوة الحق الذي ــ وبطريقة ما ـــ سوف يُكلم الناي بكل لسان ويراهم ويرونه تزحف المعجزات بين يديه ويُريهم من الآيات والعجائب ما ؤمنون بصدق دعوته.

الطرف الثاني في المعادلة هو السفياني، وهو أخو معاوية لأن الحديث يصفه بأنه ابن آكلة الأكباد والمعروف ان آكلة الأكباد هي (هند)أم معاوية ومعاوية لهُ دور كبير في جعل حركة الإسلام من حركة خارجية غايتها هداية الأمم إلى حركة داخلية غايتها تشويه صورة الإسلام والسعي بكل بقوة إلى خلق إسلام مسخ لا صلة له بما جاء به النبي محمد (ص) . والالمان يعترفون لولا معاوية لكانت اوربا كلها مسلمة قال بعض أشراف مكة : (لمَّا مضوا إلى برلين قبل اقتسامها التفت إليهم أحد المسؤولين الألمان فقال لهم : هل لمعاوية صورة عندكم ، أو تمثال ؟ قالوا : لا ، ثمَّ قال له : ما أنت ومعاوية ؟ قال : لو وجدنا له صورة لصنعنا له تمثالا من ذهب ، ووضعنا التمثال في أكبر ساحة في برلين ، فسألوه : ولماذا ؟ ما أنتم ومعاوية ؟ فقال : لو لم يقف معاوية في وجه علي (عليه السلام) وإصلاحاته، واستهلاك طاقة الجيوش الإسلامية في حروب داخلية قام بها معاوية من أجل التربع على كرسي الخلافة ، لكانت أوروبا ـ ومنها ألمانيا ـ كلها مسلمة اليوم ، ولكن معاوية هو الذي وقف في وجه إصلاحات علي ، وهو الذي منع الإسلام أن ينتشر، ويكتسح الأديان الأخرى والمذاهب الأخرى) .(2)

معاوية هذا هو نغل ابو سفيان ، وهو كبير البيت السفياني بعد أبيه ابو سفيان وهو خلاصة نطفة قذرة زعمت هند أنها وضعتها على فراش ابي سفيان، ولذلك نرى الأحاديث تصف السفياني (بإبن آكلة الأكباد) في إشارة إلى هند ام معاوية وزوجة ابو سفيان.(3) فهو أخو معاوية في كل صفاته وغدره وعدم تورعه عن سفك الدماء وازهاق الأنفس وتزوير الأحاديث وتحريف كلام الله.

والسفياني هذا سيكون نقمة على الشيعة وسوف تكون مقدمات حركته تشكيل الأحلاف من أجل قتال الشيعة لأنه يعلم أنهم انصار حركة الامام المهدي وكذلك تطويق مكان ظهور المهدي وهذا ما تذكره الأحاديث كما ورد في حديث الامام الصادق (ع) حيث قال : (وكفى بالسفياني نقمة لكم من عدوكم فإن حنقه وشرهه فإنما هي على شيعتنا).

وفي الحديث فإن هناك احاديث تؤكد قيام المهدي في أول نهضته بقتل بعض علماء الشيعة ولعلنا لا نستغرب ذلك إذا رأينا مثلا قيام المتمرجع (محمود الصرخي) بتأييد التحالف الإسلامي جهارا نهارا الذي تقوده السعودية وقطر وامريكا واسرائيل واصدار بيان يضع نفسه واتباعه تحت تصرف هذا التحالف المشبوه، هذا التحالف الذي إنما تم تأسيسه لقتل الشيعة وابادتهم وتطويق مكان خروج الامام المهدي عليه السلام .(4) هذا التحالف الذي تأسس لمحاربة (الحشد الشعبي) الذي دعت إليه المرجعية الرشيدة والتي صرّحت بكل وضوح بقولها : (أننا على اعتاب زمن الظهور المبارك). فلا بد إذن للتصدي لهذا الحشد البطل وذلك عن طريق تشكيل هذا التحالف الاسلامي المسخ ليكون قاعدة انطلاق لمحاربة الحشد الشعبي والذي سرعان ما انضوى تحت لوائه (محمود الصرخي) الذي اصبح يتقرب ويتودد إلى العربان شاربي بول الاباعر. لقد بدات حركة (المتمرجعين) بالظهور وكل ذلك من اجل تحقق نبوءة الحديث الذي يقول بأن المهدي سوف يبدأ حركته بقتل بعض علماء الشيعة.

المصادر:
1- لأن من بنود هذا التحالف الإسلامي المكون من (34) دولة هو عدم التعرض لإسرائيل.

2- مع رجال الفكر في القاهرة ، السيِّد مرتضى الرضوي : ج2 ص 168 .

3- الرواية المشهورة عن الامام الصادق (ع) قال : (يخرج ابن آكلة الأكباد من الوادي اليابس وهو من ولد أبي سفيان). وكذلك راجع كمال الدين وتمام النعمة للشيخ الصدوق: ص651.

4- مما جاء في بيان الصرخي : (إذا هو كذلك فإنه عمل جريء وشجاع وإننا وباسم مَن يوافقنا من أبناء شعبنا العربي والإسلامي المظلوم نعلن تأييدنا ومباركتنا ودعمنا الكامل للتحالف الإسلامي).وهذه دعوة مبطنة من الصرخي للتحالف السعودي بأن يُزوده بالمال والسلاح من أجل ضرب المرجعية ومحاربة إيران وانهاء وجود الحوزة العلمية في النجف.
المصدر : http://www.alwatanvoice.com/arab…/news/2015/…/19/834923.html


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مصطفى الهادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/12/21



كتابة تعليق لموضوع : هل بدأت حركة الدجال والسفياني ؟ كيف يقتل المهدي عليه السلام بعض علماء الشيعة؟ محمود الصرخي نموذجا.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : الدكتور يوسف السعيدي ، في 2015/12/21 .

فتش عن الماسونيه




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net