صفحة الكاتب : خالد القيسي

تنسيقية الفاشلين
خالد القيسي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لا نأتي بجديد ولا نضيف الى قديم من أن نوسم من يدعي تمثيل الطيف السني الواسع بالفاشلين فلا زال هؤلاء يحلمون ويسعون بالعودة الى نظام  قبر منذ اثنا عشر سنة وشوكة وخنجر في عدم استقرار البلد بالتفخيخ والعبوات والتهجير بعد ان كشفت حججهم وبارت أدلتهم وجل توجهاتهم ومهاراتهم موجهة ضد الحشد والقوات الامنية التي تطهر أرضهم وديار أهلهم اذا كانوا ينتمون الى تلك المرابع ..ويجترون حكاية مملة التهميش بعد ما احتلوا مناصب ومواقع رفيعة متعددة وحساسة وأخفقوا في كل شيء يمكن يخدموا به وطنهم وأهلهم في المحافظات المنتفضة غير الاستيلاء على الأموال المخصصة  للنازحين والتهجير وخراب البيوت  ومصادرة ملايين الدولارات من مساعدات أمريكية وسعودية وقطرية  بحجة مقاتلة الدواعش
ارهابيوا ساحات الاعتصامات وواجهات نيابية وأخرى تستجدي فتاة موائد الفنادق أسماء لا يحلو لها التنسيقيات العليا والدنيا  والمؤتمرات وحياكة خيوط مؤامراتها الا في ألأردن وقطر وتركيا ..والأمر لا يحتاج إلى تعليق من أن الاردن تسرح فيها بقايا النظام الهالك والمطلوبين للعدالة وسراق أموال البلاد ..وقطر للدعم المالي واللوجستي ..وتركيا تؤي مطايا أثغاث أحلام أرد وكان .
كل ما يجري خارج أسوار وجدران الوطن لا أجد أكثر مكانا وأعظم وصفا من قول الله تعالى عز من قائل { وزين لهم الشيطان أعمالهم فصدهم عن السبيل } وهل مناقشة خطر تدخل دول بعينها يحتاج الى مكان آخر غير أرض بلادهم  ؟ ويبدو إنهم مطرودون من رحمة العراق !!
ان من يضع خدماته المكررة والمتعددة لدول الجوار والأجنبي وبيع البلاد في ثمن بخس من اجل الحصول على المال وحاجات لا تمنحهم الا المهانة وعدم قدرة الإحساس بالمسؤولية لما سائرون به من اتجاه ضد الوطن وناسه .. والمضحك المبكي ان ينهض نائب  نائم من سباته ويدعوا الى  مشاركة قوات {عبرية } عربية ومستشارين في تحرير الرمادي !! والتحرير أصبح قاب قوسين او أدنى .. وهل المحافظات المنتفضة البيضاء  تحتاج الى مستشارين وهي تعج بالقادة والأركان  ؟ يكفيكم العثور على بقايا ومخلفات آثار مستشاري عاصفة الحزم من لوحات سيارات وأسلحة سعودية متنوعة في منطقة 5كيلو وغيرها ..يكفيكم إن الفلوجة مدينة الإرهاب والانبار بوابة النواصب والدواعش .
البارزاني رئيس الاقليم  في السعودية ..وسليم الجبوري رئيس البرلمان في تركيا ..وشلة التنسيقيات في ألاردن ..في أشكال التحايل وألون التزلف بقصد هدم البناء الديمقراطي في عقول خربة تعرف الحق وتحرفه بحسد وهوى .. بعد أن ركدت سوقهم في الوطنية والنزاهة وكسدت بضاعتهم في التحريف والمذهبية أمام ناسهم في المحافظات المنتفضة والعراق أدمنت واعتادت تلك المواقف المطلوب تنفيذها وما تؤمر به وبرهنوا انهم أناس غير أوفياء لتمرير سياسات حمقاء !

وأخيرًا، أهلًا بك، أيها البابا الجليل في القدس، فبحضورك، أنت وصحبك، كان للصباح فيها عطر زهي وضّاء، وطعم يشبه طعم الخلاص والحرية؛ بحضوركم أعدتم للقدس نقطةً من البهاء، حاول ويحاول الغزاة إطفاءه في كل يوم وليل.

 فعد إليها متى تشاء ولا تعتذر . 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


خالد القيسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/12/03



كتابة تعليق لموضوع : تنسيقية الفاشلين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net