تطهير جميع جبال وتلال مكحول ودک اوکار داعش بسامراء والشرقاط ومقتل 93 إرهابیا

دکت الشرطة الاتحادية بقصف مدفعي أوكار العدو الإرهابي شمالي صلاح الدين  .

افاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “اللواء الالي 4 باسناد مدفعية ميدان يقتل 3 دواعش ويدمر عجلة تحمل مدفع رشاش عيار 23 في اطراف جبال مكحول” .

سرايا السلام تقتل أكثر من 30 إرهابياً غربي سامراء المقدسة

أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “معلومات استخبارات سرايا السلام أكدت مقتل أكثر من 30 إرهابياً في قصف صاروخي مركز على أوكار العصابات التكفيرية في قرية البو علي غربي سامراء المقدسة” .

وأضاف أن “النيران لازالت مشتعلة في عدد من الاوكار التي تم قصفها وان أعداداً كبيرة من العصابات الإرهابية لاذت بالفرار نحو عمق جزيرة سامراء المقدسة” .

جرح مايسمى نائب والي الشرقاط المكنى ابوفهد الجزراوي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “طيران القوة الجوية العراقي قصف رتل متكون من أربعين عجلة لعصابات داعش الإجرامية كان قادما من مدينة الموصل الى قضاء الشرقاط بالطريق القديم الرابط بين موصل – شرقاط شمالي محافظة صلاح الدين “.

وأضاف المصدر , ان “القصف أسفر قتل مايزيد عن( 65) داعشي وجرح اعداد كبيرة منهم من ضمنهم مايسمى نائب والي الشرقاط المكنى ابوفهد الجزراوي وتم نقل الجرحى الى مستشفى الشرقاط ونقل الباقي الى مستشفى الجمهوري العام في الموصل بحسب المصدر”.

مقتل القيادي في داعش المدعو “سالم خلف صويلح ابورقية” في القيارة

افاد مصدر عسكري في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين فجر اليوم , بأن طيران القوة الجوية العراقي شن غارة جوية على وكر لعصابات داعش الإجرامية في مفرق قرية الزاوية التابعة لناحية القيارة جنوبي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى “.

وأضاف المصدر , ان القصف أسفر عن قتل القيادي والقاضي الشرعي للتنظيم في ولاية دجلة “سالم خلف صويلح ابورقية”.

مقتل قاضي “داعش” بالشرقاط

قتل مايسمى قاضي “داعش”المدعو عمر الموسى الملقب ابوخالد بضرية جوية في الشرقاط

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم “بأن طيران القوة الجوية العراقي قصف مقر العلميات الامنية لعصابات داعش الإجرامية في قرية عويجيله في قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين وأسفر عن قتل مايسمى قاضي عصابات داعش الإجرامية المدعو “عمر الموسى الملقب ابوخالد” .

قتل 12 عنصرا من تنظيم “داعش” بينهم قياديون بارزون غربي كركوك

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم ،بأن “الطيران الحربي قصف بشكل مكثف، اليوم، مواقع تنظيم داعش في ثلاث قرى بناحية الزاب التابعة لقضاء الحويجة (65كم جنوب غربي كركوك) .

ما أسفر عن مقتل سبعة عناصر من التنظيم وتدمير تسعة مواقع ووحدات تكتكية يستخدمها مسلحو داعش في استهداف القوات الأمنية في خط التماس مع البيشمركة”.
 


وأضاف المصدر ، أن “المقاتلات قصفت أيضا منزل قيادي بداعش وسط الحويجة، ما أسفر عن مقتل خمسة عناصر من التنظيم بينهم قياديون بارزون”.

مقتل اربعة إرهابيين من داعش جنوبي الموصل

افاد مصدر امني في محافظة نينوى اليوم , بأن”مسلحين مجهولين هاجموا نقطة تفتيش لداعش بقنبلة يدوية في حي الجوسق جنوبي الموصل”.

وأوضح المصدر ، ان “الهجوم استهدف كرفانا في داخله عدد من عناصر داعش مما اوقع اربعة قتلى في صفوفهم قبل ان يلوذ المهاجمون بالفرار”.

تطهير جميع جبال وتلال مكحول من دنس داعش

اعلن لواء علي الأكبر عن تطهير جميع جبال وتلال مكحول من دنس عصابات داعش الإجرامية

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن “قوات الحشد الشعبي لواء علي الأكبر ع التابع للعتبة الحسينية المقدسة تمكن من تطهير جميع جبال وتلال مكحول شمالي محافظة صلاح الدين من دنس عصابات داعش الإجرامية “.
مقتل 8 دواعش بضربة جوية في الانبار

قتل 8 دواعش بضريبة جوية لطيران الجيش الباسل في محافظة الانبار.

وذكر الاعلام الحربي في بيان اليوم الاحد ان ” طيران الجيش وجه ضربة جوية اسفرت عن مقتل 8 من عناصر داعش الإرهابي وتدمر شاحنة مفخخة و احرقت صهريح في منطقة التأميم ضمن قاطع عمليات الانبار”.

مقتل دواعش وتدمير عجلتهم في الكرمة

قتل طيران الجيش الباسل مجموعة من الدواعش ودمر عجلته في قاطع عمليات بغداد في ناحية الكرمة في الفلوجة.

عاجل .. مقتل 35 داعشيا وتدمير معمل للتفخيخ غرب الانبار

وذكر الاعلام الحربي في بيان اليوم الاحد ان ” طيران الجيش عالج عجلة تحمل رشاشة احادية وقتل مجموعة من عناصر داعش الارهابي الذين ترجلوا منها في منطقة الكرمة ضمن قاطع عمليات بغداد”.

مقتل 35 داعشيا وتدمير معمل للتفخيخ غرب الانبار

قتل 35 داعشيا ودمر معملا للتفخيخ وصنع العبوات الناسفة غرب الانبار.

وذكر الناطق بأسم قيادة عمليات الجزيرة والبادية العميد حميد العطواني ان ” القوات الأمنية التابعة الى القيادة اشتبكت مع الدواعش وقتلت 35 إرهابيا واحرقت 5 عجلات في قرى ام دبس وغزيل وبرايم”.

وأشار الى ان ” القوات استولت على عجلة رباعية الدفع وهاون 60 ملم عدد 2 واحاديه 14.5 ملم ورشاشه BKC وبندقية نوع كلاشنكوف وتفجير 14 عبوة ناسفه”.

تحرير 70 عائلة من “البو نمر” تحتجزهم داعش غرب الانبار

حررت القطعات الأمنية التابعة الى قيادة عمليات الجزيرة والبادية {70} عائلة من عشائر البو نمر احتجزتهم عصابات داعش الإرهابية غرب الانبار.

وقال الناطق باسم القيادة العميد حميد العطواني ان ” القوات الأمنية التابعة الى قيادة العمليات وبأسناد من الحشد العشائري التابع الى عشائر البو نمر تمكنوا من تحرير {70} عائلة ، والمكونة من {210} افراد احتجزتهم عصابات داعش الإرهابية في قرى {ام دبس و غزيل والبرايم}”.

وأشار الى ان ” القوات التابعة الى الفرقة الأولى والرابعة وبالتعاون مع مفرزة معالجة القنابل غير المنفلقةشارت في عملية التفتيش وتحرير المحتجزين”.

الشرطة الاتحادية تقتحم وكراً لـ(داعش) وتضبط أسلحة وعتاداً شرق تكريت

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الأحد، أن قوة من مديرية استخبارات الشرطة الاتحادية اقتحمت وكراً تابعاً لتنظيم (داعش) بالقرب من قاعدة سبايكر، شرق تكريت، (170 كم شمال العاصمة بغداد)، وفيما أكدت أن القوة ضبطت أسلحة وعتاداً وعبوات ناسفة، أشارت الى تفكيك عجلة زراعية مفخخة.

وقالت خلية الإعلام الحربي إن “مديرية استخبارات الشرطة الاتحادية داهمت وكراً في منطقة المحزم قرب سبايكر، شرق تكريت، مما أسفرت عن تفكيك جرار زراعي مفخخ”.

وأضاف الخلية، أن “العملية أسفرت عن العثور على صاروخ كراد وصاروخ سي فايف وقاعدة إطلاق صواريخ وصواريخ نوع نمساوي عدد تسعة وعبوات ناسفة وأرقام عجلة سعودية عدد أثنين وجلكانات سي فور عدد تسعة”.

تفكيك جرار زراعي ملغوم وضبط صواريخ ومواد متفجرة شمال تكريت

فككت القوات الأمنية جرارا زراعيا ملغوما، وضبطت صواريخ ومواد متفجرة شمال مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.

عاجل ... تحرير 70 عائلة من "البو نمر" تحتجزهم داعش غرب الانبار

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي، ان “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية/ مديرية استخبارات الشرطة الاتحادية داهمت وكرا في منطقة المحزم قرب سبايكر، وأسفرت المداهمة عن تفكيك جرار زراعي ملغوم والعثور على صاروخ كراد، وصاروخ سي فايف”.

وأضاف كما تم العثور على “قاعدة إطلاق صواريخ وتسعة صواريخ نمساوي، وعبوات ناسفة، ورقمين لعجلة سعودي، وتسع جلكانات سي فور”.

الحشد الشعبي: قتل اثنين من مسلحي داعش في محيط جبال مكحول

أعلن القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الاحد، عن قتل اثنين من مسلحي “داعش” بكمين لقوة امنية مشتركة في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين.

وقال المعموري إن “قوة امنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي نفذت، اليوم، كميناً في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين وقتلت اثنين من مسلحي تنظيم داعش احدهما كان يحمل عبوة ناسفة تزن 10كغم”.

وأضاف المعموري أن “إستراتيجية الكمائن نجحت في قتل العديد من مسلحي داعش بالاسابيع الماضية في محيط جبال مكحول واحبطت محاولاتهم في نصب عبوات ناسفة او شن هجمات مباغتة”.

طيران الجيش العراقي يدك اوكار الارهاب غربي سامراء

دک طيران الجيش العراقي اوكار الارهاب غربي سامراء بناء على معلومات استخبارات سرايا السلام

أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن ” استخبارات سرايا السلام زودت طيران الجيش العراقي بمعلومات دقيقة حول تواجد العصابات الارهابية واوكارها في قرية البوعلي و شارع وطبان ومنطقةالخزيمي غربي سامراء المقدسة فاستهدفها طيران الجيش بضربات دقيقة ما اسفر عن مقتل عدد كبير من عناصر العصابات الارهابية وتدمير عجلات مختلفة الانواع تحمل اسلحة مختلفة” .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/11/22



كتابة تعليق لموضوع : تطهير جميع جبال وتلال مكحول ودک اوکار داعش بسامراء والشرقاط ومقتل 93 إرهابیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net